آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > تحميل برامج و شروحات 2021

تحميل برامج و شروحات 2021 شروحات برامج مواقع جديده تعاريف تحميل 2021 حلول مشاكل النت و الكمبيوتر

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2021, 03:05 AM   رقم المشاركة : 1
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي كلوب هاوس تطبيق ,ماهو برنامج كلوب هاوس ,تحميل كلوب هاوس اندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم

كلوب هاوس تطبيق ,برنامج كلوب هاوس ,كلوب هاوس اندرويد,ماهو برنامج كلوب هاوس ,تحميل كلوب هاوس اندرويد



بختصار
البرناج شبية بالبالتوك سابقا لكن من خلال دعوات




كلوب هاوس (بالإنجليزية: Clubhouse)‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي للدردشة الصوتية للمدعوين فقط تم إطلاقه في عام 2020 بواسطة شركة Alpha Exploration Co. في 21 يناير 2021، وصل التقييم إلى مليار دولار.


أطلق كلوب هاوس على نظام آي أو إس في أبريل 2020. اكتسب التطبيق شعبية في الأشهر الأولى من جائحة فيروس كورونا 2020 – خاصة بعد استثمار 12 مليون دولار من السلسلة A في مايو 2020 (10 ملايين دولار في إطلاق رأس المال الأولي و2 مليون دولار لشراء الأسهم الحالية) من شركة


التمويل Andreessen Horowitz. اعتبارًا من ديسمبر 2020، كان لدى التطبيق 600000 مستخدم مسجل وظل متاحًا فقط عن طريق الدعوة. في يناير 2021، أعلنت الشركة أنها ستبدأ العمل على تطبيق أندرويد “قريبًا”.


برنامج كلوب هاوس
تعمل تقنية تطبيق كلوب هاوس على منصة Agora.ai؛ وAgora.ai هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا الصوت في شنغهاي، الصين، والتي طرحت للاكتتاب العام في 21 يونيو 2020.


نمت شعبية كلوب هاوس بشكل ملحوظ بعد مقابلة إيلون ماسك من قبل نادي GOOD TIME في يناير 2021. في 10 فبراير 2021، غرد ماسك بأنه وافق على القيام بـ Clubhouse مع كانييه ويست. في 13


كلوب هاوس
فبراير 2021، غرد ماسك على الحساب الرسمي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين يطلب فيه إجراء محادثة عبر كلوب هاوس.


برنامج كلوب هاوس


لم يتم استخدام التطبيق على نطاق واسع في ألمانيا حتى يناير 2021، عندما بدأ مضيفو البودكاست الألماني فيليب كلوكنر وفيليب غلويكلر سلسلة دعوة عبر مجموعة تيليجرام، مما جلب المؤثرين والصحفيين والسياسيين الألمان إلى المنصة.


نظرًا لأنه لم يخضع للرقابة والحظر من قبل الصين حتى أوائل فبراير 2021، اجتذب كلوب هاوس عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت الصينيين لمناقشة مواضيع مختلفة،بما في ذلك الموضوعات الحساسة سياسيًا، مثل الاحتجاجات في هونغ كونغ والوضع السياسي لتايوان. في 8 فبراير 2021، تم حظر التطبيق في الصين القارية.


برنامج كلوب هاوس
في أوائل عام 2021، احتل كلوب هاوس المرتبة الأولى بين التطبيقات المجانية على متجر تطبيقات أبل في اليابان.


يضم كلوب هاوس مجموعة متنوعة من النوادي والغرف الافتراضية مع محادثات حول مواضيع متنوعة؛ وبرامج حوارية، وموسيقى، وشبكات، ومواعدة، وعروض، ومناقشات سياسية، والمزيد.







ويقول بول دافيسون وروهان سيث، مؤسسا تطبيق Clubhouse إنه في أي ليلة، هناك الآلاف من الغرف المختلفة التي يمكن للأشخاص الانضمام إليها لإجراء محادثات مباشرة. يعمل "المضيفون" كمشرفين على المحادثات ويمكن لمن في الغرفة رفع أيديهم، افتراضيًا، لتشغيل ميكروفوناتهم وإعطائهم فرصة للتحدث. ومن بين المشاركين، قائمة من أصحاب رؤوس الأموال ورواد التكنولوجيا والمشاهير.


وأضاف مؤسسا Clubhouse، وكلاهما مرتبطان بمجال صناعة التكنولوجيا من أدوار سابقة في الشركات الكبرى، إن هدفهما مع Clubhouse هو "بناء تجربة اجتماعية تبدو أكثر إنسانية، حيث يمكنك بدلاً من النشر، الاجتماع مع أشخاص آخرين والتحدث سويا".


في أقل من عام منذ إطلاقه، أصبح Clubhouse اسما معروفا في "سيليكون فالي"، وجذب ملايين المستخدمين حول العالم، وتُقدر قيمته بأكثر مليار دولار. وتخطط الشركة الآن "للتوسع ... بأسرع ما يمكن وفتحه للجميع قريبًا"، وفقا لما أعلنه الشريكان المؤسسان.


لكن كل ذلك الاهتمام يأتي أيضا بتحديات محتملة لشركة Clubhouse. فقد بدأت شركة "تويتر"، وهي منصة تضم جمهورا أكبر بكثير، مؤخرًا في تجربة ميزة جديدة تسمى "Spaces"، والتي تصفها "تويتر" بأنها تجربة صوتية حية يمكن فيها لعدة أشخاص التواصل أو مناقشة موضوع ما.


وتواجه شركة Clubhouse أيضا أسئلة حول ما إذا كانت مجهزة للتعامل مع إساءة الاستخدام والكلام الضار على تطبيقها، خاصةً مع زيادة حجمه. وبالفعل قد شارك بعض الأعضاء والنقاد علنا أمثلة على معاداة السامية والمعلومات الكاذبة والمضايقات على المنصة.




والاعتماد على الصوت فقط يجلب تحديات جديدة عندما يتعلق الأمر بالإشراف على المحتوى، وهو أمر لا يزال أقران Clubhouse الأكبر في وسائل التواصل الاجتماعي يعانون منه عندما يتعلق الأمر بالنصوص ومقاطع الفيديو والصور.


وعبر تدوينة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قالت شركة Clubhouse إنها أضافت ميزات أمان، بما في ذلك الحجب، والكتم، والإبلاغ داخل الغرفة وطريقة للمشرفين لإغلاق الغرفة. وفي نوفمبر الماضي، قالت الشركة إنها قدمت خدمة "تسجيل صوتي مؤقت ومشفر، فقط لأغراض الثقة والأمان". وأضافت: "إذا لم يتم الإبلاغ عن أي حادث في الغرفة، فإننا نحذف التسجيل الصوتي المؤقت عندما تنتهي غرفة المحادثة". وتحظر شروط خدمة Clubhouse تسجيل المحادثة دون إذن كتابي صريح من جميع المتحدثين المعنيين. وأكدت الشركة أنها تخطط لتوسعة فريق عمل "الثقة والأمان" لديها.

;g,f ih,s j'fdr

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 كلب لابس شماغ ,صورة كلب لابس شماغ
0 كلمات قرقيعان وقرقيعان بيت قصير ورميضان
0 احتفال نور الرياض 2021 ,اضواء الرياض ,فعاليات نور الرياض
0 عيد الام 2021 ,تاريخ عيد الام 2021 ,متى عيد الام 2021
0 سورة البينة مكررة للاطفال ,سورة البينة مكتوبة ,سورة البينة للاطفال
0 كلوب هاوس تطبيق ,ماهو برنامج كلوب هاوس ,تحميل كلوب هاوس اندرويد
0 كم باقي على رمضان 2021 ,كم باقي يوم على رمضان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج كلوب هاوس , كلوب هاوس , كلوب هاوس اندرويد , كلوب هاوس تطبيق

جديد مواضيع قسم تحميل برامج و شروحات 2021
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.