آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم > منتدى العالمي نادي النصر السعودي

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2019, 01:29 PM   رقم المشاركة : 1
♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥
[آلنصر♥]اول عآلمي في آسيا
 
الصورة الرمزية ♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥
Icon26 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ

بسم الله الرحمن الرحيم




أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة




أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


عسيري نجران وقع في الكشوفات النصراوية


استبعاد هوساوي وريان والقحطاني قبل مواجهة هجر


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

عسيري بعد التوقيع مع النصر

الرياض - بندر العتيبي

استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا اللاعبين عمر هوساوي وريان بلال وعبدالرحمن القحطاني وطلال عسيري من قائمة الفريق التي ستواجه اليوم (الإربعاء) هجر ضمن مباريات الجولة ال18 من دوري "زين" للمحترفين، وذلك لأسباب فنية، وأستدعى لأول مرة المهاجم البرازيلي واجنر ديسلفا في المعسكر ليكون ضمن قائمة البدلاء واعتمد ماتورانا خلال المناورة المغلقة التي أجراها أمس (الثلاثاء) قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء وضمت اللاعبين خالد راضي وخالد الغامدي وعبدالمحسن العسيري ومحمد عيد وعبده برناوي وشايع شراحيلي وخالد عزيز والكوري كيم وحسين عبدالغني والجزائري الحاج بوقاش ومحمد السهلاوي.
ومن جهة اخرى وقع اللاعب طلال عسيري رسمياً للنصر
وقدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران صالح آل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية .
و أعرب الكابتن طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً للنصر وقال: "النصر ناد كبير وكل لاعب يتمنى أن يرتدي شعار "العالمي" وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر وأتمنى ان التوفيق لأكون عند ثقتهم بي".





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

عباس : النصر يملك أفضل اللاعبين المحليين


ماتورانا : مشكلتنا في الوسط وهذا سر مطالبتي بتغيير 11 لاعباً أمام الهلال


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة
ماتورانا وعباس في المؤتمر الصحافي

الرياض - بندر العتيبي

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا أن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق في الفترة المقبلة والباب لايزال مفتوحا لذلك خلال الفترة الشتوية الحالية جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا مع لاعب الفريق الأول أحمد عباس أمس(الثلاثاء).
وبين ماتورانا أنه عندما قال: في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه السابقه أمام الهلال أنه كان يتمنى أن يغير أحد عشر لاعبا بين شوطي المباراة كان ذلك نتيجة الهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة مشيرا إلى أن مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز، وأضاف: "فريق كرة القدم كالإنسان المهم فيه القلب وقلب الفريق في وسطه وهذا ما أجبرني في اللقاء الأخير إلى أن تكون تغييراتي في خط الوسط، وعملنا على استغلال الأيام الماضية لتصحيح وضع الفريق وتقوية خطوطه ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة وهذا ما نطمح إليه".
وشدد ماتورانا أن كرة القدم جملة من الأخطاء من يستغلها يكسب والأخطاء جزء من اللعبة وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل.
وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام قال: "أقدر جميع الحكام و لا أحب الاعتراض على أي قرار لهم كوني أرى أنهم جزء من اللعبة واحترم مهنتهم ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط".
ونفى ماتورانا أن يكون قد تحدث عن رحيل أي لاعب من الفريق.
وأكد انه طلب نقل تدريب الفريق مساء الاثنين لملعب الامير فيصل بن فهد لتغيير الأجواء الروتينية وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب.
من جهته كشف اللاعب أحمد عباس أن خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة ويحدث لهم بعض الارتباك الذي ينعكس على الفريق ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة وستتحسن النتائج مشيرا إلى أن النصر يملك أفضل اللاعبين السعوديين وقال: "أخالف الذين يقولون ان النصر لا يملك لاعبين وأنه لا يمكن أن ينافس بهم بقية الفرق والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم مقومات التقييم الفني.
وأبدى عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر مشيرا إلى أن الاستعداد لها جاء كالاستعداد لأي مباراة وقال: "نسعى فيما تبقى من مباريات الدوري لتعويض كبوة خروجنا من كأس ولي العهد وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال".






أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

دوري ممتاز الناشئين


صغار النصر يستضيفون الاتحاد


الرياض - خالد الحربي

تفتتح عصر اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بإقامة ستة مواجهات، ففي أقوى مباريات الجولة يستضيف النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود فريق الاتحاد، ويأتي النصر في (الوصافة) ب 17 نقطة؛ فيما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 10 نقاط، ويواجه الهلال (المتصدر) ب 20 نقطة، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضيفه الطائي الذي يقبع في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، ويحل الأهلي ضيفا على الشباب في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، ويملك الشباب 12 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل الأهلي المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

الاتحاد ينافس النصر على شيعان


الرياض - بندر العتيبي

أكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن إدارة نادي النصر قدمت عرضاً لإدارة نادي الشباب من أجل إعارة الحارس حسين شيعان نظير مليون ريال لإدارة الشباب ونصف مليون ريال للاعب. وأكد المصدر إن إدارة نادي الاتحاد فتحت مفاوضاتها مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس(الثلاثاء) بشأن التعاقد مع الحارس حسين شيعان وجاءت التحركات الاتحاديه بعد تدني مستوى الحارس مبروك زايد لكثرة إصاباته ودخول بديله علي المزيدي في الستة أشهر الأخيرة من عقده دون التوصل لتجديد عقده الاحترافي.









أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



لجنة الحكام الرئيسة تسمي حكام الجولة الثامنة عشرة


المرداسي للاتحاد والشباب..والفنيطل للنصر وهجر


الاحساء - عماد السلمان
كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء الجولة الثامنة عشرة لدوري "زين" السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام اليوم "الأربعاء" و"الخميس"، وجاءت التكليفات على النحو التالي:
النصر مع هجر بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض "8,15 مساء"، يقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه نواف العتيبي، منور أبكر، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق صالح الشمراني مقيماً.
والاتفاق مع الأنصار بملعب الأمير محمد بن فهد الدمام "8,15 مساء"، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، محمد الخضيري، وعبدالهادي العمري رابعاً، والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.
ونجران مع الرائد بملعب الأخدود في نجران "8,15 مساء"، يقودها الحكم خالد الزهراني، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، محمد خماش، وعامر الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيماً.
أما مباريات غد الخميسوالتعاون مع الأهلي بملعب الملك عبدالله في بريدة "8,15 مساء"، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، ماجد الناصر، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.
والاتحاد مع الشباب بملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة "8,15 مساء"، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ناصر المظفر، وعبدالرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.
بينما سيقود مباراة القادسية مع الفتح بملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر "8,15 مساء" الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان فهد العمري، أحمد فقيهي، ومحمد الشيف رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


بوقاش لإدارة القادسية: "الكذاب حسابه على الله"
تهمة فسخ العقد وانخفاض المستوى أطلقت للهروب من الضغوط
أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة
حاج بوقاش (يمين)

الدمام: علي دعرم

فند لاعب النصر، المحترف الجزائري الحاج بوقاش الذي انضم للفريق أخيراً مقبلاً من القادسية كل الاتهامات التي طالته خلال الأسبوع الحالي، مستغرباً ما رشح عن إدارة القادسية من تصريحات ضده، على الرغم مما قدمه للنادي خلال الفترة الماضية.
وأكد بوقاش الذي صاحب انتقاله أزمة كبيرة في القادسية أن خروجه من النادي كان بناء على رغبة من إدارة القادسية وليس للجهاز الفني أي يد فيه.
وأوضح في حديثه لـ"الوطن" عدداً من النقاط التي صاحبت انتقاله.
طالتك عدد من التهم وراج أنك كنت ستفسخ عقدك وتدفع الشرط الجزائي المقدر بـ70 ألف دولار للقادسية من أجل الذهاب للنصر؟
ما يقال عني هذه الأيام شيء غريب ولا يمكن تصديقه، وأقول لجماهير القادسية إنني كنت أتمرن بشكل عادي، ولم يكن هناك أي نية لفسخ العقد من قبلي نهائياً، وكل ما في الأمر أن رئيس القادسية عبدالله الهزاع عرض عليّ الانتقال للنصر، وقلت أنا مرتاح في القادسية وليس لدي النية للخروج منه حتى نهاية الموسم.
وماذا حدث بعد ذلك؟
فوجئت أن مسئولين من إدارة النصر يتحدثون معي ويقولون اتفقنا مع إدارة القادسية، ولم يبق سوى موافقتك، فقلت لهم ما دامت إدارة القادسية لا تريدني فأنا موافق، وتم الانتقال للنصر ولله الحمد.
هل كان انتقالك للنصر مفاجأة بالنسبة لك؟
كان مفاجأة كبيرة، وتم بسرعة كبيرة، حيث كان يفاوضني الرئيس الهزاع للتجديد لموسم مقبل مع القادسية، وقلت له بالنص سننتظر حتى نهاية الموسم ومن ثم نفتح الحديث عن تجديد العقد من عدمه.
مسؤولو القادسية قالوا إن مستواك انخفض في آخر 5 مباريات، ولعب الفريق مباراتين دونك وكان ممتازاً؟
أولاً ليس من حق الهزاع أن يتحدث عني بهذا الأسلوب لأني انتقلت لناد آخر، وكان من المفترض أن يتحدث معي ويقيم مستواي وأنا معه في النادي، ولا أقول إلا هداه الله، ويبدو أنه أراد الهروب من غضب الجماهير بإلصاق تهم باطلة بي رغم أنني أخلصت للقادسية، وكنت أعمل كل ما بوسعي لإسعاد جماهيره.
هل كان الاستغناء عنك مبنياً على رأي الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ماريانو؟
أبداً، ماريانو كان يرغب في بقائي، واجتمع معي وقال لي بالنص "أنت لاعب محترف ولك القرار هل ترغب بالرحيل أم البقاء في النادي؟" وكان ردي الرحيل إلى النصر لأني لاحظت أن الإدارة لم تعد ترغب في وجودي.
من خلال التصاريح القدساوية الأخيرة يبدو أنه كان هناك خلاف بينك والقدساويين؟
عندما وقعت للنصر قال لي الهزاع بالنص إذا لم توفق مع النصر فنادي القادسية بيتك الأول ولك الحرية في العودة إليه، وهذا يؤكد أنه لاخلافات ولا أسباب مقنعة لترويج مثل هذا الكلام حولي.
إذا لماذا تُرمى الكرة في مرماك؟
الضغط الجماهيري والأحداث المتتالية في القادسية خلال الأيام الحالية جعلت مسؤولي القادسية يتهمونني مرة بانخفاض مستواي، وأخرى أنني هددت بدفع الشرط الجزائي والخروج من النادي، وهذا كله كلام غير صحيح، ولكن أقول للهزاع وكل مسؤول في القادسية "الكذاب حسابه على الله" ودائماً ما أردد "حسبي الله ونعم الوكيل".
هـل بقي لـك حقـوق في نـادي القادسية ؟
تبقى لي راتب شهرين فقط بعد الاتفاق مع الإدارة القدساوية على دفعها متى تيسرت الظروف في النادي، خصوصاً أنني أقدر أنه يمر بضائقة مالية كبيرة.
ختاماً ماذا تقول لجماهير القادسية؟.
أقول لهم لا تصدقوا ما يروج من كلام ضدي هذه الأيام، ويجب أن يعرفوا أني لو كنت أريد الخروج من النادي كما تصور إدارة القادسية لخرجت دون أن أدفع لهم ريالاً واحداً وذلك بعد أن تأخرت مستحقاتي 3 أشهر ونصف الشهر، وذلك حسب النظام، لكن قلبي كان على القادسية، ولم أفكر في يوم من الأيام أن أخرج وأتركه في مثل هذه الظروف رغم وجود عدة عروض لدى وكيل أعمالي، وأنا أتمنى لهذا النادي العزيز على قلبي كل التوفيق والبقاء في دوري زين للمحترفين.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


ماتورانا يتراجع عن التلويح باستبدال 11 نصراويا

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة
ماتورانا



الرياض: حسن الصفيان

تراجع مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الكولومبي ماتورانا عن تلويحه باستبدال 11 لاعبا في الفريق، وهو ما صرح به إعلاميا عقب مباراة فريقه والهلال في كأس ولي العهد، مشيرا إلى أن حديثه عن رغبته في استبدال هؤلاء كان تعليقا عاديا، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس "هناك مدربون غيري قالوا مثل هذا الحديث وهو تعليق عادي، ولكن بعد أن تهدأ الأمور وتشاهد المباراة بهدوء يتضح أن التبديلات ربما من الممكن أن تكون أقل من ذلك".
واعتبر ما يثار في وسائل الإعلام عن رحيل بعض اللاعبين واستقطاب آخرين اجتهادات إعلامية، واستدرك "طالما أن الفترة الاحترافية لا تزال مفتوحة سنسمع مثل هذه الأخبار، وهذا طبيعي في أي دوري، وليس في الدوري السعودي فقط".
وتطرق ماتورانا إلى سبب طلبه إقامة تدريبات للفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مبينا أن الفريق منذ نوفمبر الماضي لم يحقق فوزا على هذا الملعب، وأضاف "طلبنا أن نقوم بحصة تدريبية في هذا الملعب على الأقل وهذا أمر جيد حتى يعود النصر إلى وضعه الطبيعي، وحتى نستطيع تكوين فريق قوي يسعد جماهيره وإدارته وأعضاء شرفه".
وشكر ماتورانا رئيس لجنة الحكام عمر المهنا على إشادته به لهدوئه في المباريات، وقال "أعتقد أن الحكم جزء من لعبة كرة القدم ويجب على أي مدرب أن يركز على فريقه ولاعبيه وأن يترك الأمور التحكيمية لأهل الاختصاص لأن كرة القدم هي لعبة للاستمتاع".
من جهة أخرى، وقع أمس اللاعب طلال عسيري رسمياً للنصر بحضور أمين عام النادي علي حمدان، وقدمت إدارة النصر شكرها وتقديرها لنظيرتها في نجران لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

النصر يطلب مصالحة جماهيره أمام هجر

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة
النصر وهجر في لقاءٍ سابق

الرياض: حسن الصفيان

يعود النصر اليوم إلى مواصلة الجري في الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين، حينما يستضيف نظيره هجر في إستاد الأمير فيصل بن فهد في الـ8.10 من مساء اليوم. ويقبع هجر في المركز التاسع من الترتيب، وهي منطقة دفء يبدو قانعاً فيها، خصوصاً أنه يبحث عن الاستقرار في موسمه الأول في دوري زين للمحترفين، وسيكون حريصاً على تجنب الخسارة هذا المساء، والخروج على الأقل بنقطة تعادل أمام خصم قوي يلعب على أرضه وبين جمهوره. ويعرف مدرب هجر كثيراً من أسرار النصر، حيث كانت له تجربة تدريبية معه، وهو يدرك أن النصر يبحث عن فوز معنوي بعد خروجه من كأس ولي العهد خالي الوفاض أمام الهلال بنتيجة 1 /4.
وسيكون المستضيف النصر أكثر رغبة في الهجوم وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة الثقة التي يحتاجها اللاعبون والجهازان الإداري والفني، وحتى تهدأ جماهير النادي التي أعلنت استياءها الشديد من الوضع الفني للفريق. وسيكون مدرب النصر، الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا تحت ضغط ٩٠ دقيقة للخروج بانتصار يهدئ الأجواء النصراوية المشحونة من الأداء المتواضع وتذبذب المستويات من مباراة إلى أخرى.
وكان هجر خسر بصعوبة في الجولة الماضية أمام الاتفاق، بل كاد يحقق الفوز لولا سوء الطالع الذي صادف مهاجميه في المباراة، بينما كسب النصر نظيره الفتح في الجولة الماضية، وهو يسعى لتحسين ترتيبه في سلم الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة. ويمتلك النصر كثيراً من عناصر القوة التي تتمثل في الثلاثي محمد السهلاوي وظهيره المتجدد خالد الغامدي وخالد الزيلعي، بينما سيغيب محترفه خوان بابلو بينو لظروف الإصابة. في المقابل يمتلك هجر أوراقاً عدة مؤثرة أمثال محمد الخميس وتوفيق بوحيمد، إضافة إلى يوسف الموينع الذي يمثل عنصر الخبرة في الفريق.














أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

النصر في منعطف هجر


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

الرياض - ضحوي العنزي





تستأنف منافسات دوري زين بعد فترة توقف دامت أكثر من 10 أيام، حيث تقام مساء اليوم ثلاث مواجهات ضمن الجولة الـ18، إذ يستضيف النصر هجر، فيما يحل الأنصار ضيفاً على الاتفاق، ويلتقي نجران والرائد على ملعب الأول.
النصر- هجر
يحاول النصر تضميد الجراح بعد الخروج المر من مسابقة كأس ولي العهد على يد الغريم التقليدي الهلال، ومصالحة جماهيره الغاضبة من خلال التقدم إلى أفضل المراكز على سلم ترتيب الدوري، حيث يقف الفريق في المركز السابع بـ24 نقطة، وتبدو مهمة الفريق الأصفر ليست بالصعبة لتحسين أوضاعه والتقدم خطوة جديدة نحو مناطق المقدمة عطفاً على الفوارق الفنية بينه وبين الضيوف إلى جانب أفضلية الأرض والجمهور التي تساند الكتيبة الصفراء.
المدرب الكولومبي ماتورانا يحظى بقبول كبير من الجماهير الصفراء، وسيسعى جاهداً إلى إعادة صياغة الخطوط وإيجاد هوية فنية للفريق، ولن يلتفت لغير الفوز مقروناً بالأداء في مواجهة الليلة لتجاوز الكبوة الأخيرة والانطلاق مجدداً لحصد أكبر عدد من النقاط، ودائماً ما يكون اعتماده في الشق الفني على تكثيف مناطق المناورة بأكثر عدد من اللاعبين لتضييق المساحات أمام لاعبي الخصوم، والبحث عن التسجيل عبر الهجمات السريعة التي ينطلق خلفها محمد السهلاوي، وتفتقد الخطوط الصفراء إلى صانع اللعب الحقيقي بغياب الكولومبي بينو للإصابة وكذلك الجزائري الحاج بوقاش، ما يجعل معظم الهجمات تنطلق مباشرة من أقدام المدافعين إلى الخطوط الأمامية من دون أي دور للاعبي الوسط الذين تتركز مهامهم على المساندة الدفاعية.
وعلى الطرف الأخر، يدخل هجر المباراة بـ18نقطة في المركز التاسع ولا تتجاوز طموحاته العودة بنقطة التعادل لتعزيز موقفه في صراع البقاء لموسم آخر، ولن يتردد المدرب البرازيلي باتريسيو في تحصين الخطوط الخلفية قبل التفكير في كيفية الوصول إلى المرمى الأصفر، وفي غالب المواجهات يعتمد على الهجمات المرتدة التي ينطلق خلفها الثنائي خالد الرجيب ومحمد الخميس.








أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



ماتورانا: سنعمل على تكوين فريق قوي لينافس لفترة طويلة

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

الرياض – علي المرشود


برر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا نقل تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض إلى رغبته في تغيير الأجواء الروتينية اليومية للاعبين، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده عصر أمس: «نقل التدريب جاء لأمور عدة مهمة في مقدمها كسر الأجواء الروتينية اليومية للاعبين في ملعب النادي، كما أنني علمت أن الفريق لم يحقق الفوز على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض منذ شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، على رغم أن الفريق حقق الكثير من الانتصارات خارج الرياض أمام الرائد والفتح والأنصار».
وشاطر الكولومبي العتب مع الجماهير بعد الخسارة من الهلال في كأس ولي العهد وقال: «ليعلم جمهور النصر جيداً أنني أشاركهم مشاعرهم من قسوة الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الهلال، وهي صدمة لم تكن متوقعة في سيناريو الأهداف التي دخلت مرمانا، أنا متألم من الخسارة، وأعد جمهور النصر إلى جانب إدارة النادي بالعمل بكل جد واجتهاد لإرضائهم في الفترة المقبلة من خلال العمل لتكوين فريق قوي ليبقى منافساً ولفترة طويلة».
وحول حديثه عن تغيير 11 لاعباً في تلك المباراة قال: «حديثي بعد المباراة جاء غضباً على مستوى الفريق».
وعد المباراة بالمهمة جداً، ولم يكشف نيته الزج بلاعبي الفريق الاولمبي في هذه المباراة وقال: «التغيير وارد، مباراة هجر تعد بالنسبة لي من أهم المباريات، خصوصاً أنها تأتي بعد كبوة الهلال».
وشدد الكولومبي ماتورانا على أن دعم خطوط الفريق لا يزال مفتوحاً، وحمل الكولومبي نفسه مسؤولية الاستغناء عن خدمات ثنائي الدفاع الجزائري عنتر يحيى وعبدالله القرني «أتفهم سؤال الجماهير والإعلام عن هذا الأمر وقلقهم على وضع فريقهم، لكنني أنا المسؤول عن وضع الفريق فنياً».
وكشف ماتورانا أن هدوءه في دكه البدلاء وعدم اعتراضه على قرارات الحكام يأتي من احترامه لأسياد الملاعب، ونوه الى أنه مهتم بالتركيز على فريقه من دون الانشغال بأي مؤثرات خارجية.
من جانبه، وجه محور الارتكاز النصراوي أحمد عباس انتقاداً لاذعاً لكل من قلل من إمكانات زملائه اللاعبين، وأكد أن النصر قادر على تحقيق البطولات وقال: «أراهن على زملائي اللاعبين والفريق من دون أي مجاملة يملك أفضل اللاعبين السعوديين، أنا أخالف من يردد أن النصر لا يملك لاعبين، أو لا يمكن أن ينافس بقية الفرق، النصر يحتاج لاعبيه من أجل التعود على أجواء المباريات الكبيرة، والدليل أن الفريق يقدم نفسه في المباريات أمام الفرق الصغيرة». وعن كثرة الإصابات التي تلاحقه وغيبته كثيراً عن الفريق «الإصابات قضاء وقدر وهي متنوعة وليست في موقع محدد».
وقال عباس عن مواجهة اليوم أمام هجر: «خرجنا من خسارة كبيرة أمام الهلال والآن تفكيرنا ينصب على الدوري وتعويض جماهيرنا وسنحرص على الظهور بالشكل الفني الذي يتطلعون له».







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



النصر يسعى لفك شفرة هجر.. والاتفاق يبحث عن نصيبه من الأنصار


نجران والرائد في مواجهة متكافئة ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري السعودي


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


الرياض: يحيى ناصر


تعود الحياة والإثارة والقوة لدوري زين السعودي للمحترفين، وذلك بانطلاقة الجولة الثامنة عشرة من الدوري مساء اليوم (الأربعاء) بعد أن وصلت منافساته إلى منعطف هام وحساس يحمل معه حسابات معقدة في التنافس على المقدمة، والهروب من المؤخرة، والبحث عن المناطق الدافئة بثلاث مواجهات متباينة ومختلفة الطموح، فيواجه النصر السابع بـ24 نقطة نظيره هجر التاسع بـ18 نقطة، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويبحث النصر عن مصالحة جماهيره وتحسين موقعه في سلم الترتيب، بينما هجر يأمل في تأكيد مركزه في منطقة الدفء، فيما يستقبل الاتفاق الثالث بـ38 نقطة الأنصار متذيل الترتيب من دون نقاط وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وينتظر الاتفاق نقاط الأنصار للدفع به للبقاء منافسا قويا على المقدمة، أما الأنصار فلم يعد هناك ما يخسره، بينما يقام على ملعب الأخدود بنجران مباراة هامة، حيث يستضيف نجران الحادي عشر بـ16 نقطة فريق الرائد الثالث عشر بـ12 نقطة ويسعى نجران للعودة إلى الانتصارات والهروب من صراع المؤخرة والبحث عن مناطق الدفء ويتساوى معه الرائد في نفس الطموح للهروب من حافة الخطر.


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط










أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



عسيري نجران وقع رسمياً للنصر

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


الرياض - البلاد

قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة صالح أل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل في كشوفات النصر خلال الفترة الحالية .
من جانبه أشاد مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم بالتعاون المثمر والبناء الذي أظهرته ادارة نجران بهذا الخصوص .
اللاعب رفع رسمياً للنصر بحضور الأمين العام للنادي الأستاذ علي حمدان .
من جانبه أعرب طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً للنصر وقال النصر ناد كبير وكل لاعب يتمنى أن يرتدى شعار العالمي وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر وأتمنى من الله ان يوفقني لأكون عند ثقتهم بي .










أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


الرائد في ضيافة نجران في الجولة (18) .. الكوماندوز متحفزون لالتهام الأنصار والنصر يطمع في نقاط هجر

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

تقديم / عبد الرحمن الزهراني :

تعاود عجلة دوري زين في هذا المساء للانطلاق من جديد لحساب الجولة الثامنة عشرة من عمر المسابقة وذلك بعد أن توقفت قصريا قرابة أسبوعين بسبب خوض دور ال8 وال4 من مسابقة كأس ولي العهد وستنطلق الجولة في هذا المساء بثلاث لقاءات في توقيت واحد وهو الثامنة وخمس دقائق حيث يلتقي الاتفاق ثالث الدوري مع الانصار بينما النصر يلاقي هجر في الرياض وأخيرا نجران يلتقي بالرائد في موقعة متكافئة جدا بين الفريقين وتستكمل اللقاءات غدا الخميس بأربع لقاءات قوية وهامة من أجل القمة.





النصر × هجر

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يلتقي النصر بهجر في لقاء تحسين المراكز وتعديل الأوضاع فالنصر سابع الترتيب برصيد 24 نقطة بعد تحقيقه الفوز في 7 لقاءات وتعادله في 3 وخسارته في 7 نقاط وهي كبيرة جدا على فريق بتاريخ وحجم النصر بينما الضيف هجر يحتل المرتبة التاسعة برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 5 والتعادل في 3 وخسارته لـ9 لقاءات.
النصر الجريح يبحث عن مصالحة جماهيره الغاضبة بفوز معنوي وسط مستوى كبير خاصة أنه حصل على عدد من التعاقدات في الشتاء أبرزها المهاجم الهداف الجزائري الحاج بوقاش والكوريواللذين من التأمل منهم من جمهور النصر تقديم الأضافة الفنية ومساعدة الفريق في تقديم النتائج الايجابية والمستويات المميزة كما أن هجر يريد أن يعوض خسارة الاتفاق الماضية ويملك الفريق الهجراوي عناصر جيدة في صفوفه ولكن على المستوى الفردي أقل من عناصر النصر بينما على المستوى الجماعي هم أفضل من خلال النتائج والمستويات الثابتة للفريق في هذا الموسم مع فارق الإمكانيات.
لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لصالح النصر بثلاثية في الاحساء وقد كأن نقطة تفاءل للفريق في حينها بالأستمرار في وهج للانتصارات ولكن الفريق خيب الظن بعدها عندما عاد للنزيف النقطي بعكس هجر الذي تحسن حاله وتقدم لمراكز الدفء المواجهة بصفة عامة ستكون قوية من الفريقين ويبحث فيها النصر عن الفوز فقط بينما التعادل يعتبر مكسب لهجر خارج قواعده مع فريق كبير.
نجران × الرائد
وأخيرا على ملعب الأخدود يستضيف نجران شقيقه الرائد في لقاء أكثر تكافؤ من اللقاءين السابقين وذلك نظرا لبحث الفريقين عن تحسين وضعهم في سلم الترتيب والبعد عن دائرة الخطر في ظل تقارب الفريقين نقطيا وفي موقعهم حيث يدخل نجران لقاء اليوم وهو الحادي عشر برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 3 والتعادل في 7 والخسارة في 7 أيضا بينما الرائد يقع في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة فقط من الفوز في 3 والتعادل في 3 والكارثة الرائدية جاءت بالخسارة في 11 مرة وهي التي أحرجت الفريق أمام جماهيره التي كانت تتطلع لموسم جيد للفريق في هذا الموسم.
الفريقان خاضا فترة راحة في الأسبوعين الماضية من اللقاءات الرسمية وكثفا تدريباتهم اليومية من أجل تعديل الأوضاع في ظل خسارة الفريقين لأخر لقاءاتهم فنجران في ثلاث لقاءت متتالية خسر بنتائج كبيرة بعد أن كأن يقدم المستويات والنتائج الكبيرة بينما الرائد برغم خسارته للقاءه الأخير من الشباب إلا أنهم كانوا أفضل من حيث المستوى والتجانس الفني ولعل غياب الثنائي في عمق الدفاع ماجد فرساني ويحي مسلم سيؤرق المدرب عمار السويح ظروف الفريقين متشابهة لحد كبير وهي ما ستصعب مهمة الفريقين في حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر ولعل الجميع يتذكر موقعة الذهاب القوية التي انتهت بفوز نجران في بريدة بهدف وحيد.










أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


ماتورانا: أعد جماهير النصر بصناعة فريق يحقق طموحاتها

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

الرياض - البلاد

أكد مدرب النصر ماتورانا اعتزازه بجماهير النصر وبدورها الداعم للفريق وقال انني اقدر الظروف التي مرت بها الجماهير جراء خروجنا من كأس ولي العهد في المباراة التي كشفت لي جملة من أمور الفريق الفنية. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا بالمركز الإعلامي بالنادي امس إلى جانب اللاعب احمد عباس واضاف كلنا متألمون من ذلك وهذا الألم سيجعلنا نبذل جهوداً مضاعفة في عملنا لصناعة فريق قوي تفتخر به الجماهير ويحقق لها الانجازات وهذا وعد مني لهم بذلك .
وقال إننا عملنا على استغلال الايام الماضية لتصحيح وضع الفريق وتقوية خطوطه ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة وهذا ما نرجوه .
وبين ان كرة القدم جملة من الاخطاء من يستغلها يكسب والأخطاء جزء من اللعبة وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل .
واضاف إن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق والباب مفتوح لذلك خلال الفترة الشتوية .
واشار إلى انه عندما قال في المؤتمر الصحفي انه كان يتمنى أن يغير احد عشر لاعباً بين شوطي مباراة الفريق امام الهلال كان ذلك نتيجة الهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة مشيراً الى ان مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز . مبيناً أن فريق كرة القدم كالإنسان المهم فيه القلب وقلب الفريق في وسطه وهذا ما دعاني في المباراة الماضية الى ان تكون تغييراتي في خط الوسط .
واكد انه طلب نقل تدريب الفريق مساء الاثنين لأستاد الامير فيصل بن فهد لتغيير الاجواء الروتينية وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب .
ونفى ان يكون قد تحدث عن رحيل أي لاعب من الفريق وقال إننا نسمع الكثير ونقرأ مثل ذلك ولكننا لم نتحدث بمثل هذا إطلاقا .
وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام قال انني اقدر جميع الحكام و لا أحب الاعتراض على أي قرار لهم لأنني أرى أنهم جزء من اللعبة واحترم مهنتهم ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط .
من جانبه أكد أحمد عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر وقال انه هو وزملاؤه جاهزون للمباراة مشيراً الى ان الاستعداد لها جاء كالاستعداد لأي مباراة وقال إننا نسعى فيما تبقى من مباريات الدوري لتعويض كبوة خروجنا من كأس سمو ولي العهد وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .
وبين ان خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة حيث يحدث لهم بعض الارتباك الذي ينعكس على الفريق ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة وستتحسن النتائج مشيراً الى ان النصر يملك افضل اللاعبين السعوديين وقال أنا أخالف الذين يقولون ان النصر لا يملك لاعبين وانه لا يمكن ان ينافس بهم بقية الفرق والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم مقومات التقييم الفني .










أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

هجر يحل ضيفا على النصر في موقعة استعادة الكبرياء وضمان البقاء


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

فهد السليم - الاحساء

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن حصد نقاط مواجهته الليلة كاملة حينما يستضيف فريق هجر ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين و التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . مواجهة تصطدم فيه رغبة الفريق النصراوي بتحدي و إصرار الفريق الهجراوي الذي يسعى لمواصلة حصد نقاط المواجهة و تعزيز تواجده في مراكز الدفء بينما يبحث الفريق النصراوي لاستعادة قليل من هيبته في الجولات الأخيرة من دوري زين . يدخل الفريق النصراوي ( العالمي ) لإكمال مسيرة التصحيح و الزحف مجدداً لمراكز المقدمة بعد نتائج مخيبة لطموح عشاقه و جماهيره ، لذا عمد المدير الفني الكولمبي السيد فرانشيسكو ماتورانا خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق و الوقوف على مستوى اللاعبين المنضمين حديثاً من محترفين أجانب و محليين . كما شهدت التدريبات الأخيرة إلى الإيعاز للتمارين التكتيكية من خلال اللعب السريع و الاعتماد على سرعة انطلاقة الأطراف. لذا ستكون التشكيلة المتوقعة مكونة من خالد راضي و أمامه الرباعي عبده برناوي و محمد عيد و عمر هوساوي و خالد الغامدي و في الوسط إبراهيم غالب و خالد عزيز و حسين عبدالغني و خالد الزيلعي و في المقدمة محمد السهلاوي و الكوري الجنوبي كيم بيونغ سوك. و سيعمد السيد ماتورانا إلى إقفال المساحات على مهاجم الفريق الهجراوي خالد الرجيب و كذلك إبطال سرعة الارتداد الهجراوي . في الجانب الآخر يدخل الفريق الهجراوي ( شيخ الأندية ) المباراة بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات التي غاب عنها في الجولة الماضية سعيا لتعزيز مركزه الحالي و يضمن بقاءه قبل الدخول في حسابات مصيرية . لذا عمد المدير الفني البرازيلي أدونالدو باتريسيو خلال فترة التوقف في دوري زين على تعزيز إيجابيات الفريق و تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق ، كما عمد باتريسيو على الوقوف على مستوى اللاعبين الأجانب و هما الكاميروني مصطفى مختار و البرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا . لذا ستكون التشكيلة المتوقعة مكونة من مصطفى ملائكة للذود عن مرماه و أمامه الرباعي المكون من مصطفى الحلو و الكاميروني مصطفى مختار و الفلسطيني عبداللطيف البهداري و حسين الشويش و في خط الوسط يوسف الموينع و سعد اليامي و عواد العنزي و محمد الخميس و توفيق بوحميد و في المقدمة وحيداً قائد الفريق خالد الرجيب . فهي التشكيلة المتوقعة من خلال تكثيف الوسط من أجل إخماد فعالية وسط الفريق النصراوي و أطرافه خاصة من الجهة اليمنى متمثلة في انطلاقات خالد الغامدي.











أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



طلال عسيري يوقع رسميا للنصر


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة




احمد العتيبي - الرياض

قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة صالح أل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية .من جانبه أشاد مدير عام كرة القدم محمد السويلم بالتعاون المثمر والبناء الذي أظهرته ادارة نجران بهذا الخصوص.








أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


النصر وهجر لتحسين المراكز والاتفاق المنتشي في استراحة الأنصار
عودة دوري زين اليوم بثلاث مباريات

عبدالله الحرازي - حسين عقيل - الرياض - نجران

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



تعود اليوم منافسات دوري زين السعودي للمحترفين بمناسبات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة، بعد ان توقفت لإفساح الوقت أمام مباريات دوري الثمانية والاربعة لكأس ولي العهد، وتقام اليوم ثلاث مباريات ستكون على النو التالي:

النصر × هجر

بأمل تحسين المراكز يلتقي هذا المساء على ستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض فريقا النصر وهجر في مباراة الرد في دوري زين والذي لعب فيه الفريقان 17 جولة خرج منها النصر المضيف للمباراة بـ 24 نقطة احتل بها المرتبة السابعة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر 7 ايضا، اما الضيف القادم من الاحساء فانه يحتل المرتبة التاسعة برصيد 18 نقطة من 17 جولة حيث كسب 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 9 مباريات، ويعتبر موقعه جيدا في قائمة الدوري لكنه لازال يطمح في تحقيق انتصارات اضافية يبعد بها نفسه عن لهيب المؤخرة التي يقبع فيها فريق الانصار وعلى مقربة منه ثنائي القصيم الرائد والتعاون، اما صاحب الارض الذي خيب عشاقه بمستوياته المهزوزة وآخرها امام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد فان الفريق يحاول الان تحسين الصورة واستعادة ثقة محبيه فيه حيث عملت ادارته على ترميم الصفوف باستقطاب لاعبين محليين واجانب على امل اعادة الهيبة للكتيبة الصفراء وبين رغبة هذا وطموح ذاك تدور عجلة مباراة اليوم والتي سيمثل النصر فيها خالد راضي في الحراسة وخالد الغامدي، محمد عيد، طلال عسيري، عبده برناوي في الدفاع وبينو، حسين عبدالغني، خالد الزيلعي، عبدالرحمن القحطاني، في الوسط ومحمد السهلاوي، الحاج بوقاش في الهجوم، ويلعب لهجر مصطفى ملائكة في الحراسة وحيدر مهدي، حسين شويش، عبداللطيف البهداري، باربوسا، في الدفاع، واحمد الجعمة، مصطفى مختار، بندر عودة، سلمان الحريري، محمد عيسى، خيرالله الدوسري في الوسط ولياندسون دياز في المقدمة، حيث سيلعب الفريق بطريقة 4،5،1 والتي يحاول من خلالها احكام سيطرته على منطقة المناورة، فيما سيلعب النصر بطريقه 4،4،2 باشراك الحاج بوقاش بجوار السهلاوي.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الجمعه 11 / 3 / 1433 هـــ
0 ▌ |~ يـآ ذَآكِر الْأَصْحـآب كُن مُتأَدِّباً وَأَعْرِف عَظِيْمَ مَنـآزِل الأَصْحَـآب ~|▌
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 10 / 3 / 1433 هـــ
0 ســـؤال فـــي قمــة التفكيـــر
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ
0 تهنئه لـ عضوهـ مميزهـ (ميرنآ آلحآرثي) آلف مبروووكـ آلالفيه السادسه
0 أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 28/ 3 / 1433 هــ

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الثلاثاء 16 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 17 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة السبت 20 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأحـد 21 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الاربعاء 24 / 2 / 1433 هـــ


الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار العاالمي

جديد مواضيع قسم منتدى العالمي نادي النصر السعودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.