آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم > منتدى العالمي نادي النصر السعودي

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2019, 12:01 PM   رقم المشاركة : 1
♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥
[آلنصر♥]اول عآلمي في آسيا
 
الصورة الرمزية ♥≈ ÀŁ-3ÀŁḾĔ ≈♥





Icon26 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 10 / 3 / 1433 هـــ

بسم الله الرحمن الرحيم


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



النصر بالسلبية يعجز عن استغلال نقص هجر.. ونجران تفوق على الرائد بثلاثية



أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

النصر فشل في تجاوز عقبة هجر تصوير - عليان العليان


النصر - هجر

فقد النصر نقطتين ثمينتين عقب تعادله السلبي بدون أهداف مع ضيفه هجر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس (الأربعاء) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وأصبح رصيد النصر 25 نقطة مقابل 19 نقطة لهجر.
شهدت بداية اللقاء سيطرة من قبل أصحاب الضيافة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، ولكن دون أي خطورة تذكر وبعد مرور العشر الدقائق الأولى بدأ فريق هجر بمبادلة الخصم الهجمات من خلال لعب الكرات الطويلة لهداف الفريق خالد الرجيب، وكان أول تهديد حقيقي من خلال الكرة القوية التي سددها مدافع النصر عبده برناوي من خارج منطقة الجزاء ولكن اعتلت العارضة (29)، وكاد أن يحرز لاعبو هجر هدف التقدم عندما واجه مهاجم الفريق عواد العنزي المرمى النصراوي وسدد الكرة أرضية قوية تصدى لها حارس النصر عبدالله العنزي على دفعتين (31)، وأنقذ مدافع النصر محمد عيد مرمى فريقه من هدف محقق لهجر عندما تمكن من إبعاد الكرة التي لعبها المهاجم البرازيلي ريكو قبل أن تتجاوز خط المرمى (36)، قام حكم اللقاء بمنح مدافع هجر الأردني حازم جودت البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء عقب مخاشنته للاعب النصر خالد الغامدي (40)، وأضاع مهاجم النصر محمد السهلاوي فرصة هدف التقدم عندما مرت الكرة الرأسية التي لعبها بجوار المرمى (44).



ورمى مدرب النصر الكولومبي ماتورانا بورقة أحمد عباس بدلا عن شايع شراحيلي، فيما أشرك مدرب هجر البرازيلي باتريسيو لاعب الوسط مصطفى مختار بدلا عن المهاجم خالد الرجيب مع مطلع الشوط الثاني، ومع أول محاولة نصراوية سدد خالد عزيز كرة قوية من خارج منطقة مرت بجوار القائم (46)، ومن كره ثابتة لفريق النصر نفذها عبده برناوي داخل منطقة جزاء الخصم لعبها الجزائري الحاج بوقاش برأسه ولكن اعتلت العارضة (52)، وكاد أن يتسبب حارس هجر مصطفى ملائكة في ولوج هدف نصراوي عندما لم يتمكن من الإمساك بالكرة لتصطدم بقدمه وتتجه نحو المرمى ولكن أبعدها المدافع حسين الشويش قبل تجاوزها خط المرمى (57)، وزج مدرب النصر بالمهاجم البرازيلي فاغنر بدلا عن الكوري الجنوبي كيم بيونغ من أجل استغلال النقص في صفوف هجر (63)، وأنقذ القائم مرمى هجر من هدف للنصر عندما تصدى للكرة الثابتة التي نفذها البرازيلي فاغنر (68)، وأشرك مدرب هجر لاعب الوسط فهد الهارون بدلا عن محمد الخميس من أجل تكثيف منطقة المناورة (75)، وأنقذ دفاع هجر مرمى فريقه عندما حول الكرة التي سددها مهاجم النصر فاغنر إلى ركلة ركنية (78).
وتوالت الهجمات (الصفراء) بحثا عن هدف التقدم ولكن تنتهي الهجمات على مشارف منطقة الجزاء عند أقدام مدافعي هجر، وأنقذ حارس الضيوف مرمى فريقه بعد أن تصدى لراسية الجزائري الحاج بوقاش (82)، وكاد أن يخطف هجر هدف التقدم عندما أنفرد المهاجم البرازيلي ريكو وسدد كرة قوية مرت بجوار المرمى (83)، عاد القائم مجدداً لينقذ مرمى هجر بعد أن تصدى للكرة الثابتة التي نفذها حسين عبدالغني (88)، وفي الدقائق الأخيرة ضغط لاعبو النصر على مرمى الخصم وسط دفاع مستميت من لاعبي هجر لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

من لقاء النصر وهجر الاربعاء




هجر بعشرة لاعبين ينشف ريق النصر


خالد جابر ـ الأحساء


نجح هجر في خطف نقطة ثمينة من أمام مضيفه النصر في الجولة الثامنة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى خمس وعشرين نقطة محتلا بذلك المرتبة السابعة فيما رفع هجر رصيده إلى تسع عشرة نقطة قابعا في المركز العاشر.
خيم الهدوء على معظم فترات هذا الشوط ولم تظهر اللمحات الفنية والجدية من قبل الطرفين في الهجوم مبكرا بحثا عن هز الشباك وانحصر اللعب كثيرا في وسط الميدان.
حاول النصر في الربع الساعة الأول سحب لاعبي هجر الذين تكتلوا في ملعبهم وعقب ذلك بخمس دقائق تحرر لاعبو هجر من القيود الدفاعية وأحسنوا الانتشار في الملعب وأخذ الثقة في ظل فتور الوسط النصراوي وعدم نشاطه.
أرسل اللاعب الهجراوي عواد العنزي كرة قوية داخل الصندوق أثناء استغلاله دربكة دفاعية تصدى لها الحارس عبدالله العنزي بصعوبة منقذا شباكه من هدف محقق في د (30).
حول محمد الخميس عرضية متقنة للقادم من الخلف والمتمركز زميله المهاجم ريكو الذي بدوره لدغ الكرة وسط تصادم مع الحارس العنزي ليتدارك محمد عيد الموقف ويخرج الكرة من مرماه الخالي منقذا فريقه من هدف محقق في د(35).

غادر الأردني حازم جودت أرضية الملعب بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية إثر التحامه مع خالد الغامدي واضعا فريقه في حرج ومأزق في د (40) ومن ثم أعلن الحكم عبدالعزيز القنطيل صافرته منهيا الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ النصر الشوط الثاني ضاغطا وأكثر رغبة وجدية لاستغلال ظروف الطرد الهجراوي من خلال تكثيف هجماته وتهديد مرمى مصطفى ملائكة فيما لم يجازف هجر وفضل الاعتماد والاكتفاء بالمرتدات وإرسال الكرات الطويلة للمهاجمين.
وتعاطف القائم الأيمن للحارس مصطفى ملائكة مع هجر ليتصدى لتسديدة البرازيلي فانغر من كرة ثابتة على مشارف خط (18) في د (68) ومن ثم واصل النصر ضغطه المتواصل وسط صحوة دفاعات هجر وبسالة مصطفى ملائكة في التصدي للعرضيات والتسديدات النصراوية.





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


رئيس النصر: هدفنا اللحاق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين


الرياض - البلاد

برر الرئيس النصراوي الامير فيصل بن تركي خروج فريقه بالتعادل السلبي مع هجر رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق الضيف بمعاندة الحظ وقال: في الشوط الاول لم يكن مستوى النصر جيدا وفي الشوط الثاني ادى الفريق بشكل افضل واهدر اكثر من فرصة ولكن الحظ لم يحالف اللاعبين.
واضاف سموه: نحن نسعى لتحسين وضعنا في الترتيب بعد ان فقدنا الامل في المنافسة على لقب الدوري، مشيرا الى ان الجهود التي تبذلها ادارة النادي سوف تظهر نتائجها في المستقبل.
واعترف الامير فيصل بن تركي بعدم التوفيق في بعض اختيارات اللاعبين مؤكدا ان اللاعبين الذين انضموا للفريق مؤخرا يحتاجون لفترة للتأقلم، وكذلك المدرب الذي امضى فترة كافية مع الفريق.
واشاد سموه بجماهير النصر الصابرة وقال: نحن لا نلوم الجماهير لان وضع الفريق لا يرضي احدا وان شاء الله بنهاية الموسم سيكون الجمهور راض عن الفريق.





أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة




هجر يخنق النصر بالتعادل.. والاتفاق يجهض فرحة الأنصار برصاصة بشير القاتلة
نجران أكرم الرائد بثلاثية حارقة في دوري زين للمحترفين


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

الرياض: فهد العيسى
فشل النصر في تجاوز ضيفه هجر في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 18 من دوري زين للمحترفين، وانتهت بالتعادل السلبي على الرغم من خوض هجر للمباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حازم جودت منذ الدقيقة الـ40 في الشوط الأول، وبهذه النتيجة ظل النصر في المركز السابع برصيد 25 نقطة، في حين أضاف هجر نقطة إلى رصيده، 19 نقطة، متراجعا للمركز العاشر.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط








أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة


الأنصار يتذوّق حلاوة «نقطة الاتفاق»... وهجر «يحرج» النصر


أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة
الدمام - هاني الباشا - الرياض - علي المرشود - بريدة - طارق الرشيد



حقق الأنصار أول نقطة له في دوري زين، بعد مرور 18 جولة، عندما تعادل بهدف لمثله أمام مضيفه الاتفاق، فيما تعادل النصر وهجر سلباً، وتغلب نجران على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف في مقابل هدف.




النصر - هجر



لم يرتق الشوط الأول إلى المستوى المأمول من الفريقين، وسط غياب الجمهور النصراوي الملحوظ، وجاءت تحركات الضيوف بشكل أفضل نسبياً، من خلال اعتماد مدربه البرازيلي باتريسو على إغلاق المناطق الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي يقودها الثنائي البرازيلي داسيلفا والرجيب، في المقابل طغت العشوائية على كرات لاعبي النصر.



وكاد هجر يفتتح أهداف المباراة إثر تباطؤ دفاع النصر في إبعاد كرة تجد الرجيب الذي سددها قوية جداً ترتد من الحارس العنزي ينجح محمد عيد في إبعادها إلى خارج الملعب (٣١)، وكرر الضيوف المحاولة بعد أن تجاوز عبدالله بوهميل مدافع النصر برناوي وحوّل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم يحسن داسيلفا التعامل معها لينقذ الموقف الحارس العنزي ويبعد الكرة كأخطر الفرص في (٣٦)، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع هجر الأردني حازم جودت لنيله بطاقتين صفراوين (٤٠) ليكمل هجر اللقاء بعشرة لاعبين.



وفي الشوط الثاني، تحسن النصر ووصل لمرمى الضيوف في أكثر من كرة، وكاد الحارس ملائكة يتسبب في تسجيل هدف في مرماه، بعد أن أخطأ في الإمساك بكرة سقطت من يده بعد عرضية برناوي، لكن الفلسطيني البهداري أنقذ الموقف قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى (٥٦)، ووقف القائم لتسديدة البديل داسيلفا من خطأ على رأس منطقة الجزاء (٦٨)، واضطر النصر لإكمال الدقائق العشر الدقائق الأخيرة بنقص لاعب بعد خروج عيد مصاباً، وأهدر برازيلي هجر ريكو أثمن الفرص، بعد أن نجح برناوي في إبعادها (٨٣)، ووقفت القائم لتسديدة عبدالغني في دقائق المباراة الأخيرة.








أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة



المدينة - الرياض



وافقت إدارة نادي النصرعلى إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم ريان بلال لنادي القادسية حتى نهاية الموسم.
وكان النصر قد نجح في خطف مهاجم القادسية الجزائري الحاج بوقاش ثم دعم القادسية بلاعبه ريان بلال.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة

«بينو» شوكة في حلق النصراويين

سعود الحواس (الرياض)



أسر أحد أعضاء مجلس إدارة النصر (مقال) من منصبه إثر موجة الاستقالات الماضية التي شهدتها أروقة نادي النصر والذي له دور بارز في التعاقد مع المحترف الكولومبي (بينو) أن عقده لا يوجد به شرط جزائي عليه، أو للنادي في حالة رغبة أحدهما فسخ العقد لأي سبب، مبيناً أن عقده تبقى فيه قرابة الستة أشهر فقط، كونه معارا من النادي التركي في بداية الموسم الحالي، ولموسم واحد فقط.
وأوضح أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه اللاعب باهظ جداً، مؤكداً أن إدارة النصر لا تفكر حالياً في التخلص منه، بسبب الأعباء المادية التي تترتب على إنهاء عقده قبل المدة المحددة لأن اللاعب رفض كل الحلول المقدمة من النصر من أجل فك الارتباط بالتراضي.
وكان الأمير الوليد بن بدر بذل الكثير من الجهد من أجل إقناع وكيل أعمال اللاعب من أجل التخلص منه بطريقة حبية إلا أنه وافق بشرط صرف رواتبه المتبقية للأشهر الستة المقبلة، إلا أن هذا الطلب رفض بسبب أن المبلغ تجاوز المليون و نصف وبالتالي قررت إدارة النصر استمراره حتى نهاية الموسم.
يذكر أن اللاعب تعرض لشعر في مشط قدمه اليسرى وسيبعده أيضاً عن المباريات قرابة الشهرين، لان قدمه عليها الجبيرة وستظل لمدة أربعة أسابيع و يحتاج لمثلها من أجل التأهيل لياقياً.







أخبار ♥ العــالــمي ♥ صحافة




النصر يتعادل مع هجر .. ونجران يكسب الرائد
الأنصار يحقق أول نقطة ويعرقل انطلاقة الاتفاق
محسن الربيعان (نجران)




حرم مهاجم الاتفاق صالح بشير فريق الأنصار من أول 3 نقاط في دوري زين للمحترفين، بعد أن أدرك التعادل (1/1)، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع للمباراة التي جمعت الفريقين البارحة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة 18 من دوري زين للمحترفين، ليحصل الأنصار بذلك على أول نقطة في الدوري، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 39 نقطة محتفظا بمركزه الثالث.
وفي الرياض، اكتفى النصر بالتعادل السلبي أمام ضيفه هجر ضمن ذات الجولة، ليتحصل على نقطة أوصلت رصيده إلى 25 في المركز السابع، فيما رفع هجر رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الجمعه 11 / 3 / 1433 هـــ
0 ▌ |~ يـآ ذَآكِر الْأَصْحـآب كُن مُتأَدِّباً وَأَعْرِف عَظِيْمَ مَنـآزِل الأَصْحَـآب ~|▌
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 10 / 3 / 1433 هـــ
0 ســـؤال فـــي قمــة التفكيـــر
0 أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ
0 تهنئه لـ عضوهـ مميزهـ (ميرنآ آلحآرثي) آلف مبروووكـ آلالفيه السادسه
0 أخبار ♥ العـالـمي ♥ في صحافة الأثنين 28/ 3 / 1433 هــ

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 10 / 3 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الثلاثاء 16 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الأثنين 15 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة الخميس 4 / 2 / 1433 هـــ
أخبار ♥ العــالــمي ♥ في صحافة السبت 1 / 1 / 1433 هـــ


الكلمات الدلالية (Tags)
النصر

جديد مواضيع قسم منتدى العالمي نادي النصر السعودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.