آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم > منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي

منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي كل مايتعلق من اخبار وصور خاصة بالزعيم نادي الهلال السعودي

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2012, 07:13 PM   رقم المشاركة : 1
الهدوءء
عضو جديد
B9 تحذير رئيس الهلال من (تكرار الإساءة) للحكام .. والتهديد باللعب دون جمهور بسبب المقذوفات الأخيرة مع غ

بسم الله الرحمن الرحيم

للمرة الثانية، وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تحذيرا لجماهير الهلال بإيقاع عقوبة (اللعب دون جمهور) إذا كررت المخالفة، وأوقعت غرامة مالية على نادي الهلال (90 ألف ريال) بسبب ما حدث منها في المباراة الأخيرة أمام التعاون.

وفي الشأن ذاته، وجهت تحذيرا لرئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعدم تكرار (الإساءة) للحكام حسب تفسيرها لتصريحه الأخير، والقرار (غير قابل للاستئناف)، في حين أن عقوبة الجماهير (قرار قابل للاستئناف).

وكانت اللجنة قد حذرت جماهير الهلال بعد إطلاق عبارات عنصرية في مباراة فريقها أمام الاتحاد بأنه (في حالة التكرار ستقام المباراة التالية دون جمهور).

هنا نص البيان الجديد الذي تلقت (قووول أون لاين) نسخة منه ظهر اليوم:

( بيان إعلامي )

اجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الاثنين 22/2/1433هـ لنظر ( المخالفة المنسوبة إلى جمهور نادي الهلال, والى رئيس نادي الهلال الأمير / عبدالرحمن بن مساعد ) ,برئاسة المحامي / صالح بن محمدالخضر حيث قررت ما يلي :

قرار لجنة الانضباط رقم (56)


بتاريخ 17/2/1433هـ أقيمت مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1432-1433هـ بمدينة الرياض على إستاد الأمير فيصل بن فهد , وبعد نهاية المباراة قام جمهور نادي الهلال بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب .


وحيث أطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التسجيل المرئي المشار إليها أعلاه , ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها , والمادة (16/2) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفات الجماهير, حيث تنص بأنه عند قيام جماهير النادي .. بالقذف بأي أداة يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (30,000) ثلاثون ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة ... , والمادة (10) والتي تنظم تكرار المخالفة, حيث تنص على :" عند تكرار (( نفس المخالفات))الواردة في هذه اللائحة خلال الموسم الرياضي على الأندية والأشخاص تتضاعف العقوبة الرياضية والغرامة المالية ..." , والمادة (16/5/1) من لائحة العقوبات والتي تنص على : " عند وقوع (( المخالفة )) للمرة الثانية تتضاعف الغرامة المالية . والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تنص على أن " المخالفات التي تقع ضد الحكام تستوجب زيادة العقوبة الرياضية والغرامة المالية بنسبة 50% من العقوبات المحددة في هذه اللائحة " . وملخص مخالفات وعقوبات الأندية بلائحة العقوبات الذي يوضح أن كل مخالفة واردة في المادة (16) من لائحة العقوبات تعتبر مخالفة مستقلة بذاتها وبالتالي لا تنطبق أحكام العود إلا فيما يخص المخالفة ذاتها , عليه تعتبر هذه المخالفة الثانية من جمهور نادي الهلال في هذا الموسم بناء على قرار لجنة الانضباط السابق رقم (51) نتيجة لارتكاب ذات المخالفة (قذف بأداة) في مباراة نادي الهلال ونادي الشعلة بتاريخ 26/1/1432هـ , وحيث تنص المادة (8/1/2) من لائحة العقوبات على عقوبة تحذير الأندية من تطبيق العقوبات في حال تكرار المخالفة.
وحيث ثبت للجنة أن جمهور نادي الهلال قام بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب, استناداً إلى التسجيل المرئي, وحيث تعتبر تلك السلوكيات مخالفة بموجب نص المادة (16/2) من اللائحة المشار إليها أعلاه , وحيث إنها المخالفة الثانية لجمهور نادي الهلال لهذا الموسم فيما يخص القذف بأداة , وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي :

أولاً : تغريم نادي الهلال بمبلغ وقدره (90,000) تسعون ألف ريال .

ثانياً : تحذير نادي الهلال بأنه في حال تكرار جمهور ه لذات المخالفة سوف تتضاعف الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه بدون جمهوره وسوف تحدد نسبة ( 30 % ) من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس .وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بدون جمهوره, وفقاً للمادة (16/5/3) والمادة (16/5/4) والمادة (16/6) من لائحة العقوبات

ثالثاً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .


هذا والله الموفق ,,



قرار لجنة الانضباط رقم (57)


بتاريخ 17/2/1433هـ وبعد انتهاء مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين قام رئيس نادي الهلال الأمير / عبدالرحمن بن مساعد بالتصريح لوسائل الإعلام المرئي حول حكم المباراة, وفقاً للتصوير المرئي .

وحيث اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي المشار إليه أعلاه, ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها , والمادة (28/1) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفة الإساءة في وسائل الإعلام. والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تضاعف العقوبة على المخالفات المرتكبة بحق الحكام , و المادة (8/2/2) من لائحة العقوبات والتي تحذر المخالفين من الرؤساء والأعضاء والإداريين والفنيين واللاعبين.

وحيث ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر تضمن إساءة لحكم المباراة , وفقاً للتصوير المرئي , وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة المشار إليها أعلاه , وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة .
عليه قررت اللجنة ما يلي :
أولاً : تحذير رئيس نادي الهلال بأنه في حال تكرار المخالفة سوف يطبق بحقة نص العقوبة الواردة في المادة (28/1) من لائحة العقوبات.

ثانياً : قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.


هذا والله الموفق ,,

المصدر:(قووول أون لاين)

jp`dv vzds hgighg lk (j;vhv hgYshxm) ggp;hl >> ,hgji]d] fhgguf ],k [li,v fsff hglr`,thj hgHodvm lu y ggp;hl hgl]dvm hglr`,thj hgighg hgYshxm) fhggym jp`dv fsff [li,v vzds

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 قصيدة الحب قاسيه
0 قصيده وداع محزنه
0 افكار لعمل مشروع تخرج للبرمجه
0 ابي تصميم لشعار مكتبه بالفوتويشوب
0 ابي ابكي من الضيقه ... وأبعزف للهموم
0 اظلمت كل الشوارع .. يوم عزم على الرحيل
0 تعودت أنصدم بالذات ممن هم يحبوني...

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(تكرار , للحكام , المديرة , المقذوفات , الهلال , الإساءة) , باللغة , تحذير , بسبب , جمهور , رئيس , والتهديد

جديد مواضيع قسم منتدى الزعيم نادي الهلال السعودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.