آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2019, 03:27 PM   رقم المشاركة : 1
«شمؤخ آنثى ••
فوضتـ آمري الى اللهـ ••
 
الصورة الرمزية «شمؤخ آنثى ••





افتراضي رسميا اغلاق جريدة شمس السعوديه - آسباب اغلاق صحيفة شمس

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد نحو ست سنوات من التوزيع أعلنت صحيفة شمس السعودية إغلاق نشاطها دون الخوض يتفاصيل الأسباب وقالت الصحيفة في بيان رسمي ( تعلن شركة شمس الإعلام للنشر والتطوير الدولية، عن إيقاف صدور صحيفة شمس، بدءا من العدد الصادر اليوم الأربعاء؛ نتيجة لظروف خارجة عن الإدارة.
وأبدى رئيس مجلس إدارة الشركة الأمير تركي بن خالد بن فيصل عن أسفه على توقف «شمس» مفيدا بأنه تم استنفاد كل الطرق التي تكفل استمرار الصحيفة، إلا أن الظروف كانت أقوى. وأشار الأمير تركي إلى أن الصحيفة حققت خلال الفترة الماضية نجاحات، موضحا أن العام الماضي 2011 كان أفضل عام مر على الصحيفة من حيث الإعلان والتوزيع.
وشكر رئيس مجلس الإدارة كل من وقف مع «شمس» وقال الأمير تركي في هذا الجانب: «أشكر كل من وقف مع الصحيفة، وأخص سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على دعمه (شمس) منذ بدايتها». كما شكر الأمير تركي وزارة الإعلام ممثلة في معالي الوزير ونائبيه ومنسوبي الوزارة على ما قدموه اتجاه الصحيفة، إضافة إلى المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق على تعاونهم.

وتطرق الأمير تركي إلى الموظفين، مؤكدا شكره لجميع من عمل في «شمس» منذ صدورها وحتى توقفها، مشددا على أن ما جعله يحرص خلال الفترة الماضية على استمرارها رغم نصائح الإغلاق المتكررة، هو حرصه على العاملين فيها ورغبته في استمرارها لأجلهم.
كما شكر الأمير تركي مشتركي الصحيفة وقراءها وعملاءها ووكالات الإعلان على ثقتهم في «شمس» خلال الفترة الماضية. مشددا على أن الإغلاق أصبح أمرا لا مفر منه في الوقت الحالي، متمنيا من رب العزة والجلال أن تنجلي الظروف التي أوقفت الصحيفة لتعود «شمس» في المستقبل من جديد سواء ورقيا أو إلكترونيا لتتواصل مع قرائها وأن تكون منافسا لبقية زميلاتها من الصحف في السوق السعودية.
يشار إلى أن صحيفة «شمس» صدرت في 10 ديسمبر 2005 حققت في الفترة الماضية قفزات، حيث توزع في جميع مناطق السعودية قبل توقف الطباعة وتقرأ إلكترونيا في أكثر من 2000 مدينة موزعة على 125 دولة يوميا تشكل السعودية نسبة تناهز 98 %. وقد انطلقت شمس وفق قالب غربي من حيث شكل الجريدة والذي لم يتعوده المجتمع السعودي قبل أن يتم تغييره قبل نحو عامين ووضحت بصمات الأمير تركي بن خالد وهو أحد أبرز الإعلاميين السعوديين على نهج الجريدة التي تعرض أول رئيس تحرير لها وهو الإعلامي بتال القوس للإقصاء من قبل وزارة الثقافة والإعلام ثم لحقه مستقيلا خلف الحربي وخالد دراج لتتأرجح الصحيفة حتى وصل الإعلامي مطلق البقمي لرئاسة تحريرها لتتحول لصحيفة إلكترونية بسبب مشاكل في الطباعة قبل أن تغلق ملفها أمام الناس .

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تأجيل الحفل الخطابي والفني لمهرجان الجنادرية
0 وظائف بنك التسليف 1440
0 دهورني غلاك ضيف كرسي الأعتراف ,,
0 ĀβŏĎĔ ضيف كرسي الأعترااف ..
0 ‏ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ ضيفة كرسي الأعتراف
0 قصة مريم بنت سعودية والدها رجل اعمال تبرى منها وربتها عائلة سودانية
0 أوامر ملكية تُعيد تكوين عضوية هيئة كِبار العلماء ومجلس القضاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشباب, السعوديه, اغلاق, جريدة, رسميا, صحيفة, نهائياً

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.