آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > المنتدى الفني > تغطيات مسلسلات وبرامج | صور و تحميل حلقات ومناقشات

تغطيات مسلسلات وبرامج | صور و تحميل حلقات ومناقشات كل مايخص المسلسلات والبرامج و الافلام صور تصاميم وسائط رمزيات متحركة صور كواليس صور مسلسلات جديدة والبرامج التلفزيونية

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2019, 01:39 AM   رقم المشاركة : 25
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم

السوري (فراس ) اشتركت في "تستاهل"من أجل أن يعيش "صديقي


بسم الله الرحمن الرحيم

  • السوري "فراس": من أجل أن يعيش "صديقي".. اشتركت في "تستاهل"


    المتسابق السوري فراس يبذل جهده من أجل صديقه سمير


    السوري فراس حموي يعبر عن سعادته بالفوز في الحلقة 6 من "تستاهل"، مشيرا إلى أن سبب اشتراكه في البرنامج هو رغبته في أن يكون سببا في التخفيف من معاناة صديقه ورفيق عمره سمير الذي هاجمه المرض وحوّله من كتلة مرح وتفاؤل إلى ذبول وحزن


    عبّر السوري فراس حموي عن سعادته بالفوز في الحلقة 6 من "تستاهل"، مشيرا إلى أن سبب اشتراكه في البرنامج هو رغبته في أن يكون سببا في التخفيف من معاناة صديقه ورفيق عمره سمير الذي هاجمه المرض وحوّله من كتلة مرح وتفاؤل إلى ذبول وحزن.
    وقال فراس: إنه أعجب كثيرا بفكرة "تستاهل" التي تقوم على مساعدة الآخرين، مشيرا إلى أن أفضل ما في البرنامج أن الجائزة ذهبت إلى شخص عزيز عليه وهو "سمير".
    وأشار الفائز السوري إلى أنه يعتبر "تستاهل" عمل خير، متمنيا أن يقتدي الإعلام العربي بالفكرة التي قام عليها هذا البرنامج.
    جدير بالذكر أن أكثر لحظات البرنامج إثارة للمشاعر كانت هي اللحظة التي ذهبت فيها فادية الطويل -مراسلة MBC- بصحبة أصدقاء سمير إليه لإبلاغه بنتيجة "كفاح" صديقه فراس، وما إن رأى سمير صديقه فراس عبر الفيديو كونفرانس يبثه حبه ويؤكد له أنه شارك في "تستاهل" من أجله حتى ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه وقال موجها كلامه لـ"فراس": "لن أنسى لك أنك تركت ضغوط العمل التي كنت تمر بها وسافرت لتشارك في تستاهل من أجلي"، ثم تنهمر الدموع من عيني سمير لهذا الموقف الوفي.

    سعود الدوسري

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 06-05-2019, 01:44 AM   رقم المشاركة : 26
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

العطاء والصداقة يهزمان المرض.. والدموع حاضرةتستاهل: السوري "فراس" لصديقه سمير: "لازم تعيش.. وهذه هديتي لك"



المتسابق السوري فراس
حلقة مليئة بالمشاعر وعاكسة لأعمق معاني الصداقة في "تستاهل"؛ حيث شارك المتسابق السوري "فراس" من أجل عيون صديقه "سمير" الذي هاجمه المرض وتحوله من مصدر للضحكات والمرح إلى شخص متألم باستمرار.. فراس بذل كل جهده طوال مراحل البرنامج حتى نجح في الخروج بمبلغ 87 ألف ريال أسعد به صديقه المريض.

(دبي - mbc.net) "راح أبذل كل جهدي لكي تشفى وتنتهي معاناتك مع الآلام.. لازم تعيش يا سمير".. بهذه الكلمات استهل الشاب السوري "فراس" مشاركته في الحلقة السادسة من "تستاهل"، محددًا هدفه وملخصًا حلمه في تحقيق شيء ملموس لرفيق عمره سمير، الذي هاجمه المرض وحوَّله من كتلة مرح وتفاؤل إلى ذبول وحزن.
الدموع التي ظهرت في مقلتي "فراس" تحدثت بدورها عن مدى المحبة بين الصديقين اللذين عاشا 11 سنة معًا "على الحلوة والمرة"، كما يقول المثل المصري، وبدا صوته متهدجًا من فرط التأثر وهو يقول: "أقل شيء أقدمه لك يا سمير هو أن أبذل كل جهدي خلال البرنامج لأخرج منه بأكبر مبلغ ممكن ليشكل لك عاملاً مهمًّا في مسيرة علاجك ورجوعك لنا سالمًا".
AR_Zoomفراس أمام صورة صديقهفراس أمام صورة صديقه المريض
فراس لم يأت إلى استوديو "تستاهل" بمفرده، بل صاحبته زوجته "علا"، وشقيقة رفيق دربه سمير، التي تدعى "ريم"، وزوجها "رائد". وحينما واجه سعود الدوسري شقيقة سمير بما تتمناه في حياتها لم تستطع هي الأخرى تمالك مشاعرها وخرج صوتها مرتعشًا وهي تقول: "أحلم بأن يعيش سمير ليرى أبناءه "بشير وأمير" حين يبلغون سن الـ 30".
لم يشأ الدوسري أن تستمر أجواء الحزن مسيطرة على الحلقة، فأعلن عن مفاجأة لـ"فراس"؛ هي أن فريق "تستاهل" قد سافر إلى الرياض؛ حيث يعالج سمير، واتفق مع الإدارة العلاجية على تثبيت كاميرات سرية في المكان الذي يمكث فيه، ليعرف "فراس" أن سمير سيعرف نتيجة كفاحه في "تستاهل" على الهواء مباشرة.
الانطلاقة لم تكن موفقة لـ"فراس"؛ فقد عجز عن جمع شيء طوال الجولة الأولى، لكنه تمالك نفسه واستعاد عزيمته في الثانية فخرج منها بـ 15 ألف ريال، وكثف جهوده في الثالثة فحصد 52 ألفًا و200 ريال.
"فراس" مر بهزة في المرحلة الرابعة، لكنه استعاد رباطة جأشه عندما نجح في مضاعفة رصيده فوصل في نهاية المرحلة إلى 87 ألف ريال، لكن التسرع في الجولة الأخيرة أخرجه منها خالي الوفاض.
AR_Zoomعائلة سمير وفراسزوجة فراس وشقيقة سمير وزوجها
الدوسري حاول مواساة سمير بسبب خسارة الجولة الأخيرة بقوله: "ليس المهم المال، لكن موقفك في دعم صديقك رجولي.. وهذا ما نبحث عنه في الأساس"، فيرد عليه سمير قائلاً: "لكني كنت أتمنى أن أفعل له شيئًا أفضل".
وفور علم أصدقاء سمير وفراس بما حققه الأخير له، ظهرت الفرحة على وجوههم وتوجهوا جميعًا إلى فراس بالقول: "ما قصرت".
أكثر لحظات البرنامج إثارة للمشاعر كانت هي اللحظة التي ذهبت فيها فادية الطويل مراسلة MBC، بصحبة أصدقاء سمير إليه لإبلاغه بنتيجة "كفاح" صديقه فراس. وما إن رأى سمير صديقه فراس عبر الفيديو كونفرانس يبثه حبه ويؤكد له أنه شارك في "تستاهل" من أجله حتى ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه وقال موجهًا كلامه إلى "فراس": "لن أنسى لك أنك تركت ضغوط العمل التي كنت تمر بها وسافرت لتشارك في تستاهل من أجلي"، ثم تنهمر الدموع من عيني سمير لهذا الموقف الوفي.


سعود الدوسري انت

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2019, 01:46 AM   رقم المشاركة : 27
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم



'أحبه... وحنيني يزداد له...

اعشقه... وقلبي يرقص لفرحه ..

أفهمه... حين أرى الشوق في عينه...

كم تمنيت ضمه... كم عشقت الابتسامة من فمه...

والضحكة في نبرات صوته..ولعيونه الناعسه والدمعه فية....


(سعودي )اشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاقلك ...

كاشتياق الغيوم لمطرها....

اشتياق الحمامة لعشها....

اشتياق الأم لولدها....

اشتياق الليلة لنهارها....

اشتياق الزهرة لرحيقها....

بل اشتياق العين لكحلها....

اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....

بل اشتياق الغنوة للحنها....

سالوني ؟؟؟

كل هذا اشتياق؟؟؟؟

قلت -----

لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....

فرحت أتغنى بسحره... أغزل كلام الهوى بعشقه...

ومن أشعار الهوى أسمعه.... لا بل لأجله أنا حفظته...
فاحترت بم أوصفه...
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمه...
سعودي ؟؟؟.... مبدعي ؟؟؟... استاذي ؟؟؟....اعلامي ؟؟؟(((فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب اعشقة..


فيا طيور الحب اوصلوا له... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظره...

يا كل العالم احكوا له.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتاق لرؤيته وجديدة ....

اهداء الى استاذي العزيز على قلبي (سعود الدوسري)

من محبتك وتلميذتك ( روح وريحان )

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2019, 01:53 AM   رقم المشاركة : 28
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم

تستاهل: والد "العبقري" أحمد يرد الجميل لروحه بدعم "أطفال الكرك".. والحزن عنوان الفرح


حسام طراونة وابنه الراحل أحمد
أحمد حسام الطراونة.. طفل عبقري من ذلك النمط الذي يستحق جائزة نوبل، على حد وصف أساتذته وأصدقائه.. لكنه مات في حادث مروري، فأصر والده على تحويل وفاة ولده إلى "منحة" دائمة أو "صدقة جارية" وافتتح مركزا لتبني الأطفال المبدعين في مدينة "الكرك" الأردنية، وشارك في "تستاهل" لدعمهم باسم روح "أحمد"
عندما يكون الراحل هو"واسطة العقد" فإن الشعور بالصدمة يكون كبيرا، لكن هذا الشعور يتضاعف عندما يكون هذا الراحل مبدعا متوقدا بالذكاء مليئا بالمرح قدوة لكل من حوله.. كان هذا هو حال حسام الطراونة، أو "أبو أحمد"، الذي تعرض لصدمة تحملها بأعجوبة، وذلك حينما فقد فلذة كبده أحمد في حادث وهو بريعان شبابه.
أحمد، الذي أبكى الجميع، كان طفلا استثنائيا ومن ثم صبيا عبقريا، يعشق كل المعارف وله في كل علم باع.. لفت نظر العاهل الأردني الملك عبد الله فرعاه واعتبره أحد أبنائه، واجتاز عدة دورات في جامعة "أكسفورد" وورشة عمل في جامعة هارفارد.
أحمد هو من ذلك النمط من الناس الذين يستحقون جائزة نوبل، على حد وصف أساتذته وأصدقائه.
AR_Zoomحسام الطراونة وسعود الدوسريحسام الطراونة والد أحمد مع سعود الدوسري مقدم "تستاهل"
وبطبيعة الحال لم يكن يعقل أن تكون وفاة أحمد نهاية لإنجازاته، فأصر والده حسام طراونة على استكمال فخره بولده الراحل، ولكن هذه المرة مع شباب وأطفال مدينة "الكرك" الذين بعثوا برسائل إلى حسام يتمنون فيها أن يعتبرهم مثل ابنه الراحل أحمد.
وبالفعل اختمرت فكرة في ذهن والد "الطفل الراحل المعجزة" فعزم على إنشاء كيان يجمع كل الأطفال والشباب الموهوبين والمبدعين، كي تظل سمات أحمد أمامه، وعزم حسام الطراونة على أن يقدم لهذا الكيان كل غال ونفيس وأن يدعم هؤلاء المبدعين بكل ما يملك ليخرج بهم إلى العالمية ويرى فيهم حلما شاءت الأقدار ألا يتحقق في ولده.
من أجل هذا كله شارك حسام الطراونة في "تستاهل" مستهدفا ربح أكبر مبلغ ممكن من المال ليكون دعما لـ"نادي أطفال الكرك"، ومبدعوه الذين يعتبرون حسام "أباهم الروحي".
AR_Zoomأصدقاء حسام الطراونةحسام الطراونة والد أحمد مع سعود الدوسري مقدم تستاهل
حسام لم يأت وحده، لكن ثلاثة من أعز أصدقائه وأصدقاء العائلة أصروا مشاركته في "تستاهل".. بهذه العزيمة دخل حسام الجولة الأولى من البرنامج، لكن الحظ لم يحالفه ليخرج منها بمبلغ ضئيل لا يتجاوز 3500 ريال، لكنه بذل جهدا في الثانية فكانت حصيلة ما جمعه بعدها 14300 ريال.
حسام أبلي بلاء حسنا في الجولة الثالثة فحصد 59900 ريال، لكن الرابعة كانت هي الجولة الذهبية بالنسبة له، حيث نجح في توصيل رصيده بعدها إلى 128900 ريال، دخل بهم الجولة الخامسة والتي صادفه فيها سوء حظ بشع ليخرج في النهاية بمبلغ 170900 ريال.
تعب حسام وتوتره طوال الحلقة تحول إلى سعادة غامرة عندما عرف أن كاميرات MBC انتقلت، بصحبة الإعلامية هويدا أبو هيف إلى "نادي أطفال الكرك" لتنقل إلى "براعم حسام" المفاجأة التي أحضرها لهم "أبو أحمد"، وكانت الابتسامات التي ارتسمت على وجوه "طلاب" النادي خير مهوّن على حسام طراونة.
AR_Zoomالطراونة أمام هويدا أبو هيف




سعود الدوسري

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2019, 01:56 AM   رقم المشاركة : 29
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم

لحلقة 7: روح المبدع أحمد تبعث الحياة في عزيمة والده.. والمكسب لشباب "الكرك"


حسام الطراونة وسعود الدوسري
حلقة تتجسد فيها كل معاني العطاء، حينما أصر أب أردني على تخليد ذكرى ابنه المبدع "عاشق العلوم" الذي توفى في حادث، فأنشأ ناديًا لتبني الأطفال والشباب الموهوبين مثله، وجاء إلى "تستاهل" ليشارك من أجلهم جميعًا.. اعرف التفاصيل.
(دبي - mbc.net) حسام طراونة.. أب أردني من مدينة "الكرك" رأى كل نجاحه في ابن كان مبدعًا ذكيًّا نشيطًا متفاعلاً، لكنه فجأة رحل عن الدنيا في حادث.. رحل وهو في قمة نشاطه وحيويته.
الأب لم يتوقف عند حد صدمة رحيل "أحمد" التي أقعدته حينًا من الدهر، فقرر أن يصنع كابنه الراحل أبناء كثيرين، لا سيما عندما جاءته رسائل عدة من شباب وأطفال تمنوا فيها أن يصيروا مثل أحمد، فافتتح "نادي أطفال الكرك" ليتبنى عبره الأطفال والشباب الموهوبين علميًّا، الذين رأى فيهم جوانب من إبداع ابنه الراحل.
الأب حسام قرر أن يشارك في "تستاهل" من أجل دعم ناديه الذي يحتاج إلى مختلف أوجه الدعم.
روح أحمد كانت الدافع وراء مشاركة والده مع الدوسري بغرض تحصيل أكبر مبلغ ممكن من المال يساعده على استكمال رسالته في "نادي أطفال الكرك".
الجولة الأولى، التي كانت من فئة "ماذا؟"، لم تكن موفقة لحسام؛ حيث تعثر فيها وعانده الحظ فخرج بمبلغ 3500 ريال فقط، لكنه بذل جهدًا ملموسًا في الثانية، التي جاءت من فئة "أين؟" فخرج بـ 14 ألفًا و300 ريال.
أحمد زويل كان "وش السعد" على حسام، في الجولة الثالثة؛ حيث وقف الحظ بجانبه فوصلت حصيلته بعد تلك الجولة إلى 59 ألفًا و900 ريال، بعد أن قال الإجابة الصحيحة. أما الرابعة فكانت من أفضل جولات "أبو أحمد" فوصل رصيده بعدها إلى 128 ألفًا و900 ريال.

الجولة الخامسة والأخيرة تجسد فيها سوء الحظ بكل معانيه أمام وجه صاحب "نادي أطفال الكرك"؛ حيث خرجت له المبالغ الكبيرة أولاً فخرج بعدها بحصيلة كلية 170 ألفًا و900 ريال.
لكن حسام نسي كل ذلك عندما نقلت له كاميرات MBC مشهد أطفال وشباب الكرك وهم في قاعة الدراسة بالنادي وهم يصفقون له بحرارة فرحا على إصراره منحهم رسائل التفاؤل والأمل.. والعطاء.




سعود الدوسري الى الامام

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2019, 02:07 AM   رقم المشاركة : 30
هدوء المطررررر
عند الله لا تضيع الامنيات
 
الصورة الرمزية هدوء المطررررر
افتراضي رد: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقة 7 ما قبل الحلقه الاخيرة

المتسابق حسام كان يحزن جدا على رحيل ابنة الموهوب احمد
بس مشاء الله مثقف جدا

والله فقد فلذات الاكباد صعبة جدا جدا

بس حسام استبدل حزنه الى فرح اطفال كرك بفتح مركزخاص للموهوبيين

والله بادرة حسام رائعة جدا جدا




تستاهل ياعز الناس

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 سألتها إحدى صديقاتها .. ألا تغارين؟؟!!
0 الكلمه الحلوووه تأثر القلوب
0 كيف تلمس اثر حب الله في قلبك!!؟؟
0 انظروا الى شباب تاريخنا..
0 الجبة الكلوش البنجابي موضة 2019 - بنجابي كلوش مطرز
0 قدمى الفاكهة لطفلك بطرق مختلفة وشهية
0 أضرار المصاصة على صحة رضيعك ---!!!!

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: تغطية (تستاهل ) للاعلامينا ا الكبير سعود الدوسري
تغطية تمرين الفريق الأول الصباحي في معسكر الدوحه اليوم الثاني عشر ( صـور )
تغطية تمرين الفريق الأول الصباحي في معسكر الدوحه اليوم الحادي عشر ( صـور )
المفتي: "حجاب المرأة" في تغطية وجهها وليس كشفه
الفئة الفالة يوتيوب Fe2aFala جميع حلقات برنامج الفئة الفالة تغطية كاملة
مطرب أمريكي معتزل يشارك في تغطية الحج


الكلمات الدلالية (Tags)
تغطية

جديد مواضيع قسم تغطيات مسلسلات وبرامج | صور و تحميل حلقات ومناقشات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.