آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > المنتدى العام والنقاش الجاد

المنتدى العام والنقاش الجاد كل مايدور حولنا ومن امور حياتنا ومجتمعنا والمواضيع التي ليس لها قسم محدد

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 07:02 PM   رقم المشاركة : 1
النمر الوردي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية النمر الوردي
Ss70015 السخرية وبرامج اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

خرجت لنا الكثير من برامج اليوتيوب السعودية السخرية وبرامج اليوتيوب في السنة الاخيرة منها التاسعة الا ربع ولا يكثر وعلى الطاير وايش الي


وكلها تتضمن النمط الساخر ،فاقمت ابحث عن الاسباب لهذه البرامج وجدتها كثير ولكن ركزت على سبب واحد هو السخرية .
وراح اذكر موقف في برنامج اضاءات السخرية وبرامج اليوتيوبعندما استضاف عمر حسين وفهد البتيري وقام تركي الدخيل بتوجيه سؤال لفهد البتيري وهو وش هدف برنامجكم هل هو ساخر ؟ وهذا السؤال فيه الكثير من التلميح للإجابة ،وجاوب فهد انه ساخر .
السخرية ممكن تكون متعة الحكماء وممكن تكون مضره فلو قال انها هدف مناقشة قضايا الشباب بشكل فكاهي احسان من صفة السخرية والي هي مضرتها اكثر من منفعتها
فليعلم الجميع بان الشخص الذي يسخر من الاخرين فهو كذلك يتعرض للسخرية من قبلالاخرين وهكذا دواليك لنحصل عن دوائر مترابطة ومتشابكة من الحوافز الاساسيةللانتشار السريع لهذه الافة الخطيرة في محاولة الثار للنفس هذه الاخيرة التي تعتبرنفسا مريضة منعدمة الايمان بالله عز وجل مما يترتب عنها حلول عدة مشاكل نفسية لهاتاثيراتها السلبية على الفرد.السخرية وبرامج اليوتيوب
وش رايكم بالبرامج ؟السخرية وبرامج اليوتيوب
وش رايكم بطريقتهم؟السخرية وبرامج اليوتيوب

hgsovdm ,fvhl[ hgd,jd,f hgsovdm

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 السخرية وبرامج اليوتيوب
0 think pink
0 على موسيقى النمر الوردي ادخل منتداكم...

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 08:10 PM   رقم المشاركة : 2
زرياب
عضو vip
 
الصورة الرمزية زرياب
افتراضي رد: السخرية وبرامج اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

اشوف ان بعض هالبرامج تنهج نهج النقد الساخر .. لو قلنا ساخر لحالها ما أنصفناهم والله ..

يعجبني برنامج إيش اللي ... بصراحه تكلّم عن عيّنات وظواهر بإسلوب ساخر جميل جداً

طبعاً للأسف مجتمعنا يعاني من حمّى التقليد ... ولو أنها مدعاه للتنافس والتفوق .. بس غرض السخريه بالذات غرض صعب الإتقان ...

يعني بالعاميّه القوح ... سمجّوها مرّه ... ماعندهم درجة إرتكاز على رتم معيّن ...


أعجبني الجديد اللي طلع في برودكاست شو ... مبدع بالحيل ... واسلوبه جميل في السخريه ..

البزر القصمنجي حق وش تحسبوه ... ماله من السالفه إلا طلّته الحلوه لبى هو بس خخخ

كانت العرب تقول من رضي من نفسه الإساءه شهد على أصله بالرداءه ... والإساءةُ شيء والنقد شيءٌ آخر

كم واحد منهم نقده لاذع ساخر يعني رهيبيييييين ومفيدين بنفس الوقت ... والباقين بصراحه سماجه ينطبق عليهم المثل السابق..

عوفيت وبوركت ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مو طبيعي هالولد .. منجد يمه !! ... تأثير الأنثى .. ولذّة الرجل ..!
0 الرجال والنساء ... وقفه للتمعّن والتأمّل
0 السموم ... والفتاه ... الجاني والمجني عليه !!
0 لا يهلك على الله ِ إلا هالـــــك ...
0 يَا أَرْضُ وَيْحَكِ قَدْ رَوِيتِ فأَسْئِري,,,وَكَفَاكِ مِنْ تِلْكَ الدِّمَـاءِ كَفَـاكِ
0 جديد بقراطيسي

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 08:13 PM   رقم المشاركة : 3
أشواق الشمري♥
آغوائھَہّ :$
 
الصورة الرمزية أشواق الشمري♥
افتراضي رد: السخرية وبرامج اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

يجذبووني هآلبرـآمج كككثير



يمككن نقدر نسميههم صصوت المجتمع


آسلوبههم رـآقي وسخريتههم متقبلهه ومآ تضضر بححد

رـآيي

لآ هنتي خيتوو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 فستان أبيض لا يشبه سوى صفاء مابين أضلعها (مشاركتي)
0 ورشة عمل خلفيات البلاك بيري ورمزيات البلاك بيري
0 وَجِجَوِدَككِ يَجِجَعلَ أَنوْثثتيَ أكْكِثرَ جَننَونِاً . . !(هاي هيلز)
0 الفاهيتا بالدجاج
0 صور الليدي قاقا , الليدي غاغا
0 إكسسوارات موضة 2013
0 شوزات هاي هيلز 2013 - High Heels Shoes 2013

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 09:36 PM   رقم المشاركة : 4
النمر الوردي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية النمر الوردي
افتراضي رد: السخرية وبرامج اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا زرياب على التعليق والسخرية مثل ماقلت صعب الواحد يتقنها لانها اذا كانت من غير فهم كامل لشي الي يسخر منه راح تجي عكسيه على الساخر

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 السخرية وبرامج اليوتيوب
0 think pink
0 على موسيقى النمر الوردي ادخل منتداكم...

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 09:37 PM   رقم المشاركة : 5
النمر الوردي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية النمر الوردي
افتراضي رد: السخرية وبرامج اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافية اشواق على مرورك وصح كلامك

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 السخرية وبرامج اليوتيوب
0 think pink
0 على موسيقى النمر الوردي ادخل منتداكم...

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: السخرية وبرامج اليوتيوب
الامير نواف بن فيصل يواجه الجماهير الرياضية عبر موقع اليوتيوب
برنامج وسم الشيخ سليمان العودة على اليوتيوب , يوتيوب حلقات وسم للشيخ العودة
شرح جعل صفحة اليوتيوب تستكمل رفع الملفآت + تفعيل الشكل الجديد
الردود في اليوتيوب ..
شرح التسجيل في اليوتيوب


الكلمات الدلالية (Tags)
اليوتيوب , السخرية , وبرامج

جديد مواضيع قسم المنتدى العام والنقاش الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.