آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2019, 09:56 PM   رقم المشاركة : 1
فراولة حمراء
اشراف
 
الصورة الرمزية فراولة حمراء





افتراضي اكبر ناقلة حاويات في العالم - وصول أكبر ناقلة حاويات في العالم لميناء جدة 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

اكبر ناقلة حاويات العالم وصول



استقبل رئيس المؤسسة العامة للموانئ، الدكتور نبيل بن محمد العامودي، اليوم الأحد، أكبر ناقلة حاويات في العالم، بميناء جدة الإسلامي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو"، المهندس محمد المدرس، أن هذا الحدث فرصة لإثبات حجم التطور والنمو الذي يشهده ميناء جدة الإسلامي، من حيث الخدمات والتسهيلات والبنية التحتية والكوادر المؤهلة، واستخدام أحدث التقنيات لإنجاز الخدمات بفاعلية والتطوير المستمر لمواكبة للمعايير والمقاييس العالمية خاصة في ظل تنمية قطاع النقل والشحن البحري والتنمية الاقتصادية.

وقال المدير العام لشركة محطة بوابة البحر الأحمر للحاويات، سورن هانسن، إن الشركة تركز على الحفاظ وتطوير علاقاتها مع مختلف شركائها في النجاح، لافتاً إلى أن حدث بهذا الحجم يعتبر أحد النماذج التي تبرهن تميزها وعلاقتها مع شركائها.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز ما هو إلا امتداد لنجاحات الشركة المتتالية، وانعكاس لالتزامها نحو تقديم أفضل الخدمات، وسعيها الدائم لتطوير الإمكانيات والكوادر، وهو ما يميز شركة بوابة البحر الأحمر، إذ تسعى دائماً لتقديم الحلول والإمكانيات لرفع الطاقة الاستيعابية للميناء، وقد أثبت وصول هذه الناقلة قدرة ميناء جدة على مواكبة النمو المطرد في أحجام السفن العملاقة.


وذكر المدير التنفيذي للوجستية الحاويات وخدمات المرافق والموارد البشرية في شركة محطة بوابة البحر الأحمر، المهندس أيمن برقاوي، أن الشركة قامت بالتجهيز والتخطيط المناسب لتسهيل وسلاسة استقبال هذا العدد من الحاويات، وإدارة عملية التفريغ والتحميل والمناولة بأعلى مواصفات الجودة لخدمة العملاء.

ولفت إلى توسع استثمارات الشركة لتشمل إضافة للبنية التحتية والمعدات والتجهيزات الاستثمار في أهم الأصول وهي مواردها البشرية، إذ تمكنت الشركة من الاستثمار في الشباب السعودي من خلال تبنيها وإطلاقها لعدة برامج تأهيلية وتطويرية للشباب، ومن أهمها برنامج الابتعاث الداخلي الأمر الذي ساهم في استقطاب الشباب السعوديين للعمل في قطاعات النقل والشحن البحري، إذ تفخر الشركة بكونها أحد الشركات الكبيرة على مستوى العالم والمصنفة ضمن النطاق البلاتيني حسب برنامج نطاقات التابع لوزارة العمل.

وعبر رئيس المشاريع الإستراتيجية بشركة محطة بوابة البحر الأحمر، حمدي ناضرة، بهذه المناسبة عن فخره بما وصلت إليه الشركة من مكانة في قطاع الشحن البحري، إذ تمكنت الشركة من المساهمة في أن تجعل ميناء جدة الإسلامي واحد من أوائل الوجهات لاستقبال الناقلات العملاقة.

وأكد أن هذه الثقة هي نتاج جهود سنوات عديدة فمنذ بدء الشركة في تقديم خدماتها في قطاع الشحن البحري عملت على إثبات جدارتها، وتمكنت من تتويج تلك الجهود في عدة مناسبات لافتا أنها في منتصف عام 2011م تمكنت محطة بوابة البحر الأحمر في ذلك الوقت من استقبال ناقلة الحاويات العملاقة.

وأضاف "ناضرة" أن بوابة البحر ألأحمر تمكنت حتى اليوم من استقبال ما يزيد عن 20 ناقلة شحن شهرياً، وهو ما يثبت قيم ومبادئ البوابة في الالتزام بتقديم أعلى معايير الأداء والجودة في الخدمات والتسهيلات، حيث استثمرت محطة بوابة البحر الأحمر في البنية التحتية مما ساهم في جعل ميناء جدة الإسلامي ضمن قائمة أكبر 15 ميناء عالمي في عدد مناولة سفن الشحن العملاقة.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 اشكال مناكير حلوة - اروع اشكال المناكير2019
0 شيلة ياشديد الخطب - حمود الشواطي
0 قصيدة جيش سلمان - شعر جيش سلمان 2019
0 هل تعتبر الاحلام هروب من الواقع
0 هل تفضل ان تكون قلم رصاص ام قلب حبر
0 صراع بين القلب والعقل
0 ديكورات hello kitty - اروع الديكورات من hello kitty2019

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: اكبر ناقلة حاويات في العالم - وصول أكبر ناقلة حاويات في العالم لميناء جدة 2019
المخدرات واضرارها
هيا جدة 2019 - مهرجان جدة للتسوق 2019
اختبار الشخصيات
موسوعه اكبر الاشياء في العالم
أجمل 15 مدينة بالعالم !


الكلمات الدلالية (Tags)
2019, للدوام, أكبر, العالم, اكثر, حاويات, واقلب, وصول

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.