آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2019, 02:02 AM   رقم المشاركة : 1
myrna 22
meeroo ツ
 
الصورة الرمزية myrna 22





Icon9 منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور

بسم الله الرحمن الرحيم

بالصور.. منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة




حائل - اركان





تسبَّب منتج لطلاء الأظافر يُباع في محل تخفيضات، أو ما يطلق عليه (كل شي بريالين)، بحالة اختناق وحروق في قدم طفلة نقلت على إثرها للعلاج في إحدى المراكز الطبية بحائل عصر أمس،





فيما أكد والد الطفلة المصابة مبارك الشمري أنه اشترى منتج طلاء الأظافر من محل في سوق برزان بحائل، وعند عودته إلى المنزل وأثناء فتح العلبة من قبل ابنتي لاستخدامه انسكب السائل على قدمها وسبب لها حروقا واختناقا لأن الغرفة أشبعت بغاز نافذ وخانق،





مضيفا أنه تدارك الوضع بشكل عاجل، ونقل ابنته للعلاج بعد إصابتها باختناق وحرق في قدمها مستغربا وجود مثل هذه المنتجات في الأسواق دون رقابة وطالب هيئة الغذاء والدواء بضرورة التحرك عاجلا لسحبه من الأسواق والتحذير من مغبة استخدامه قبل أن يتسبَّب بإصابات أو حوادث لا قدر الله








منتج أبو ريالين يتسبب بحروق






منتج أبو ريالين يتسبب بحروق





منتج أبو ريالين يتسبب بحروق






منتج أبو ريالين يتسبب بحروق

نصيحة من اعماق روحي لحد يشتري شئ مو موثوق فيه وخاصة للبشرة

حلوة تحافظي على بشرتك وايدينك بالاعشاب مو اي شئ تشترينه او تسمعينه تجريبنه

طلاء الاظافر اللي بالليمون جدا روووعة وريحته حلوة وعلبته احلى بعد

محلات ابو ريالين كلام فاضي عندناياكثرها وصاروا يتنافسون فيها تلقي بالحي 4 5

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تسريحة الكعكه بالخطوات ,تسريحات الكعكة 2019 ,طريقة عمل تسريحات الكعكة بالخطوات
0 صور ايشواريا راي بعد الولادة
0 قصة للتعبير للصف الثاني ثانوي
0 حلى الأباريق ...
0 حلى بسكوت الليبتون
0 لذة الطبخ و فنونه ( اطباااق متنوعة )
0 طريقة الدجاج مع البطاطس ...

 
قديم 01-20-2019, 02:21 AM   رقم المشاركة : 2
ملآمح خجولهـ
❤ أم أميـــــر ❤
 
الصورة الرمزية ملآمح خجولهـ
افتراضي رد: منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور

بسم الله الرحمن الرحيم

على قولت المثل (( كل رخيص مخيس )) .... الاشياء اللي تخص البشره خاصة والشعر مفروض تككون ماركآت عالميه معتمده ....موب اي شي .... شكل البنت صغنونه لبى قلبهآآ وشكلها تختوخ من الرجل الدبآآ ياحيآآتي >> حللت الشخصيه خخخخخخخخ

ومفروض الاهل هيك حآجآت تكون بعيده عن الاطفآآل مير الحمد الله ربي ستر انو البنت ماشربته ولا كآن وفآه علطول اللهم ياكافي ....آلف الحمد الله على سلامة البنت وعسى الله يحميها ويخليها حق ابوها وامهآ
عوآآآآفي ولآهنتي ^_^

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ألف مبروك الألفيهـ آلثآلثهـ للرآقيهـ ( أشوآق آلشمّري )
0 نتقدم بأحر التعآزي وآلموآسآه للعضوه آلغآليه ( قآهرتهم فوفو ) >> أنآ لله وأنآ اليه رآجعون :(
0 بزر صغير ضآع تتوقعون وين لقوووه ؟؟!!
0 ليش ظآلمين المسلسلآت آلسودآنيه >> آآي يآزوووول
0 غرف نوم آيكيآ 2019
0 الله يكون في عون المعرس الصرآحه خخخخخ
0 آلبقآء لله .. تعزية للعضو ( انقلع عن وجهي ) لوفآة وآلده :(

 
قديم 01-20-2019, 02:37 AM   رقم المشاركة : 3
البارودية
♥قــــلب من ذهـــب♥
 
الصورة الرمزية البارودية
افتراضي رد: منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور

بسم الله الرحمن الرحيم

حسبي الله عليهم ..لازم يكون فيه محاسبة لاصحاب هـ المحلات المخيسة..
هموسة ماقصرتي استنتجتي شكل للبنوته هههه
يسلمووو غلاتي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ’’احلامي سرابي’’ و الـ vip الف الف مبروووك
0 حادثة انتحار ابن الفنان الخريجي - صور وفاة سعد الخريجي
0 انتحار شاب بالرياض ,انتحار شاب على مخرج 12 في الرياض
0 هاو يرفض بيع حمامة نادرة بمبلغ 2.4 مليون ريال
0 رئيس هيئة الأمر بالمعروف يصدر توجيها رسميا بمنع مطاردة المطلوبين
0 29 أبريل موعد النظر بقضية فيديو "المساطيل" لحليمة بولند
0 شمر وشمر ثم شمر وشمر

 
قديم 01-20-2019, 05:09 AM   رقم المشاركة : 4
Tuun
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Tuun
افتراضي رد: منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه علي النقل عووافي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 Ramzyat blacBerry
0 رمزيات بي بي من لستتي جديد
0 رمزيات جديده للبي بي أم ، رمزيات من لستتي
0 رمزيات بي بي ذوق ، رمزيات حلوه من لستتي
0 رمزيات حلوه من تجميعي ، رمزيات بلاك بيري خقه
0 رمزيات بلاك بيري كشخه وحلوه 2019
0 رمزيات بلاك بيري مميزه

 
قديم 01-20-2019, 08:40 AM   رقم المشاركة : 5
انت الغلا و الشوق
عضو vip
 
الصورة الرمزية انت الغلا و الشوق
افتراضي رد: منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 فطور الموظفين ههههههههههه
0 هل صحيح من باعنا بعناه حتى لو كان غالي ؟؟؟
0 من ميناء قلبي خرجت هذه السفن
0 اسئله للبنات والشباب
0 فديت الشغاله انا بس
0 ميلاااااد حبيبي لودي
0 حفله نجاااحي

 
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه للموضوع: منتج من أبو ريالين يتسبب بحروق في قدم طفلة / صور
صور احتفالات اليوم الوطني
صور للاطفال صور طفل صور بيبي صور اطفال حلوه صور اطفال صغار
صور الفراق صور فراق حزينه
معرض فرانك فورت للسيارات
كامري 2019 صور كامري 2019 camry + الاسعار


الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى, بحروق, يتسبب, ريالين, طفلة

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.