آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2019, 03:30 PM   رقم المشاركة : 1
البارودية
♥قــــلب من ذهـــب♥
 
الصورة الرمزية البارودية
Ss7002 نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام ..

بسم الله الرحمن الرحيم


نصر الله يهاجم المملكة وسماحة

صدى (متابعات):
هاجم حسن نصر الله الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، كما هاجم المملكة العربية السعودية بنبرة حادة وقاسية منتقدا سياستها مع الشيعة في القطيف، عاقدا مقارنة بين هذه السياسة وموقفها من الوضع السوري.



وخاطب نصرالله سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، بالعامية اللبنانية قائلا له: "اف، اف، عمهلك شوي على العالم".

وتساءل نصرالله: "كيف يُرد على الناس في القطيف والعوامية اذا نزلوا للتضاهر؟ عندما يحكي عن اساس اخلاقي، في القطيف والعوامية الناس لا يطالبون بإسقاط النظام بل ببعض الحقوق والاصلاحات والانماء. هناك منطقة من اشد مناطق السعودية فقراً في سكانها وغنى فيما تحت الارض، فالنفط كله هناك، ويتمّ الرد على هؤلاء الناس بالرصاص والدبابات والدعوات الى الحسم العسكري. وبالأمس يقول المفتي انهم فئة ضالة ومجرمون...".

وقال: "في بلد من البلدان "في إشارة لسوريا" مطلوب ان يتنحى الرئيس والاصلاح والخضوع للارادة الشعبية، وفي بلد آخر اذا فتح احدهم فمه وقال انه جائع ويريد الاعتراف به كمواطن حتى من الدرجة الثانية وليس الاولى، يقال له انه مجرم وضال وتُرسل الدبابات، ويُمنع الحوار، اليس هذا واقع الحال؟".

ويعلق نصرالله بهذا الكلام، على تصريحات نسبت لآل الشيخ قال فيها "إن مثيري الشغب بالقطيف فئة ضالة خبيثة تتبع اسيادها بالخارج وليس لهم علاقة بوطننا ولا بلادنا".


نصر الله يهاجم المملكة وسماحةنصر الله يهاجم المملكة وسماحة
((هـ الخسيس لازم ينال عقابه وحرمانه من هبات ومعونات اللي تصرف للأشقاء اللبنانيين وتطبيق المثل القائل ( جوّع كلبك يتبعك ))

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ’’احلامي سرابي’’ و الـ vip الف الف مبروووك
0 حادثة انتحار ابن الفنان الخريجي - صور وفاة سعد الخريجي
0 انتحار شاب بالرياض ,انتحار شاب على مخرج 12 في الرياض
0 هاو يرفض بيع حمامة نادرة بمبلغ 2.4 مليون ريال
0 رئيس هيئة الأمر بالمعروف يصدر توجيها رسميا بمنع مطاردة المطلوبين
0 29 أبريل موعد النظر بقضية فيديو "المساطيل" لحليمة بولند
0 شمر وشمر ثم شمر وشمر

  رد مع اقتباس
قديم 02-27-2019, 03:55 PM   رقم المشاركة : 2
aşk
عضو vip
 
الصورة الرمزية aşk
افتراضي رد: نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام ..

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة حق, أراد بها باطل..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 [ Blackberry | خلفّيـات ] ..متجدد,,

  رد مع اقتباس
قديم 02-27-2019, 04:20 PM   رقم المشاركة : 3
زرياب
عضو vip
 
الصورة الرمزية زرياب
افتراضي رد: نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام ..

بسم الله الرحمن الرحيم

صدق الذي قال ...

هناك تكون ... جائزه .. وهنا تكون حرام ...

هذا بيّن ٌ من الأمر إخوتي ... أم ريبه !!!!

كما قالت ask ... كلمة حق أراد بها باطل ...

ثم من قال له هذ الدنيئ .... بأن خنازيره في القطيف ... لايطابون بإسقاط النظام ...
كل مظاهراتهم ولله ... يسقط نايف ويسقط محمد ويسقط ال سعود ... هذي سلميه ...!!


عوافي ... يابنت بلادي ...

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مو طبيعي هالولد .. منجد يمه !! ... تأثير الأنثى .. ولذّة الرجل ..!
0 الرجال والنساء ... وقفه للتمعّن والتأمّل
0 السموم ... والفتاه ... الجاني والمجني عليه !!
0 لا يهلك على الله ِ إلا هالـــــك ...
0 يَا أَرْضُ وَيْحَكِ قَدْ رَوِيتِ فأَسْئِري,,,وَكَفَاكِ مِنْ تِلْكَ الدِّمَـاءِ كَفَـاكِ
0 جديد بقراطيسي

  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2019, 10:04 AM   رقم المشاركة : 5
همسة عسل
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية همسة عسل
افتراضي رد: نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام ..

بسم الله الرحمن الرحيم

نصرالله عامل فيها شيخ العرب وكل يوم طالع بخطاب عن الدمار والحريه
اللي حاصل بسوريا عكس اللي حاصل بالسعوديه

مع ذلك يرى الاطراف الشيعه على حق وصواب

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 رواية Qsoomh•• و همسة عسل
0 قهر النوم الضايع<< في أحد يعرفه خخخح
0 ََ~~احلى تهنئة بعيد ميلاد متهوره لحد يمسكني (( مومو الغالية ))~~ََ
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الثالثة والعشرون مملوح الشرقيه صاروخ المنتدى °•.♥.•°
0 ناصر القصبي.. صاحب أغرب شرط للزواج!
0 انتشار فيديو فاضح لشقيقة روبي!
0 فضل شاكر يشتم الطائفة الشيعية علنا ويضع صورا مسيئة للسيد حسن نصر الله عبر تويتر

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام ..
موضوع عن اليوم الوطني السعودي - موضوع عن الوطن
كلمة اليوم الوطني 89 , كلمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1441
المفتي العام: توظيف المرأة في محال بيع المستلزمات النسائية ومقابلة الرجال جرمٌ ومحرّمٌ شرعاً
كاتب سعودي: التأمين الصحي العام لكل المواطنين بدءاً من العام القادم
معلومات عن السعودية - بحث عن المملكة العربية السعودية


الكلمات الدلالية (Tags)
المملكة, المفتي, الله, العام, يهاجم, وسماحة

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.