آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم > منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي

منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي كل مايتعلق من اخبار وصور خاصة بالزعيم نادي الهلال السعودي

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2011, 03:00 AM   رقم المشاركة : 1
توته زرقاء
عضو جديد
 
الصورة الرمزية توته زرقاء
Icon23 اخباار الزعيم ليووم الاحد 25\11 من الصحف

بسم الله الرحمن الرحيم

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

إعـداد : S.SAM

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

لوفاة سمو ولي العهد
الرئيس العام يوجه بتأجيل كافة الأنشطة الشبابية والرياضية المحلية


اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

الجزيرة - الرياض :

نظراً لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام -رحمه الله تعالى- فجر أمس السبت 24- ذو القعدة 1432هـ - وتقديراً لمشاعر الحزن والأسى التي عمت أرجاء الوطن بصفة عامة والشباب والرياضيين بصفة خاصة فقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بتأجيل كافة النشاطات الشبابية والرياضية المحلية اعتباراً من أمس السبت 24- 11- 1432هـ وحتى نهاية يوم الخميس القادم 29- 11- 1432هـ رحم الله فقيد الأمة وأسكنه فسيح جناته {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

الأمير سلطان ولمسات رياضية لا تنسى

كتب - أحمد العجلان

لم يكن الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- مجرد رجل سياسي، فقد كان رياضياً فروسياً، وله إسهامات كبيرة في القطاع الرياضي الحيوي، حيث ساهم -رحمه الله- في علاج العديد من المصابين، وأمر بطائرة الإخلاء الطبي لأكثر من مريض، وأمر بشراء منازل للمحتاجين من الرياضيين.

ولم يكن -رحمه الله- يضع الحواجز في طريقة تعاطيه مع الرياضيين، فقد كان يتعاطى بشكل سلس دون إشعارهم بأية فوارق، فقد قام -رحمه الله- في أحد المناسبات وعند رعاية نهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والأهلي بتقديم قلمه الخاص هدية لنجم الأهلي مالك معاذ، وقد وجد ذلك صداه الكبير لدى الرياضيين كافة.

كما أنه -رحمه الله- قريب من الجميع، فبعد أن تعرض المدرب الوطني خليل الزياني لوعكة صحية قام -رحمه الله- بالاتصال به هاتفياً والاطمئنان عليه.

وقد كانت الفرق الرياضية تترقب بشغف نهائي بطولة ولي العهد للتشرف بالسلام عليه، وكان يستقبلهم بابتسامته العريضة وكلماته التشجيعية الرائعة.

وكان -رحمه الله- يستقبل كل المنتخبات والفرق الرياضية التي تحقق الانتصارات الخارجية باسم الوطن، فاستقبل كل المنتخبات وكان آخرها منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تتويجه بكأس العالم.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

بعد إيقاف الأنشطة الرياضية حتى نهاية يوم الخميس لوفاة ولي العهد
لجنة المسابقات تجتمع اليوم لتحديد مواعيد جديدة للمباريات والأنشطة


كتب - محمد الدعجاني

تجتمع لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم لتحديد مواعيد الأنشطة الرياضية ومباريات الجولة المقبلة بعد أن تم إيقاف كل الأنشطة حتى نهاية يوم الخميس المقبل بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بعد إعلان وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة..



وينتظر أن يشتمل الاجتماع على تحديد مباريات الجولة المقبلة بدوري زين السعودي الذي كان من المفترض إقامة مبارياته يومي الأربعاء والخميس ويتوقع أن يتم ترحيل المواجهات إلى يوم الجمعة مع أخذ بعين الاعتبار مباريات الجولة التي تليها إضافة لحجوزات الطيران للفرق.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

عاصمة الخير.. الرياضة ليست وحدها مَنْ يفتقدك
محمد العبدي


اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

الحدث جلل؛ فالفقيد شخصية عظيمة، ساهمت مساهمة فاعلة ومؤثرة فيما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تطور ورقي ومكانة عالمية في المجالات كافة.. فسلطان بن عبدالعزيز الرجل التاريخي، الذي أحب الناس وأحبوه، له في كل عرس قرص، وله في كل مجال وطني تأثير، وله في كل عمل خير مساهمة؛ فهو حلال مشاكل الفقراء والأيتام والمكلومين.. ولأن سموه - رحمه الله وأسكنه فسيح جناته - شمل بعطفه ورعايته وكرمه كل أطياف الشعب السعودي فقد كان للرياضة نصيب من عاصمة الكرم والجود والعطاء سلطان بن عبدالعزيز؛ فكان سموه - يرحمه الله ويغفر له - المنقذ والداعم للكثير من الاتحادات والمنتخبات واللاعبين. ومن واقع معايشة حين كنت عضواً في اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة فقد كان للأمير الراحل مواقف لا تُنسى، ولم تُذكر في وقتها تحقيقاً لرغبة المرحوم - بإذن الله - فقد كان يساند اللاعبين ويدعمهم ويحل مشاكلهم بل كان يحل مشاكل الاتحاد المالية وغيرها بأريحية وأبوّة اعتادها الناس وتربوا عليها وعايشوها.. وكذلك كان يفعل مع الاتحادات الأخرى.

فلكل مشكلة لدى أبي خالد حل لها؛ فهو - يرحمه الله - لم يكن دعمه مقتصراً على استقبالاته للاتحادات والفرق والمنتخبات بعد الإنجازات وتكريمها؛ فذلك ما يظهر للإعلام بحُكْم الموقع والمكانة، ولكن ذلك لم يكن يمثل إلا جزءاً يسيراً جداً مما يقدمه فقيد الأمة للمجتمع الرياضي؛ فمواقف الراحل الكبير لها دور رئيس في كل الإنجازات التي تحققت للفرق واللاعبين والمنتخبات والاتحادات.

إننا ونحن نودع الوالد العطوف وولي الأمر والرمز فإننا نتذكر ونستذكر ابتسامته التي تبعث على التفاؤل والطمأنينة، سنفتقدها في المناسبات الرياضية التي كان يرعاها ويضفي عليها ألقاً ومحبة وتفاؤلاً.. سنفتقد توجيهاته التي كان يقدمها للمسؤولين والمتابعين لهذه المناسبات، والتي كان الرجل التاريخي يوجه من خلالها رسائل يعيها ويعنيها..

سيفتقدك المكان والزمان، ولكنك ستظل في القلب والوجدان.. سنفقد صوتك، ولكننا لن ننساه.. ستظل ملء السمع والبصر حتى وإن غبت؛ فأعمالك ومواقفك وتاريخك كلها ستظل حاضرة؛ فالتاريخ الذي كتبته سيحتفظ به التاريخ؛ فقد صنعته بأبوّة وبوطنية وبمواقف إنسانية تميَّزت بها وميزتك..

أعرف جيداً أن تاريخ الأمير سلطان بن عبدالعزيز لا يمكن أن يُختزل بمقال واحد، ولا يمكن حصر ما قدمه للرياضة مثلاً في مجلدات، فما بالك ببقية أعماله التي ساهم بها في جعل هذا البلد آمناً مطمئناً..

رحمك الله أيها الرجل العظيم، وأسكنك فسيح جناته، وألهم الأمة الصبر والسلوان.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

استقبالاته وتوجيهاته عززت من حماس الأندية والمنتخبات والأفراد نحو النجاح
يد (سلطان الخير) تمتد إلى دعم الرياضة السعودية وتنقلها إلى (عالم الإنجازات)


اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
الامير سلطان -يرحمه الله- يحيي الرياضين خلال رعايته لنهائي كأس ولي العهد

الرياض- فياض الشمري

شكل دعم نائب رئيس مجلس الوزراء وولي العهد ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الامير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- للرياضة السعودية منذ اعوام طويلة في سياق دعمه واهتمامه بمختلف المجلات التنموية التي تنهض بالبلد جسرا جعلها تقف على مرافئ النجاحات وعاملا مؤثرا في حصد المنتخبات والاندية السعودية للعديد من الانجازات خصوصا على الصعيد الدولي، فهو لايتوانى في الاحتفاء بالمبدعين وتقدير عطاءاتهم بكل ما يشجعهم ويحفزهم على الاستمرارية في طرق ابواب النجاح واعتلى القمة اينما اتجهوا، ودائما ما كانت توجيهاته وتتبعه لاوضاعهم حافزاً صوب ساحات المجد ومنصات الذهب وميادين التفوق في مختلف المشاركات، كما شكل هذا الدعم المتواصل للبقية محفزا كبيرا حتى يلتحقون بالصفوف الاول، كان يرحمه الله حريصا على المبادرة في استقبالهم والاحتفاء بهم اذا ما عادوا بإنجاز خارجي وبطولة مهمة ونجاح يسجل باسم الوطن. لم ينحصر دوره فقط على التوجيه والحث نحو الاستمرارية على نهج التفوق، انما كان يدعم الرياضة ماديا ومعنويا ويتلمس احتياجات كل المنتمين اليها ويسأل عن أهم العقبات التي ربما تعيق المسؤول والفرد نحو تحقيق المؤمل في مجال الادارة والتدريب والعطاء والانتاجية ومقارعة الدول المتقدمة بكل بقوة وروح عالية واخلاق تعكس قيمة ومكانة الانسان المسلم، إيماناً منها بالدور الكبير الذي ينهض به الشباب والرياضيون نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم ووطنهم في شتى المجالات، ودائما ما يبادرهم بالتهنئة على ما يحققونه من إنجازات رياضية في المحافل الدولية منطلقا من نظرته الكبيرة وحبه للوطن وحرصه على ابنائه وأهمية ما يتمتع به الرياضيون السعوديون من روح رياضية حقة وأن يكونوا خير من يمثل الشباب السعوديين مع أهمية الحرص على التمسك بالعقيدة السمحة والاعتماد على الله في كل أمورهم حتى يظهروا بالمستوى اللائق بمكانة بلدهم وتطوره. وقد لمس الجميع انعكاس ذلك على المنتخبات السعودية في مختلف الالعاب عندما تشارك خليجيا وعربيا وآسيويا ودوليا.

وكان -يرحمه الله- يؤكد ان خدمة الشباب هي خدمة وطنية كبرى لاتشمل اللاعبين فقط أو المدربين بل تشمل الشعب السعودي كله لأن لكل شاب ولاعب حسب رؤيته الكبيرة أسرة وهم ينظرون إليهم بما يتمتعون به من دينهم وأخلاقهم، كما يؤكد ان اهتمامه ومتابعته للمنتخبات والأندية في جميع الألعاب ينطلق من مفهوم التنافس الشريف مع الاشارة إلى أن كل انجاز يتحقق خارجياً مدعوم بالعمل والنجاح والأخلاق سيكون مردوده لولاة الأمر ثم لأبناء الوطن إذا تزامن الفوز مع التمسك بالأخلاق الاسلامية السمحة مع تأكيده ايضا على ان رعاية الشباب أصبح لها نظرة خاصة بعكس الماضي ولم تكن ملهاة للشباب بل هي هدف رياضي وهدف علمي وهدف ترويحي للشباب ولها أهمية كبيرة في حياة المجتمع.

اهتمامه ينطلق من مفهوم التنافس الشريف ويرى أن خدمة الشباب خدمة وطنية كبرى

ولم يهمل -يرحمه الله- عند كل استقبال ضرورة تحلي الجميع بالأخلاق الحميدة والتمسك بالعقيدة الاسلامية السمحة في كل أمورهم، وكثيرا مايؤكد ان ما يحققه الرياضيون يرفع الرأس، بل انه يصفهم بالقدوة خلال تمثيلهم للوطن في المحافل العالمية بفضل من الله ثم جهود وايمان احساسهم بالوطنية، وكان يشير الى اهمية الرياضة في كل دولة وان ولاينسى اعضاء المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة كلماته تجاههم عندما قال خلال استقباله لهم بعد الفوز بكأس العالم: "ان هذا النصر يعد الأول من نوعه لمنتخب شرف الوطن"

اياد بيضاء على الرياضيين

وعلى صعيد البنية التحية الرياضية فقد شكلت مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- في المحالة بأبها معلما رياضيا هاماً استفادت منه الكثير من الاندية في التدريبات وتأدية المباريات واستغلال مرافقه في ممارسة مختلف الانشطة التي تعزز من تفوق الرياضيين .وبالنسبة لرعاية المناسبات الرياضية ومضمار الامير سلطان بن عبدالعزيز للخيول العربية كجزء من اهتمامه الكبير برياضة الاباء والاجداد، وكان حريصا على مشاركة ابنائه الرياضيين في افراحهم بصورة سنوية حتى عزز ذلك من رفع مستوى التنافس الشريف بين الفرق والتباري لنيل شرف الانتصار بحضوره، واصبح كأس ولي العهد لكرة القدم مساحة كبيرة للفرق الرياضية للتنافس عليه والعمل على نيل شرف الفوز به والانطلاق نحو الافاق الخارجية، لأن مجرد الحصول عليه يعني ابراز القوة والتباهي باستلام الكأس من يده -يرحمه الله- وتمثيل الرياضة السعودية في المحافل الدولية، ومن هنا غدا لهذه المسابقة قيمة رياضية وفنية كبيرة لاسيما والامير سلطان -يرحمه الله- يحرص من خلالها على التواصل والالتقاء بالرياضيين السعوديين مسؤولين ولاعبين واداريين وحكاما وجماهير ومختلف فئات العاشقين لهذه اللعبة وقد ساهمت هذه المسابقة بإضفاء المزيد من المتعة والاثارة التي ساعدت على ان تكون مناسبة منتظرة في كل عام.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
استقبالاته شكلت دعما كبيرا للمنتخبات السعودية

ولاننسى كأس ولي العهد للفروسية الذي يقام كل عام برعايته -يرحمه الله- ودوره في تطوير هذه الرياضة على المستوى المحلي والخارجي والمنافسة على انجازات عالمية انطلقت من دعم الفقيد واصراره على ان تكون رياضة الاباء والاجداد في المقدمة دائما، وقد تحقق لها الكثير من الانجازات على مستوى البطولات والمرابط والميادين، وشاهد الجميع تطورا هائلا وتعلقا كبيرا بحبها من الجميع

وعلى مستوى التدريب كان -يرحمه الله- يحث المدربين السعوديين عندما يلتقيهم مع فرقهم خلال استقبالاته لهم على التعلم والاستزادة من علم الرياضة والارتقاء بالعمل الفني الى حيث المكانة التي تمكنهم من قيادة فرقهم وانديتهم الى الكثير من الانجازات التي ترفع من اسهمهم واسهمها وبالتالي المشاركة في البناء الرياضي والتنمية المتكاملة.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
يستقبل البعثة السعودية في اسياد آسيا في الدوحة

حفز الحكام .. ورفع من مستوى المدربين.. والحث على التحلي بالأخلاق الحميدة شعاره الدائم

ونال الحكام السعوديون نصيبهم من الاهتمام على الصعيد المعنوي والمادي والتشجيع نحو بلوغ الهدف المنشود، والكثير منهم لايتصور فرحته وهو يخرج بكلمات حانية وتوجيهات سديدة، ونصائح ترسخ في ذهنه وتمكنه من استثمارها في مختلف المحافل حتى يحقق نجاحات تسجل باسم الوطن الكبير الذي احتل مساحة كبيرة في قبل سلطان بن عبدالعزيز، وهذا انعكس على تألق الجميع الميداني واتخاذ القرارات والمشاركة في ادارة المباريات المهمة التي من ابرزها كأس آسيا وكأس العالم للمنتخبات التي تقام كل اربعة اعوام.

وكثير من الرياضيين لاينسون اياديه البيضاء في تلمس احتياجاتهم والتوجيه بعلاجهم وتوفير السبل التي تساعدهم على تجاوز أي ازمة يمرون بها.

وللامير سلطان -يرحمه الله- وقفات لاتنسى مع الرياضيين خصوصا في السؤال عنهم والتكفل بعلاجهم والاعتناء بهم وتوفير السبل التي تمكنهم من الشفاء باذن الله تعالى، وكثيرا ما اصبحت الالسن تلهج له بالدعاء، والكثير منهم عاد الى المشاركة في التنمية الرياضية بعد ان من الله عليه بالشفاء بفضل من الله.

واذا كان للاصحاء الرياضيين نصيب كبير من الاهتمام فذوو الاحتياجات الخاصة لهم نصيب من وقفات الامير سلطان الذي اتسع دعمه لاعضاء المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيقهم للعديد من الانجازات والتي من اهمها بطولة كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم وتوجيههم بالاستمرار في تطوير مستوياتهم والعمل بكل جد واجتهاد من أجل رفع العلم السعودي خفاقا في جميع المحافل الرياضية وتحقيق الانجازات.

احتفاء مستمر بالمبدعين.. وتأكيد على ترشيخ مفهوم التنافس الشريف في كل محفل

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
اهتمامه رفع من مستوى الاندية ويظهر خلال استقباله لنادي الهلال

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
يستقبل رئيس نادي الهلال الامير بندر بن محمد بعد الفوز بكأس آسيا

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
يرعى احدى المناسبات الرياضية ويبدو الامير فيصل بن فهد -يرحمهما الله-

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
يسلم نائب رئيس الهلال نواف بن سعد ومحمد الدعيع كأس ولي العهد

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

النصر والهلال يعلقان أنشطتهما حزنًا على فقيد الوطن

الرياض - بدر العصيمي، حمد الصويلحي:

علق ناديا الهلال والنصر جميع نشطتهما بما فيها تدريبات الفريق الأول لوفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسيعاود النصر تدريباته اليومية صباح يوم غد (الاثنين) استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام الشباب

وقررت إدارة الهلال إلغاء حفل افتتاح ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي يوم (الاربعاء) المقبل بعد الانتهاء من أعمال الصيانة فيه وإعادة زراعته من جديد لوفاة ولي العهد وسيتم الاكتفاء بعودة التدريبات (الاربعاء) على الملعب الجديد حسب ماهو مقرر مسبقا تماشيا مع حالة الحزن التي يعيشها الشعب السعودي والجماهير الرياضية.

من جهة ثانية يدرس الجهاز الفني والإداري بالهلال إقامة مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل نظرا لتأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد بسبب مشاركته في البطولة الآسيوية إذ سيتوقف الهلال عن المباريات لأكثر من عشرة أيام مما يستدعي النظر في إقامة مباراة ودية خلال فترة التوقف.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

إلغاء أفراح افتتاح الملعب
رئيس الهلال: إنه من صناع التاريخ


أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، أن وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، فاجعة للشعب السعودي بأكمله لما يمثله من قيمة ومكانة في قلوب المواطنين، حيث يُعد أحد صناع التاريخ الحديث لهذه البلاد المباركة، لما قدمه من عطاء وجهود تجاه بلاده والشعب السعودي خاصة والأمتين العربية والإسلامية عامة خدمةً لدينه ومليكه ووطنه، إضافة إلى الأعمال الإنسانية العظيمة، وقال: "وفاته حدث يمس كل أبناء هذه البلاد والأمتين العربية والإسلامية، رحمه الله رحمةً واسعةً وأسكنه فسيح جناته وجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأحسن لإخوانه وأبنائه وأبناء السعودية العزاء، سائلاً المولى - عز وجل - أن يبقي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يمتعه بالصحة والعافية قائداً محنكاً وعماداً لهذا البلد المعطاء".

من جهة ثانية، ألغت إدارة الهلال مظاهر الاحتفالات المصاحبة ليوم افتتاح ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الأربعاء المقبل، بعد أن تم الانتهاء من مشروع إعادة زراعته وتهيئته، حيث تقرر أن يكتفي الفريق الهلالي بأداء مرانه الاعتيادي على الملعب الجديد، تماشياً مع حالة الحزن التي يعيشها الشعب السعودي والجماهير الرياضية بعد وفاة ولي العهد.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

نواف: رحل ركن التخطيط والتنفيذ للتنمية
الحزن يعم.. تعليق الأنشطة الرياضية 6 أيام


اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ يوقع على كرة نهائي الكأس بين الهلال والأهلي.

"الاقتصادية" من الرياض

وجّه الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بتأجيل النشاطات الشبابية والرياضية المحلية كافة اعتبارا من أمس وحتى الخميس المقبل، نظرا لوفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله تعالى - فجر أمس وتقديرا لمشاعر الحزن والأسى التي عمت أرجاء الوطن بصفة عامة والشباب والرياضيين بصفة خاصة. وعليه سيتم تأجيل مباريات الجولة السابعة من دوري زين السعودي والمقرر إقامتها الأربعاء والخميس، ومباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، ومباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية، وكذلك مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز (تحت 21 عاما) غدا، ونصف نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين بعد غد. من جهته، رفع الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، أخلص التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله ورعاه – وللنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز – حفظه الله – ولأصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء وبنات فقيد الوطن الغالي، ولأفراد الأسرة المالكة الكريمة ولجميع أفراد الشعب السعودي، في وفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله رحمة واسعة - بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والعطاءات لخدمة الدين والمليك والوطن طيلة أكثر من أربعة عقود، كان فيها ركن أساس في التخطيط والتنفيذ والدعم لانطلاقة العملية التنموية التي شملت كافة مناحي الحياة، وأوصلت البلاد إلى ما وصلت إليه كدولة عصرية يحتذى بها ولله الحمد.

وعبر الرئيس العام لرعاية الشباب في هذا المقام ونيابة عن كافة منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات والأندية الرياضية وشباب الوطن كافة عن خالص الدعاء لفقيد الوطن الكبير، وابتهال الجميع لله عز وجل أن يجعل درجات الجنان العليا مثواه، وأن يرحمه ويغفر له ما تقدم وما تأخر، على ما قدم هذا الرمز الوطني الخالد للبلاد والعباد في داخل المملكة وخارجها. منوها بأن الفقيد سيظل بجهوده الكثيرة وخدماته الجليلة ودعمه اللامحدود لكل شأن وطني وعربي وإسلامي ليس فقط في ذاكرة المملكة العربية السعودية السياسية والعسكرية والاجتماعية والفكرية والثقافية والإنسانية والرياضية فحسب، بل أيضا في ذاكرة العروبة والإسلام في كل مكان في أرجاء المعمورة.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

ستكون كأسه التي تسلمها الهلاليون من يده الأغلى
ذهب .. سيبكي الذهب


اخباار الزعيم ليووم الاحد 25
الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ يسلم كأسه لمحمد الدعيع قائد الهلال.

الخير دياب من الرياض

ستكون الكأس التي حققها فريق الهلال لكرة القدم، بفوزه ببطولة ولي العهد على حساب نظيره الأهلي 2/1 في الـ 19 من شباط (فبراير) 2010، الأغلى والأبرز في تاريخه، رغم فوزه بالعديد من الألقاب المحلية والخارجية طيلة مسيرته، لارتباطها بحدث مهم سيكون حاضرا في قلوب وذاكرة كل السعوديين الذين بكوا بدمع سخي سلطان القلوب صاحب الابتسامة العفوية، والأيدي البيضاء، الذي رحل أمس بعد معاناة مريرة مع المرض، مخلفا حزنا لن تدمله الأيام، وذكرى رائعة لن تمحوها الأعوام.

التاريخ سيدون بأحرف من ذهب أن محمد الدعيع قائد الهلال في ذلك الوقت تشرف باستلام كأس البطولة من أيدي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، في آخر مرة صعد فيها منصة التتويج عقب عودته من رحلته العلاجية، هذه البطولة سبقتها بطولات وأعقبتها بطولات، ولكنها الأغلى في تاريخ الكرة السعودية التي منحها الفقيد الراحل جزءا كبيرا من اهتمامه، بحكم أن الرياضة تبني الشعوب، وبناء الشعوب في سلامة شبابها والاهتمام بهم. رحل سلطان القلوب، رحل الرجل الكريم صاحب الخصال الطيبة الذي بكاه الجميع، صغيرا وكبيرا، ليس في السعودية فحسب، بل في كل أرجاء الأمة الإسلامية، رحل الرمز والقائد، رحل وفي الحلق غصة، في العين دمعة، وفي القلب حزن.

الفقد جلل والمصيبة عظيمة، ولكن ما نقول إلا ما يرضى الله "القلب يحزن، والعين تدمع، وإنا يا سلطان لفراقك لمحزونون"، إنا لله وإنا إليه راجعون، وحقا الذهب سيبكي الذهب.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

سلطان الخير... صاحب الأيادي البيضاءعلى المنتخبات والأندية السعودية

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

مكة المكرمة – فارس العتيبي

عاشت الرياضة السعودية والرياضيون أمس يوماً حزيناً بعد إعلان الديوان الملكي نبأ وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام، وفقدت الأمة العربية شخصية بارزة مرموقة دعمت الرياضة والأندية السعودية في المحافل الرياضية كافةوقدمت خدمات جليلة لشباب الوطن في شتى الألعاب المختلفة الجماعية منها والفردية، ورحل سلطان الخير صاحب الأيادي البيضاء ولم ترحل ذكراه الطيبة التي خلدها التاريخ في سجل الرياضة السعودية، فهو أحد أبرز وأميز القادة الذين عملوا على ترسيخ مفهوم الإنجاز الرياضي السعودي وتفعيل لغة التفوق الميداني في جميع المشاركات الرياضية.

وُعرف عن فقيد الوطن والأمة الإسلامية الأمير سلطان بن عبدالعزيز – يرحمه الله - حب الخير والكرم والجود والبشاشة، ورسم البسمة على شفاه الرياضيين من أبناء هذا الوطن الغالي، فقد كان يمثل الأب الحنون لجميع الرياضيين من مسؤولين ولاعبين، وهو من يشيد بهم ويشجعهم ويحفزهم في كل عمل يخص مجالهم الرياضي، واهتم كثيراً بموضوع الأخلاقيات مع جميع المنتخبات الوطنية التي تشارك باسم الوطن، وكان يذكّرهم بتقوى الله في السر والعلن، وينصحهم بالالتزام بأداء الصلاة والتحلي بالآداب الإسلامية في كل مكان، وأن يظهروا بأخلاق طيبة عالية تعكس ثقافة الشباب السعودي، وينصحهم برفع علم وطنهم في المحافل الدولية، وتشريف بلادهم خير تشريف في كل مشاركة رياضية خارجية باسم الوطن.

وحرص الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز على تكريم اللاعبين الموهوبين والمميزين في عالم الكرة، وكافأ بعض النجوم المبدعين بهدايا ثمينة لها الكثير من المدلولات النفسية المعنوية في مناسبات رياضية كبيرة أمام الحضور والقنوات الفضائية، إذ أهدى قلمه الخاص «الفاخر» إلى هداف الأهلي سابقاً مالك معاذ في نهائي كأس ولي العهد (2007 – 2008) بعد تألقه اللافت والمبهر أمام الاتحاد في مواجهة النهائي التي انتهت بفوز الأهلي وحصوله على الكأس الغالية، ومنح مهاجم النصر محيسن الجمعان الهدية نفسها «قلمه الخاص» بعد مواجهة الشباب في نهائي كأس ولي العهد لتكون أجمل ذكرى من صاحب الأيادي البيضاء على الرياضيين، ولن ينسى قائد الهلال والمنتخب السعودي صالح النعيمة كلمات أخ الجميع الأمير سلطان بن عبدالعزيز عندما كان رأسه مشجوجاً بعد إحدى المباريات، إذ قال له ثلاث مرات : «بيض الله وجهك»، ويؤكد النعيمة أن هذه الكلمات لا يمكن أن تغيب عن ذاكرته طوال حياته.

ووقف داعم الرياضة السعودية الأمير سلطان بن عبدالعزيز – يرحمه الله – مع المنتخبات السعودية في الكثير من مشاركاتها الخارجية، واستقبل المنتخب السعودي الأول بعد حصوله على كأس آسيا في المرات الثلاث 1984 في سنغافورة ، و1988 في قطر ، و1996 في الإمارات، وقدم لهم مكافآت مالية تشجيعية، كما كرم الرياضيين الذين حققوا الميداليات الأولمبية عام 2000 تكريماً يليق بالحدث، وكان من أكبر الداعمين لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم المنتخب السعودي الذي شارك في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا عندما خصص طائرة خاصة للبعثة ذهاباً وإياباً وكان على اتصال دائم طوال الوقت بالبعثة حتى عادت بلقب أبطال كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، ما كان له الأثر الإيجابي في نفوس هذه الفئة الغالية، وبعد العودة لأرض الوطن استقبل الوفد بالكامل وكرم الجميع وكان سعيداً بالإنجاز العالمي، مؤكداً للجميع أن فرحته بالإنجاز كانت مضاعفة بعدما تحقق الإنجاز على يد جهاز فني وطبي وطني كامل ومثل هذه الإنجازات التاريخية الكبيرة تدعو للفخر والاعتزاز لأفراد الشعب السعودي كافة.

ولم يقتصر دعم سلطان الخير على المنتخبات السعودية فقط، بل وقف مع الأندية السعودية التي تشارك خارجياً من دون استثناء، وقدم دعماً سخياً لها في سبيل أن تظهر بالشكل المشرف لوطنها، وقد دعم نادي النصر إبان استضافته لبطولة كأس الكؤوس الآسيوية التي أقيمت في الرياض بمبلغ مالي كبير من أجل إظهار استضافة الحدث وأمور التنظيم بشكل لائق جداً، كما قدم دعماً مالياً لنادي الشباب خلال مشاركاته الخارجية في التسعينات الميلادية، ودعم الكثير من الأندية مالياً، ثم استقبلها بعد تحقيقها الإنجازات والبطولات والألقاب الذهبية، وكان خير داعم للقيادات الرياضية المتعاقبة، ويذلل الصعاب التي من شأنها التأثير على المشاركات السعودية في المحافل القارية والدولية.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

إيقاف المسابقات الرياضية السعودية ... خمسة أيام

الرياض - «الحياة»

وجه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بتأجيل جميع النشاطات الشبابية والرياضية المحلية اعتباراً من أمس السبت، وحتى نهاية يوم الخميس المقبل، بعد وفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام -رحمه الله تعالى - الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وتقديراً لمشاعر الحزن والأسى التي عمت أرجاء الوطن بصفة عامة والشباب والرياضيين بصفة خاصة.

من جهة أخرى، قررت إدارة الهلال وبتوجيه من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلغـــاء كل مظاهر الاحتفالات المصاحبة ليوم افتتاح ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقــر النـــادي مساء يوم الأربعاء المقبل، بعـــد أن تم الانتهاء من مشروع إعـــادة زراعتــــه وتهيئته، وذلك عقب إعلان نبأ وفــاة ولي العهد نــائب رئيس مجلس الوزراء وزيــر الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يرحمه الله - على أن يكتفي فريق الهلال الأول لكرة القدم بأداء تدريبه الاعتيادي على الملعب الجديد بحسب ما هو مقرر.

كما قررت إدارة نادي النصر إلغاء تدريبات الفــريق الأول أمس، نظـــراً لـــوفـــاة الأمير سلطان - يرحمه الله - على أن يعاود الفريق تدريباته الاعتيادية هذا المساء.

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

نواف بن فيصل يوجه بتأجيل الأنشطة الرياضية السعودية حتى الخميس المقبل
شملت جولة دوري «زين» السابعة ومنافسات كأس فيصل


الرياض: «الشرق الأوسط»

وجه الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل، بتأجيل كل الأنشطة الشبابية والرياضية المحلية المقرر إقامتها اعتبارا من أمس (السبت)، وحتى نهاية يوم الخميس المقبل إلى وقت لاحق، نظرا لوفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز (رحمه الله) فجر، أمس (السبت)، تقديرا لمشاعر الحزن والأسى التي عمت أرجاء السعودية بصفة عامة والرياضيين بصفة خاصة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

اخباار الزعيم ليووم الاحد 25

الشباب يستعيد الصدارة.. والاتفاق ثانيا بنقاط النصر.. والأهلي يتوقف في محطة الفتح
الهلال والقادسية «إثارة» بتسعة أهداف.. وبوقاش يناصف فيكتور.. والأجانب يتفوقون


استعاد فريق الشباب صدارة دوري «زين» السعودي للمحترفين، مرة أخرى، بعد أن دك شباك مضيفه نجران بأربعة أهداف لهدف ليصل للنقطة 16، وبنفس النقاط، ولكن بفارق أفضلية عدد الأهداف المسجلة تراجع الاتفاق ثانيا، بعد أن ألحق هزيمة ثقيلة بمضيفه النصر بثلاثة أهداف لهدف، وواصل الهلال مطاردته لثنائي الصدارة بعد مباراة دراماتيكية مع مضيفه القادسية، حيث تقدم الهلال بخمسة أهداف لهدف في الشوط الأول قبل أن يعود القادسية في الشوط الثاني ويقلص النتيجة إلى (5/ 4) ليستقر الهلال ثالثا بـ15 نقطة ويستمر القادسية بمركزه الخامس بسبع نقاط، وأجبر الفتح قطار الأهلي على التوقف عن اللحاق بركب الصدارة، بعد أن فرض عليه التعادل (2/ 2) ليتوقف عند النقطة 13 في المركز الرابع، بينما صعد التعاون للمركز الثامن بسبع نقاط، بعد أن أخذ نصيبه من شباك الأنصار بهدفين دون مقابل، في وقت لم يتحصل الأنصار فيه على أي نقطة حتى الآن، وخرج هجر متعادلا في الدقائق الأخيرة أمام الفيصلي بهدف لهدف ليستقر الأخير في المركز التاسع وهجر في المركز الحادي عشر، بينما تأجلت مباراة الاتحاد والرائد إلى وقت لاحق لمشاركة الاتحاد آسيويا.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

منقووووووووووووول من الناادي الرسمي لنااادي الهالال السعوودي

المووقع الرسمي
http://www.37dc.net/vb/newthread.php?do=newthread&f=52

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 باحثون: خداع النفس يسبب الاكتئاب ...
0 طرق تقويهـ جذووور شعركـ ...
0 نكت عن محششين ..ادخل واضحكـ
0 فقيرهـ حظ..وانحبت ,,,
0 اخبااار الزعيم اليوم الاثنين 26\11
0 شوف دعاية حزام الأمان اللي تفتح النفس وتخليك تطبقه - YouTube
0 كمـ تمنيتكـ يتيمهـ ..وخاافقي داار التبني

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: اخباار الزعيم ليووم الاحد 25\11 من الصحف
اخبار الزعيم اليوم من الصحف


الكلمات الدلالية (Tags)
25\11, لحوول, الاحد, الصحف, الزعيم, اختاار

جديد مواضيع قسم منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.