آخر المواضيع


انت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء الضغط هنــا
الايميل:

العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1435 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2014

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-13-2011, 08:23 PM   رقم المشاركة : 1
ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ
♥ الزجاجه السريه ...!
 
الصورة الرمزية ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ





افتراضي دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة الجنس الكامل مع دمية روبوت الجنس الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

شراء الدمية الصينية للجنس يوتيوب شاهد أول فيديو يوضح كيفية التعامل مع الدمية الجنسية الصينية

دمية جنسية لراغبي "المتعة الحرام"!!

دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة
الألعاب الجنسية في ميزان الشرع


كالنار في الهشيم تنتشر البضائع الصينية لتغرق أسواق الشرق الأوسط بالسلع التي سرعان ما يكتشف مشتروها أنهم شربوا أكبر مقلب في حياتهم، بداية من الإبرة وحتى الدمية الجنسية التي يستطيع راغبو المتعة الحرام ممارسة الجنس الكامل معها بدون خوف من مداهمة "بوليس الآداب".
وقد اقتحمت تلك "النساء الجلدية" أسواق دولة الاحتلال العبرية، وفق ما كشفته مجلة "المجتمع الإسرائيلي" في عددها الأخير من انتشار "روبوت الجنس الصيني" في أسواق تل أبيب وهي دمية إلكترونية متحركة تتحدث وتدير حوارات عديدة ولها القدرة علي التعرف علي صديقها من البشر.

وأشار الخبر إلي أن الدمية تمتاز بالولاء لصاحبها حيث لا يمكن أن تخونه مع غيره لأنها تتعرف عليه من صوته ومن شكله الذي يحفظ في ذاكرتها الإلكترونية وأن الشركة الصينية المصنعة لها قد عرضتها لرجال الأعمال الذين لا يجدون وقتا للتعرف علي الفتيات بسبب عدم وجود وقت لديهم، مشيرة إلي أن السعر الحالي للدمية التي أنتجت علي المقاييس الطبيعية لسيدة جميلة يبلغ ما يعادل 18 ألف شيكل أي نحو 22 ألف جنيه مصري.

وبالطبع لم تقف الدول العربية لتكتفي "بالفرجة" على هذه الدمية وإنما تم افتتاح متاجر في عدة بلدان لبيع هذه الألعاب الجنسية حتى وصل سعر "العروسة" إلى 3000 دولار أمريكي !

وتشير المعلومات إلى أن "العروسة إياها" ليست عروسة عادية وإنما هي عروسة بحجم فتاه بالغة مصممة بنفس ملمس الفتيات الجسدية ومن ثم تعد بديلاً للمرأة في العملية الجنسية !!

ويجزم البعض أنه و جد ضالته المنشودة في تلك الدمية لأنها وفرت عليه إمكانيات الزواج الشاقة، فهو يقوم بممارسة الجنس معها بشكل كامل لأن لها نفس ملمس الفتيات بالفعل، بل تم تصميمها لتقوم بما تقوم به المرأة الحقيقية أثناء الجماع، فضلا عن تصميم جسدها بدقة متناهية لتنافس به ملكات جمال العالم !.

كما يرى البعض أن في هذه الدمى الجنسية حلولا ذكية للمشكلات الجنسية المؤرقة وعلى رأسها ظاهرة الخجل من المرأة التي يعاني منها كثير من الرجال ، في إشارة إلى أن هذه الألعاب تعد تمهيدا جيدا لكل من يجد "غضاضة" في الممارسة الجنسية أو كحل طبي لبعض الأمراض مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف، تبعا للخصائص المتوفرة بها أو طبقا للمواصفات الطبية المتاحة.

ويؤكد الكثيرون أن هناك اتجاهاً لدى شركات "البورنو" العالمية الآن لتعميم هذا النوع من العرائس، لأن استخدام الموديلز يكلفهم كثيراً، لذا فإنهم يروجون لها بعمل أفلام ساقطة حتى تروج صناعتهم، فهذه العروسة يمكن شحنها بمنتهى السهولة للموزعين في دول العالم ومنها الدول العربية، بل أنهم يطورون منها بضخ خطوط إنتاج جديدة لتحقيق اكبر ربح ممكن!

وحسب ما طالعناه في هذه الظاهرة فإنه وفى عالم الروبوتات خصيصا بات كل غريب مألوفاً، فقد أصبحت هذه الآلات تتنافس مع البشر، ليس في العزف والغناء والرقص والطبخ والتواصل مع الآخرين ورعاية كبار السن وغير ذلك، ولكن بات في إمكانها أيضا أن تنازع هذه الروبوتات النساء في أزواجهن، بأن تكتسب نفس سلوكيات البشر ويستطيع الرجال أن يقدمون على الزواج منهن ويمارسون الجنس معهن بصورة طبيعية كاملة كما يفعلون مع زوجاتهم تماماً ؟!!

حيث أعلن باحثون عن الدمية الجنسية الآلية "روكسي" التي فرضت نفسها كسابقة عالمية، فهى رفيقة حقيقية تتمتع بشخصية مميزة، تصغي وتتكلم وتشعر بك عند لمسها وتنام كالبشر.

وأوضحت شركة "تروكمبانيون" وترجمتها "الرفيق الحقيقي" المنتجة للدمية، أنها مزودة بذكاء صناعي وبشرة مطابقة لملمس وبشرة الإنسان.

وأشار دوجلاس هاينز المهندس الذي عمل في قسم الذكاء الاصطناعي لدى مختبرات بل "شركة أبحاث على اسم "جراهام بل" مخترع التليفون"، إلى أن طول الدمية يبلغ متراً و73 سنتيمتراً وتزن 54 كيلوجراماً وقياس "محيط صدرها سي" وهى "مستعدة للقيام بالمهام التي تكلف بها"، كما للدمية أعضاء جنسية صناعية ومفاصل تتيح تحريك جسمها مثل أي كائن حي، إلا أن "روكسي" لا يمكنها أن تسير أو تحرك أطرافها بشكل مستقل.

وتتوافر الدمية بشخصيات خمس منها "وايلد ويندي" المغامرة و"فريجيد فرا" المتحفظة والخجولة، فضلاً عن "ماتشور مارتا" المتمتعة بشخصية الأم و"اس اند ام سوزان" المسيطرة، وتعمل الشركة على إنتاج دمية ذكورية قريباً.

وينظر هاينز إلى اختراعه ليس فقط كابتكار جديد في مجال الترفيه بل أيضاً كوسيلة تساعد الأشخاص الخجولين أو الذين يعانون من إعاقة معينة على التعبير عن رغباتهم الجنسية وخوض تجارب لا تنطوي على مجازفات.


دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة

عروسة جلد لراغبي المتعة الحرام

ويمكن وصل "روكسي" بالإنترنت بغية تحديثها أو إصلاحها وحتى بعث رسائل ألكترونية إلى مالكها، وفي وسع الزبائن الحصول على نموذج "روكسي" الذي يرغبون به عبر اختيار لون البشرة والشعر وحتى مقاييس الدمية عبر الإنترنت.

وفي نفس الصدد، أكد ديفيد ليفي الباحث في ميدان الذكاء الاصطناعي الأستاذ في جامعة ماستريخت بهولندا، الذي يبحث في العلاقات بين الإنسان والروبوت، التي تغطي المزايا والممارسات، بما فيها الزواج، أن البداية ستكون في مجال ممارسة الجنس مع الروبوت، لكنه أضاف "بمجرد أن تكون لديك حكاية مثل مارست الجنس مع روبوت، فإنني أتوقع أن يُقبل العديد من الناس على هذا الأمر.

وفي رسالة الدكتوراه التي قدمها ليفي بعنوان "العلاقات الحميمية مع شركاء اصطناعيين"، قال إن الروبوت "سيصبح أكثر شبهاً بالإنسان من حيث المظهر والوظيفة والشخصية، بحيث يمكن للإنسان أن يقع في حبه وممارسة الجنس معه وحتى الزواج منه."

وأصر ليفي على أن "الحب والجنس مع الروبوت أمر لا يمكن تجنبه"، وجادل ليفي بأن علماء النفس حددوا بصورة أولية الأسباب الرئيسية لوقوع الإنسان في الحب، وكلها تقريباً "يمكن تطبيقها على العلاقة بين الإنسان والروبوت."

ورغم أن خبير الروبوتات، رونالد آركين، من معهد جورجيا للتكنولوجيا في أطلنطا، لا يعتقد أن الزواج من الروبوت سيكون مسموحاً به بحلول العام 2050، إلا أنه يقول: "كل شيء ممكن، وإنه ليس لمجرد عدم منحه الشرعية فإن الناس لن يحاولوا ذلك".

وكان مؤسس شبكة الأبحاث الروبوتية الأوروبية، هنريك كريستينسن، قد تنبأ في العام 2006 أن الناس يمكنهم ممارسة الجنس مع الروبوت في غضون خمس سنوات، وهو ما يعتقده ليفي أيضاً.

وقد استوقفت هذه الظاهرة عددا من الباحثين عن تحري الحلال والحرام في هذه المسألة والذين رد عليهم د. هاشم بحري، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، معتبرا أن الكبت هو القاسم المشترك لتفسير هذا السلوك الذي يقبل من خلاله الناس على هذه الألعاب، فما يقومون به ذكورا وإناثا ما هو إلا محاولة للتمرد على واقعهم الذي يعيشوه وراء القضبان الحديدية التي تضعها كل أسرة دون أن تفتح لأبنائها قنوات الحوار لتناقشهم في كل ما يجول بخاطرهم ويشغل بالهم، فتتأجج نار حب الاستطلاع لديهم، ومن ثم تكون النتيجة هي الضياع".
وأوضح الدكتور بحري في تصريحات صحفية أن فكرة العروسة الجنسية ليست جديدة، فأول من طرحها بشكل جماهيري كان الفنان "عادل إمام" في فيلم "الأوفاكاتو" والتي كان يعاشرها أحد المسجونين من علية القوم، ولكن الجديد الآن هو استخدام التكنولوجيا الحديثة في تلك الأمور المقززة.

حيث يتم تصميم "الماكيت" بشكل لا يمكن لك أن تميزه عن المرأة الحقيقية سواء في الملمس أو الشكل أو الاستدارة ..، مما يجعلها تستقطب ضعاف النفوس من الجنسين.كما أن هذا الأمر يجعل كل طرف يمتلك ثقافة سيئة عن الطرف الآخر في العملية الجنسية، والتي تنبع بشكل أساسي من شخصيه "هشة" ولا شك، كما ينتج عنها اضطرابات نفسية كبيرة، وتعكس فشل تلك الشخصيات في إقامة علاقات سوية مع الطرف الآخر.

وبخصوص الاشباعات التي يحققها الشباب من هذا الأمر، أكد بحري أن الاشباعات تقتصر على الجانب العضوي فحسب "ليتساووا مع الحيوان" الذي لا يمارس الحب بأية مشاعر، حيث أن الإنسان القويم لا يحب بتلك الطريقة وإنما يعتمد على عقله وإثارة وجدانه وليس الإشباع الفسيولوجي البحت.

فيما يؤكد الدكتور السيد مبروك مدرس الشريعة بجامعة الأزهر أن هذا الأمر يندرج تحت بند المعاشرة غير المشروعة أي انه نوعاَ من أنواع الزنا الصريح لأنه استمتاع في غير الطريق الذي شرعه الله ولذا فهو حرام شرعاَ .

و بخصوص ما يحاول البعض تبريره بأن هذا الامر حلال إذا لم يحدث خلاله إنزال أو قذف للسائل المنوي فيوضح الدكتور مبروك ان هذا الامر وان خلى من الانزال فهو اشبه بالزنى لانه يجعل الفرد يستغنى عن الزواج الشرعى الذى هو من سنه المصطفى " صلى الله عليه وسلم " ومن يرغب عنه فهو ليس من المسلمين .. كما أن لهذه العروسه الجنسيه أضرار صحيه ونفسيه سيئة جدا على من يتعامل معها .. وعلى من يقوم بذلك سرعة التوبه والانابة إلى الله.

فقد قال تعالى:وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ*إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ*فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ [المؤمنون:7].

وقال الإمام الشنقيطي -رحمه الله- في أضواء البيان: ذكر جل وعلا في هذه الآيات الكريمة: أن من صفات المؤمنين المفلحين الذين يرثون الفردوس ويخلدون فيها حفظهم لفروجهم : أي من اللواط والزنى، ونحو ذلك، وبين أن حفظهم فروجهم، لا يلزمهم عن نسائهم الذين ملكوا الاستمتاع بهن بعقد الزواج أو بملك اليمين، والمراد به التمتع بالسراري، وبين أن من لم يحفظ فرجه عن زوجته أو سريته لا لوم عليه.

وأن من ابتغى تمتعاً بفرجه وراء ذلك غير الأزواج والمملوكات فهو من العادين، أي المعتدين المتعدين حدود الله، المجاوزين ما أحله الله إلى ما حرمه الله.. لذا ننصحكم بالابتعاد عن هذه الرذيلة والسعي إلى الفضيلة.




/
\
/
هذا الاخترآآآع أكيد للعرب المسلمين ،،

لأن الجنس عندهم مثل شرب الموويه
غشآآء البكآره الصيني والحين دميه للمتعه الحرام ..
المصيبه اذا صارت تنباع هنا قبل سنه احد العميلات سعوديه كانت تبيع غشاء البكاره الصيني والمشكله اكثر اللي يستفسروون كآنوا بنات باقي ماتزوجوا
اكيد بتبيع لهم لان همها المكسب المادي ووبس ،


]ldi [ksdi gvhyfd hgljui llhvsm hg[ks hg;hlg lu ]ldm v,f,j hgwdkd gvhyfd hgljui hg[ks hgs[,] hg;hlg pgdf ]ldi

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 بالفيديو.. شباب في عرعر ينقذون عائلة من وسط السيول ليلاً
0 إثيوبيون مخالفون يثيرون الفوضى والشغب بحي منفوحة بالرياض
0 #ضرب_عامل_محطة_البنزين فيديو شبان يعتدون على عامل محطة بنزين في رنية
0 سعد الحارثي يلتحق بحلقات تحفيظ القرآن فيديو
0 صور تغريدة حلا الترك على حملة الراتب مايكفي الحاجة 1434
0 سلفر : القناة الأولى طردتني وشخص هددني بالسلاح ولا أتحدث مع الفتيات !
0 إغلاق مطعم الرومانسية بالسلي بالصور - صور اغلاق مطعم الرومانسية في السلي

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 08:31 PM   رقم المشاركة : 2
sangi
عضو vip
 
الصورة الرمزية sangi






افتراضي رد: دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة الجنس الكامل مع دمية روبوت الجنس الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على نعمة العقل ...
الحين من قلة بنات العالم اخر عمري اسوي

علاقه مع دميه هع والله هزلت ....
الحمد لله ماني بنفسيه الحمد لله اني اخاف
ربي ....
قال ايش قال بديل ويمكن تحبها وتتزوجها هع ....

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الاهلي والهلال والاتحاد بقرعة اسيا والاتفاق انتظار
0 الديربي رقم (97) بالدوري هل يستمر تفوق النصر ام يتعادل الهلال( احصائية بالصـــور ) !!
0 المظاهرات اليمنيه بشعار الفريق الهلالي هع
0 :::فضايح عن الحكـم الذي سيدير لقـآء السعوديـه و عمــآن
0 المصري احمد حسن يعادل رقم الدعيع في عمادة لاعبي العالم..وكاسياس يهدد بكسر الرقم!
0 نور بجانب القحطاني في سباق البحث عن لقب الأكثر شعبيه
0 صور من مباراة السعويه وتايلاند تصوير محترف

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 08:42 PM   رقم المشاركة : 3
«شمؤخ آنثى ••
فوضتـ آمري الى اللهـ ••
 
الصورة الرمزية «شمؤخ آنثى ••
افتراضي رد: دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة الجنس الكامل مع دمية روبوت الجنس الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

من قل البنات !!!

مدري وش نهاية هالصنين مع هالأختراعات الغبيه المشكله عندهم العلاقات مفتوحه !!!


أتوقع الا متأكده أنو المقصود والمستهدف الأول هم العرب !!!

يعطيكي العافيه ...

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تأجيل الحفل الخطابي والفني لمهرجان الجنادرية
0 وظائف بنك التسليف 1434
0 دهورني غلاك ضيف كرسي الأعتراف ,,
0 ĀβŏĎĔ ضيف كرسي الأعترااف ..
0 ‏ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ ضيفة كرسي الأعتراف
0 قصة مريم بنت سعودية والدها رجل اعمال تبرى منها وربتها عائلة سودانية
0 أوامر ملكية تُعيد تكوين عضوية هيئة كِبار العلماء ومجلس القضاء

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 09:38 PM   رقم المشاركة : 5
همسة عسل
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية همسة عسل
افتراضي رد: دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة الجنس الكامل مع دمية روبوت الجنس الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

جد غباء خلو العرب مختبر تجاربهم هذا حنا السبب من كثر ماكبرنا راسهم هالصينين ابو عيون نقط الله ياخذهم
عوافي يالغلا

ماننحرم

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 رواية Qsoomh•• و همسة عسل
0 قهر النوم الضايع<< في أحد يعرفه خخخح
0 ََ~~احلى تهنئة بعيد ميلاد متهوره لحد يمسكني (( مومو الغالية ))~~ََ
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الثالثة والعشرون مملوح الشرقيه صاروخ المنتدى °•.♥.•°
0 ناصر القصبي.. صاحب أغرب شرط للزواج!
0 انتشار فيديو فاضح لشقيقة روبي!
0 فضل شاكر يشتم الطائفة الشيعية علنا ويضع صورا مسيئة للسيد حسن نصر الله عبر تويتر

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 09:43 PM   رقم المشاركة : 6
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
» سيدة حـِسَآن آلآرض «
 
الصورة الرمزية ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
افتراضي رد: دميه جنسيه لراغبي المتعه ممارسة الجنس الكامل مع دمية روبوت الجنس الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

قم بس قــم وش هالاخترآآع


قآمو ينآفسون اليآبآآن ذولي

باللهي وش يحسوون فييه

؟؟


عآآد دآمهم مخربيينهآ يعنيي

آقل شيي يضبطوون وجههآآ اللي يجييب المرض ههههه


يسلمو عالخبرييــه <<للحين منسطله ترا ض1

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مجهولون "يخنقون" مالك إبل شهيراً ويسلبون سيارته وأمواله
0 4 بنآت وكل وحده تقدر تنفــض ديرهـ <<فيه آحد يقدر يقنع آبوي؟؟؟؟
0 آلحكمه من صيام عآشورآء <<طلب المدللــه جوجو
0 أسباب البركه <<طلب المدللــه جوجو
0 حكــم الذكـر الجمـاعي في المنتديـات <<طلب المدللــه جوجو
0 أذكار الصباح والمساء << طلب مدللتنا جوجو
0 البسملة ... ونقص الصلاة ..:) <<طلب مدللتنآ جوجو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممارسة, لراغبي, المتعه, الجنس, السجود, الكامل, حليب, دميه, جنسيه, روبوت

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

يمنع العلاقات بين الجنسين ونبرأ ذمتنا من ذالك واي مخالفة سوف نتخذ الاجراء المناسب

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.