آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2019, 07:26 PM   رقم المشاركة : 1
«شمؤخ آنثى ••
فوضتـ آمري الى اللهـ ••
 
الصورة الرمزية «شمؤخ آنثى ••
افتراضي الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية مع إعلانهم الإيقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون نشر


نفى الشيخ عبد العزيز الطريفي ما تم تداوله عن تمثيل آراه وفتاواه الشفهية أو الكتابية يرجع لعمله الرسمي بوزارة الشؤون الاسلامية كباحث شرعي متفرغ وأن عمله الرسمي ليس له علاقه بآراه وتصريحاته وفتاواه ، مصرحا انه يمثل نفسه في هذا الجانب ووزارة الشؤون الاسلامية تمثل نفسها، وقال "أن القائل له رأيه وفتاواه تمثل شخصه وما لم يكن ناطقاً رسمياً لأحد، ولسنا ننطق باسم أحد ولا في الاستشارة لجهة وإنما عَمِلنا في الشأن العلمي البحثي في وزارة الشئون الاسلامية إدارة وتفرغاً وكل جهة وفرد يمثل نفسه."


نافيا في الوقت نفسه ما تم تداوله مؤخرا عن وقف الغناء ورقص الجنسين في ساحات القرية الشعبية بالجنادرية وقال أن المنظمين في مهرجان الجنادرية يأذنون في نشر ذلك علانية مع اعلانهم ايقاف ذلك امام العامة ،وبرء إلى الله من فعل ذلك ،محذرا في الوقت نفسه المسؤولون عن ذلك من عظم موقف ما يفعلونه عند الله وخص اسماء معينة حيث قال " المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية، مع إعلانهم الإيقاف .. اللهم إننا نبرأ إليك مما يفعله السفهاء وتكبرهم على الحق .. ما أعظم موقفكم عند الله"

تجدر الاشارة ان بيانا قد صدر وتداولته المواقع والمنتديات الاكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وجير إلى 49 عالما من العلماء على رأسهم فضيلة الشيخ العلامة/ عبدالرحمن بن ناصر البراك حول مايجري في مهرجان الجنادرية من مخالفات شرعية وعرج إلى معرض الكتاب والذي سوف يفتح ابوابه خلال الفترة القادمة وما يحويه ايضا من مخالفات شرعية على حد وصفهم مطالبين عبر البيان إلى وقف مثل ذلك وما يمثل ذلك من تشويه للسعودية بلاد الحرمين ومهبط الوحي في الخارج وما يسيء سمعتها اضافة إلى احترام مشاعر واوضاع الامة الاسلامية وما يجري خلال هذه الايام من حرب وقتل وتنكيل للشعب السوري .

وفيما يلي نص بيان العلماء كاملاً :

الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد خير من دعا إلى الله، وأمر بالمعروف ونهى عن المنكر، ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد:
فإن أمتنا الإسلامية في هذه الأيام تمر بمرحلة عصيبة فاصلة في تاريخها المعاصر، وتشهد أحداثاً ومحناً تحمل في طياتها منحا وبشائر في العودة إلى دينها، حيث إن مظاهر العودة إلى الإسلام وإعلان كثير من الشعوب الإسلامية رغبتها الصادقة في أن تحكم بشرع الله لهو مؤشر خير وبشارة. ونعيش كذلك هذه الأيام حالة من الحزن والألم الشديد على الشعب السوري وما يلاقيه من أبشع صور الابتلاء والتنكيل والقتل والدمار من آلة البطش البعثي النصيري الحاقد؛ بشار الأسد وحكومته، يساندهم في ذلك الحكومات والأحزاب الرافضية والشيوعية.
ومع هذه الأحداث العظيمة التي حما الله بلادنا منها ــ ولله الحمد ـــ يقام في بلادنا مناسبات للهو واللعب وأنواع الباطل، تشوه صورة المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين، وتسيء إلى سمعتها، في الوقت الذي ينتظر منها المسلمون أن تكون قدوة صالحة في التمسك بالدين وتعظيم شرع الله، والبعد عن الترهات والباطل، كما وقع في ملتقى المثقفين من الاختلاط والسفور المشين الذي أنكره عدد من الغيورين على بلادهم وأمتهم ثم ما تبع ذلك من بعض المثقفين من السخرية بالدين، وسب رسول رب العالمين المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وفي هذه الأيام يقام مهرجان الجنادرية بما فيه من لهو ولعب واختلاط، مما لا يرضاه عقل ولا دين، والأدهى والأمرّ ما نسمعه من مغالطة بعض المسؤولين عن الجنادرية وإنكارهم لوجود المنكرات، مع وجودها واستعلانها. وبعد أيام يأتي معرض الكتاب بمشكلاته، بسبب ما يعرض فيه من كتب محرمة وما يقام فيها من ملتقيات يستضاف فيها أصحاب الفكر المنحرف، وما يجري فيه من اختلاط واستخفاف بالأحكام الشرعية، فيجب أن تتوقف هذه البرامج المشتملة على كثير من المخالفات الشرعية، فإنه لا نجاة ولا عز ولا نصر إلا بالعودة إلى الله والتمسك بشرعه والبعد عن أسباب غضبه. قال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُوا نِعْمَتَ اللَّهِ كُفْرًا وَأَحَلُّوا قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ}، وفي المقابل قال الله تعالى عن نبيه نوح عليه السلام: {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا}
اللهم انصر دينك وأعلِ كلمتك وارفع البلاء والضر عن إخواننا المسلمين الموحدين في سوريا وفي كل مكان، واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كيد الكائدين وتدبير المفسدين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أسماء الموقعين

1. فضيلة الشيخ العلامة/ عبدالرحمن بن ناصر البراك
2. فضيلة الشيخ/ محمد بن ناصر السحيباني
3. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن حمود التويجري
4. فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن الصالح المحمود
5. فضيلة الشيخ/ أحمد بن عبدالله آل شيبان العسيري
6. فضيلة الشيخ/ أ.د.ناصر بن سليمان العمر
7. فضيلة الشيخ/ أحمد بن حسن بن محمد آل عبدالله
8. فضيلة الشيخ/ د.أحمد بن عبدالله الزهراني
9. فضيلة الشيخ/ أ.د.علي بن سعيد الغامدي
10. فضيلة الشيخ/ أ.د.سعد بن عبدالله الحميد
11. فضيلة الشيخ/ د.محمد بن سعيد القحطاني
12. فضيلة الشيخ/ أ.د.سليمان بن حمد العودة
13. فضيلة الشيخ/ د.عبدالعزيز بن محمد العبداللطيف
14. فضيلة الشيخ/ د.خالد بن عبدالرحمن العجيمي
15. فضيلة الشيخ/ د.عبدالعزيز بن عبدالمحسن التركي
16. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن حمد الجلالي
17. فضيلة الشيخ/ فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن عساكر
18. فضيلة الشيخ/ د.محمد بن عبدالعزيز الماجد
19. فضيلة الشيخ/ علي بن إبراهيم المحيش
20. فضيلة الشيخ/ سعد بن ناصر الغنام
21. فضيلة الشيخ/ عثمان بن عبدالرحمن العثيم
22. فضيلة الشيخ/ علي بن يحيى عبدالله القرفي
23. فضيلة الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن العجلان
24. فضيلة الشيخ/ د.ناصر بن محمد الأحمد
25. فضيلة الشيخ/ د.محمد بن سليمان البراك
26. فضيلة الشيخ/ د.عبدالعزيز بن عبدالله المبدل
27. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن عمر الدميجي
28. فضيلة الشيخ/ د. محمد عبدالله الخضيري
29. فضيلة الشيخ/ أ.د.عبدالرحمن بن جميل قصاص
30. فضيلة الشيخ/ سعد بن علي العمري
31. فضيلة الشيخ/ حمد بن عبدالله الجمعة
32. فضيلة الشيخ/ إبراهيم بن خضران الزهراني
33. فضيلة الشيخ/ حمود بن ظافر الشهري


34. فضيلة الشيخ/ د.خالد بن محمد الشهراني
35. فضيلة الشيخ/ إبراهيم بن عبدالرحمن التركي
36. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن فهد السلوم
37. فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن بن علي المشيقح
38. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن عمر السحيباني
39. فضيلة الشيخ/ مسعود بن حسين سحنون القحطاني
40. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن علي الربع
41. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن محمد السليم
42. فضيلة الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالله الوهيبي
43. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن عبدالكريم البحيري
44. فضيلة الشيخ/ عيسى بن درزي المبلع
45. فضيلة الشيخ/ عبدالعزيز بن صالح الحماد
46. فضيلة الشيخ/ سليمان بن محمد العثيم
47. فضيلة الشيخ/ عبدالله بن سليمان المجيدل
48. فضيلة الشيخ/ موسى سليمان حمد الحويس
49. فضيلة الشيخ/ إبراهيم بن عبدالرحمن القرعاوي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تأجيل الحفل الخطابي والفني لمهرجان الجنادرية
0 وظائف بنك التسليف 1434
0 دهورني غلاك ضيف كرسي الأعتراف ,,
0 ĀβŏĎĔ ضيف كرسي الأعترااف ..
0 ‏ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ ضيفة كرسي الأعتراف
0 قصة مريم بنت سعودية والدها رجل اعمال تبرى منها وربتها عائلة سودانية
0 أوامر ملكية تُعيد تكوين عضوية هيئة كِبار العلماء ومجلس القضاء

  رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019, 07:34 PM   رقم المشاركة : 3
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية مع إعلانهم الإيقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

49 شيخ و م حصلت فيهم شيخ معروف تقريباً كلهم مغمورين و م لهم اي تواجد ف الساحة الدينية ..

شكراً شموخ ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

  رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019, 09:00 PM   رقم المشاركة : 4
≈đαķ я0δζу₣••
عضو vip
 
الصورة الرمزية ≈đαķ я0δζу₣••
افتراضي رد: الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية مع إعلانهم الإيقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

أغلب الي مصصلحين البيان ..
هم من ـأهل القصييم ..
والي صصـآر البنت الي رقصصت وما دري وشش ترـآ فيهاا زـآر ..
وم ـآدري كيف تفسسيركمم ليهه ..
المهم ترـآ فيهه خرـآب هونيكٍـ مثل أي مكاان ..
جت على الجنآدريةة ..
يسسمنوو ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 بلآ بآسَڳن رۆبنز بلآ مَۆفَنبيڳ
0 سكآكين يابآإنيةة ..
0 لو ينفع العآشق كثير اجتهآده !! مآعآش مع هذي وهو ميت بذيييييك ,, " شششوزآت
0 ع ـلميني وش ڪسبتي ..؟ وع ـلميني وش خطآآي..!
0 أمدَ الڪفَ فيَ جيبَ الشتاتْ،ۈتطلعَ ـأإًحًزانيَ .."
0 مَعَي حَبّ و بقإِيَّا أحَلَّـآم و بـآقـهـ وَرَدَ خَجِلَـآنـه
0 {عَليـِكـْ أُسَلؤبْ يِخَلِلي إلي ..{مـآيذو و ب يذوؤوؤبـ

  رد مع اقتباس
قديم 02-20-2019, 10:45 PM   رقم المشاركة : 5
ابو رنيم
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو رنيم
افتراضي رد: الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية مع إعلانهم الإيقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

اغلبهم مشائخ معروفون ولهم محل الاحترام والتقدير

ومن يجهل الاسم لاغرابه عادي جدآ
لان كل انسان واهتمامه هذ فطرة الحياه
من يتابع كرة القدم تحصله حتئ اسماء المنسقين قبل 10 سنوات يحفظه
والي اهتمامه باالفن كذلك

والمهتم باالمثقفين الغرب وغيره كذلك نفس الشي

اما انهم الاغلاب من القصيم شي اكيد القصيم جزء لايتجزاء من البلد الغالي
مثلها مثل باقي المناطق
بس الواضح انهم مشكلين من الشمال والجنوب والرياض
قصدي الوسطى

الله يحفظهم ويسدد على الحق خطاهم وخطئ كل محب ومشفق للخير

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 السلام عليكم
0 رجل يُطلّق زوجته على الهواء بعد رأي "الشمري
0 الدريهم يصف المرأة ذات الميول الرياضي بأنها “لاتستحق الاحترام”
0 غض البصر ؟
0 عامل الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم
0 بندقية صدام حسين هدية لوزير الديوان الأميري الكويتي
0 ويلهامسون والكوري أبرز المرشحين للمغادرة

  رد مع اقتباس
قديم 02-21-2019, 02:01 AM   رقم المشاركة : 6
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: الشيخ الطريفي..المنظمون للجنادرية يأذنون في نشر الغناء ورقص الجنسين علانية مع إعلانهم الإيقاف

بسم الله الرحمن الرحيم

ي شيخنا الفاضل أثابك الله المشائخ المذكورين ممكن يكونوا معروفين ب النسبة لك أنت ب روحك , مع أني أستبعد هالشئ لكن على قولة المثل " خالف تعرف " ..

ل علمك بس بعض المثقفين الغربيين اللي م يعجبونك طال عمرك وربي عندي أفضل وأرقى من من بعض الملتحين اللي أنت تترزز فيهم و ك أنهم الحين ب مثابة رسل وأنبياء مع فارق التشبية بينهم وبين الأنبياء أكيد , والله يشرف الأنبياء والرسل عن سائر الخلق ..

يعني تتكلم وتبرر مواقفهم و م ك أنهم اهم اللي شوهوا سمعة الدين ب تصرفاتهم الطائشة و الغير مسئولة ..

أستغرب منك أنت كل يوم طالع لي ب مشروع وتعقب على ردودي وتدافع عن الهيئة و ك أنك " المتحدث الرسمي للهيئة " , واحنا م ننكر البادرة الطيبة لكن وقت م تدافع عن الهيئة خليك صريح وصادق ب كلامك ومعطياتك اللي أنت تتحفنا فيها , مو أنت مقتنع 100% انهم على خطأ وتلمع لهم أخطاؤهم و كأنهم معصومين عن الخطأ ..


ب النهاية " كل اناء ب ما فيه ينضح " ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للجنادرية, الجنسين, الشيخ, الغنام, الإيقاف, الطريفي..المنظمون, يأذنون, عمانية, إعلانهم, ورقص

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.