آخر المواضيع


انت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء الضغط هنــا
الايميل:

العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2011, 11:30 AM   رقم المشاركة : 1
همسة عسل
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية همسة عسل





Icon25 وسع صدرك بس لاتنفجر خخخخخ

بسم الله الرحمن الرحيم

صبآح البرد

جآيب لكم اليوم كوليكشن ختيير

نبدأ على بركه الله

صورة حقيقيه لنمر بن عدوان و وضحى وفي حضنها عقاب
أف يال (ام بي سي) 0
غشيتينا في وضحى شف وجهها ياطوله و بدون عيون بعد
مدري على وشو كاتبن هالقصايد كلها ويشيش بعد من زين الطبايع

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

الحجاج يصورون مع زعيم القبائل الافريقيه في الجمراتوسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ شقة عزوبيه < مافيه أمل يرتبون عفشهم

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ أبي أعرف وش رقاه فوق

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ يعجبني نظام مش حالك


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ أول ماشفت هالصورة سلفطت على ظهري من الدوخه

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ والله من زود الحرص عنده

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

الحين مالقوا الا هالمكان يكشتون فيه ..؟
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ والله اللي ماجلست تحتها لو يعطوني 30 ريال

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



يا ناس والله انه وسيم هالقرد وعسل وه بس عليه وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
مهوب مثل اللى بالطايف او ابها كله مولع احمر << ما يقصد شيء
على فكرة ترا القرد هذا قاعد ينتظر الباص يبي يروح للروضة وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

ممسوك وهو سارق حليب تدرون بعد زيادة الاسعار قال مالنا الا السرق وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

هالدب يذكرن بحركات الكول اذا قعدوا يتكلمون يقعد الواحد يهز وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

على نياته
ما سمعت بالمثل اللى يقول ما كل بيضاء شحمة << ما قلت لكم الرجال مثقفوسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

لا حياة مع اليأسوسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
والوعد بمستشفى النقاهة بالرياض انت وجهكوسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

يا شين هذي لو تجلس عليك بدون لوح عليه مسامير ذبحتك وشلون باللوح هذا وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

شكله تضامنا مع ارتفاع اسعار الحليب والالبانوسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

هذي ازين طريقة على شان ترفع ضغط جارك وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
اذا كان مزعج ومسبب لك قلق
لكن يا حسرة من وين لنا شجر زي الناس على شان نسوي هيك


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

هذي دعاية لفنايل برومان

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

هذي يا طويليين العمر الصورتين وصلتني بالايميل
وسالت اللى مرسله ويقول انه بالرس مصوره بأحد المحطات المعروفة
يعني الصورة تثبت لنا بالدليل القاطع ان البنقالي بنقالي

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

اللوحة تقول ما راح توصل للشغل بالوقت المحدد ههههههه << تبع الترجمة هذي تصلح بالرياض والزحمة اللى هناك

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



يا عيني على البرائة بس وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
ذكرن بايام طفولتي كنت اسوي مثله لكن بكيس سمنت او خيشة رز او طحين << برائة حلوة

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

يا ملحه ياناس << مثلي بالضبط وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وتحقق ح ــــــلم كل شاب

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ




الــأم وعيالهـــا

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ



وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
كانك ولد ابوك رقم :29:

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ




وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
بوم شكله كأنه بيضحك
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
الله يخليك بشويش على مهلك
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
أكل خروف محشي
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
متأثر بالجلسة مع الحريم
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
يحسبوها أمهم
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
الرجاء عدم الإزعاج
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
لا تكلم بالجوال وإنت بالطريق

وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
ما بدي شوفكن مرة ثانية
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
كرهت اليوم الي بأكل فيه
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
أتفضلي أحلى وردة
وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ
طالبات مع مدرستهم

وش عنده المصور تحت ؟؟ :SnipeR (14):
و إلى اللقآء في كوليكشن جديد وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ


اتمنى يعجيكم وسع صدرك لاتنفجر خخخخخ

سي يو:eh_s(7):

,su w]v; fs ghjkt[v ooooo

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 رواية Qsoomh•• و همسة عسل
0 قهر النوم الضايع<< في أحد يعرفه خخخح
0 ََ~~احلى تهنئة بعيد ميلاد متهوره لحد يمسكني (( مومو الغالية ))~~ََ
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الثالثة والعشرون مملوح الشرقيه صاروخ المنتدى °•.♥.•°
0 ناصر القصبي.. صاحب أغرب شرط للزواج!
0 انتشار فيديو فاضح لشقيقة روبي!
0 فضل شاكر يشتم الطائفة الشيعية علنا ويضع صورا مسيئة للسيد حسن نصر الله عبر تويتر

آخر تعديل بواسطة همسة عسل بتاريخ 04-12-2011 الساعة 12:59 PM .
  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : 6
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
» سيدة حـِسَآن آلآرض «
 
الصورة الرمزية ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
افتراضي رد: وسع صدرك

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
سلاماات ياوضحى

والاهبل نمر

ليييه طييب مزعج امنآآآآ فيهآآ وهيي عللله

وانا اللي خآآقه على صوت رآشد وهو يغني قصآآيدهـ

تف علييه مآعندهـ ذووق

لو عآآش في آيآمنآ ذي وشآآفنيي

كآن تفل بوجه وضحى مآيبي لها كلام <<ايه هين



ههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآي

آشوف الحريم مآعآد يرضعون قدآم البزرآآن ههههههههه


هذولي صرآآحه توووحفففف


ترآني صآفه معهم دورووني بس

ض1




\
يسلموو يآ ألببييي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مجهولون "يخنقون" مالك إبل شهيراً ويسلبون سيارته وأمواله
0 4 بنآت وكل وحده تقدر تنفــض ديرهـ <<فيه آحد يقدر يقنع آبوي؟؟؟؟
0 آلحكمه من صيام عآشورآء <<طلب المدللــه جوجو
0 أسباب البركه <<طلب المدللــه جوجو
0 حكــم الذكـر الجمـاعي في المنتديـات <<طلب المدللــه جوجو
0 أذكار الصباح والمساء << طلب مدللتنا جوجو
0 البسملة ... ونقص الصلاة ..:) <<طلب مدللتنآ جوجو

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: وسع صدرك
إذا طفشان وضايق تعال وسع صصصدرك شوي


الكلمات الدلالية (Tags)
صدرك

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

يمنع العلاقات بين الجنسين ونبرأ ذمتنا من ذالك واي مخالفة سوف نتخذ الاجراء المناسب

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.