آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه

صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه صور بنات كيوت صور منوعة طبيعة اطفال عجيبة غريبة غراميه حيوانات طيور مضحكه شباب السعوديه ::يمنع الصور المخلة والعارية::

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2012, 01:14 AM   رقم المشاركة : 1
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم






نقلت لكم اروع الصور


تذكرون الشرطان القديييمه
هذي اللي على ايام من دلعك وصارحيني ؟!!نقلت لكم اروع الصور


نقلت لكم اروع الصور

لقيتها لكم بس على شكل كفرات جوال ايفون فور جينقلت لكم اروع الصور
وخذيت لي واحد من ريد سي مول بـجدهنقلت لكم اروع الصور

نقلت لكم اروع الصور

وعندهم اشكال وألوان للايفون فور و للبلاك بيري توها نازله

نقلت لكم اروع الصور

نقلت لكم اروع الصور

المهم الله يسلمكم وانا طالع من المحل واخذت لي كوفي
وانا اتمشى و اشوف لكمالزحمه والعالم متجمعين
يعنني يعنني .. يعنني يعنني
قلت خلني اشوف وش السالفه ؟!!نقلت لكم اروع الصور
وصار العالم متجمعه على فايز المالكي
كان حاظر معرض تصوير لمصوري جده
وطبوا عليه العالم

نقلت لكم اروع الصور

قلت ياولد خلني اخذ له لقطه
وفجأهـ وانا رافع ايدي واصورهـ الا يناظر فيني ويضحك ويقول ياقدمك انت من وين طلعت ؟؟!!
انا قلت شكله مشبه علي .. و اثاريه يقصد الكفر اللي بجوالي وانا ناسيهنقلت لكم اروع الصور
وجاني وخذاهـ مني العالم تجمعت عليه وماقدرت اصور معه
حتى ماقدرت اصورهـ زين من قوة التدافعنقلت لكم اروع الصور

نقلت لكم اروع الصور

المهم ان ابو ازرق ذا متمسكن فيه وعيا يفكه نشب لهنقلت لكم اروع الصور
مع انه كان يبيني و ودهـ يسولف معينقلت لكم اروع الصور
المهم انه قال لي ممكن اخذ الكفر منك ؟
قلت لا والله اسمح لي انت دراهمك واجد رح اشتر لك <لا لا أمزحنقلت لكم اروع الصور
خلصنا من قصه فايز

اكشششخي يالسويدهنقلت لكم اروع الصور

نقلت لكم اروع الصور
..............

برب لحد يررررررررررررررد نقلت لكم اروع الصورنقلت لكم اروع الصورنقلت لكم اروع الصورنقلت لكم اروع الصور

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 2
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي رد: نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما تتربى القردهـ عند الخوال ماذا يحدث ؟؟





يالتاااااكسي خذني لها يالتاااكسي


صح يالخاااال
...................

أيييس كلااااام ؟؟؟


شف عيونها بس شلون مطيرتها من الخوف
......

هذا يا أنه كهربائي غبي .. يا انه نذل وحدهـ من الثنتين


وهذا لاقالوا لك مقاول أحول

..................

لكل واحد طريقته في الانتحار
فيهم من ينتحر شنقاً بالنقانق


وفيه من ينتحر تفجيراً بالزبدهـ ؟


وفيه من ينتحر بـ تعاطي كميات مفرطه من الـ أم آند أمز


وأختلفت الاسباب والموت واحد
...................


شكلهم طايحين فيها تبويس خلال فترة الزيارهـ


قال لك قل تشيييز .. ما قال ورني أمعائكم ؟؟

.................
لحد يرررررررررررررررد
برب

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:17 AM   رقم المشاركة : 3
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي رد: نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

تذكرون النكته القديييمه .. اقدم نكته طلعها محمد السليم على ايام شرطانه
اللي يقول واحد لحجي شراله بنز وحط علامة قراندي ؟؟ < على ايام البنز
جبته لكم على الطبيعه


لكزس وقراندي ..يالله فيه ناس تقدر القراندي للحين ؟؟
.............

هذي اجنبيه اول حرمه تمشي بالشوارع الرياض وهي كاشفه
شف الحريم وشلون متهولين منها


والله من الحرص في راعي الجمس .. تجوري ماصارت سياره


يذكرني بـ أبو يحي فراش مدرستنا مبطي
عياله ثمانطعش ومعه نفس الجمس .. ما ابي احلف انه هو < اعرفه حريييص
................


كلك حركات


لفت مدرس رياضيات


ويقولون وش فيحريمهم مايعجزون بدري
شف العناية بس اثناء الولادهـ


الله يخلف على حريمنا بالشميسي والعسكري .. مافيه الا قوة تمصيع
.................

طباخ مبدع يرسم بالاكل




والنتيجه مثل ما انتم شايفين
صور جورج بوش وزير الداخليه البريطاني سابق< والله من زين الثقافه
.................

اسهل طريقه لحل مشكلة تقطيع البصل

............

مكتبة الفيس بوك


اهم شي اللوق ان بـ تانكي البنزين


على فكره ياشباب ترى خوال نوعين
نوع أبولمعه .. ونوع مطفي

.................





برب لحد يررررررررررررررررررررررررررررد

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:18 AM   رقم المشاركة : 4
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي رد: نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا اللي ينقال عنه مبدع منذو نعومة اظافرهـ

..................

وش تبي تفطر بس ؟
فول كلابه ولا عدس ذيابه ولا بيض اسود ؟ < اسود جمع أسد


ابي القى كلمه وحده صح ؟؟


اهم شي لبن بلخياض لايفوتكم رهيييب
.............

الاضابير


.............

وش حادك تسوي اللقاء أجله ياخوي


عالم مشقيه نفسها


قايل لكم عالم تحب الشقا

..............

هذولي المذيعين يا أنهم مواصلين سوا
يا أنهم ماناموا من البارح وحده من الثنتين


وياقربهم من الأولى
....................

اطلق طريقه للغش


بس مشكلتنا اختباراتنا بالصيف
..............

يقول لك الفرق بين العبقري والحمار شعرهـ




والظاهر انه حمار والله العالم ؟؟؟
.................

يقول المثل :اللي مايعرف للطير يحسبه دجاجه


واللي ماتعرف للطير تلبسه فونكه

....................

لاتخلوني احلف انه حصان بنت فاااااااضيه

...............

احلى تحيه للبلديه

..................

ثقف نفسك اثناء الوشسمه









يعني ترى الكرتون بيغطي كلش



.......................

تعرفون الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان ؟؟
لقوه شباب وصوروا معه ..!!


وصار الراقل اللي واقف ورى الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان
...................

طيب درينا انك تبي تسوي مظاهرات وش مرقيك فوق ؟؟


دباب جامبوووو

برب لحد يررررررررررررررررررررد

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:19 AM   رقم المشاركة : 5
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي رد: نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

أبو بكس ماعندهـ شي اسمه مستحيل ..!! كل شي قدااام

.................

شطحات المترجمين
كنه تحمس شوي وهو يترجم


اجل ابي كنت كوالد لي < لايكون القذافي اللي مترجمها ؟؟


على طاري القذافي
ترى جد جد والله تحلمت به قبل كم يوم اني من أعوانه
وأنه منزلني مع الوادي اللي ورى السلام مول ويقول يلله انزلوا الواديبنروح لعطارد
واقول له ياريس عطارد حر جنب الشمس .. يقول لي لا لا هناك ورى بلوتو امش بس
ياليل النكبه ثقافته زيرو حتى بالحلم
عاد بيني وبينكم خفت اروح افسر الحلم وتجيني مصيبه من وراهـ
.................


هذا جيريمين جاكسون اخو مايكل جاكسون سابقاُ
بالزي الاماراتي بعد مادخل الاسلام وغير اسمه لمحمد بن عبدالعزيز <الله يثبته

...................

منتج جديد دبي كولا بطعم التمر < هذي المريسه بعينها

................

اما رز مفرقع؟؟< اممم الغباااء ياشيييخ

................

مشروع اسد


مشروع زوووول <مدري مين اللي كابه هنا


احس لو يمشي خمسه كيلو زيادهـ بينفجر الدباب

............

لقينا حل لمن يعاني من السمنه في ركوب السياكل


ولقينا حل للي بزارينهم مقروشينه في التلفزيون


ولقينا حل للمشكلة الفارهـ


ولقينا حل لمشكلة ضعف السماعات < حلول ورقيه بأقل الخسائر

..................

احس انه كان يستعرض وغفصه .. النطه ماااش مهيب قويه


عرفتوا اللي على جيب الربع اللي يرفعون على كفرين ويفكون الكفر
ماخذين الفكره من هنا ترى

...................

صح يالقووووي


تخيل انك ماسك خط اخر الليل لحالك وتلقى رجال يأشر في الخط
واذا قربت منه وقفت كبست النور في وجهه يطلع لك كذا < يالهوتي لهوتاااهـ

..............

مبدع

..............

مره واقف عند اشارهـ وسألني ولد اختي الصغير
وقال ليش اللوحه هذي ثلاث ادوار


بصراحه انحرجت وماعرفت وشهي له ولا حبيت اقول له مدري
قلت هذي مخصصه للوزراء < صرفت لهاقرب شي
...................

حبتييييين يا منيييرهـ


اتعب على الغزاله هههههه
.................

معتمر في دبي مول <من جدهـ ذا ولا يستهبل ؟؟

..............

بياع مخدرات مطور عملية البيع لعدم التفرغ
يمين كوكائين و يسار هروين <حط فلوسك وأخذ صنفك


وهذولي زباينه قبل وبعد


اللهم لك الحمد والشكر والله ياهو منعفط اخر واحد
....................

فك و أفك


من شابه أباهـ فما ظلم


ترى الابو الصغير مهوب الكبير
......................

سبحان الله بعض الاطفال يشبهون ناس كبار
يعني عندك هذا مثلا


يشبه هاري بوتر يومه صغير
,,

وهذي عندك من تشبه ؟؟


تشبه شوجي .. وشيطانيه مثلها
,,

عاد ذا الصغير واضحه مايبي لها


يشبه ويلهامسون < لا لا امزح يشبه كاكا
.....................

ياذا السبونج بوب ياكثرهـ في كل شي تلقاهـ حتى بسجادة الصلاهـ

............



مره كنت بجدهـ ومشتهين ريدان وقعدنا ندورهـ مالقيناه
المهم وحنا نحوس له قلنا اقرب مطعم بس اهم شي نلحق قبل الصلاه
وطحنا على ذا المطعم< صهاريج خلصت الاسامي


المهم اني قلت لخويي خلنا ناكل فيه قال والله ما اطبّه لو اموت من الجوع
..............

عاد شف اللي اردى منه
تخيل انت واخوياك تتعشون لكم صحن معصوب و اثنين مطبق
وثلاثه برستد حراااق وعصير طبقات< آآآي بطنيي وش ذا الكبد عليكم؟؟

..................

بقاله للتقبيل .. ويقولك تدخل ذهب < بااااين

..................

عفواً .. الأخت حامل بـ سلفحاهـ مثلاً ؟

...............



 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:21 AM   رقم المشاركة : 6
امامه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية امامه
افتراضي رد: نقلت لكم اروع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

السلالالالام



هالصور اعجبتين ونقلته لكم

امل ان تحوز على رضاكم
وتقييمكم ولحد يقولي سمعات وما رضي يقيم عندكم الفايف ستارس والردود الصنعه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مطلوب حيا او ميتا
0 عزوبي مسوي بيتزا
0 وانا بعدك سفينه حب من الضيقات تتكسر
0 وسائط احبك
0 فساتين وصيفات العروس
0 فقط بالامارات ايسكريم ب..
0 زوجه تهدد برمي نفسها من النافذه

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: نقلت لكم اروع الصور
صور كرسمس ,صور الكرسمس ,صور الكريسماس


الكلمات الدلالية (Tags)
الصور, اروع, وقلت

جديد مواضيع قسم صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.