آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2011, 04:13 AM   رقم المشاركة : 1
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت





افتراضي ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

ردود الشعب على تصريح
الأميرعبدالله بن فيصل بن تركي اللي قال لوعدت لشبابي لعملت سباكا




.(ماله داعي تعود لشبابك.أنا أتبرع لك بعدّة السباكة)


وش قصة ال سعود كل هذا عشان مايعطونا حافز اتوقع الأسبوع الجاي محمد بن فهد يذكر ايام كان قهوجي في ارامكوا الين صار امير منطقة هع قصة_نجاح


يقول المثل اطرد السباك لبيت اهله طيب مافاتك شي شغل عيالك سباكين وانا اول زبون احياء جدة كلها مجاري



ما سلمنا من تحشيش القذافي حياً او ميت



اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتحقق حلمه ان كان كاذبا


بن مساعديقول بعضناساكنين بالايجارات والثاني في3شهورماصرف الا 180 ريال واخونا بيشتغل سباك جميل التواضع(يحليلهم غصب بيصيرون فقراء)


ياحبنيله دق علي يبكي قلت له خير عبود شصاير ؟ قال ياخي ودي ودي اشتغل سباك ضاع شبابي وانا امير

فاهمين التواضع غلط


لا تخليها بخاطرك طال عمرك اليوم عند تجمع الوايتات خلك مسنتر على الشارع وياحبذا يكون لون عوامتك مميز عشان أعرفك


180 ريال ، ساكنين بايجار، كنت عايش على البخشيش ، يبي يشتغل سباك ، ماعندي ولامليار . . يمقن حنا دلوخ ويمقن لا

الأمير السباك، يهون قدام أمير منطقة، أجرت معه (عكاظ لقاء ليقول انه استقال عشان يذاكر للأولاد،ولأنه يبغى يتفرغ يبني بيت لعياله

قويه ههههههههههههههههههههههه الظاهر صنف القذافي وصل لنا الكميه محدودة


انتا مو انته وانتا سباك ‏

الامير يقول لو عاد بي الزمن لعملت سباك ... تحمس شيطان سموه ... باقي يصيح بوسط المؤتمر ويقول اطلللق السباك الذي بداخلك اطللقه

طال عمرك ممكن تشوف التهريب الي في الميزانيه ليه يخرخر على دول مال امنا دخل فيها ؟يمكن يبي له رقع و نحتاج بنشري بعد

عاد اتخيل اتصل ع السباك ويجي للبيت بالموكب ويقفلون كل المداخل والمخارج والطرق المؤدية لحارتنا لين يخلص سموه من تصليح الماصوره


هذا ضحكنا يالقذافي شفتوا عقوبة ربي

الأستاذ ماهو الاستغفال ؟ الطالب : أن يرتدي السباك بشتاً


نيابه عن جميع (المخلوقات) السعودية أشكر أصحاب السمو على تصريحاتهم فقد رسمت الإبتسامه على وجوهنا ..

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 06:54 AM   رقم المشاركة : 2
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
افتراضي رد: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

تعليقات تحفة اجمل تعليق عجبني


اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتحقق حلمه ان كان كاذبا

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 04:28 PM   رقم المشاركة : 3
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

ي اهلاااا وسهلاااا ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 04:39 PM   رقم المشاركة : 4
البارودية
♥قــــلب من ذهـــب♥
 
الصورة الرمزية البارودية
افتراضي رد: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يقطع بليسك يا طوني ..
وشلك باصحاب السمو خلهم يعبرون عن مايختلجهم من مشاعر كااااااذبه ههههه قصدي صادقة هههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ’’احلامي سرابي’’ و الـ vip الف الف مبروووك
0 حادثة انتحار ابن الفنان الخريجي - صور وفاة سعد الخريجي
0 انتحار شاب بالرياض ,انتحار شاب على مخرج 12 في الرياض
0 هاو يرفض بيع حمامة نادرة بمبلغ 2.4 مليون ريال
0 رئيس هيئة الأمر بالمعروف يصدر توجيها رسميا بمنع مطاردة المطلوبين
0 29 أبريل موعد النظر بقضية فيديو "المساطيل" لحليمة بولند
0 شمر وشمر ثم شمر وشمر

  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 05:37 PM   رقم المشاركة : 5
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

نحاول نصدق مثل ما يصدقون بس للأسف ما قدرنا ض١ ~ شرفني ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

  رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 05:44 PM   رقم المشاركة : 6
«شمؤخ آنثى ••
فوضتـ آمري الى اللهـ ••
 
الصورة الرمزية «شمؤخ آنثى ••
افتراضي رد: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

ياأخي نااس تتكلم وهي مو قد كلمته ...


ان شاءالله يتحقق له مايتمنه ...

يعطيك العافيه ...


 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تأجيل الحفل الخطابي والفني لمهرجان الجنادرية
0 وظائف بنك التسليف 1440
0 دهورني غلاك ضيف كرسي الأعتراف ,,
0 ĀβŏĎĔ ضيف كرسي الأعترااف ..
0 ‏ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ ضيفة كرسي الأعتراف
0 قصة مريم بنت سعودية والدها رجل اعمال تبرى منها وربتها عائلة سودانية
0 أوامر ملكية تُعيد تكوين عضوية هيئة كِبار العلماء ومجلس القضاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: ردود الشعب السعودي على سمو الامير السباك عبدالله بن فيصل
"الخدمة المدنية" تدعو 1694 خريجاً جامعياً إلى تصحيح بياناتهم في "جدارة"


الكلمات الدلالية (Tags)
الامير, الشباك, الصعب, السعودي, ردود, عبدالله, فيصل

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.