آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2019, 12:41 AM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب





B12 فلاديمير بوتين يعود إلى الكرملين - بوتين رئيسا لروسيا للمرة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم

فلاديمير بوتين يعود إلى الكرملين




فاز الرجل القوي في روسيا فلاديمير بوتين بالانتخابات الرئاسية التي أجريت الأحد حاصدا 63,9% من الأصوات بحسب نتائج فرز كافة مراكز الاقتراع في البلاد تقريبا.
فاز فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية الروسية، بحصوله على 64% من الأصوات من الدورة الأولى، كما أظهرت النتائج شبه النهائية، التي نشرت صباح الإثنين، غداة اقتراع نددت به المعارضة التي تعتزم تنظيم حشد كبير جدًا لمناصريها في موسكو.
وأعلنت اللجنة الانتخابية المركزية أن رئيس الوزراء الروسي والرجل القوي في البلاد الذي سبق أن شغل الرئاسة لولايتين بين 2000 و2008، حصل على 63.9% من الأصوات، بعد فرز 98.47% من مراكز الاقتراع.
وحل المرشح الشيوعي جينادي زيوجانوف في المركز الثاني بحصوله على 17.18% من الأصوات بحسب النتائج نفسها، فيما حصل الملياردير الليبرالي ميخائيل بروخوروف على 7.7% والمرشح الشعبوي فلاديمير جيرينوفسكي على 6.24% فيما حل الوسطي سيرجي ميرونوف في المرتبة الأخيرة مع 3.84%. وبلغت نسبة المشاركة 64%.
وعنونت صحيفة المعارضة الروسية نوفايا جازيتا، التي كانت إحدى وسائل الإعلام الداعمة لحركة الاحتجاج في الأشهر الماضية، الإثنين: «لقد انتهت النزهة».
وتوقع الكسي نافالني، أحد قادة ائتلاف المعارضة، استمرار حركة الاحتجاج وفي نهاية المطاف الانتصار على سلطة بوتين، وقال لإذاعة صدى موسكو «لم يحصل شيء غير متوقع، الكل كان يدرك أن بوتين ينظم فوزًا من الدورة الأولى وأنه سيعلن نفسه رئيسًا». وأضاف أن «حركة الاحتجاج السلمية ستستمر (...) وأنا متاكد أنها ستؤدي في مستقبل قريب تقريبًا إلى سقوط نظام بوتين كما نعرفه».
وكان بوتين تحدث مساء الأحد أمام أكثر من مئة ألف شخص احتشدوا في ساحة الكرملين، مهنئًا مواطنيه لأنهم قالوا «نعم لروسيا العظيمة»، كما قال في خطاب هجومي بعد إعلان فوزه الكبير، وقال بوتين: «لقد ربحنا في معركة شفافة وشريفة»، في حين أن المعارضة الشيوعية والليبرالية نددت قبل الانتخابات باقتراع مزور وغير شرعي مشيرة إلى العديد من عمليات التزوير التي ارتكبت.
وقال بوتين أيضا: «لقد أثبتنا أن لا أحد يستطيع أن يفرض علينا شيء، لا أحد ولا شيء، أثبتنا أن مواطنينا يعرفون التفريق بسهولة بين الرغبة في التجديد وبين الاستفزازات السياسية التي تهدف إلى تدمير دولتنا وتقويض السلطة»، في إشارة واضحة إلى المعارضة التي اتهمها عدة مرات بخدمة مصالح قوى أجنبية.
لكن الناطق باسمه ديمتري بسكوف أكد، صباح الإثنين، أن بوتين «براجماتي يتجه نحو الحوار مع كل الذين يريدون عملًا بناءً» بحسب ما نقلت وكالة «إنترفاكس».



 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: فلاديمير بوتين يعود إلى الكرملين - بوتين رئيسا لروسيا للمرة الثانية
المخدرات واضرارها


الكلمات الدلالية (Tags)
للمرة, لروسيا, الثانية, الكرملين, بنتين, يعني, رئيسا, فلاديمير

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.