آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم > منتدى العالمي نادي النصر السعودي

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2012, 01:53 PM   رقم المشاركة : 1
♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥
[آلنصر♥]اول عآلمي في آسيا
 
الصورة الرمزية ♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥
Icon26 أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 28/ 3 / 1433 هــ

بسم الله الرحمن الرحيم



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



الاتحاد يتحفّز لإبعاد الفيصلي من دور الثمانية ..


قمة الكأس .. بين هلال مهزوز ونصر جديد



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

الهلال والنصر قمة منتظرة الليلة


الرياض - سعدون العويمري


تعود عجلة كأس ولي العهد للدوران من جديد بإقامة لقاءين في دور الثمانية للمسابقة، إذ يجمع اللقاء الأول والذي يمثل «دربي» العاصمة، والذي سيجمع الهلال بالنصر، وسط حضور جماهيري منتظر؛ فيما يجمع اللقاء الثاني الاتحاد بضيفه الفيصلي في لقاء متكافىء يقام في جدة.


الهلال - النصر

وسط حضور جماهيري غفير ينتظر ان تكتظ به مدرجات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلاقي الهلال نظيرة النصر، في لقاء قمه منتظر، كونها تجمع (الزعيم) ب(العالمي)في «الدربي» العاصمي.
يدخل الهلال اللقاء بعد الهزية في آخر لقاء في الدوري أمام الأهلي بنتيجة 1-0، ويسعى من خلال اليوم لتخطي النصر والتواجد في دور الأربعة للمسابقة، معتمداً بشكل كبير على تواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين، وبسلاح الروح المعنوية العالية بعد الاستغناء عن مدرب الفريق السابق الألماني توماس دول الذي لم يستطع أن يقود الفريق للانتصارات في أكثر من مناسبة هذا الموسم، فضلاً عن إنه لم يوظف اللاعبين في مراكزهم.
الفريق وعلى الرغم من حالة انعدام الوزن التي يعيشها في دوري «زين» والتي أظهرته في العديد من المباريات، كما أن نجوم الهلال يسعون جاهدين إلى تحقيق الفوز على منافسهم اللدود وتأكيد أحقيتهم بجزئية التفوق على جارهم العنيد في مباريات الدوري والكأس، فالمهم أن يصل إلى مرحلة إقصاء منافسه وإبعاده عن طريقه والتقدم بثقة وثبات إلى مرحلة الدور نصف النهائي في الطريق للمحافظة على اللقب الذي احتكره الفريق لثلاث سنوات متتالية.
الهلال تأهل إلى هذه المرحلة بعد أن حقق الفوز على الشعلة احد أندية الدرجة الأولى بنصف درزن من الاهداف مقابل هدف يتيم.
وعلى الجانب الآخر يسعى النصر للعوده للواجهة من جديد بتخطي الهلال والوصول لدور الأربعه لكأس ولي العهد، الأمر الذي إن تحقق سيعني العوده من الباب الضيق، ودفعة معنوية كبيرة في طريق الحصول على اللقب الذي غاب عن أدراج الفريق كثيراً.
النصر يقف بعيداً عن فرق الصدارة في دوري «زين» بحلوله في المركز السابع برصيد 24 نقطة فقط أي أن حظوظه في الفوز ببطولة دوري زين صعبة للغاية، وهذا يعني بأنه يجب أن يتمسك بالفوز في هذا اللقاء ليرد الصاع صاعين للهلاليين من جهة وليتمسك بفرصة الوصول إلى المباراة النهائية من جهة أخرى ومحاولة الفوز بالكأس الغالية لتعويض جماهيره عن خروجه المبكر من الترشيحات للفوز ببطولة دوري «زين» السعودي.
وصل النصر إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على الفتح في ركلات الترجيح الماراثونية والتي وصلت إلى 8-7 بعد أن انتهت المباراة في أشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



هل يجدد السهلاوي علاقته بشباك الهلال؟



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

السهلاوي


تبوك -علي القرني


تتفاءلت جماهير النصر كثيرا بعودة المهاجم الهداف محمد السهلاوي لقائمة الهدافين التي غاب عنها الموسم المنصرم، وهو الموسم الذي شهد تعثر مسيرة اللاعب الموهوب بالإصابات، والتي امتدت حتى مطلع الموسم الجاري .مدرب النصر الخبير الكولومبي ماتورانا وضع ثقته بشكل واسع في السهلاوي، واعتمد عليه كثيرا منذ تسلمه مهام الأمور الفنية في النصر، إذ ودع حينها السهلاوي دكة البدلاء وعاد ليمارس هوايته المفضلة في هز الشباك.

ويعد من المهاجمين الحاسمين أمام المرمى عندما يحضر حماسه وتزيد تحركاته المزعجة، مع إجادته للتهديف بالرأس والقدمين، ويحسب حتى الآن كأغلى صفقة في بورصة اللاعبين السعوديين، عندما انتقل قبل نحو ثلاثة مواسم من صفوف فريقه السابق القادسية، إلى صفوف فريقه الحالي النصر.
ويرى النصراويون أن اللاعب لايزال لديه الكثير ليقدمه للقميص "الأصفر"، خصوصا بعد أن استعاد شيئا من مستوياته المميزة، التي قدمها في أول ظهور له مع النصر قبل موسمين، ويتطلع المدرج النصراوي لتجديد علاقة السهلاوي بشباك المنافس التقليدي الهلال، في مباراة الحسم اليوم بين الفريقين (الهلال والنصر)، والتي تعني لأحد القطبين العبور نحو الأدوار المتقدمة لبطولة كأس ولي العهد . فهل يحسمها السهلاوي للنصر؟ .



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

صرف جميع المرتبات .. وفيصل بن تركي يتكفل بصفقة الجزائري


بوقاش خارج قائمة النصر.. والعنزي باق لخمسة أعوام


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

العنزي


الرياض-بندر العتيبي


استبعد مدرب النصر الكولمبي ماتورانا مهاجم الفريق الجزائري الحاج بوقاش من قائمة اللاعبين المعسكرين لمباراة الهلال اليوم(الاثنين) بعد أن أكد طبيب النادي محمد رياض حاجة اللاعب للراحة حتى يوم(الأربعاء) المقبل لعدم تعافيه من الشد العضلي الذي تعرض له في مباراة فريقه السابق أمام التعاون وتم تسجيل الجزائري بوقاش في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمعية المهاجم البرازيلي واجنر ديسلبفا الذي تم إبعاده كذلك من المعسكر لعدم اكتمال لياقته.

ودخل اللاعبان خالد عزيز وعبدالعزيز السعران في المعسكر في بادرة تؤكد اعتماد المدرب الكولمبي ماتورانا على خدمات الاول في القائمة الأساسية وسيكون الاخير أحد أبرز الأوراق الرابحة، في الوقت الذي وقعت الإدارة عقداً احترافياً مع الحارس عبدالله الشمري لمدة خمسة اعوام. من جهة ثانية سلمت إدارة النادي لاعبي الفريق الأول أمس مرتب شهر ديسمبر وبذلك تسلم اللاعبون جميع مرتباتهم الشهرية.
من جهة اخرى تكفل رئيس النصر الامير فيصل بن تركي بكامل صفقة المهاجم الجزائري الحاج بوقاش من مقدم عقد ومرتبات لمدة عام ونصف العام بما في ذلك مستحقات نادي القادسية في الوقت الذي انهى اجراءات تسجيل المحترفين الثلاثة خلال الفترة الحالية وهم الجزائري الحاج بوقاش والبرازيلي كويرينو ديسلفا فاجنر والكوري كيم بيونق سوك ليكتمل بذلك عقد الاجانب بوجود الكولمبي خوان باولو بينو، كما أكمل الإجراءات الرسمية لتسجيل لاعب الوسط خالد عزيز والمهاجم عبدالعزيز السعران في كشوفات النادي.







أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



عيد: النصر سيكون حليفنا اليوم


ماتورانا: دفاع النصر تفوق على بقية الخطوط


الرياض - بندر العتيبي


شدد مدرب النصر الكولمبي ماتورانا أن الأجواء الباردة لن تقف في وجه اللاعبين لتقديم مباراة جيدة أمام الهلال وقال: «اللاعبون محترفون وأعتادوا على اللعب في مثل هذه الاجواء الباردة وسيكونون حاضرين فنيا وبدنيا في اللقاء»

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا بمعية المدافع محمد عيد ظهر أمس(الأحد) بمقر نادي النصر.
وأكد ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مباراة كبيرة أمام الهلال وأضاف: «هدفي في تدريب النصر هو صناعة فريق ينافس بقوة على البطولات من خلال طريقة لعب متميزة تحقق للفريق النتائج التي يطمح لها كل عشاقه واستفيد في كل أيام التدريب وكذلك المباريات التي نلعبها لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق»
وأوضح ماتورانا أن الأيام الماضية كانت حافلة بجلب لاعبين جدد للفريق بهدف زيادة العطاء الفني وهم دعم للفريق والتغييرات دائما تكون للأفضل والإدارة تعمل بكل جد لمساعدتي على تطبيق أسلوبي من خلال جلب ما أريده للفريق.
ورفض ماتورانا الإفصاح عن مشاركة أي من اللاعبين المنتقلين حديثا للفريق وقال: «لايهمني متى حضر اللاعب؟ بقدر مدى الفائدة التي سيقدمها للفريق في المباراة وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الأحد عشر لاعبا الأجهز للمباراة، مشيرا إلى أنه جهز الفريق بدنيا للمباراة حتى لو امتدت لمائة وعشرين دقيقة، ففي عالم كرة القدم ربما لا يكسب الأفضل مستوى في المباراة وهناك شواهد كثيرة على ذلك المهم لديه ان يطبق اللاعبون ما يريده منهم وقال: «أنا أثق في قدراتهم الفنية والبدنية.
وأمتدح ماتورانا قدرات لاعبي خط الدفاع بفريقه وقال: «أعتبرهم ومن خلال الست مباريات التي أشرفت فيها على الفريق أفضل خطوط الفريق وخصوصا عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي إذ لم يسجل أي هدف في مرمى فريقنا وهما يلعبان جنبا إلى جنب مشيرا إلى أن إلغاء عقد الجزائري عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي، مؤكدا أن إشراكه لأي لاعب في تشكيلة الفريق لا يأتي إلا من خلال ما يقدمه هذا اللاعب في عدة تمارين فالمباريات ليست حقل تجارب.
وأكد ماتورانا أن لمباريات الديربي نظرة مختلفة لدى الجماهير والإعلام فقط أما المدربون فنظرتهم شمولية لكل المباريات وهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن ما إذا كانت (ديربي) أو خلافه ونحن نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائما خصومنا.
من جهته أكد عيد على أنه هو وزملاؤه جاهزون للمباراة وقال: «طوال الأيام الماضية كان هناك تركيز من المدرب في إعداد الفريق فنيًا وبدنيًا ومعنويًا وإن شاء الله ينعكس ذلك على ما سنقدمه في المباراة.
وكشف عيد أن لقاءات النصر والهلال تحفل بالإثارة والندية وهذه المباراة علاوة على أنها ديربي فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب في بطولة تحمل اسمًا غاليًا على الجميع ولدي ثقة كبيرة بأن النصر سيكون للنصر إن شاء الله.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




الهلال المثقل بـ «الهموم» يلتقي النصر في ديربي ملغم بـ «الغيوم»



للمرة الأولى منذ سنوات مضت يدخل فريق الهلال ديربي العاصمة الرياض ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم أمام غريمه التقليدي النصر وهو مثقل بالهموم، حيث سيضرب الهلال موعدًا مجددا مع النصر لكن الموعد هذه المرة يأتي في وقت يمر به الفريق الازرق بأوقات عصيبة، هذه الظروف تتمثل في غياب عناصره الاجنبية والمتمثلة في لاعب الوسط المغربي عادل هرماش، ومواطنه يوسف العربي، ليس في مواجهة النصر فحسب بل فترة غيابهما ستطول لمدة شهر بداعي المشاركة مع المنتخب المغربي "أسود الاطلسي" ببطولة افريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بغينيا الاستوائية والجابون.

هرماش والعربي ليس نقطة الضعف الوحيدة في صفوف الهلال في هذه المباراة بل إن غياب السويدي كريستيان ويلهامسون عن هذه المواجهة بداعي ايقافه بقرار تأديبي من لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم قد تنال من عزيمة الفريق الهلالي في هذه المواجهة لما يمثله الفتى الاشقر من ثقل فني على خارطة الكتيبة الزرقاء.

كما ان رحيل المدرب الالماني توماس دول ستكون من العوامل المؤثرة على فريق الهلال في ديربي العاصمة الذي يأتي وسط اجواء باردة تعم مدينة الرياض.

ويدرك سامي الجابر الذي تولى مهمة القيادة الفنية في هذا الديربي ومساعده الالماني باوني مدرب الفريق الأولمبي ان عليه مواصلة انتصارات الهلال على غريمة النصر ليسلم التشيكي ايفان هاسيك الذي تعاقدت معه ادارة الهلال فريقا متسلحا بالمعنويات العالية في المواجهات المقبلة، وايضا يسعى الجابر لرفع اسهمه لدى الجماهير الهلالية.


ماتورانا لن يفوت الفرصة .. والجابر يأمل في تخطي الأوقات العصيبةويتطلع الهلال حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة لتكرار سيناريو المواسم الماضية بتحقيق الفوز على غريمه التقليدي النصر اليوم الاثنين في ديربي الرياض ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم، حيث اطاح به في المرات الاربع السابقة في طريقه الى اللقب.

الهلال كله أمل في تخطي كل تلك الظروف وان يشكل هذا اللقاء بداية مرحلة جديدة للفريق بعد إقالة الالماني توماس دول من منصبه.
غياب تلك العناصر قد يعوضه الحضور القوي للعديد من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم حسن العتيبي وأسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وسلمان الفرج.
في الجهة المقابلة يدخل النصر المباراة أكثر تكاملا بعد التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي ما يجعل الحلول الفنية متوافرة لدى المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا الذي لن يفرط بفرصة مواجهة الهلال بهذه الظروف الفنية التي قد لا تتكرر لاحقا.
ويأمل النصر في الاستفادة من الهزة التي تعرض لها الهلال لتحقيق الفوز خاصة بعد ان دعم صفوفه بضم المهاجم الجزائري الحاج بوقاش قادما من القادسية إلى جانب عبدالعزيز السعران لاعب الشباب، وخالد عزيز لاعب الهلال السابق الذين انضموا الى كتيبة من لاعبي الفريق المتميزين من امثال ابراهيم غالب والكولومبي بابلو بينو.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



الزعيم والعالمي يهيجان مشاعر العاصمة بديربي مثير



تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم الإثنين صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، حيث الديربي الكبير ديربي العاصمة المثير الذي سيجمع الهلال بالنصر في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد – حفظه الله – في مباراة تترقبها الجماهير بمختلف ميولها ، كونه اللقاء التقليدي التاريخي لهما والمنتظر مع كل موسم رياضي كروي ، فالفريقان تقابلا في هذه المسابقة في المواسم الأربع الأخيرة كانت الغلبة فيها للهلال على حساب النصر كان فيها الأزرق البطل للبطولة أربع مرات متتالية عبر من خلالها بوابة الأصفر نحو نيل اللقب ، فالسيناريو يتكرر للمرة الخامسة لنجد أننا أمام تحد جديد وقمة كروية عنوانها ( هلال ونصر وبطولة ).
كيف وصل الفريقان لهذا الدور ؟
وصل الهلال لهذه المباراة بعد تخطيه فريق الشعلة في دور الستة عشر بالفوز بنتيجة 6\1 على فريق الشعلة في ملعبه في محافظة الخرج مع الأحداث الشهيرة في المباراة ، فيما وصل النصر للمباراة متخطيا الفتح على ملعبه بالأحساء بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي بينهما .

الفريقان قبل المباراة

تتفاوت الأوضاع للفريقين قبل المباراة فالفريق الهلالي الذي يحارب على جبهتين دوري زين وكأس ولي العهد لا تبدو ظروفه جيدة قبل المباراة بعد أن تراجع في الدوري للمركز الرابع إثر خسارته من الأهلي 0\1 في جدة نظير النقص الفني الذي يعيشه الفريق بغياب لاعبيه المحترفين الأجانب الثلاثة عن المواجهة عادل هرماش ويوسف العربي المغربيان والسويدي ولهامسون العائد من قطر بقرار الإيقاف من لجنة الانضباط في الاتحاد القطري ، ويعد تأثير المغربيين أكثر تأثيرا فالأول لاعب وسط مهم في مركز محور الارتكاز الذي يعاني منه كثيرا الفريق والآخر هداف الفريق كأهم الأوراق الرابحة هذا الموسم، والفريق الهلالي في هذه المباراة يدافع عن لقبه الذي أحرزه لأربع مرات متتالية يسعى اليوم لتأكيد انتصاره الخامس وتجاوز أزمة الغياب القصري لأجانبه وعدم استقراره فنيا برحيل المدرب الألماني توماس دول .
أما الفريق النصراوي فتبدو حاله أفضل من نده التقليدي الهلال نظير التعاقدات التي أبرمتها مؤخرا إدارته مع عدد من اللاعبين المحلين لدعم صفوف الفريق خالد عزيز في الوسط ومهاجم الوسط عبد العزيز السعران والجزائري الحاج بوقاش الذي انتقل بالإعارة من القادسية ويحارب فقط الآن على جبهة نيل لقب مسابقة كأس ولي العهد بعد أن تلاشت فرصته للفوز بلقب دوري زين رغم الفوز المعنوي الأخير على الفتح بهدف دون رد استعدادا لهذه المواجهة .
الهلال متحفز لتكرار السيناريو الموسمي وتخطي النصر نحو اللقب الخامسالمباراة ستختفي معها كل تلك التفاصيل التي سبقت المباراة كونها ميدانيا لا تعكس واقع الفريقين قبل كل لقاء يجمعهما حيث التنافس التاريخي المثير الذي صب في مصلحة القمصان الزرقاء في السنوات الأخيرة فالتحضيرات النفسية لمثل هذه المواجهات عامل مهم قد تعكس كل التوقعات التي تصب لمصلحة فريق على الآخر خصوصا الجانب الهلالي الذي لا يتأثر عادة بالنقص كما هو حال مواجهته الأخيرة مع الأهلي في دوري زين حيث ظهر منافسا قويا لوجود البديل الجاهز ، ويدخل الهلال وهو حامل اللقب لأربع مواسم متتالية جميعها مرت من بوابة النصر كان الفريق فيها مستقرا فنيا على عكس مواجهة اليوم التي يبدو فيها أنه يمر بمرحلة عدم الاتزان ، كما أنه سيدخل من أجل المحافظة على لقبه قبل تحقيق فوز تاريخي جديد يضاف لسجلاته ، سيمثل الفريق في مباراة اليوم حسن العتيبي في حراسة المرمى وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري وسلطان البيشي في الدفاع وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري وسالم الدوسري ( أحمد الفريدي ) في الوسط وعيسى المحياني أو الكوري يونج يو في الهجوم ، وقد يضيف محمد القرني في محور الارتكاز حسب ما يراه توماس دول مدرب الفريق من خلال قراءته للخصم في المباراة .
على الطرف الآخر نجد أن النصر يدخل المباراة وهو عاقد العزم على تعويض جماهيره ببطولة وتسديد فاتورة من فواتير الهلال المتعددة ، وتبدو الصفوف النصراوية أكثر تكاملا عن السنوات الأخيرة بعد التعاقدات التي أبرمتها الإدارة النصراوية مما يجعل الحلول الفنية متوافرة لدى السيد ماتورانا مدرب النصر الكولومبي الذي لن يفرط بفرصة مواجهة الهلال بهذه الظروف الفنية التي قد لا تتكرر له في كثير من المناسبات وبفرصة الظفر ببطولة تنتظرها الجماهير النصراوية على أحر من الجمر لسنوات طويلة قد تروي عطش محبيه أولا بإلحاق خسارة بغريمه التقليدي ومن ثم البحث عن البطولة التي تتطلب اجتياز البطل المتوج لأربع مرات متتالية ، لا شك أن الجهاز الفني يعلم جيدا أنه سيواجه وسط قويا في الهلال لذا سيكثف المنطقة باللعب بخمسة لاعبين للقضاء على مفاتيح اللعب الهلالية وإغلاق الثغرات المؤدية لمرمى حارسه عبد الله العنزي وتأمين الدفاع بعمر هوساوي ويحيى عنتر وخالد الغامدي وعبده برناوي ولديه خيارات كثيرة في الوسط لجانب خالد عزيز الذي قد يشارك مع إبراهيم غالب وبينو والحاج بوقاش وحسين عبد الغني وعبد العزيز السعران كورقة رابحة في المباراة ومحمد السهلاوي في الهجوم مع ورقة ريان بلال كل تلك الأمور الفنية بالطبع تحملها أجندة المدرب ماتورانا ورؤيته الفنية للمباراة وقد يلعب بالجاهزين كعبد الرحمن القحطاني في الوسط وعبد العزيز فلاته والاحتفاظ بالوافدين الجد على دكة البدلاء .
عموما المباراة صعب التوقع فيها وترجع كثيرا لعوامل عدة تسبق المباراة كالعامل النفسي والروح العالية التي تتطلب مثل لعب هذه المباريات والرغبة في الفوز وضبط النفس في منافسات خروج المغلوب واستثمار الفرص أمام المرمى يحدد الفائز بالتأهل للدور نصف النهائي .



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة





أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




جماهير الزعيم: ياما أخرجناكم صفر اليدين..

وجماهير العالمي ترد: كان ياما كان زعيم اسمه هلال



بدر الصقري ـ الرياض



تتجه أنظار الشارع الرياضي السعودي عموماً، وجماهير الهلال والنصر خصوصاً مساء اليوم صوب إستاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بالرياض، إذ يقام اللقاء الكبير بين عملاقي المنطقة الوسطى الهلال والنصر في مواجهة من العيار الثقيل لا تحتمل القسمة فيها على اثنين فالخاسر سيودع قسرا بطولة ولي العهد ويفقد فرصة المنافسة على ثاني أهم البطولات السعودية.ذكر اسمي الفريقين يكفي لتأكيد حضور الإثارة والمتعة الكروية، إلى جانب المتابعة الجماهيرية الغفيرة سواء بالتواجد في الملعب أو من خلال شاشات التلفزة، ودائماً ما تكتظ جنبات الملعب بحضور جماهيري لافت تعجز في بعض الأحيان المدرجات عن استيعاب تلك الجماهير كافة. جماهير العملاقين ومع كل قمة متجددة تعود ذاكرتهم الى الوراء مسترجعين العديد من الذكريات الجميلة التي ما زالت تكتنزها الذاكرة. وقمة الهلال والنصر ليست مجرد طيف عابر بل هي تاريخ عريض توارثته الاجيال. والتنافس بين العملاقين تنافس له تاريخه العريض ومع كل مواجهة متجددة تتجدد المتعة والندية والاثارة ويزداد الترقب الجماهيري بكل اطيافه لهذه القمة.

منتديات الزعيم والعالمي شهدت خلال الأيام المنصرمة وحتى كتابة هذا التقرير حالة من الشد والجذب, الهلاليون يرون أنهم الأفضل والأحق بالتأهل, والنصراويون يعتقدون أن خصمهم يعيش في أسوأ ظروفه والفوز سيتحقق لهم بكل تأكيد.
ميدان سات وكالعادة غاصت داخل أروقة منتديات الغريمين التقليديين وكانت البداية مع منتدى الزعيم حيث أكدت الجماهير الهلالية أن اللقاء سيكون مثيرا وقويا خصوصا ان الفريق الهلالي يسعى الى إثبات نفسه ورسم صورة مغايرة في ظل التطورات الأخيرة والتي من أهمها إبعاد مدرب الفريق الألماني توماس دول بالاضافة الى رغبة اللاعبين فى تكرار الانتصار على النصر كما هي العادة فى السنوات الخمس الاخيرة والتى كان الهلال متسيدا بشكل واضح وصريح وطالبت الجماهير الهلالية من لاعبى الهلال ادراك اهمية المباراة خصوصا أن طعم الانتصار على النصر له رونق خاص, ويعني الكثير, وشدد الهلاليون من خلال موقع فريقهم الإلكتروني على أن سامي الجابر وبحكم خبرته الطويلة يستطيع أن يقود الزعيم إلى بر الأمان وذلك بعد أن تسلم سدة الأمور الفنية مؤقتا. الجماهير الهلالية وجهت تحذيرا شديدا للجماهير النصراوية بأن نقاط اللقاء ستذهب لمن يستحقها وهو الهلال عطفا على فارق المستويات كما تراها إضافة إلى أن تسيد الزعيم خلال السنوات الأخيرة سيكرره نجوم الفريق هذا المساء وسيعلنون التأهل من خلال بوابة النصر. على الطرف الآخر تفاعلت الجماهير النصراوية مع التطورات الأخيرة في ناديها من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين أمثال خالد عزيز وبوقاش وعبدالعزيز السعران, الأمر الذي ربما يكون بلسما شافيا للجماهير في أن يستطيع التغلب على الخصم التقليدي الهلال في قمة هذا المساء.
الجماهير النصراوية شددت على أن الفوز سيكون من نصيب فريقها فخصمهم لم يعد قويا كما كان وأن قصة الزعامة التي يرددها الهلاليون بين الفينة والأخرى ستنتهي هذا المساء على يد نجوم العالمي, فالهلال كما تراه الجماهير النصراوية حاليا أشبه بالحمل الوديع, والنصر سيعيده إلى سلسلة الأيام الخوالي.
ديربي العاصمة هذا المساء سيحمل أكثر من مواجهة في آن واحد, وإذا كانت المواجهة الأبرز هي نتيجة اللقاء وحصد الثلاث نقاط ومن ثم التأهل, فإن المواجهة الجماهيرية في المدرجات لا تقل أهمية عن مواجهة المستطيل الأخضر وفي هذه المباراة بالذات سيكون للغة الجمهور طعم خاص, كما هي لغة منتديات الفريقين الملتهبة.




أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




النصر يختبر "الجدد" في قاعة الهلال


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

سعد الحارثي بالرقم 77

الرياض: حسن الصفيان


ستشكل مباراة النصر والهلال اليوم في ربع نهائي كأس ولي العهد فرصة مثالية للنصر لتقديم أوراقه الجديدة، بعدما نجحت إدارته مع انطلاقة فترة الانتقالات الشتوية، في إبرام صفقات مع عدد من اللاعبين كانت في مجملها مفاجئة، حيث لم يسبقها أي تفاصيل في الإعلام.

وأول هذه التعاقدات، بدأت بصانع الألعاب، الكوري الجنوبي كيم بيونج سواك (26 عاماً) مقبلاً من نادي ساجان توسيو الياباني.. وبعد إتمام التعاقد معه مباشرة، دفع به مدرب الفريق، الكولومبي ماتورانا في دقائق معدودة خلال مباراة الفتح ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري المحترفين التي كسبها النصر بهدف نظيف دون رد، وكان من الطبيعي عدم ظهور كوان فيها بمستوى لافت خلال هذه الفترة القليلة.
كما تعاقد النصر مع المهاجم البرازيلي واجنر دا سيلفا (25 عاماً) من نادي ديجون الكوري، إلا أن الأخير لن يكون بمقدوره خلال الفترة القليلة المقبلة إضافة جديد للفريق بعد أن اتضح ابتعاده فترة طويلة عن المشاركة مما دفع إدارة النادي إلى التعاقد مع نجم خط هجوم القادسية، الجزائري الحاج بوقاش.
ومحلياً رمم الفريق صفوفه بالتعاقد مع لاعب الوسط المدافع، خالد عزيز والمهاجم عبدالعزيز السعران المقبلين من نادي الشباب.
ويأمل النصراويون في جني حصاد هذه التعاقدات مبكراً وتحديداً من مباراة اليوم، على الرغم من تأهل الفريق الصعب لهذه المرحلة، حيث تجاوز الفتح في دور الـ16 بركلات الترجيح 8/7 في أول مباراة للمدرب الحالي ماتورانا.
كما ينتظر النصراويون أيضا أن تسهم هذه التعاقدات في فك العقدة التي ظل يمثلها الهلال أمام فريقهم في مسابقة كأس ولي العهد بالذات، حيث استمرت تلك العقدة في المواسم الأربعة الأخيرة بعد أن ظل طريق البطولة يرسم مواجهة بين الفريقين كثيراً ما انتهت لمصلحة الهلال في الوقت الأصلي وبنتيجة 1/صفر.
وربما يختلف الوضع في مباراة اليوم باعتبار مرور الهلال بظروف فنية بعد أن ألغت إدارة النادي السبت الماضي عقد المدرب الألماني توماس دول وتعاقدت مع التشيكي هاسيك بديلاً له.
قمة اليوم، قد تكشف كثيراً من ملامح نجاح أو فشل تعاقدات النصر، خصوصاً بالنسبة للاعبه خالد عزيز الذي سيواجه فريقه السابق الهلال بقميص الند التقليدي.
والحال نفسه ينطبق على المهاجم سعد الحارثي المنتقل حديثا للهلال مقبلاً إليه من النصر، خصوصاً أن ظهوره سيكون الأول أمام جمهوره السابق.
جماهير الهلال تنتظر أن يكون للحارثي كلمة الحسم في المباراة، فيما تنتظر جماهير النصر، أن يكون خالد عزيز سداً منيعاً أمام كل هجمات الهلاليين.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




الزيلعي وهوساوي: طموحنا الكأس وسنتجاوز الهلال


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

خالد زيلعي


الرياض: حسن الصفيان


طالب لاعب نادي النصر خالد الزيلعي جماهير فريقه بمساندة الفريق في لقائه اليوم أمام غريمه التقليدي الهلال، وقال "أتمنى أن نجد جماهير العالمي حاضرة بكثافة في الملعب اليوم لمؤازرتنا، وسنبذل قصارى جهدنا لإحراز الفوز وإسعاد الجمهور، ونحن نتطلع لتحقيق البطولة، والهلال إحدى أهم العقبات التي نحرص على تجاوزها في طريقنا للظفر باللقب".

وأضاف "يمتلك النصر عناصر قادرة على قيادة العالمي في لقاء الهلال نحو الفوز وهو الأهم، خصوصاً أن الفرصة مهيأة له".
وعن أفضلية الهلال على النصر في اللقاءات الأخيرة، قال الزيلعي "لم يكن النصر بذلك السوء، هي فرصة لا بد من استغلالها، ومن يستغلها سيظفر بالمباراة".
وأكد الزيلعي أن مدرب الفريق وضع التكتيك المناسب، مشيراً إلى انسجام اللاعبين مع طريقته لأنه مدرب كبير ومعروف في عالم التدريب الفني.
من جانبه، أكد مدافع النصر عمر هوساوي جاهزيته للمباراة، موضحاً أنه استبدل أمام الفتح في الجولة الماضية من دوري زين للمحترفين بسبب الإصابة التي كانت طفيفة وأنها لن تمنعه من مشاركة زملائه اليوم.
وقال هوساوي "نقابل (حامل اللقب) وهو فريق كبير ومنافس تقليدي، وليس من السهل تخطي كل هذه الأمور، لهذا درسنا الهلال مع مدربنا الذي أوضح لنا نقاط القوة والضعف في الخصم.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة




ماتورانا: لا يهمني الهلال ولا الأسماء

مدرب النصر يمتدح قدرات مدافعيه ويشيد بعيد وهوساوي

أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


ماتورانا ومحمد عيد خلال المؤتمر الصحفي أول من أمس

الرياض: الوطن


شدد مدرب النصر، الكولومبي ماتورانا على ثقته العالية بفنيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة أمام الهلال اليوم في دور الثمانية لكأس ولي العهد، مؤكدا أنهم جاهزون بدنيا لمباراة يحتمل أن تمتد 120 دقيقة، لافتا إلى أنه في عالم كرة القدم قد لا يكسب الأفضل مستوى.

وأشاد ماتورانا بقدرات لاعبي خط الدفاع الذي يعده أفضل خطوط الفريق خلال اللقاءات الستة الماضية التي أشرف فيها على الفريق، خصوصا عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي حيث لم يسجل أي هدف في مرمى الفريق وهما يلعبان جنبا الى جنب، موضحا أن إشراكه لأي لاعب في التشكيلة لا يأتي إلا من خلال ما يقدمه اللاعب في التدريبات لأن المباريات ليست حقل تجارب، مبينا أن مباريات الديربي لها نظرة مختلفة في أعين الجماهير والإعلام فقط، أما بالنسبة للمدربين فالنظرة شمولية لكل المباريات، وأنهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن كونها (ديربي) أو خلافه.
وتابع "نحن كمدربين نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائما خصومنا".
وفيما يتعلق بتأثير الأجواء الباردة على اللاعبين، قال "الأجواء الباردة لن تعيق اللاعبين، فهم محترفون ومعتادون على هذه الأجواء وسيكونون حاضرين فنيا وبدنيا".
وأكد ماتورانا أن هدفه من تدريب النصر صناعة فريق ينافس بقوة على كل البطولات ويقدم طريقة لعب متميزة تحقق طموحات محبيه، وقال "نستفيد من كل أيام التدريب وكذلك من المباريات لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق".
وأوضح ماتورانا أن الأسبوع الماضي كان حافلا باستقطاب لاعبين جدد بهدف زيادة العطاء الفني، مؤكدا أن الإدارة تعمل بجد لمساعدته في تطبيق منهجيته بضم من يفيد الفريق، رافضا الكشف عن مشاركة أي لاعب من المنتقلين حديثا للفريق، وقال "لا يهمني متى حضر اللاعب بقدر ما يهمني مدى الفائدة التي سيقدمها، وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الـ11 لاعبا الأكثر جاهزية للمباراة".
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر، مشيرا إلى أن إلغاء عقد المحترف الجزائري عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي.
من جانبه، أكد المدافع محمد عيد أنه وزملاءه على أتم الجاهزية للمباراة، وقال "طوال الأيام الماضية كان هناك تركيز لإعداد الفريق فنيا وبدنيا ومعنويا، ولقاءات النصر والهلال دائما ما تحفل بالإثارة والندية، وهذه المباراة علاوة على أنها (ديربي) فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب، وكلي ثقة أن النصر سيكون للنصر، وأننا سنقدم مستوى يؤهلنا للفوز".



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


في دور الثمانية من كأس ولي العهد

«ديربي خيال».. يا نصر يا هلال

محمد العسيري-(أبها)




أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


تتجه الأنظار اليوم نحو الرياض، لمتابعة اللقاء المرتقب بين عملاقي العاصمة الهلال والنصر، لقاء لا يخضع لأي مقاييس أو معايير فنية، أو معطيات قبل اللقاء، ولا حتى للتوقعات أو التكهنات فكل شيء سيكون واردا في ذلك مواجهات الهلال والنصر، الفريقان الباحثان عن تجاوز بعضهما البعض من أجل حجز مقعد في نصف النهائي، والفريقان يمران بمرحلة اللا توازن في الدوري خلال الفترة الأخيرة، ويبحثان عن تعويض ذلك بالاستمرارية في مسابقة كأس ولي العهد، لقاء يجبر الجميع على متابعته، ومراقبة ما ستسفر عنه نتيجته، لقاء ذو طابع خاص ونكهته ممتعة ورائحة زكية مواجهة للتاريخ وذات طابع تنافسي كبير، تتحكم فيه عوامل أخرى من نفسية ومعنوية وروح قتالية، وضبط للنفس، وتهيئة جيدة من كل النواحي، مواجهة يحسب لها كل من الفريقين ألف حساب ويستعد لها جيدا، ويفكر فيها كثيرا، وتزحف الجماهير لمتابعتها، ويراقبها أضعاف مضاعفة خلف شاشات التلفاز، وسيعمل كل من العملاقين على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهيره، ومن بين طموح هذا ورغبة ذاك تدور رحى المواجهة.

الهلال حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، وصاحب الرقم القياسي في سجل البطولة بـ10 ألقاب، بلغ هذه المرحلة بعد أن عبر محطة الشعلة في دور الـ16، ويريد أن يعوض تراجعه في الدوري عقب فقدانه الصدارة وتراجعه للمركز الرابع، وأن يواصل مشوار دفاعه عن اللقب بنجاح، وأن يعبر نحو النصف النهائي من بوابة منافسه التقليدي، التي عبرها من قبل في موسم 1431 هـ، ويأمل في عدم السماح لمنافسه بتجريده من اللقب الذي حافظ عليه 4 مواسم متتالية، وهو أفضل حالا من منافسه، فما زالت حظوظه قائمة في الدوري رغم تراجعه للمركز الرابع، والهلال يعتمد اللعب بطريقة 4/5/1 والهجوم عبر الأطراف والعمق بالتناوب وحسب مجريات اللقاء مع مساندة فعالة من قبل لاعبي الوسط للمهاجم، وتبادل الأدوار بين لاعبي الوسط، والهجوم بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.
من جهته يأتي النصر وهو الغائب عن اللقب منذ عام 1394 هـ، وصاحب اللقبين، والبعيد عن المنافسة على الدوري، بعد تجاوز منعطف الفتح بركلات الترجيح في دور ثمن النهائي، ويبحث عن رد الدين لجاره الذي أبعده كثيرا عن اللقب كان آخرها الموسم الماضي في نصف النهائي، ويريد أن يستمر في المسابقة، وأن يصالح جماهيره، وأن يثبت أنه تحسن عن بداية الموسم بعد حضور مدربه الكولمبي، ويأمل في أن يعيد للأذهان نصر الماضي، ويحقق فوزا هاما على منافسه التقليدي غاب منذ فترة، والنصر بمدربه الكولمبي ماتورانا يعتمد على اللعب بطريقة 4/4/2، كما ظهر في الجولات الأخيرة من الدوري، بالاستفادة من الأطراف، والمساندة الهجومية للمهاجمين من قبل لاعبي الوسط.


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



غالب : سنجرد الزعيم من لقبه

سعودالحواس-(الرياض)


أوضح ضابط إيقاع الفريق النصراوي إبراهيم غالب، أن نتيجة المباراة تعني الشيء الكثير لنا كلاعبين وللجماهير ولأعضاء الشرف، وقال: «الكل يعلم أن الدوري حسابيا ومنطقيا انتهى بالنسبة للنصر وتفكيرنا منصب تجاه هذه البطولة، وعودة الكولمبي بينو ستكون إضافة للفريق من الناحية الفنية، علاوة على اكتمال الصفوف حيث لا يعاني الفريق من غيابات أو إيقافات وعلى أتم الاستعداد لخوض النزال»، وأضاف: «الهلال احتكر البطولة أربعة مواسم ماضية، وحان الوقت لإيجاد بطل جديد، سنقاتل بحماس لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي».



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



السهلاوي: طريقنا وعر

أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

سعود الحواس-(الرياض)



بين مهاجم الفريق النصراوي وهدافه محمد السهلاوي، أن مشوار النصر في كأس ولي العهد غير معبد وغير سهل إطلاقا، وقال: «قابلنا الفتح والكل يعلم مدى تطوره من الناحية الفنية وسنواجه اليوم الهلال وفي حال الفوز منطقيا سنواجه الاتحاد، وبالتالي طريقنا فيه الكثير من المواجهات الصعبة، مواجهة الهلال الماضية في الدوري ليست مقياسا حقيقيا بالنسبة للنصر، والليلة لن نرضى بغير الانتصار خاصة أن المباراة أخذت من تفكيرنا كثيرا من الوقت»، مشددا على ضرورة وقفت الجماهير ومؤازرتها لتحقيق الانتصار الذي لن يتحقق إلا بالوقفة التي تعودنا عليها من جماهيرنا الغالية.




أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة

عبد الغني : سنحسمها مبكراً

سعود الحواس-(الرياض)


اعتبر قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني، مباراة اليوم أكبر عقبة تواجه النصر الموسم الحالي كون بطولة كأس ولي العهد هدفا أساسيا للعالمي، وقال: «فوزنا على الفتح الأخير أعطانا الكثير من الراحة النفسية والهدوء الذهني لجميع اللاعبين، كما أن استعدادات الفريق من الناحية الفنية والنفسية كانت بشكل ممتاز»، وأضاف: «إدارة الأمير فيصل بن تركي بذلت الكثير من الجهود الحثيثة وسهلت الكثير من العقبات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية لتحقيق ما يرضي جماهيرنا الغالية»، مشددا على أن الفوز في الأشواط الأصلية مهم جدا ولن ننظر لخسارة الهلال أمام الأهلي في الدوري، داعيا جماهير الشمس الحضور الليلة وملء مدرجات ملعب الأمير فيصل لأنهم الوقود الحقيقي لنا.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


18 ألف تذكرة لجماهير الديربي وفتح البوابات الساعة 5,30

سامي المغامسي - (المدينة المنورة)


كشف مدير مكتب رعاية الشباب في الرياض عبد الرحمن المسعد أنه تم طبع 18 ألف تذكرة للقاء الهلال والنصر خلاف الدرجة الممتازة، حيث تم طبع ألف تذكرة للمنصة، كما تم طبع 500 تذكرة للمقصورة، وقال «استيعاب ملعب الأمير فيصل بن فهد 22500 متفرج، وأنه اخذ جميع الاحتياطات الأمنية والطبية في الملعب وتم زيادة عدد رجال الأمن وسيكون هناك تشديد على البوابات في عدم دخول الممنوعات وكذلك تمت زيادة الأجهزة الطبية وسيتم فتح البوابات من الساعة 5.30 حيث أن موعد المباراة الساعة 8.00 مساء وتم تحديد 14 منفذا للبيع في أرجاء بوابات الملعب، وتم تسويق وبيع التذاكر من يوم أمس الأول».

وأضاف «سيكون دخل اللقاء مناصفة بين الفريقين بعد إخراج مصاريف اللقاء ورعايته وتسويقه سيكون للفريق الهلال، بحكم أن اللقاء على ملعب الهلال وسيكون تقسيم الدخل بحضور موبايلي والاتصالات السعودية ومندوب شركة صلة وتم تقسيم المدرجات بين الفريقين حيث ستكون جماهير الهلال في الجهة الجنوبية بينما جماهير النصر في الجهة الشمالية.
وتم التأكيد على مسؤولي الناديين بعدم تجاوز المضمار والدخول إلى المستطيل الأخضر حسب التعليمات الصادرة».
وتمنى المسعد أن تخرج المباراة بشكل نظيف وأن يلتزم جماهير الفريقين بالتشجيع المثالي الذي عرف عن الجماهير السعودية.



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



بوقش وفاجنر وسوك يكملون عقد محترفي النصر



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


الرياض - البلاد


أكد المتحدث الرسمي أمين عام النادي علي حمدان أن النادي أنهى كافة اجراءات تسجيل المحترفين الثلاثة خلال الفترة الحالية وهم : ?ـ الحاج بوقش ?ـ كويرينو ديسلفا فاجنر?ـ كيم بيونق سوك? ليكتمل بذلك عقد اللاعبين غير السعوديين بوجود اللاعب الكولمبي خوان باولو بينو. ?وأضاف إن النادي أكمل أيضا الإجراءات الرسمية لتسجيل كل من خالد عزيز وعبدالعزيز السعران في كشوفات النادي .

?مشيراً إلى أن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة النادي قد تكفل بكامل صفقة الكابتن الحاج بوقش من مقدم عقد ومرتبات لمدة عام ونصف بما في ذلك مستحقات نادي القادسية في هذه الصفقة . ورفع المتحدث الرسمي شكر وتقدير اعضاء مجلس الادارة لكافة محبي النادي الذين ساهموا مساهمة فعالة في تجاوز الديون والالتزامات التي سهلت مهمة تسجيل كافة اللاعبين خلال هذه الفترة .


أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة



في مؤتمر صحفي

ماتورانا: هدفنا صناعة فريق ينافس على البطولات ونظرتنا للديربي مختلفة



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة


الرياض - البلاد


أكد مدرب النصر ماتورانا على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مباراة كبيرة مساء اليوم امام الهلال في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب محمد عيد وبين ماتورانا في بداية حديثه انه سعيد بلقاء الاعلاميين قبل كل مباراة مؤكداً على ان هدفه من تدريب النصر هو صناعة فريق ينافس بقوة على كل البطولات من خلال طريقة لعب متميزة تحقق للفريق النتائج التي يطمح لها كل محبيه واضاف قائلاً نحن نستفيد من كل أيام التدريب وكذلك من المباريات التي نلعبها لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق واضاف كان الأسبوع حافلاً بجلب لاعبين جدد للفريق بهدف زيادة العطاء الفني وهم بلا شك دعم للفريق و التغييرات دائماً تكون للأفضل والإدارة تعمل بكل جد لمساعدتي على تطبيق منهجيتي من خلال جلب ما أريده للفريق . ورفض الإفصاح عن مشاركة أي من اللاعبين المنتقلين حديثاً للفريق وقال انا لا يهمني متى حضر اللاعب بقدر ما يهمني مدى الفائدة التي سيقدمها للفريق في المباراة وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الأحد عشر لاعباً الأجهز للمباراة مؤكداً انه جهز الفريق بدنياً للمباراة حتى لو امتدت لمائة وعشرين دقيقة مشيراً الى انه في عالم كرة القدم قد لا يكسب الافضل مستوى في المباراة وهناك شواهد كثيرة على ذلك المهم لدي ان يطبق اللاعبين ما أريده منهم وأنا أثق في قدراتهم الفنية والبدنية . وأشاد بقدرات لاعبي خط الدفاع بفريقه وقال انني اعتبرهم ومن خلال الست مباريات التي دربت فيها الفريق افضل خطوط الفريق وخصوصاً عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي حيث لم يسجل أي هدف في مرمى فريقنا وهما يلعبان جنباً الى جنب مشيراً الى ان الغاء عقد عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي . واكد ان إشراكه لأي لاعب في تشكيلة الفريق لا يأتي الا من خلال ما يقدمه هذا اللاعب في عدة تمارين فالمباريات ليست حقل تجارب . وبين ان لمباريات الديربي نظرة مختلفة لدى الجماهير والإعلام فقط أما المدربين فنظرتهم شمولية لكل المباريات وهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن ما إذا كانت ديربي او خلافه وقال نحن كمدربين نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائماً خصومنا واكد ماتورانا على ان الاجواء الباردة لن تحول امام اللاعبين لتقديم مباراة جيدة وقال اللاعبين محترفين وتعودوا على اللعب في مثل هذه الاجواء الباردة وسيكونون حاضرين فنياً وبدنياً في المباراة . من جانبه أكد مدافع الفريق اللاعب محمد عيد على انه هو وزملائه جاهزين للمباراة وقال طوال الايام الماضية كان هناك تركيز من المدرب في إعداد الفريق فنياً وبدنياً ومعنوياً وان شاء الله ينعكس ذلك على ما سنقدمه في المباراة واضاف دائماً لقاءات النصر والهلال تحفل بالإثارة والندية وهذه المباراة علاوة على انها ديربي فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب في بطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع وانا لدي ثقة كبيرة بأن النصر سيكون للنصر وان شاء الله نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا لتحقيق ذلك مشيراً الى ان دفاع النصر سيكون حاضراً في المباراة بأفضل صورة .



أخبار ♥ العـالـمي ♥ صحافة





محمد بن عبدالرحمن يتكفل بمصاريف الجماهير النصراوية

الرياض - البلاد


تكفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر بكافة مصاريف رابطة الجماهير والالتراس لمباراة الفريق أمام الهلال ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد والتي تجمع الفريقين مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .

ومن جهة ثانية تكفل محب النادي المهندس ثامر بن عبدالكريم الفدا بقيمة خمسمائة تذكرة لمباراة الفريق أمام الهلال و سيقوم مجلس الجماهير بتوزيعها قبل المباراة أمام البوابات الشرقية للاستاد .

Hofhv ♥ hguJhgJld td wphtm hgHekdk 28L 3 L 1433 iJJ

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الجمعه 11 / 3 / 1433 هـــ
0 ▌ |~ يـآ ذَآكِر الْأَصْحـآب كُن مُتأَدِّباً وَأَعْرِف عَظِيْمَ مَنـآزِل الأَصْحَـآب ~|▌
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 10 / 3 / 1433 هـــ
0 ســـؤال فـــي قمــة التفكيـــر
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ
0 تهنئه لـ عضوهـ مميزهـ (ميرنآ آلحآرثي) آلف مبروووكـ آلالفيه السادسه
0 أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 28/ 3 / 1433 هــ

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 28/ 3 / 1433 هــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الثلاثاء 16 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأثنين 15 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 11/ 12/ 1432 هـــ
أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 4 / 12/ 1432 هـــ
╣ ♥ ╠ كًلمًآتْ تُفًرًحْ الًقُلًوًبْ ╣ ♥ ╠


الكلمات الدلالية (Tags)
آخبآر آلعالمي

جديد مواضيع قسم منتدى العالمي نادي النصر السعودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.