آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة الادارية > الارشيف

الارشيف مواضيع مخالفة او مكررة او ... الخ posts violation or duplicate

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2011, 02:05 PM   رقم المشاركة : 1
عاشقة روحها
عضو فضي
 
الصورة الرمزية عاشقة روحها





New رواية جفاك يقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات\حلوينرواية جفاك يقتلني

هذه الرواية سلكت فيها منعطف آخر
سلكت فيها منعطف التناقض الداخلي
انشاء الله تعجبكم
البارت الأول بالرد التالي انشاء الله

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 احبك حتى ولو الوقت بي يطووول
0 كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة
0 كيف ينتقل المرض ؟ ومن هم الأكثر عرضه للمرض ؟
0 الجديد في عالم الطب
0 الألياف والخبز الأسمروالكوليسترول وسرطان القولون
0 هل يحسن الشاي وضيفة الاوعية الدموية
0 المضادات الحيوية

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 02:07 PM   رقم المشاركة : 2
عاشقة روحها
عضو فضي
 
الصورة الرمزية عاشقة روحها
افتراضي رد: رواية جفاك يقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم

رواية جفاك يقتلني
قصة اغلبها من الواقع .. تحكي عن قلب مات من الحب وقلب قابله بالكره والنفور.. قصة لا يسودها سوا القليل من الخيال .. قصة رومانسية جريئة .. وبنفس الوقت حزينة لأبعد الحدود .. وبنفس الوقت تسودها لحضات طويلة من السعادة.. قصة متناقضة بشدة..لكنها تحمل رسالة ... لن يفهمها الا شخص عاش التجربة .. حب..حزن..كره..سعادة..جرأة..استحياء..رسالة للعاشقين
البارت الأول
الى من كان حبه .. اول جديد في حياتي
الى من كانت رحيق كلماته .. بلسماً لجراحي
الى من كانت نظراته .. اول ابصار لزماني
علمتني ان .. احبك
علمتني ان .. اعشقك
علمتني ان .. اهواك
احبك ..
اعشقك ..
اهواك ..
كلمات بسيطة لا تصف مدى حبي لك ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فاطمة: يماااااااااااااااااه شوفي حميدان معيي يقوم
ام محمد:احترمي اخوك الكبير اسمه حمد مو حميدان
فاطمة:مالي دخل.. اليوم اول يوم بالمدرسة
ام محمد: واذا اول يوم؟
فاطمة: يمه انا بروح اول ثانوي
ام محمد: اهاااا قولي كيذا من البداية .. قولي انك متشققة عشان تروحين لمدرستك الجديدة تبين تشوفينها
فاطمة:يمه انتي اول وحدة دارية اني شايفة مدرستي من يوم اني بثاني متوسط
ام محمد: وشلون شفتيها؟؟
فاطمة: يماااه تدرين اني من جيت المبنى الجديد يوم اني كنت بثاني نطيت ع الثانوي وتعرفت ع البنات
حمد: امشي يلا .. والا ما تبين تروحين المدرسة
فاطمة: الا الا ابي اروح
وراحوا المدرسة
~~~~~~~~~~~~~
ابو محمد (عبدالله) الاخو الاكبر من بين اخوانه عمره 63 والي يشوفه يقول عمره 40 ماشاءالله
ام محمد (حصة) الاخت الكبرى لاكن عندها اخوين اكبر منها والباقي كلهم اصغر منها عمرها 50 وشباب مثل زوجها
(منى) اكبر عيال ابو محمد يعني بكره عمرها 30 وعندها ولد وعمره 4 سنين اسمه عبد العزيز وبنت عمرها 4 شهور واسمها ريهام
(اسماء) بعد منى ع طول عمرها 28 ونص مو متزوجة وجالسة تدرس الدكتوراة (ع فكرة دايم يجونها خطاطيب لاكنها ترفض بحجة تبي تكمل الدراسة)
(محمد) اول ولد في العايلة عمره 26 متزوج وعنده بنت عمرها 3 سنين واسمها ليلى
(شيماء) عمرها 25 تدرس ماجستير ومو متزوجة بنفس حجة اختها اسماء
(عبدالرحمن)عمره 23 خاطب بنت عمه ويدرس باكلوريس محبوب بين العايلة كلها وهو ذراع ابوه اليمين
(حمد)عمره 21 ونص مرة قريب من اخوه عبدالرحمن بس شخصيته فيها تناقضات مع اخوه ويدرس باكلوريس
(سليمان) عمره 18 وهو بثالث ثانوي اهتماته كلها بالبرمجة والكمبيوتر
(فاطمة) عمرها 15 باول ثانوي شخصيتها كوبي بيست لاخوها عبدالرحمن
(سعود) اخر العنقود عمره 13 وهو بثاني متوسط وشخصيته كوبي بيست لاخوه سليمان
~~
تررررررررررررررن ترررررررررررررن (جرس المدرسة)
هناء: فطووووووووووووم كيفك ي الدوبة
فاطمة: انا زينة .. كيفك انتي ي العصلة؟؟
هناء: انا زينة
فاطمة:دوم نهي يوم
هناء:دام نبض قلبك
فاطمة: وقلبك
هناء: الا اقول فطوس
فاطمة: قولي
هناء: بتجون اليوم للعزيمة الي مسويها عمي عثمان
فاطمة: وانا وش يدريني.. اصلا ما دريت انه في عزيمة
هناء:ههههههه هذي نهاية الي يجلس ع اللاب طول اليوم
فاطمة: واذا جلست ع اللاب ... اممم من بيجي في العزيمة
هناء:كلنا.. اممم ماعدا عمتي منيرة
فاطمة:اوف خسارة كان ودي استهبل على فتون شوي
هناء:انتي متى بتتركين هذي الحركات؟
فاطمة: لم اخوي حمني يتركها
هناء:اوووف منك انتي واخوك تقهرون
فاطمة: ليش نقهر
هناء: اخوك لا يتصل ولا يسال يقهر
فاطمة:ههههههههه اقول حنة تحبينه
هناء:حنة بعينك اسمي هنا .. وبعدين احترمي الي اكبر منك ترا انا بثالث
فاطمة: اوكي ما عليه انتي تحبينه والا لا
ناظرت هناء فاطمة بنظرة حادة وقالت: وش دخلك هذي سوالف كبار(وقامت وراحت)
فاطمة فطست من الضحك >>ماكذبوا يوم لقبوها بفطيس
رنا:هلا فطوس.. وش الي يضحكك ضحكيني معك
فاطمة تكلم نفسها:اوف جت النشبة ..
فاطمة تكلم رنا:ههه لا بس قهرت حنة وبس
رنا:اهاااااااااااااا الا بتجين العزيمة اليوم
فاطمة: انت بتجين ؟؟
رنا : اذا انتي بتجين بجي
فاطمة: امك بتجي او ابوك؟
رنا:لا بس بجي مع السواق عشان سواد عيونك(وابتسمت)
فاطمة: انا ماراح اروح لان عندي شغل اليوم(اصلا هي تبي تروح لاكن قالت كيذا عشان رنا ما تروح)
رنا:اهاااا.. اجل وش رايك اجيك البيت؟
فاطمة وهي تقوم: اقولك عندي شغل ما تفهمين؟؟(وراحت)
فاطمة:هلاااااااا وغلااااااااااااااااا فطومتي كيفك
فاطمة 2:الحمدلله بس زعلانة عليك
فاطمة1: افا تزعلين علي انا؟؟ ما عاش الي يزعلك
فاطمة2:ايه انتي طول الاجازة ولا انتي دارية عني
فاطمة1: فطوس انتي تدرين اني كنت بامريكا وما رجعت الا امس الفجر اصلا حتا مريولي خليت بنت عمي تفصله لي
فاطمة2:حتى ع الاقل تكلميني ع الايميل
فاطمة1:حبيبتي فطوم اصلا اللاب حقي ما خذته وطول الوقت كنت مشغولة بالدراسة
فاطمة2: دراسة؟؟؟ وش كنتي تدرسين؟؟
فاطمة1: انجلش
فاطمة2:وانتي كل سنة تروحين تدرسين انجلش؟؟
فاطمة1: افكورس ماي دير بيكوز أي ونت سبيك انجلش (طبعا عزيزتي لاني اريد ان اتحدث الانجليزية)
فاطمة2:والي يسلمك عربي عربي
فاطمة1: طبعا كل سنة ادرس انجلش لاني ابي اتكلم انجلش بطلاقة
فاطمة2: الحين كل ذا قلتيه تو بالانجلش
فاطمة1:لا انا قلت بالانجلش طبعا عزيزتي لاني اريد ان اتحدث الانجليزية
فاطمة2: طيب أي مستوى وصلتي
فاطمة1:خلصت الرابع ما باقي لي الا اختبار المهارة وذا يبيلي ادرس له من الحين عشان اختبر اول العطلة بعدين برجع الرياض ومن الرياض لابها بجلس بابها طول الاجازة حتى برمضان وعقب العيد برجع الرياض وبستعد للمدرسة
فاطمة2: واهلك معك؟؟
فاطمة1: نو اهلي بيجلسون بامريكا عند اخواني وانا برجع لحالي
فاطمة 2: طيب مين بيوديك لابها؟
فاطمة1: بروح مع هنا و مهند
فاطمة2:مهند مايسوق توه بالمتوسط
فاطمة1: ادري الي بيوديني هناك عمي محمد وبيخلينا بالفليلا حقته وعقب كم يوم بيرجع وفي العيد بيجي مع كل اهله ثمن بيرجعون بالسيارة وانا بالطيارة
فاطمة2:وليش انتي بالطيارة.. ع راسك ريشة مثلا؟؟
فاطمة1:لا بس بتصير السيارة زحمة وبعدين عيال عمي عثمان بيكونون معنا
فاطمة2:اهاااا.. بس انا بفهم شي واحد.. انتي ما تخافين بالطيارة لحالك
فاطمة1:خلاص تعودنا من انا باول متوسط وانا اسافر لحالي .. اصلا جاني عرض من السفارة الامريكية يبون يطلعون لي قرين كارد
فاطمة2: وش ذي قرين كارد
فاطمة1:هذي بطاقة الله يسلمك اقدر اسافر فيها كل مكان حتى روسيا لو بغيت يعني بدون تاشيرة وحوسة
فاطمة2: انا بفهم وشو له كل ذي السفرات والحوسات واربع وعشرين ساعة اني مطيحة بالمانيا حتى ايام الدراسة تروحين.. وش عندك انتي؟؟
فاطمة1:تعرفين المؤتمرات والاشغال .. بعدين هذي حياة الباحث العلمي تيك ات ايزي يا عزيزي تصير الدنا كلها ايزي
فاطمة2: ما حسيتي اننا سحبنا ع الحصة
فاطمة1: عادي اطلع البطاقة حقتي وخلاص
فاطمة2: انتي عندك بطاقة انا لا
فاطمة1: امشي امشي انا بتصرف
وراحوا الصف
طق طق طق(فاطمة 1 جالسة تطق الباب بعدين دخلت وهي رافعة خشمها)
الاستاذة: خير انشاءالله ليش متاخرين؟؟
فاطمة1:انتي وش يخصك تاخرنا والا لا انتي جاية عشان تدرسين وبس
الاستاذة: وش قلت الادب هذي
فاطمة2 لفاطمة 1 بصوت واطي: فطوم الله يعافيك مانبي مشاكل الله يعااافيك
فاطمة1 لفاطمة 2 بصوت واطي: لا تخافين
الاستاذة: وش عندكم تتصاصرون
فاطمة1: كيفنا... مزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
الاستاذة:هذي مدرسة ابوك عشان تتكلمين كيذا
فاطمة1: ايه مدرسة ابوي
الاستاذة:قدامي ع الادارة
وراحوا عند المديرة
المديرة:خير يا استاذة وش في
الاستاذة: جايين متاخر ويوم سالتهم ردوا علي بقلت ادب وهاذي(اشرت ع فاطمة1) تقول ان هذي مدرسة ابوها
المديرة:خلاص ولا يهمك انتي روحي حصتك وانا بتصرف
راحت الاستاذة وهي تحس بنصر اما فاطمة1 ميتة من الضحك وفاطمة2 شوي وتبي تصيح
المديرة:انا بكتبكم تعهد ع قلة الادب هاذي .. وش اسمك (اشرت ع فاطمة1)
فاطمة1: اسمي فاطمة عبدالله محمد الــ+++++ بنت عم وزير التربية والتعليم
المديرة تتكلم وكان احد معطيها كف:قولي اسمك الصدقي بلا خراااط
طلعت فاطمة البطاقة ورمتها ع المديرة وطبعا طلعت بطاقة احوالها
المديرة صار وجهها اشارة وقالت وهي تعطي فاطمة1 البطاقة:خـ خـ خلاص ر ر روحي فـ فصلك
طلعوا البنات وهم فاطسين من الضحك
فاطمة1: شفتي شلون وجهها غدا اشارة
فاطمة2:ههههههههههههههههههههههه ايه هههههههههههههه
ودخلوا الصف وراحوا وجلسوا ورا ولا عبروا الاستاذة وجلسوا يضحكون
سارة بصوت واطي محد يسمعه الا أي ورا: يا ضاحكين من غير ضروس ضحكونا معكم
فاطمة2: فاتك فطوم وش سوت ههههههههههه وجه المديرة غدا اشارة مرور
سارة:ههههه فطوم ما تتوبين انتي؟
فاطمة1:ههه احد قال لها تكتبني تعهد؟؟؟؟
سارة: لا يكون كتبتك؟
فاطمة1: يا حمار موت ليمن يجيك الربيع ههههههههههههه
الاستاذة:شكله مافاد فيكم التعهد!! @:
هينا البنات فقعوا ضحك
الاستاذة: قدامي ع الادارة
مشوا البنات وهم ميتين من الضحك
دخلوا عند المديرة ويوم شافتهم قالت:حياكم حياكم اجلسوا ليش متعبين نفسكم وواقفين
جلسوا البنات وهم يكتمون ضحكتهم
الاستاذة ناظرت المديرة بنظرة استفهام:يا استاذة سحر البنات مافاد فيهم التعهد الاول يبغالهم فصل تاديبي لمدة اسبوع
أ.سحر:لا لا ماله داعي يا استاذة هند .. انا بنادي ولي امرهم
أ.هند:خلاص انا ابي اروح حصتي
وراحت....
أ.سحر:معليش يا فاطمة انا مظطرة اني انادي ولي امرك
فاطمة1:افا عليك يا استاذة هاذا رقم ولي امري++++++++++ (وهي اصلا عطتها رقم ولد عمها الي هو وزير التربية)
اتصلت أ.سحر ويوم رد قالت:السلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام؟؟؟؟
أ.سحر:انت ولي امر الطالبة فاطمة عبدالله محمد الـ+++++
ضحك عبدالعزيز جوا نفسه وقال ههههههه وش سويتي يا فطوم:ايه انا ولي امرها
أ.سحر:مطلوب استدعائك لو سمحت ممكن تجي الحين
عبدالعزيز: ايه ايه ما عليه عطيني عشر دقايق وانا عندك
أ.سحر:مشكور ومع السلامة
عبدالعزيز: مع السلامة
ويوم سكر قعد يضحك من قلب وقام وطلع من الوزارة واتجه لمدرسة فاطمة1
اما سارة فقالت لفاطمة1:فطوم عطيتيها رقم مين؟؟
فاطمة1:عطيتها رقم عبدالعزيز
سارة:يااااااااااااااااااا ويلك... ابغا افهم انتي متى تعقلين؟؟؟
فاطمة1:لما اتزوج هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سارة:باااااااااااااااايخة
وجلسوا ساكتين لم وصل عبد العزيز وطبعا الحارس دخله في غرفة خاصة ودخلت المديرة والبنات وهم متغطين
أ.سحر:السلام عليكم
عبدالعزيز وهو يناظر فاطمة ويأشر لها بهين: وعليكم السلام والرحمة
أ.سحر:يا أستاذ... وش اسمك؟؟
عبدالعزيز:اسمي عبدالعزيزالــ+++++
هينا وجه المديرة غدا الوان وما عرفت وش تقول اما البنات فهم ميتين من الضحك من زمان
عبدالعزيز: يا استاذة سحر ممكن اكلم فاطمة ع انفراد
أ.سحر:إ..إ..إيه ممكن
وراحوا عبدالعزيز وفاطمة ع جنب
عبدالعزيز:فطوووووم وش المصيبة الي سويتها اليوم
فاطمة1:ههههههههههه ما سويت شي
عبدالعزيز:كل هالضحك وماسويتي شي
فاطمة:ههههه والله ما سويت شي وقسسسسسسم هههههههههه
عبدالعزيز:فطوووم تكلمي
فاطمة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه بس دخلت الفصل متأخر والاستاذة ودتني عند المديرة عشان اخذ تعهد لاني قلت انو هذي مدرسة ابوي وانا قلت الصدق المهم رحت عند المديرة ويوم قلت لها اسمي صار وجهها الوان وقالت لي ارجع الفصل المهم رجعنا انا وصديقتي فاطمة واحنا نضحك المهم رحنا جلسنا ورا جمب سارة وجلسنا نضحك والاستاذة ودتنا عند المديرة والمديرة طلبت رقم ولي امري وانا مو حافظة الا رقمك فعطيتها اياااه .. شفت شلون انا بريئة
عبدالعزيز:هههه يقطع ابليسك هذي سوات تسوينها
فاطمة:مالي دخل تصرف مع الاستاذة والا بتصل ع ابوي وبقوله يطردها
عبدالعزيز: موب انتي ماتعرفين الا رقمي؟؟
فاطمة:ايه بس الحين تذكرت رقم ابوي
عبدالعزيز:خلاص انا بتصرف...... يا استاذة سحر خلاص انا قررت اني اطردك يعني تنادين الوزير عشان سالفة سخيفة زي ذي؟؟؟ وشوكرا خلاص تقدرين تروحين بيتك الحين
أ.سحر:نـ نـ نعم؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: زي ما سمعتي
أ.سحر:ط ط طيب بـ بـ بروح أ أ أ أجيب أأأأغراضي
عبدالعزيز:هههههههههههههه معليش بس انا كنت امزح انتي مديرة ماشاءالله عليك ومستحيل نستغني عن خدمماتك في مدرسة عمي
فاطمة1:انا اسفة يا استاذة وحقك علي
فاطمة2: وانا بعد سا استاذة حقك علي
سارة:كلنا اسفين يا استاذة وحقك علينا صحيح اننا قليلات ادب من اول يوم بالمدرسة سوينا مشاكل
فاطمة1:انتي من اول يوم انا لا انا صار لي سنتين وانا هينا وهاذي السنة الثالثة
أ.سحر:انتي بثالث؟؟
فاطمة1: لا انا باول بس انا من ايام المتوسط وانا اداوم هينا بالفسحة والحصة الرابعة
أ.سحر:وانا اقول البنات وش عندهم يختوفون بالفسحة والحصة الرابعة
فاطمة1:هههههههههههههه
وكملوا اليوم وكلن رجع بيته
~~~~~
أبو مهند (محمد) عمره 49 ثالث واحد بين اخوانه يشتغل بشركته الخاصة
أم مهند (جميلة) عمرها 41 قاعدة بالبيت يعني ما تشتغل وهي ما عندها الا اخت وحدة
(هنادي) البكر في هاذا البيت عمرها 23 ومخطوبة لولد عمها مو عبدالرحمن لا ولد عمها الثاني وعندها دبلوم
(هنوف)ثاني بنت في العايلة عمرها 21 مو مخطوبة لاحد وتدرس باكلوريس
(هناء) عمرها 18 تدرس بثالث ثانوي بنفس ثانوية بنات عمها والي هي اصلا مدرسة خاصة والمالك حقها يصير عمها عبدالله ومخطوبة لولد عمها عبدالرحمن
(مهند) عمره 14 بثالث متوسط هو الولد الوحيد بهاذا البيت
(نوف)عمرها 12 باول متوسط توها بزر بس ذكية ماشاءالله عليها
(ريوف) عمرها 8 سنين وهي بثالث
~~~
ابو خالد(عثمان) عمره 55 ثاني واحد بين اخوانه يشتغل بمصنعه الخاص
ام خالد(هيا) عمرها 45 عندها اخوان وخوات وش كثر تقريبا اغلب اخوانها ما تعرفهم لان ابوها متزوج اربع وكل وحدة جابت له 12 او 15
(خالد) عمره 29 مو متزوج ولا خاطب وما يفكر بالزواج ابد الحين ويشتغل بمصنع ابوه
(وفاء) عمرها 23 عندها دبلوم وجالسة بالبيت ومو مخطوبة لاحد
(مضحي) عمره 20 توه متخرج من الثانوي ومو ناوي يدرس بالجامعة ولا ياخذ دبلوم بس يفكر يشتغل بمصنع ابوه
(عبدالله) عمره 18 ويدرس بثالث ثانوي ويبغا يجيب معدل عشان يبغا يدخل جامعة الملك سعود ومو حاط بباله انه يتزوج ابد
(بدور) اخر العنقود عمرها 12 تدرس مع نوف بنفس المدرسة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابو فيصل (ابراهيم) اخر عنقود الاولاد عمره 39 يشتغل بشركة كهرباء
ام فيصل (نورة) عمرها 32 ما عندها اخوان او خوات وحيدة امها وابوها
(رنا) البكر في هاذا البيت عمرها 15 وتشبه فاطمة بالمرة الي يشوفهم يقول انهم توأم بس فاطمة احلا منها بكثييييييير
(حصة) عمرها 11 بسادس ابتدائي محد يحبها لان لسانها طويل وقليلة ادب
(رندة) عمرها 9 سنين بادية تصير مثل حصة لاكن الكل يحاول يغيرها
(فيصل) عمره 7 سنين وهو بثاني ابتدائي دايم يجلس مع عيال عماته
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابو زياد(خالد) عمره 40 ويشتغل مدير باحد اقسام شركة خاصة
ام زياد (منيرة) عمرها 33 وعندها شهادة من كلية التربية
(فتون) عمرها 14 وهي بثاني متوسط مفروض تكون بثالث بس هي متاخرة سنة
(موضي) عمرها 11 دايم تجلس مع نوف وتخلي حصة ما تروح لها
(اريام) عمرها 9 وحبوبة والكل يموت عليها
(زياد)عمره 7 مع فيصل بنفس المدرسة وهو اعز صدييق له
(عبدالله) عمره 5 جالس في البيت ودايم يجلس مع ولد عمته
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابو معاذ (عثمان) عمره 38 ويشتغل في مصنع
أم معاذ (نورة) عمرها 30 وتشتغل معلمة
(اثير) عمرها 12 باول متوسط ودوم تجلس مع حصة
(معاذ) عمره 9 سنين وهو اكبر ولد بهاذا البيت
(محمد)عمره 7 سنين ونص
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فاطمة:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام محمد:خير وش تبين كسرتي راسي من الحنة
فاطمة: يما حبيبتي تدرين اني احبك
ام محمد: بدينا بكلام المصلحة .. ايه ادري
فاطمة: يما حبيبتي اليوم بروح للعزيمة ممكن تقولين لي وش البس
ام محمد: كم مرة قلت لك مافي روحة للعزيمة
فاطمة: لييييييييييييييييه ابي افهم ليه؟؟
ام محمد:لاني انا وابوك ماراح نروح
فاطمة: يمه حمد بيروح .. تكفين يمه ابي اروح كل البنات مجتمعين اليوم حتى منى بنت خالة ام طارق
ام محمد: ايه قولي كيذا من الاول
فاطمة: وش اقول؟؟؟
ام محمد: قولي انه كل ذي اللجة عشان عيون منى
فاطمة: بالله برايك هي ما تستاهل؟؟
ام محمد: الا تستاهل
فاطمة: شوكرا يمه ع الموافقة ..(وراحت)
ام محمد جلست تناظر فبنتها وهي تروح وقالت: مدري وش نهاية ذي البنت
وفاطمة لبست فستان لحد فوق الركبة ولونه زهري ع لحمي واكمامه جبنيز ولبست تحته لقنز اوف وايت تحت الركبة بشوي وفكت شعرها الي بالكاد يوصل نص رقبتها ولونه اسود غاااامق وفيه لمعة خيالية ولبست طوق اسود عليه قلب يلمع باللون الزهري ع جنب وحطت كحل خفيف وماسكارا وقلوس لحمي ولبست فلات ا وف وايت مع فيونكة سودة .. طلع شكلها خيال وتعطرت وناظرت نفسها بالمرايا وقالت ما يحتاج اكسسوارات .. لبست عبايتها وركض ع السيارة
حمد: ما راح تاخذين شنطة يد؟؟؟
فاطمة: ما جبتها ؟؟ (وقامت تتلفت حولها) خلاص ثواني وانا عندك
ركضت لغرفتها وجابت شنطتها ونزلت وراحت ..
بالطريق..
بلاني وخلاني في حبه انا اعاني.. حبيبي لا تنسانس دخيلك لا تنسى (نغمة جوال فاطمة)
حمد: كم مرة قلت لك خلي عنك ذي الاغاني
فاطمة: برد بعدين اتناقش معك.. الو
...
فاطمة: لا لا قلت لك مشغولة
...
فاطمة: لا ما يحتاج
...
فاطمة:انا رايحة السوق بشتري لي كم غرض
...
فاطمة: قلت لك خلاص اووووووووووووووف
...
فاطمة: ايه رايحة العزيمة عندك مانع
....
فاطمة: اووووووووووووهووووووووو انتي اصلا تبين تجين عشان تلبسين من لبسي
...
فاطمة: بفهم عمي مو مقصر معك بشي شمعنى ملابسي تطلع حلوة بعينك
....
فاطمة:خلاص مع السلامة
...
فاطمة:خلاص اوف قلنا مع السلامة (وسكرت الخط)
حمد: من كنتي تكلمين؟؟؟؟
فاطمة: من غير النشبة رنا.. والله ان جت اليوم لاهزئها تهزيئة محترمة ... خلاص تعبت اجامل
حمد: ليه هي وش سووت لك؟؟
فاطمة: ما سوت شي بس انا كيذا ما اطيقها اكرهها اصلا هي مسببة لي ازمة من المتوسط دايم ادخل مشاكل بسبتها
حمد:ما عليك منها احترميها عشان عمك مو عشانها هي
فاطمة: بس تعبت وانا اجامل زززززززززززززززهقت
حمد: اليوم لا تسوين لها مشكلة عشان في ناس غرب جاايين بعدين تفاهمي مع عمي
فاطمة: انشاءالله
حمد: يالله وصلنا .. مو تتاخرين اذا دقيت عليك
فاطمة: اصلا يمكن انام عندهم
حمد: استأذنتي من امي او ابوي؟؟
فاطمة:لا.. اذا شفت البنات بينامون بتصل عليهم وبستاذن وبعدين اتصل عليك
حمد: خلاص كيذا اوكيك
فاطمة:باي
حمد:بايااااااااااااااااات
وراحت جواا عند الحريم
فاطمة:احم احم فاطمة جت وين التصفيق والترحيب؟؟؟؟
الكل التفت عليها : وعليكم السلام والرحمة
فاطمة استحت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام شلونك فطوووووووووم
فاطمة : والله دام انكم بخير انا بخير
وراحت وجلست مع البنات
((عند الحريم))
ام معاذ : والله انها تخبل .. لو انه عندي ولد بعمرها كان خطبتها له
ام زياد : وانا بعد .. انا اصنحك يا هيا تخطبينه لعبدالله قبل لا تضيع البنت من ايدك
ام خالد : والله مدري وش اقول .. بس!!!
ام معاذ : لا بس ولا هم يحزنون البنت ادب واخلاق وجمال وسناعه وش تبين بعد؟؟
ام خالد : انا ادري انها بنت ونعم فيها لاكن الي عندي ما يفكر بالزواج ابد وما ابي اظلم البنت مع ولدي
ام زياد : من انولدت فاطمة واحنا نقول فاطمة لعبدالله وعبدالله لفاطمة والحين هم اكبروا واذا بالمرة اخطبيها بس عشان تضمنينها لولدك واذا صارت بثاني سويتوا الملكة والعرس بالاجازة الصيفية .. او بعيد الفطر
ام خالد : يصير خير
((عند البنات))
منى : بنات توي جايية من عند الحريم .. تدرون وش كانوا يسولفون فيه ((وغمزت لفاطمة لاكن فاطمة ما فهمت .. مسكينة ع نياتها ))
هناء: وش ؟؟؟
منى : بعض الناس راح ينخطبون قريييييب ((وناظرت فاطمة الي مو فاهمة وش السالفة لاكن هناء فهمت ع منى))
هناء: من جدك .. لا يكون الي فبالي
منى : صح عليك الي فبالك بالظببببببببببببببببببببببببببببببببببط
هناء : الله وناصة يا رب وفقهم واجمعهم مع بعض آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
منى : آآآمين
فاطمة : امين بس ما قلتو لي ميييييين؟؟
منى + هناء : سر حررررررررررررة ما راح نعلم
فاطمة : هين اواريكم نذلات هم((وقامت عنهم )) وهي طالعة من غرفة وفاء الا تشوف عبدالله بوجهها جلست تدور جلالها بس آآخ نسته جواا عند البنات
اما عبدالله فجلس يتأمل باية الجمال الي قدامه وجلس يكلم نفسه : معقولة هذي فاطمة معقولة .. والله احلويتي يا فطوم .. الا مو بس احلويتي الا طلعتي قمر اصلا القمر يغار منك لانك احلى منه .. والله ما ياخذك احد غيري يا فطوم والله
اما فاطمة فكانت غارقة بعالم الخيال حقها لم شافت عبدالله بكامل اناقته وكشخته وريحته .. أي نعم ريحته هاذا هو عطره من زمان .. تذكرت حبها القديم له الي هو دفنه بايده وتذكرت
فاطمة وكان عمرها 13 : ليش ما تفهم يا عبدالله انا احبك احبك ما تفهم
عبدالله: طيب واذا تحبيني انا اصلا ما احبك انا احب وحدة ثانية افهمي وحدة ثانية موب وحدة زيك قبيحة وشينة ودبة((اصلا كان يقول ذا الكلام من ورا قلبه اصلا هو يموت فهواها بس كان يقول كيذا لاسبابه الخاصة لاكن عقب ندم))
فاطمة : انا قبيحة وشينة ودبة ((كانت تصيح )) اكرهك واكرهك واكرهك ((ثم ركضت لاي مكان بس اهم شي تبتعد عنه وعااااانت كثير عشان تحاول تنساه لاكن مستحيل تنسى قلبها ))
((نرجع للحاضر))
نزلت دمعة حارة من عيون فاطمة وعبدالله لم شاف الدمعة عرف فاطمة وش كانت تفكر فما هان عليه يتركها كيذا اصلا دموعها غالية عنده فراح لعندها ومسح دمعتها باصابعه وقال بصوت هامس: انا اسف والله اسف كانت مجرد غلطة .. كنت معصب من ابوي لاكن والله انا احبك والله ووالله ووالله
سكتت فاطمة ودخلت جوا الغرفة .. اما عبدالله فراح بطريقه..كان في واحد واقف وشاهد ع كل شي سمع وشاف كل شي فنزل ركككككككككض عنده ابوه
مضحي: يباه ابيك فموضوع ضروري
ابوخالد: وذا الموضوع ما يتأجل
مضحي: ابد لازم الحين الحين يعني الحين
طلع ابو خالد وهو حاس ان السالفة كبيرة
~~~~~~~
اما عند البنات فاطمة من اول ما دخلت وهي ساكتة وسرحانه وبن فترة وفترة تنزل دمعة وما كانت ترد ع البنات لانها ما تسمعهم
وفاء بصوت واطي : بنات تتوقعوا قالو لها
هناء: مستحيل يقولوا لها اصلا حتى ما كلموا امها او عمي او حتى لمحو لهم .. اصلا حتى لو كانوا قالوا لها بتكون مستانسة مو حزينة كيذي
منى : انا مع هنا
هناء : بنات ممكن تطلعون انا بكلمها ((البنات واقفين عند الباب يعدلون جلالاتهم )) بنات فاطمة يوم تطلع كانت لابسة جلالها؟
منى: لا هاذا هو جلالها مالمسته
هناء وكانها درت وش القصة : خلاص اوكيك .. الحين ممكن تطلعون بسرعة
وطلعوا البنات ............
هناء مسحت دمعة نزلت من عين فاطمة بدون استأذان:فاطمة حبيبتي وش فيك
فاطمة حطت راسها ع كتف هناء: ليش يسوي فيني كيذا يا هناء ليش ليش
هناء : ليش وش سوا
فاطمة: مرة يقول لي احبك ومرة اكرهك انا وش سويت به عشان يلعب مشاعري ليش ما تقوليلي يا هناء ليش
فاطمة كسرت خاطر هناء .. فاطمة رغم قوة شخصيتها الا انها حساسة بالمرة وخاصة اذا كانت السالفة فيها عبدالله حتى بعد ما قال لها الكلام الجارح وبنفس اليوم سواا حادث وفاطمة لم درت اغمى عليها وجلست اسبوع بالمستشفى
هناء : فاطمة وش صار يوم طلعتي من الغرفة
فاطمة : يوم طلعت من الغرفة لقيته بوجهي وجلسنا مدة يمكن 5 دقايق فجأة نزلت دمعة من عيني غصبا عني .. قرب مني ومسحها وقال انه يحبني وانه قال ذاك الكلام الجارح عشانه كان معصب ع ابوه .. هناء مدري وش اسوي قوليلي
هناء سكتة مدة بسيطة ثم قالت : فاطمة انتي تدرين من سماك باسمك هاذا؟؟
فاطمة : اكيد امي او ابوي
هناء : لا .. بقولك القصة من اولها يوم انولدت رنا قالو ان رنا لعبدالله لاكن عمتي منيرة قالت استنوا خلو حصة تولد بعدين نقرر يمكن تجيب بنت .. اذا جابت بنت ما نقدر نقول عبدالله لمين لاكن اذا جابت ولد تصير رنا لعبدالله اول ريدي .. وكل عمامي وافقوا ويوم ولدت امك جابتك وكانو توهم ما سموك راحوا زاروها عمامي .. عبدالله كان واقف عند حضانتك وقال فاطمة .. التفت له الكل فقال سموها فاطمة قالوا له ليه قال عشان عبدالله يناسب فاطمة قالوا ليه قال انا بتزوج هاذي الكل ناظره وضحك ثم قال عمي ابراهيم ليش ما تتزوج بنتي رنا قال عبدالله بس انا قلبي يقول اتزوج هاذي عاد عمامي من وقتها حجزوك لعبدالله
فاطمة بصدمة : ط طيب ليه محد قال لي
هناء : والله علمي علمك
سكتت فاطمة شوي ثمن قالت : احبه يا نااااااااس احبه وقسم
وقعدوا ضحك هي وهناء ثمن دخلوا عليهم وفاء ومنى
~~~~~~~~~~
ابو خالد : متاكد انت يا مضحي من الي تقوله
مضحي : والله يا يبه متاكد اقول لك شفتهم بعيني
ابو خالد : طيب انت متاكد من الي سمعته
مضحي : اكيد يا يبه
ابو خالد : انا لله وانا اليه لراجعون .. روح ناد اخوك واجلس عند الرجاجيل لا تجي
مضحي : انشاء الله يا يبه .. عبدالله ابوي يبيك
قام عبدالله وراح واول ما شافه ابوه عطاه كف قوي وقال : راح تتزوج فاطمة غصبا عنك اشوفك تماديت معها
عبدالله الي مو فاهم شي : وش تقول يا يبه
ابو خالد: الي سمعته بكرة بنروح نخطب فاطمة لك فااااااهم
عبدالله: فاهم يبه والله فاهم بس ليه الاستعجال
ابو خالد:لا والله والموقف الي قبل شوي صار لك معاها .. عبيد اسمعني انا ساكت لك من سنين .. ولا تحسب اني مدري عن شي .. لا ادري عن كل شي وكنت اسكت واقول توهم بزران بيعقلون لم يكبرون ... لاكن اشوف كبرتوا ودبرتوا ... اسمعني عبدالله والله لو ان في بالك نية شينة لبنت عمك والله ثم والله لا تروح قبرك على ايدي ساااااامع
عبدالله: سامع يبا سامع وانشاء الله اوامرك بتصير زي ما انت تبي
........................................
حمد يكلم مضحي بصوت واطي: وش عنده عمي مرة معاك ومرة مع عبيد
قاله مضحي وهو يحاول يخفي احراجه من حمد لان اخوه ما صان اخته وهي فبيتهم: لا ابد بكرة بتعرف انشاءالله
حمد : اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
~~~~~~~~~~~
(عند الحريم)
رننننننننننن ررررررررررررررن(جوال ام خالد)
ام خالد: هلا
.....
ام خالد:ايه ايه
........
ام خالد: من جدك
...........
ام خالد: خلاص طيب طيب
....
ام خالد: قلنا طيب يا رجال يلا مع السلامة
......
ام خالد: مع السلامة (وسكرت)
ام معاذ: من كنتي تكلمين
ام خالد: الحين تعرفين...ميري(الشغالة)
ميري:نعم مداام
ام خالد: روحي نادي وفاء وفاطمة
ميري:انشاءالله مدام (وراحت)
جو البنات بعد شوي
ام خالد:تعالي فاطمة اجلسي جمبي
راحت فاطمة وجلست جمب ام خالد:خير يا خالة وش فيه
ام خالد: الخير بوجهك.. يا بنتي لو اني ما اعد نفسي بحسبة امك ما كنت قلت هاذا الكلام
فاطمة: ويشرفني يا خالة انك تكونين امي .. وش فيه
ام خالد: بغض النظر ان عبدالله ولدي لاكن عبدالله رجال والنعم فيه وبعدين هو ولد عمك واولى من الغريب فيك وعبدالله خطبك .. عمك كلم ابوك وامك طلبت مني انا اشاورك .. هااه وش قلتي؟
فاطمة من سمعت اسم عبدالله تخبصت مو قادرة تستوعب شي وبالغصب قالت: ا ا الي تـ تشوفنه يا يا خالة
ام خالد: يعني نقول مبروك
هزت فاطمة راسها يعني ايه
واشتغلت زغاريد الحريم
وفاء: الحين انا ممكن افهم ليه مناديني
ام خالد: ههههههههههه بس كنا نبغاك تكونين شاهدة وعشان تغلسين ع فاطمة اشوية
فاطمة : عن اذنكم(وقامت وراحت مكان بعيد )اوووف هاذا ليه مايرد
......:مين الي مايرد
فاطمة: من غيرك يا اخ عبدالعزيز(ع فكرة عبدالعزيز اخو فاطمة بالرضاعة وولد ابو خالد لاكن ابو خالد تبرى منه عشان سبب بتعرفونه مع الايام)
عبدالعزيز:هذاني رديت .. وش بغيتي يا احلا اخت بالعالم
فاطمة : ممكن تمرني
عبدالعزيز بقلق: خير وش فيه وينك فيه
فاطمة: الخير بوجهك ما فيه شي بس ابي اطلع معك وانا ببيت ابـ اقصـ..
قاطعها عبدالعزيز: ما يحتاج تكملين انا الحين جايك
فاطمة: انتبه لحد يشوفك
عبدالعزيز : لا تخافين علي وياللا مع السلامة
طوط طوط طوط طوط
رجعت فاطمة وجلست مع الحريم
فاطمة: بنات بتنامون هينا اليوم؟
هناء:صراحة انا ودي بس بكرة مدارس
فاطمة : معليه نغيب !!! أول اسبوع مايضر بعدين بنغيب يوم ماراح يأثر
وفاء: جد بنات نامو عندي وقسم زهقت لحالي
فاطمة + هناء:قووووووووولي قسسسسسسسسم
الحريم + البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخوي ي اغلا اخ بالكون عبدا(نغمة جوال فاطمة قصيدة هي كاتبتها ومسجلتها نغمة لعبدالعزيز)
فاطمة : هلا .... ايه خلاص ... بس بروح اجيب عبايتي ... والله ماراح اطول... دقيقتين بالكثير ... خلاص ثواني ... اقول باي لا اتاخر
هناء: من هاذا
فاطمة متجاهلة سؤال هناء: معليه ي جماعة بروح الحين بس برجع بعدين
وفاء : على وين
فاطمة وهي تلبس عباتها : بروح اجيب لي بيجامة .. يلا بااااااااااااااااااااااي
~~~~~~~~~~~~~~
عبدالعزيز : هلا وغلااااااااااا بفــ(وقطع كلمته يوم شافها تبكي) فاطمة وش فيك
فاطمة : ____(ساكتة)
عبدالعزيز : فاطمة انطقي وش فيك
فاطمة : عبدالعزيز حرك لحد يشوفك
عبدالعزيز: يلا حركت ... انطقي وش فيك
فاطمة: عبدالعزيز ابغى اروح مكاااااان بعيد مافيه احد غيري انا وانت
عبدالعزيز:طيب (فضل انه يسكت لانه لم يسكت بتهدا شوي)
مشى عبدالعزيز مسافة ربع ساعة وصار برا الرياض لأن اصلا بيت ابوه ع حدود الرياض
عبدالعزيز:هذانا وصلنا
سحبت فاطمة نفس وقالت: اولا كيفك انت وزوجتك
عبدالعزيز:بخير .. سهام حامل
فاطمة:جدددد مبرووووووك انشاءالله يكونو توأم (قالت كيذا وهي تحاول تخلي صوتها فرحان)
عبدالعزيز:الله يبارك فيك .. انا ما جيت هينا عشان اسولف عني .. وش فيك فطوم
فاطمة:عبدالله خطبني
عبدالعزيز: عبدالله اخوي!
فاطمة : ايه عبدالله اخوك
عبدالعزيز:طيب كو أنتي تحبينه ليش زعلانة(عبدالعزيز كان شاهد رئيسي على قصة عبدالله وفاطمة)
فاطمة:القصة مو كيذا .. آآآآآآآآآآآآآآآآه(طلعت تنهيدتها من قلب) القصة انو وانا مارة من غرفته سمعته يقول لصديقه بالتلفون .. انا لازم اقطع علاقاتي مع بنات خلق الله لاني خلاص باتزوج .. يعني عبدالله كان يخونني سااااامع يا عبد العزيز عبدالله يخونني انا يخون عشيقته من ايام الطفولة اهئ اهئ اهئ (وبدت نوبة بكاء جديدة)
عبدالعزيز وكأنه يفكر:اممممممم .. طيب يمكن يستهبل
فاطمة شهقت بقوة وهي تصيح ثم قالت وهي تشاهق من البكي:لاااااااا ... لا كان اهئ اااااهئ يتــ اهئ يتكلم بصووووووت حـ اهئ اهئ حزين (وشهقت شهقة كأن روحها بتطلع معها)
عبدالعزيز وهو حاس فيها:خلاص فاطمة هدي هدي انا بتفاهم معه وبفهم كل السالفة(قال هذا الكلام عشان يهدي فاطمة الي خلاص منهارة .. واصلا هو مستحيل يكلم اخوه لأن كل العايلة تبرت منه الا فاطمة)
فاطمة: ما ابغى ارفضه ما ابغى ارفض روحي اهئ اهئ (ولفت ع عبدالعزيز) عبدالعزيز انت حاس فيني صح
عبدالعزيز:اكيد حاس .. فاطمة لا ترفضينه بعدين يطلع سوء تفاهم وتخرب حياتكم للأبد(ما كان يدري انو نجاة فاطمة برفض عبدالله)
فاطمة:ودني لبيت ابوي ابي اخذ من بيجامه وبعدين بروح لبيت عمي عثمان..نبي نمرح عندهم الليلة
عبدالعزيز : حاااااااااااااضر تآمرين امر كم فاطمة عندي انا؟؟
فاطمة بابتسامة باردة وحزينة عكس طبيعتها المرحة والمشاكسة : هه وحدة الي هي انا
**************
تدري ليه .. جروحي ماتبرى؟
لان الجارح انت .. والمجروح انا!
تدري ليه .. دايم اكتب عن الحب؟
لان المحبوب انت .. والمحب انا!
تدري ليه .. احبك انا؟
لان انت الوحيد الي جروحك ماتبرى!!!
-:نهاية البارت:-



انتظروني في البارت القادم يوم الجمعة انشاءالله
تحياتي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 احبك حتى ولو الوقت بي يطووول
0 كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة
0 كيف ينتقل المرض ؟ ومن هم الأكثر عرضه للمرض ؟
0 الجديد في عالم الطب
0 الألياف والخبز الأسمروالكوليسترول وسرطان القولون
0 هل يحسن الشاي وضيفة الاوعية الدموية
0 المضادات الحيوية

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 02:47 PM   رقم المشاركة : 3
قصمنجي
عضو vip
 
الصورة الرمزية قصمنجي
افتراضي رد: رواية جفاك يقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم

يشرفني اني اول واحد يرد ~

ووووربي روووووووووووووووووعه جنان

نزلي البارت الثاني ...

ليش ماتخلين كل يوم بارت الله يخليك

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ورجعت لكم من جديد :$
0 أصدقائي
0 تصميم بسيط :$
0 رجعت لكم من جديد :)
0 مو زين المنتدى من دوني
0 مؤلم .....
0 كلماااتي يارب تعجبكم :$

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 02:54 PM   رقم المشاركة : 4
عاشقة روحها
عضو فضي
 
الصورة الرمزية عاشقة روحها
افتراضي رد: رواية جفاك يقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم

الشرف لي اخوي قصمنجي
صراحة ما اقدر لأني عشان اكتب كم سطر اعصر مخي عصاااااار لكني انشاءالله بحاول انزل البارتات قريبة من بعض
يعني كل كم يوم بارت بس سامحوني اذا كانت البارتات قصيرة

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 احبك حتى ولو الوقت بي يطووول
0 كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة
0 كيف ينتقل المرض ؟ ومن هم الأكثر عرضه للمرض ؟
0 الجديد في عالم الطب
0 الألياف والخبز الأسمروالكوليسترول وسرطان القولون
0 هل يحسن الشاي وضيفة الاوعية الدموية
0 المضادات الحيوية

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 05:27 PM   رقم المشاركة : 5
قصمنجي
عضو vip
 
الصورة الرمزية قصمنجي
افتراضي رد: رواية جفاك يقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم

اها الله يعينك خيتو ~


مشكوره ~ اعيد واكرر القصه مرررررره جونان

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ورجعت لكم من جديد :$
0 أصدقائي
0 تصميم بسيط :$
0 رجعت لكم من جديد :)
0 مو زين المنتدى من دوني
0 مؤلم .....
0 كلماااتي يارب تعجبكم :$

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جفاك, يقتلني, رواية

جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.