آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2011, 03:00 PM   رقم المشاركة : 1
N0Ny
عضو بطل
 
الصورة الرمزية N0Ny





افتراضي التدخين له فوائد!!

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم
التدخين له فوائدالتدخين فوائد!!
ندخل في الموضوع طوالي
الفوائد الثلاث


المدخن لا ينسرق بيتهالتدخين فوائد!!


المدخن لا يعضه كلبالتدخين فوائد!!



المدخن لا يرى عليه تقدم العمرالتدخين فوائد!!


وهذه حقائق مجربة والمثل الشعبي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب




ولنأخذ التفسير لهذه الفوائد

المدخن لا ينسرق بيتهالتدخين فوائد!!
لأنه طوال الليل في سعال وكحة فأنه يستيقظ بفترات متقاربة
لذا يخشى السارق ان دخل البيت ليسرقه أن يلاحظه هذا المدخن

المدخن لا يعضه كلبالتدخين فوائد!!
حيث أنه يضطر لحمل عصا يستند عليها فيخافه الكلب ويبتعد عنه

المدخن لا يرى عليه تقدم العمرالتدخين فوائد!!
حيث أنه يموت في أكثر الأحيان في شبابه أو أواخر شبابه فلا يتقدم به العمر .

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تطريزات كانها حقيقيه
0 وش رجعك عقب الجفا والقطاعة
0 ابي جهاز جديد هديه نجاح
0 ستصدم. ما يعرف الأمريكيون عن السعودية إسرائيل والعالم
0 حمامات ولا غرف نووووم‎
0 مروحة سيارة تسحب شماغ شاب وتتسبب في وفاته‎
0 مــصنع الـــــشوكـــلاته‎

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 12:00 PM   رقم المشاركة : 3
مملوح الشرقية
التميز
 
الصورة الرمزية مملوح الشرقية
افتراضي رد: التدخين له فوائد!!

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههههههههه الله ييفكناا شرررره


عواااااااااااااااااافي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أحلي تهنئة لأم ريم بمناسبة المولود الجميل...
0 هل يمكن الوصول للحقيقة
0 الشخص المحطم
0 لو تحطي او تشيلي غشوتك
0 وداعـة الله مـابـقـى للـغـلا روح
0 اللي يعرف منتجع او شاليه بمسبح خاص بالكويت يفيدنا
0 جيتك يا خالد بالمصقع ههههههههههههه

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: التدخين له فوائد!!
فيتامين e فوائد فيتامين e فائدة فيتامين e
النادي ينظم بالتعاون مع(نقاء) معرضا توعويا عن اضرار التدخين...وكوستاس وعدنان فلاته يعقدان غدا مؤتمر
فوائد زيت السمسم للشعر , فائدة زيت السمسم للشعر
زيت السمسم للبشرة , فوائد زيت السمسم للبشرة
مقال عن التدخين - مقالات عن التدخين - مقال اجتماعي عن التدخين


الكلمات الدلالية (Tags)
التدخين, فوائد!!

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.