آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2019, 10:38 PM   رقم المشاركة : 1
ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ
♥ الزجاجه السريه ...!
 
الصورة الرمزية ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ





افتراضي وفاة الدكتور إبراهيم الفقي يوتيوب فيديو حريق منزل الدكتور الفقي

بسم الله الرحمن الرحيم

لقى الدكتور إبراهيم الفقى خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية وشقيقته، وكذلك الخادمة مصرعهم مختنقين إثر اندلاع حريق هائل بالشقة التى يقيم بها.
وتواصل أجهزة الدفاع المدنى جهودها لانتشال الجثث التى تفحمت تماما من داخل الشقة،وكان اللواء عبدالعزيز توفيق مدير إدارة الدفاع المدنى بالقاهرة قد تلقى بلاغا باندلاع حريق هائل فى فى العقار رقم 31 بشارع عبدالله بن طه من شارع أبو داوود من شارع مكرم عبيد.
وقد نشب الحريق فى مركز الدكتور إبراهيم الفقى(62 عاما) للطب النفسى بالطابق الثالث وامتد لباقى أدوار العقار الذى يمتلكه الفقى ويقيم به مما أدى إلى وفاته وشقيقته فوقية محمد الفقى (72 سنة ) ومربية الأطفال التى كانت تقيم معهم وتدعى نوال ( 72 سنة ).
وقد تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق وتم انتشال الجثث الثلاث، كما انتقل إلى مكان الحريق العميد عبدالعزيز خضر وأشرف الرائدان محمد كمال القلاوى ومحمد الصعيدى على نقل الجثث إلى المستشفى.
وأمر اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق.
وقد أشار نجل شقيقة د.إبراهيم، والتى لقيت مصرعها معه إلى أن المنزل به عدد كبير من الدفايات، وقد يكون ذلك سبب اشتعال الحريق، وأمر اللواء محسن مراد بتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.





إبراهيم الفقي يكتب وصيته على "تويتر" قبل ساعات من رحيله


ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أنك باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم" كانت هذه الكلمات بمثابة الوصية الأخيرة التى كتبها الراحل الدكتور ابراهيم الفقي على حسابه الخاص بموقع "تويتر" قبل ساعات قليلة من رحيله، حتى أنه أوصى أصدقاءه بإعادة نشرها مرة آخرى، وكأنه كان يعرف مصيره الذى ينتظره فأراد أن يحمل رسالة إلى الجميع يدعو من خلالها الجميع بالتمسك بطموحاته أيا كانت صعوبة تحقيقها.

إبراهيم الفقي هو طاقة غير محدودة.. وبراعة منقطعة النظير في فن التقديم، لم ير أحدا مثله في مثل علمه.. شخصية محببة للنفس.. متمكن لأبعد الحدود وقادر على توصيل المعلومة بكل سهولة، فهو واحداً من المحاضرين القلائل في العالم الذين يتمتعون بقدرات ومهارات خاصة يمكن تلخيصها في ثلاث كلمات "خيالي, مبدع, ديناميكي".

ومن لايعرف د. ابراهيم الفقي يمكنه التعرف عليه في السطور التالية ، فهو أشهر خبراء التنمية البشرية في العالم العربي ، وكانت الانطلاقة الأولى له في هذا المجال خارج العالم العربي من خلال محاضرة ألقاها في أحدى شركات البترول أمام 1500 شخص، بعدها تنقل بين عدة دول منها كندا ،أمريكا ،الصين ،أستراليا ،أوروبا وحظيت المحاضرات التى القاها في هذه الدول بحضور جماهيري واسع.

وفي إحدى حوارته ذكر الفقي أن أسباب اهتمامه بنشر هذا العلم في العالم العربي كانت بسبب رجل مغربي مقيم في نيويورك اتهمه بالأنانية وسأله: "كيف تسافر وتحاضر في كل العالم وتترك الوطن العربي".

ومن حينها اتخذ الفقي قرار التوجه لمصر ونشر مجال التنمية البشرية، وعن ذلك يقول: "كنت خائفا من أن أكون في مصر، ولكن أصبح العالم كله يعرفني فأصبحت جاهزا لكي أكون في مصر، وعندما حضرت لأول مرة تمنيت أن يحضر لي عدد بسيط حتى أستطيع أن أفهم احتياجات الناس وكيف يمكن أن تحققها، وكيف يمكن أن ينجح ولكني وجدت أكثر من 1400 شخص في مكان واحد والحمد لله أنا في بلدي أتكلم بلهجتي العادية ووجدت نجاحا كبيرا وبرامج تلفزيونية ودورات وأمسيات".

كانت بداية الفقي العملية بعيدة تماماً عن مجال التنمية البشرية، حين سافر سنة 1977 إلى كندا، وبدأ حياته في غسيل الصحون في أحد الفنادق الفرنسية فكان يحمل طاولات وكراسي، ثم طرد من العمل عدة مرات لكن عزيمته وطموحه دفعته للاستمرار في العمل ليحصل على مرتبة الشرف الأولى في السلوك البشري من المؤسسة الأمريكية للفنادق، ومرتبة الشرف الأولى في الإدارة والمبيعات من المؤسسة الأمريكية للفنادق.

واستطاع الفقي أن يحصل على 23 دبلوم في مجالات التنمية البشرية والإدارة والمبيعات و التسويق اضافة الى دكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما قدم عدد من الكتب والمواد المرئية والشرائط المسجلة منها "قوة التفكير، الأسرار السبعة للقوة الذاتية, البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود, المفاتيح العشرة للنجاح, قوة التحكم في الذات, سيطر على حياتك، سحر القيادة, كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك, اسرار وفن اتخاذ القرار, الطريق إلى النجاح, الطريق إلى الامتياز, أيقط قدراتك واصنع مستقبلك".

ومن المواد مرئية التى قدمها ايضاً المفاتيح العشرة للنجاح, قوانين العقل الباطن, فن وأسرار اتخاذ القرار, قوة التحكم في الذات, قوة الثقة في النفس, قوة الحب والتسامح.كما انشأ مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية ومنها المركز الكندي للتنمية البشرية, المركز الكندي لقوة الطاقة البشرية, المركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية, المركز الكندي للتنويم بالإيحاء.

د.الفقي قدوة ومثل ورؤية ورسالة، هو معجزة هذا القرن بلا شك ، وشاء القدر أن تختتم رحلته صباح اليوم إثر حريق شب فى منزله بعد حياة حافلة اثرى فيها مصر والعالم العربي بمؤلفاته.








 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 فيديو قصاص البرماوية قاتلة ابنة زوجها
0 بالفيديو.. شباب في عرعر ينقذون عائلة من وسط السيول ليلاً
0 إثيوبيون مخالفون يثيرون الفوضى والشغب بحي منفوحة بالرياض
0 #ضرب_عامل_محطة_البنزين فيديو شبان يعتدون على عامل محطة بنزين في رنية
0 سعد الحارثي يلتحق بحلقات تحفيظ القرآن فيديو
0 صور تغريدة حلا الترك على حملة الراتب مايكفي الحاجة 1440
0 سلفر : القناة الأولى طردتني وشخص هددني بالسلاح ولا أتحدث مع الفتيات !

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019, 10:44 PM   رقم المشاركة : 2
«شمؤخ آنثى ••
فوضتـ آمري الى اللهـ ••
 
الصورة الرمزية «شمؤخ آنثى ••
افتراضي رد: مصرع الدكتور إبراهيم الفقي إثر حريق هائل بمنزله-فيديو حريق منزل الدكتور الفقي

بسم الله الرحمن الرحيم



سبحاان الله ...
الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتا المسلمين ...

عوافي يالغلاا ...




 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تأجيل الحفل الخطابي والفني لمهرجان الجنادرية
0 وظائف بنك التسليف 1440
0 دهورني غلاك ضيف كرسي الأعتراف ,,
0 ĀβŏĎĔ ضيف كرسي الأعترااف ..
0 ‏ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ ضيفة كرسي الأعتراف
0 قصة مريم بنت سعودية والدها رجل اعمال تبرى منها وربتها عائلة سودانية
0 أوامر ملكية تُعيد تكوين عضوية هيئة كِبار العلماء ومجلس القضاء

  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019, 02:44 AM   رقم المشاركة : 4
aşk
عضو vip
 
الصورة الرمزية aşk
افتراضي رد: وفاة الدكتور إبراهيم الفقي يوتيوب فيديو حريق منزل الدكتور الفقي

بسم الله الرحمن الرحيم

فقدنـآكً وأيّ عآلمٍ فقدنـآ !

اللهمّ ارحمه واسكنه فسيحَ جنآنك..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 [ Blackberry | خلفّيـات ] ..متجدد,,

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: وفاة الدكتور إبراهيم الفقي يوتيوب فيديو حريق منزل الدكتور الفقي
حريق مدارس براعم الوطن في جدة يوتيوب وصور
وفاة والدة أوردوغان يوتيوب - صور تشييع جنازة والدة اردوغان فيديو


الكلمات الدلالية (Tags)
أسرع, منزل, الدكتور, الفقي, بمنزله-فيديو, حريق, هانم, إبراهيم

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.