آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2009, 03:28 PM   رقم المشاركة : 1
عاشقها
موقوف





كيف تخترق ايميل او بريد صديقك

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تخترق ايميل أو بريد صديقك !!؟


كيف تعرف كلمة المرور الخاصة ببريد صديقك

في البدء أنا أذكر هذا الموضوع للفائدة فقط وأرجو أن لا يستخدمه أحدكم في

أغراض يتضرر منها الآخرون

وتذكر أن ما تستخدمه أنت في إضرار الآخرين يمكن أن يستخدم ضدك فاحرصوا

وتمسكوا بنصيحتي حتي تأمنوا شر هذا البرنامج وتذكروا المثل القائل ( من حفر

حفرة لأخيه وقع فيه)


وإليكم الطريقة:


الله يخليكم يا رب... مسألة الاختراق مسألة غير أخلاقية بالمرة... بس أنا بعلمك

هذي الطريقة لتستخدمها مع من يزعجك ويتدخل في شئونك ويفرض نفسه عليك

ويؤذيك ...؟

ولكن قبل أن أخبرك بالخطوات... اقرأ وتمعن الجملة التالية :

أقسم بالله العظيم وأتعهد بأنني لن أضر أحدا من أصدقائي ... ولن أتجسس

عليهم أو أطلع علي معلوماتهم





وبعد هذا القسم يمكنني أن أثق بكم الأن.



الخطوات

1- في البدء أرسل بريد إلكتروني إلى إحدى أصدقائك تخبره فيه بموافاتك ومقابلتك علي الماسنجر(MS messenger) في الساعة كذا علي أن يرسل إليك بريد إلكتروني كرد علي بريدك الذي أرسلته له لتأكيد موعد وساعة اللقاء ( وهو المطلوب )

تذكر أن الرسالة التي أرسلتها له يجب أن تكون مقنعة وجادة وذات أهمية
2 - بعد استلامك الرسالة التي أرسلها صديقك ... اضغط على زر Replay
3- أكتب نص هذا الملف - تم حذف االبريد - ""


4- أرسل هذا الملف إلى صديقك
ثم بعد ذلك اتبع الآتي:
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

اذهب إلى منزل صديقك ومعك ثلاثة من أصدقائك
وخلهم يمسكونه ... و اضربه ضرب بعصا تحملها معك على ظهره
لين يقول آميــــــــــــن
ثم اسأله.. وش الباسوورد حقك ؟؟؟ وش الباسوورد حقك ؟
وزد عليه الضرب ... لين تطلع روحه وقول له ها تعترف الحين
ثم زود عليه الضرب لين يعترف ويعطيك الباسوورد حق بريده0
ملاحظة:
خلي الضرب يكون مناسب وغير مبرح حتي لا أروح أنا وإياك في داهيه
5 - اكتب أسم البريد الخاص بصديقك هذا ثم أدخل الباسوورد
6- أفتح علبة البريد الوارد الـ Inbox ثم أطلع علي رسائل صديقك وتجسس عليه


الرجاء عدم اخبار أحد بهذه الطريقة....؟؟؟؟؟


مع أمنياتي لكم براحة أعصاب بعد ما شديتها لكم


وسامحوني

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 الهدا ..... خياال
0 كيف تخترق ايميل او بريد صديقك
0 رواية انت لي >>>>لاتفوتكم .رووووعه
0 جاكم الضيف

  رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 06:19 PM   رقم المشاركة : 3
عاشقها
موقوف
افتراضي رد: كيف تخترق ايميل او بريد صديقك

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلمين غلاتي
ولاتنسين تخبرني بالنتايج

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الهدا ..... خياال
0 كيف تخترق ايميل او بريد صديقك
0 رواية انت لي >>>>لاتفوتكم .رووووعه
0 جاكم الضيف

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 08:39 AM   رقم المشاركة : 4
Jǿяỳ~
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Jǿяỳ~
افتراضي رد: كيف تخترق ايميل او بريد صديقك

بسم الله الرحمن الرحيم

خخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك يآآآ دوب ..
تحيآآآآآـتي : مآآآآآيلي ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 لا تُغضب غالياً . . ثم تؤجّل إرضاءه إلى الغد !!
0 ياشينها , وياشين .. شينها !!
0 آلمذيـِع رآأح فيهآأ ..
0 القصيميهَ ذهب مآهي مطليه ..
0 طفل آيطآلي يقرأ آلقرآن ..
0 مآيلي كشفتكم يآ أعضاآإء 37 خيخيخيخي ..
0 مآيلي كشفتكم يآ أعضاآإء 37 خيخيخيخي ..

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 08:49 AM   رقم المشاركة : 5
ندووش
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندووش
افتراضي رد: كيف تخترق ايميل او بريد صديقك

بسم الله الرحمن الرحيم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


يسلمووووووووو خيو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 خلال33 سنه فقط تعلم 8 مسائل
0 قصص رومنسيه عن الزوج السعودي
0 معلومات خاطئه تهمك
0 هع محشش راح للمستشفي
0 اراد ان يبحث عن عيوب في القران الكريم
0 الرجل والفانوس السحري
0 الفرق بين كلام البنات والشباب

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 02:08 AM   رقم المشاركة : 6
نمله لابسه طيحني
معاً ضد ارفعني لرقبتي ^,*
 
الصورة الرمزية نمله لابسه طيحني
افتراضي رد: كيف تخترق ايميل او بريد صديقك

بسم الله الرحمن الرحيم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك رجا مبرحا مابعده رجه مبرحه قلت وش عنده منزله بوناسه الله يعين الاداره على شقل الموضوع :compress:
اول ماقريت ارسل واحذف قلت لو اقعد طول عمري ما اخترقت فاظيه انا
بس يوم قريت انك تروح للبيت دريت عن السلفه وصراح ماظحكت كشرت<<امزح ههه والله ظحكت
المهم مع السلامه<<مسيره انتي وانا ماندري

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 نمله مع خفاش في اول ليله من رمضان<<يالله رمضان خير
0 دكتورةاسنان+رفاله بنات=خوف مصروع مستعصي مبالغ عن حده الماصل<يومني رحت مع اختي الفاهيه
0 مع شلوحتي اكمل الجزء الثاني وتعكيش ومطاقق لا ينتهي كل هذا برعايه سيكل ولد الجيرانـ
0 الجزء الاول مع اخت شليويح وشيختكم نمله ام طيحني واجزاء لاتنتهي دامكم مع المحششه شيختك
0 شليويح ولد جيرانا وانفجار ودراهم وخنبقه لاتنتهي مع نمله التي تخبرونها وتخبزونها حياكم
0 شي عجيب والله ظحكت عالهالموضه هههههههههه رهيبه لو يسوونها بطاش تطلع اكه
0 ابيكم كل ابوكم تدخلون وتحستون زي ماحستييت وشسمه غيرو جوو الامتحانات فيذا,

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ايميل, تخترق, بريد, صديقك

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.