آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2019, 08:08 PM   رقم المشاركة : 1
wteen
اشراف
 
الصورة الرمزية wteen





افتراضي عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم


شرعت الجهات المختصة في السعودية، بتطبيق قانون يعاقب الرجل بتعويض زوجته
مبلغاً لا يتجاوز 50 ألف ريال إذا ضربها، ولا يقل عن 5 آلاف ريال، ويلغي ذلك التعويض
في حال إصابة الزوجة بعاهة أو توفيت بسبب الضرب، لتصبح العقوبة كما هي مقررة شرعاً.

وسيبدأ تطبيق القانون وفقاً لما علمته "العربية.نت" ابتداء من الأسبوع الجاري،
ولم تقتصر العقوبة على التعويض المادي فقط، وإنما تشمل السجن لمدة لا تقل عن شهر

ولا تزيد عن عام، وفي حال تكرار الضرب، فإن العقوبة تتضاعف.

وتندرج تلك العقوبة تحت مظلة نظام الحماية من الإيذاء، الذي تم اعتماد لائحته
التنفيذية أخيراً.

وعن هذه اللائحة قال مدير عام الحماية في وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الحربي لـ"العربية.نت"
: "وضعت من قبل حقوقيين، بهدف الوصول لأقصى درجات الجودة".

وأضاف: "أقمنا ورش عمل على مدار ثلاثة أشهر في مختلف مناطق السعودية، وشارك
فيها كل المهتمين بحقوق الإنسان، وكلفنا مكتبا استشاريا لإعدادها كي لا تتهم الوزارة
بأنها من وضع كل شيء".

وتابع: "نحن لم نتدخل في صياغة اللائحة التنفيذية للنظام، بل من وضعها هم من
الحقوقيين وجمعية حقوق الإنسان، ومن نسق ذلك مكتب الدكتور محمد البجاد
وبمشاركة الدكتور مفرح الحقباني".

وشدد الحربي على أن اللائحة أوضحت ما كان ينص عليه النظام الأساسي،
ولم يكن من الممكن أن تدرج أو تفسر شيئا لم يتطرق له النظام.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 احذيه رياضيه 2019 - جزم رياضيه للشباب 2019
0 طرق ازاله الصدأ من الملابس - كيفيه ازاله الصدا من الملابس
0 قصيدة خالد الفيصل عن الحزم - قصيدة الحزم للشاعر خالد الفيصل
0 كيفيه تنظيف الغسالات - طرق سهله لتنظيف الغسالات
0 تصاميم روعه لطلاء الاظافر - افكار جديدة لتزين الاظافر
0 طريقه مذهله لازاله بقع السجاد - افضل الطرق لازاله البقع من السجاد
0 رمزيات ورد جميله 2019

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 09:59 AM   رقم المشاركة : 2
شــــــــــــــــوق
اشراف عام
 
الصورة الرمزية شــــــــــــــــوق
افتراضي رد: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم

عز الله السجون بتتملا وبيبنون سجون جديده

بس حلو القرار هذا عشان الكل يتربى
البنت عايشه في بيت ابوها معززه مكرمه ويجى واحد
مايسوى ويمد يده عليها !!
المفروض هالقرار من زمااااااااان

يسلمو دلوعه عالخبرررر

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 وفاة الفنانة اللبنانية صباح عن عمر يناهز 87 عاما
0 حلا الترك تودع الطفولة وتظهر بجسم شبابي مشدود
0 اليمن وقطر يفتتحان لقاءات الجولة الثانية
0 كلمات اغنية ياحب ياحب ماجد المهندس ياحب يا حب
0 هدف الكويت على العراق 1-0 خليجي 22
0 حفل افتتاح خليجي 22 كامل _ فيديو حفل افتتاح خليجي 22
0 الجمهور اليمني يخطف نجومية افتتاح خليجي 22

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 01:34 PM   رقم المشاركة : 3
مملوح الشرقية
التميز
 
الصورة الرمزية مملوح الشرقية
افتراضي رد: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم

عز الله انه قرار حلوووو لان في بعض الرجال مايشوف نفسه الا على زوجته


واقص ايدي اذا خلال شهر واحد ماراحو يبنوون سجون جديده وعادي اذا يبون نفتح بيتنا سجن انا حاضر للحكومه هههههههههههه

يعطيك العافية

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أحلي تهنئة لأم ريم بمناسبة المولود الجميل...
0 هل يمكن الوصول للحقيقة
0 الشخص المحطم
0 لو تحطي او تشيلي غشوتك
0 وداعـة الله مـابـقـى للـغـلا روح
0 اللي يعرف منتجع او شاليه بمسبح خاص بالكويت يفيدنا
0 جيتك يا خالد بالمصقع ههههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 08:18 PM   رقم المشاركة : 4
fatim
عضو جديد
افتراضي رد: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم

خيير وبركة بس شلون بتشتكي عليه ماتضمن عمرها إذا

يده طويلة -_-

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 08:53 PM   رقم المشاركة : 5
دلوعة لكن حنونة
اشراف عام
 
الصورة الرمزية دلوعة لكن حنونة
افتراضي رد: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههه على قول المثل جاك الموت ياتارك الصلاة

بها الخبر بينصلح حال اكثر البيوت بإذن الله
اذا منت قد المسؤولية وماتتحمل بنت الناس رجعها بيت اهلها


بس احس انه هالقرار برضه في شي ماهو بصالح المرأه !!
والله الرجال الشاطر مابيمد يده على وحده ويعطيها الفلوس ويرمي نفسه بالسجن
بيقول بنفس الفلوس بيتزوج و بيجيب حرمه على راسها واتحداها تفتح فمها هههههههههه




واخر زمن بتلاقي سيدة اعمال تقول بدأت مشروعي بكف من زوجي ههههههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 حلى التمر والشكولاته - طريقة عمل حلى التمر والشوكولاته 2019
0 حلى تقديم فخم - طريقة عمل حلى تقديم قهوة فخم
0 حب الرشاد - اهمية فوائد حب الرشاد
0 علاج مشكلة الهضم 2019
0 افضل طريقة ازالة البقع الصعبة من السجاد
0 شعر علي بن مشرف الشهري - قصيدة عاصفة الحزم 1440
0 اشعار مدح محمد بن سلمان عاصفة الحزم

  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 08:58 PM   رقم المشاركة : 6
دلوعة لكن حنونة
اشراف عام
 
الصورة الرمزية دلوعة لكن حنونة
افتراضي رد: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوح الشرقية مشاهدة المشاركة
في بعض الرجال مايشوف نفسه الا على زوجته


هذا النوع من البشر القتل قليل بحقه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 حلى التمر والشكولاته - طريقة عمل حلى التمر والشوكولاته 2019
0 حلى تقديم فخم - طريقة عمل حلى تقديم قهوة فخم
0 حب الرشاد - اهمية فوائد حب الرشاد
0 علاج مشكلة الهضم 2019
0 افضل طريقة ازالة البقع الصعبة من السجاد
0 شعر علي بن مشرف الشهري - قصيدة عاصفة الحزم 1440
0 اشعار مدح محمد بن سلمان عاصفة الحزم

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: عقوبه ضرب الزوجه في السعوديه..
فــي السعوووديه فقط..!!
صيني ربح تذكره ذهاب وعوده الى السعوديه
شرف وكرامة بنات السعوديه
فقط في السعوديه
اجمل بنات السعوديه بالصور - بنات السعوديه خقق


الكلمات الدلالية (Tags)
السعوديه.., الزوجه, عقوبه

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.