آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2019, 12:35 AM   رقم المشاركة : 1
البارودية
♥قــــلب من ذهـــب♥
 
الصورة الرمزية البارودية





Icon4 ممرضة اسكتلندية عفا عنها الملك فهد تعترف بسرقة

بسم الله الرحمن الرحيم

ممرضة اسكتلندية عفا عنها الملك فهد تعترف بسرقة


ممرضة اسكتلندية عفا عنها الملك

اعترفت الممرضة الاسكتلندية “لوسيلي ماكلوشلان” بأنها سرقت عبوة تستعمل كمرطب للوجه من محل للتجميل بعد أن نفت من قبل ذلك. وكانت “لوسيلي” اكتسبت شهرة حين حكم عليها بالسجن 8 سنوات وجلدها 500 جلدة في عام 1996 بالسعودية.
واعترفت الممرضة للمحققين السعوديين بمشاركتها مع ممرضة أخرى بقتل زميلتهم الاسترالية واستعمال بطاقتها الائتمانية غيرأنه تم العفو عنها لاحقا بعد تدخل السلطات البريطانية وقبول أولياء الدم في استراليا بالدية.
وهذه هي المرة الثالثة التي تتعرض فيها الممرضة البالغة من العمر 46 سنة للمحاكمة في بريطانيا حيث سبق وأن تم فصلها من عملها في مستشفى بمدينة “دندي” بعد قيامها بسرقة 300 جنيه من حساب مريض كبير السن بالمستشفى ، كما تم وضعها تحت المراقبة لمدة سنتين العام الماضي لاستعمالها بطاقات ائتمان مسروقة في عمليات شراء عبر الانترنت بلغت قيمتها 1000 جنيه.
وأجل القاضي الحكم عليها بعد اعترافها الأخير حتى 1 مايو وذلك لدراسة ملفاتها السابقة قبل اصدار الحكم المناسب.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ’’احلامي سرابي’’ و الـ vip الف الف مبروووك
0 حادثة انتحار ابن الفنان الخريجي - صور وفاة سعد الخريجي
0 انتحار شاب بالرياض ,انتحار شاب على مخرج 12 في الرياض
0 هاو يرفض بيع حمامة نادرة بمبلغ 2.4 مليون ريال
0 رئيس هيئة الأمر بالمعروف يصدر توجيها رسميا بمنع مطاردة المطلوبين
0 29 أبريل موعد النظر بقضية فيديو "المساطيل" لحليمة بولند
0 شمر وشمر ثم شمر وشمر

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2019, 12:51 AM   رقم المشاركة : 2
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي رد: ممرضة اسكتلندية عفا عنها الملك فهد تعترف بسرقة

بسم الله الرحمن الرحيم




سبحان الله
اللي يسرق مرة يسرق الف مرة



وعلى قولة المثل الشعبي المنحط
اذا سرقت فسرق جمل

وانا اقول اسرق جمل وخل عندك ظهر حتى لو عطيتة نص الجمل

لكن في الاخر
نتيجة السرقة استنزاف للثروات


لان مافية حرامي بيسرق وبيبني مدرسة ولا جامعة ولا يفعل خير>>> الا اذا بيضمن سرقة اكبر

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كلمات عسيريه - لهجة العساريه - مصطلحات عسيريه غزل
0 تحميل كتالوج غرف نوم 2019 pdf
0 رمزيات حج مبرور وسعي مشكور - رمزيات عن الحج جديده
0 أغنية بيلا تشاو Bella ciao من مسلسل LA CASA DE PAPEL
0 موعد عيد الاضحى 2019 السعودية تاريخ وقفة عيد الاضحى 1441
0 تكبيرات العيد نغمة تكبيرات العيد mp3
0 تجربة الشراء من موقع اوفرستوك overstock

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: ممرضة اسكتلندية عفا عنها الملك فهد تعترف بسرقة
كلمة اليوم الوطني 83 , كلمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1440
"الخدمة المدنية" تدعو 1694 خريجاً جامعياً إلى تصحيح بياناتهم في "جدارة"
موضوع اليوم الوطني - موضوع عن الوطن


الكلمات الدلالية (Tags)
ممرضة, الملك, اسكتلندية, بسرقة, تعترف, عنها

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.