آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2019, 09:21 AM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب





Icon2 للمرة الثانية على التوالي قطة تنجو من "القتل الرحيم"

بسم الله الرحمن الرحيم

للمرة الثانية على التوالي قطة


قد ينطبق المثل القائل "ان للقطط سبعة أرواح" على احدى القطط المتشردة بولاية يوتاه الأمريكية، بعدما نجت من الموت مرتين اثر وضعها في غرفة غاز بغرض القتل الرحيم.

ووفقا لما أوردته صحيفة "سالت لايك تريبون" فقد حاول مسؤولون في ملجأ للحيوانات قتل القطة عبر وضعها في غرفة غاز في شهر تشرين الاول/ أكتوبر الماضي بنية القتل الرحيم، بيد أن القطة نجت من الموت، فكرر مسؤولو الملجأ محاولة قتلها من جديد بوضعها في غرفة الغاز نفسها، وعند نقلها لأحد الأكياس بعد أن بدا أنها ماتت، فاجأت الجميع بأنها ما زالت على قيد الحياة.

وتكفلت احدى المتطوعات في الملجأ بأخذ القطة ورعايتها، بعدما قالت في تصريحات صحفية: "من الواضح أنها قطة قوية جدا، ولديها رغبة قوية في الحياة".

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2019, 03:30 PM   رقم المشاركة : 2
~~ مفاهيم الدلع ~~
ღ مـآ بيّن بعينڪ ! ღ
 
الصورة الرمزية ~~ مفاهيم الدلع ~~
افتراضي رد: للمرة الثانية على التوالي قطة تنجو من "القتل الرحيم"

بسم الله الرحمن الرحيم

..


هذا المعنى الحقيقي لـ صآآآآآآآآآآآآآآمده للحيآه


بعدين تركوآ قطاوة العالم وقفت على المسكينه ذي



يسسلمو ..~

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 وفاة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-ايل واعلان ابنه كيم جونغ-اون خلفا له
0 مشاركة المرأة في الألعاب الأولمبية ‏(
0 سورة الملك ..
0 جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !! و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!
0 فضل سورة الملك
0 كلمات ناديت وينك ماجد المهندس ناديت وينك
0 لآ يمه ......مآبكيت !

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019, 12:06 PM   رقم المشاركة : 3
مملوح الشرقية
التميز
 
الصورة الرمزية مملوح الشرقية
افتراضي رد: للمرة الثانية على التوالي قطة تنجو من "القتل الرحيم"

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههه ياحليلهااا والله تبقى صااامده

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أحلي تهنئة لأم ريم بمناسبة المولود الجميل...
0 هل يمكن الوصول للحقيقة
0 الشخص المحطم
0 لو تحطي او تشيلي غشوتك
0 وداعـة الله مـابـقـى للـغـلا روح
0 اللي يعرف منتجع او شاليه بمسبح خاص بالكويت يفيدنا
0 جيتك يا خالد بالمصقع ههههههههههههه

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: للمرة الثانية على التوالي قطة تنجو من "القتل الرحيم"
جواجل تحتفل بالذكر 176لميلاد الكاتب مارك توين
مارك توين الذكرى 176 لميلاد الكاتب مارك توين Mark Twain
زواج خالد عبدالرحمن للمرة الثانية
للمرة الثانية في مشواره الكروي جيباروف يخطف جائزة أفضل لاعب في آسيا 2011
أمل حجازي حامل للمرة الثانية !


الكلمات الدلالية (Tags)
"القتل, للمرة, الثانية, التوالي, الرحيم", ثنين

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.