آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > المنتدى العام والنقاش الجاد

المنتدى العام والنقاش الجاد كل مايدور حولنا ومن امور حياتنا ومجتمعنا والمواضيع التي ليس لها قسم محدد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2011, 11:46 AM   رقم المشاركة : 1
دور لك على وظيفة
عضو vip
 
الصورة الرمزية دور لك على وظيفة





Ss70017 أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

أثرى 8 حيوانات في العالم ؟؟!!!!!!
يحظى البعض منا بحظ كبير عندما تكتب له ثروة كبيرة، ولكن الأغرب هو أن تجد من بين المحظوظين القلائل حيوانات أليفة.

إليك قائمة بأغنى الحيوانات الأليفة في العالم التي سوف ترغب بأن تكون صديقها بعد قراءة هذا الموضوع.
1) الكلب جانثر الرابع
أثرى8حيوانات العالم
يعتبر هذا الكلب الأغنى في العالم، وذلك بعد أن قدرت ثروته بـ 224 مليون

دولار أميركي، أي ما يعادل 840,037,281 ريال سعودي، وهي الثروة التي ورثها

عن الكونتيسة كارلوتا لبينستين. ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذي

سكنته مادونا في ميامي بالإضافة إلى العديد من المنتجعات.

2) الشامبنزي كالو
أثرى8حيوانات العالم
هو الأغنى بين قرود العالم، حيث تبلغ ثروته 53 مليون دولار أي ما يعادل

198,761,301 ريال سعودي، حصل على تلك الثروة من باتريشيا أونيل السباحة

الشهيرة بعد أن انفصلت عن زوجها، ويعيش هذا القرد في إحدى المنتجعات

في جنوب إفريقيا.

3) الكلب توبي ريميس
أثرى8حيوانات العالم
تقدر ثروة هذا الكلب بـ 30 مليون دولار، أي ما يعادل 112,506,265 ريال سعودي،

وورث هذا المبلغ عام 1931 عن أحد الأغنياء وكانت في ذلك الوقت 15 مليون دولار

وزاد المبلغ عند نفوقه إلى 30 مليون دولار.

4) كلب أوبرا وينفري
أثرى8حيوانات العالم
هو الكلب الخاص بالمذيعة الشهيرة والثرية أوبرا وينفري، وتبلغ ثروة هذا الكلب

30 مليون دولار، أي ما يعادل 112,506,265 ريال سعودي.

5) الدجاجة جيجو
أثرى8حيوانات العالم
هي أغنى دجاجة في العالم حيث تبلغ ثروتها 10 ملايين دولار، أي ما يعادل

37,502,603 ريال سعودي، وهي مملوكة للثري مايلز بلاكويل، والذي ترك


لها هذا الثروة عام 2000.

6) القطة بلاكي
أثرى8حيوانات العالم
الأغنى من بين القطط في العالم حيث تبلغ ثروتها 9 ملايين دولار، أي ما يعادل

33,752,088 ريال سعودي.

7) الكلب ترابل
أثرى8حيوانات العالم
ورث هذا الكلب في عام 2007 ثروة تقدر بـ 7.2 مليون دولار، أي ما يعادل

27,001,629 ريال سعودي، ويعتبر من بين أغنى الكلاب في ولاية

نيويورك الأمريكية
وسي
8) الكلب فلوسي

أثرى8حيوانات العالم
هو الكلب المملوك للممثلة الأميركية درو باريمور، وتبلغ ثروته 3.6 مليون دولار،

أي ما يعادل 13,500,814 ريال
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا مو قاهرتني إلا الدجاجة أثرى8حيوانات العالم
الموضوع قد يكون يدعو للضحك والاستغراب
ولكنه مؤلم لدرجة كبيرة حين نرى بني البشر
يموتون جوعاً ومرضاً وفقراً بالملاييييييين في أنحاء العالم
وتلك الثروات تعود لتتملكها الحيوانات ؟؟؟؟؟؟
سؤال
اللي ورثوهم عالثروة وين كانت عقولهم وقتها؟

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 مٌقُدر أغَآمر وأعِشق إنسـٌآٌن عٌيُركـ
0 رجعنا بعد طووووووووووول غياب
0 يوميات رجل سنع.
0 قصة شاب يغازل زوجة امام المسجد
0 أثرى8حيوانات في العالم
0 إحذر إن يكون قلبك بلا "مفتاح"
0 كلمات ومعااااااني...

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 12:00 PM   رقم المشاركة : 2
»» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية »» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
افتراضي رد: أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

والله من نقص الححنآأإن اللي فيهم يوخيتي !

تلقينهم هالأجآنب قآطعين علآقتهم بأهلهم وعيآلهم صآيعين مآلهم إلآ " حيوآنآتهم " ! =|


تسسسلمين يآ ببعععد رووححي =$

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أبغى قصات شعر حلوه
0 يا الهي ما الذي فعلتهه بقلب المسكينهةة =( ض1
0 єℓуσυм уσυм мєℓα∂ яσ7ι нησ :$
0 أسيل عمران في [ أكون أو لا ] 2019
0 يَ ربآهه كم ان ععارضضتي خقهةة :$ :$ ĸατy ρєяяy ❣❝
0 سخآفة ـإني ـأحزن وَ ـأنتي معي . . !
0 Arab Idol معنى كلمة arab idol

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 12:10 PM   رقم المشاركة : 3
دور لك على وظيفة
عضو vip
 
الصورة الرمزية دور لك على وظيفة
افتراضي رد: أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

الا من زود الفهاوة وانا اختتس

حنا نعرف المثل اللي يقول رزق المهبٌل على المجانين
والرزق على الله هذولي رزقهم على اللي ماله عقل مير مره
مشكورة حبيبتي على الطله الحلوة يآقمر

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مٌقُدر أغَآمر وأعِشق إنسـٌآٌن عٌيُركـ
0 رجعنا بعد طووووووووووول غياب
0 يوميات رجل سنع.
0 قصة شاب يغازل زوجة امام المسجد
0 أثرى8حيوانات في العالم
0 إحذر إن يكون قلبك بلا "مفتاح"
0 كلمات ومعااااااني...

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 03:30 PM   رقم المشاركة : 4
Luay
انسان لا اكثر ..
 
الصورة الرمزية Luay
افتراضي رد: أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

مرض والله ,,


عوآآآفي آختي ,

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أنغام الحيآة ..
0 أسهل طريقه للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخر الشهر
0 من هو الجاحظ ؟
0 اليابان
0 ملخص مباراة الهلال والنصر .. 4-1
0 حكم وامثال انجليزيه مترجمه
0 المواقف الأكثر حرجاً ( موضوع تفاعلي ) !!

  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2011, 11:11 AM   رقم المشاركة : 5
! تحدوه البشر !
{нsαfн мα τfαнмиα}
 
الصورة الرمزية ! تحدوه البشر !
افتراضي رد: أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

من جد والله غبااااااء الاغنياء الي يعطون حيواناتهم فلووس والله غبااااء خارق ويا ليتها ريال ولا ريال لا مئااات الملايين ...والله قهر

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 Thank you
0 ققيــــــــددآآآآآآمم..~
0 تصويري...جديد
0 كح كح صدري وش هالغبـآر
0 وش اهم الكرآمه ولاآ القلب .,|~
0 تصويري ..
0 مصطلحات العرابجه << طلب المدللـه

  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2011, 11:46 AM   رقم المشاركة : 6
دور لك على وظيفة
عضو vip
 
الصورة الرمزية دور لك على وظيفة
افتراضي رد: أثرى8حيوانات في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يشفيهم ويرزقنا

مشكورين يالغوالي عالردود

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مٌقُدر أغَآمر وأعِشق إنسـٌآٌن عٌيُركـ
0 رجعنا بعد طووووووووووول غياب
0 يوميات رجل سنع.
0 قصة شاب يغازل زوجة امام المسجد
0 أثرى8حيوانات في العالم
0 إحذر إن يكون قلبك بلا "مفتاح"
0 كلمات ومعااااااني...

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: أثرى8حيوانات في العالم
شاهد اغلى الاشياء فى العالم
قصه ابكت العالم
لقيمات منال العالم ,طريقة لقيمات منال العالم يوتيوب
صور ديفيد فيا 2019 لاعب برشلونه ديقيد فيا لاعب منتخب اسبانيا حلقه 1
عين الظالم تنام اما عين المظلوم ماتذوق طعم النووم


الكلمات الدلالية (Tags)
أثرى8حيوانات, العالم

جديد مواضيع قسم المنتدى العام والنقاش الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.