آخر المواضيع


انت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء الضغط هنــا
الايميل:

العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الادبي > قصص واقعية روايات حكايات

قصص واقعية روايات حكايات قصص دينية اسلامية واقعية حقيقية أطفال نساء خيال قصيرة صغيرة الانبياء حزينه روايات

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2013, 08:34 AM   رقم المشاركة : 1
دلوعة لكن حنونة
اشراف عام
 
الصورة الرمزية دلوعة لكن حنونة





افتراضي قصص عن بويات - قصص بويات حقيقيه - قصه بويات

بسم الله الرحمن الرحيم


بوية طلعت 13 ألف دينار في أقل من 8 أشهر (( قصة حقيقية صارت في الكويت ))

اليوم كاتب لكم قصة أنشاء الله تتعظون منها و تديرون بالكم من بعض البنات
في سنة من السنين تعرفت على بوية عن طريف صديق كان عمرها 17 سنة أيامها ما تشتغل و معاشها على والدها المتوفي و كان قليل
كانت تربطني علاقة حميمة و استمرت علاقتي معاها فوق 4 سنوات
ليه حد ما صار موقف غير نظرتي عليها و انهيت علاقتي معها من سنين و هذا اللي بتكلم فية الحين علشان اتعم الفائدة على الجميع
اللي صار حبايبي أنه في يوم من اليوم هذي البوية مرت علي و ركبت سيارتها و لما شفتها استغربت من شكلها لأن كانت متهاوشة و صوب عينها البياض اللي داخل عينها كان لونة أحمر كله دم و بعدين عطتني ظرف فية مبلغ 7 ألف دينار فسألتها من وين لج هذا فقالتي القصة .
القصة أن هذي البوية كانت رايحه حفله مستانسه تشرب و ترقص داخل البيت اللي صايرة فية الحفلة بعد ما علت بالمشروب و صارت طينة راحت و رسمتلها غلى رجل متزوج و عسكري رتبه في أحدى مؤسسات العسكرية في الدولة و متزوج و عند من زوجته أولاد بس المشكلة أن الرجل عنده صديقة و ياي وياها هذي الحفلة , طبعا اللي صار ان البوية جعدت ترقص و تتحرش برفيجه هالرجل , قام الرجل هذا و كلم البوية , قامت البوية و طولت لسانها غلى الرجل هذا فقام الرجل هذا بتهاوش مع البوية و ضربها في الكرسي على وجهها .
راحت البوية الى المستشفى و سوت تثرير طبي و راحت فية المخفر و قومي رفعي قضية .
بعد 3 أيام أتصلت رفيجة الرحل المتزوج في البوية غلشان اتخلي البوية تتنازل باي ظريقة , فقالت البوية ما أتنازل بقل من 10 ألف دينار طبعا صار تفاوظ ليه ما قبلت البوية ب 7 ألف دينار , راحو حق محامي و سلمها الرجل الشيك و سوت تنازل رسمي تحت وجود شهود .
بعدها ب 4 شهور تكرر نفس الموضوع مع شخص ثاني و بسيناريو ثاني و خذت منه 6 ألف دينار , من بعد السالفة الثانية بعدت عن البوية هذي و مشاكلها .
أطلعت هذي البوية تختار ضحاياها و تسأل عنهم عدل قبل ما تسوي هالشي و تنقي الرجال اللي يدفعون علشان ما تكبر مشاكلهم نفس صاحبنا اللي متزوج و عنده رفيجه .
فبعد ما سألت و تأكدت من موضوعها قررت أني أتركها لأنها أطلعت صاحبة مشاكل و ليش لا يمكن بعد أتسويها فيني لأن نفسعا دنيا و أهيا ورا القلوس .
العبرة في الموضوع : أنا أقول أنه مو كل البنات نفس البنت هذي أو البوية هذي بس , الواحد لما يمر بوحده جذيه لازم يعرف أشلون بتصرف بعقل و يبعد من عالنوع من البويات اللي ما وراهم الا المشاكل من عير ما تحدث أي مشاكل , طبعا القصة حقيقية و ما رح أقول أسم هالبوية علشان ما تنعرف الله يستر عليها .

الله يبعدكم من هالاشكال و يحفظكم من المشاكل .
>.......................................................<


عندما دخلت الجامعه ودخلت قاعتي الدراسه لاول مره انصدمت من عددالبويات الموجودات في قاعتي باختصار كلما انظر لمكان استحيل ان لا اجد بويه تجلس معهن ..؟؟

في البدايه لم اهتم با الامر ولم اتحسس من وجودهن بجانبي او خلفي او حتى يتحدثن معي
ولكن عندما تلقيت دعوات لبعض الشلل التى تحوي البويات لاصبح ليدي لاحداهن زاد خوفي من هذه الفئه واصبحت اوجه كل الصداقات با الرفض

ولكن ما جذبني فعلا هو بويه من ضمن عشرات المسترجلات في قاعتي كلما احاول ان انظر لها لان شي شدني اليها كانت تشيح نظرها عني وتتجاهل باني انظر اليها لا تخافوا ان لا انظر لها لانها اعجبني ستايلها ولا قصه شعرها ولكن جذبني حزن يملك وجههاا البرئ وكانها قد حملت هموم الدنيا على كتفيها ..
وكان لها فتاه تحبها ولا تستطيع على مقاومه زعلها ..!!!واتى الصاعقه على جميع من في جامعتي ...؟؟البويه ذيك تعرفونها ملكت وزاجها با العطله ذي ....!!وكل من في الجامعه كان شغلهم الشاغل هذي وشلون بتزوج هذولا اللى خطبوها ماشافوها هي يوم ملكتها وش بتلست فسستان والا بدله
شعرها القصير جدا ماذا ستفعل به ..؟؟
ازدادت الاسئله والاجوبه كانت فراغ ..؟؟

اتت الاجازه وتزوجت البويه واتت والحزن كان العاده على وجهها تسحب خطاويها المثقله جدا
بعدها بفتره علمنا باان البويه وحبيبتها انفصلوا عن بعض وازدات الاسئله من هي بويتها الجديد .....؟؟؟؟
ولكن قبل الاسئله وقبل ان اجيب عليها حبيت اذكر لكم ان هذه البويه قد تزوجت من شاب من عائلتهم شديد الجمال والوسامه ولكن لديه خبر بانها ( مخاويه ) وهي كلمه يستعملها بنات الجامعه للتي لها حبيبه وتقول ان حياتها في جحيم بعد الكثير من الامور التى حدثت لها مع زوجها

تقول البويه في يوم من الايام كنت اتابع التلفزيون مع زوجي واتت طفله شديده الجمال وقلت له
الله يارب ترزقني بنت زيها تقول ازاح زوجي نظراته لي وقال لي صاعقه لن انساها طوال حياتي
( ليه علشان تخاوينها ) تقول لم اعلم ماذا ارد عليه تقول زوجي كانه يستخدم المثل المعروف لدينا ( مزحه ورزحه ) يمزح معي ولكنه كان يقصد شي بمزحه

بوية ام معجبة موضوع يستحق النقاش دردشة بنات
تابعي جديد مواضيع تحت العشرين على بريدك للاشتراك انقري هنا
لتصلك مواضيع مجلة تحت العشرين الاسبوعية على بريدك انقري هنا

تقول لدرجه انه كان يقول لي انا وانتي نشوف البنات بطريقه واحده يقصد من شدها رجولتها
تقول زوجي كان يسمعني الرزحات ووعدته ان اتغير ولكن بعد ماذا ....؟؟؟؟

تقول حملت من زوجي قبل بدايه العام الدراسي واخبرت حبيبتي باني حامل من زوجي
وقالت لي بطريقه هستيريه ((( يا انا يا زوجك و البيبي ))) فعلا امر مخجل من هي هذه الفتاه علشان تحدد مصير امومتي وحياتي ولكن من يسمع تقول البويه ( اسقطت الجنين من اجل حبيبتي )وادعيت اني وقعت ونزل الجنين لزوجي لان حبيبتي هي من تفهمني وتحبني اكثر من زوجي << لاحظووا العقم في التفكير

وهي بالنسبه لي تعني لي اي شي وبدات با الدفاع عنها ولكن لم تمضي فتره طويله حتى انفصلت عنها بسبب تافهه اخجل عن ذكره وهاهي البويه لم تكف من مسلسل المخاوات وذهبت لشتبك ليدي جديده لها تعوضها عن حنان زوجها ..!!!!!!
ومازالت الاحداث مستمره والسوال السائد هو كم جنين ستسقط من اجل حبيباتها ..؟؟
كم روحا ستقلت لاجل سعادتها ...؟؟لكم الحكم
هل هذي الفتاه كفوو بانها تكون ام
وان تكون زوجه قبل ان تكون ام

>...............................................<


مقتطقات من روايــتــي ..

انتي بويـا ؟ .. مافهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..


اي صح هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..


لاوالله انا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..


يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..


هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحـكون خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..


انا ودي اكـون الليـدي الخـاصه فيـك وشـرايك؟


انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجـامعه !!


هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصيه علي محيتها من قبل ماتتكلم ودست عليها ..


بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم


شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبينا ..


لايفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لاياخذونه منك .. حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..


هذي وصـايف مابقى بويـا بهالبارتي مانـامت معها ..


شوفي بصـراحه انا اليوم ماابي المسك زين ..انصدمت وخاب املها وقالت ليش انا موحلوه اليوم ؟


اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير


انا موراعيه حب وعلاقات .. انا لاشبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..


وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولاتحـلم ..


انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!


معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس مسأله كشخه وستايل .. المسـأله جـد ..






احنا يالبويات الناس مايهتمون بأسماؤنا الحقيقه .. الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس ..


يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبه لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..



امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها .. هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب


فكرت تترك الجامعه وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا .. وملت من حبها لخويتها القديمه ومن ترك خويتها لها .. وملت من تحكم خويتها الجديده فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاا ...

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعه لها وتصغيرها بكل مره تشوفها فيـها ..


اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..


rww uk f,dhj - prdrdi

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ويبقى الامل بالله
0 صور كافيه سعد الحارثي.افتتاح كافيه مجلس الشباب للاعب سعد الحارثي
0 اخبار المنخفض الجوي على المملكة اليوم الجمعة 28-1-1436
0 برودكاسات منوعة للبلاك بيري 2015 - اجدد البروكاسات للبي بي 2015
0 طريقة عمل شوربة الخضار المفربية
0 طريقة عمل سلطة الدجاج بالذره والمايونيز
0 كيفية ازالة احمر الشفاة من الملابس 2015

  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2013, 07:40 PM   رقم المشاركة : 2
ححاذقةة الجممال
عضو vip
 
الصورة الرمزية ححاذقةة الجممال
افتراضي رد: قصص عن بويات - قصص بويات حقيقيه - قصه بويات

بسم الله الرحمن الرحيم

لازم نأخذ الحكمة من هذا الكلام .. لأن البوية مالها حل في مجتمعنا .. وهي ملعوننننننهه .. في حديث. عن الرسول يقول لعن الله المتشبهات بالرججال .. والعكس ..
وهدا يكككفي!!!

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 #مدونتي الججمميلهه ღ
0 موقف صار لي بالنمساءءء *وواحد هينآآ حبيت اقولكم عنهه*
0 كلمات انشودة يا اغلا البشر لحمود الخضر
0 كلمات انشودة باكر تسافر مصعب المقرن
0 يلآلآ تجمعوا يآآ شبآآب ججآآيبهه لكم لعبهه قميلةة ققداً *ممنوع البنآآت بلآلآ لقآآفهه*
0 يلآلآلآ تجمعواا يآآ بنآآآآنتت جآآآيبهه لكم لعبهه قميلةة قداً *ممنوع الشبآآب لوجود اشياء خخاصهه*
0 مبروك التخرج يا أنا ?

  رد مع اقتباس
قديم 06-09-2013, 05:19 PM   رقم المشاركة : 3
أبو إشراق
عضو جديد
افتراضي رد: قصص عن بويات - قصص بويات حقيقيه - قصه بويات

بسم الله الرحمن الرحيم

قصص قريبة من الخيال

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: قصص عن بويات - قصص بويات حقيقيه - قصه بويات
كانت مراقبه في أحد المنتديات :قصه حقيقيه لاخذ العبره
قصه حقيقيه يرويها شاب بنفسه


الكلمات الدلالية (Tags)
بويات, حقيقيه

جديد مواضيع قسم قصص واقعية روايات حكايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

يمنع العلاقات بين الجنسين ونبرأ ذمتنا من ذالك واي مخالفة سوف نتخذ الاجراء المناسب

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.