آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > أعضاء 37 درجة > سوالف |يوميات الاعضاء

سوالف |يوميات الاعضاء سوالف في الكوفي ,السوق , المدرسة او حتى الشارع :: لايسمح بالمنقول ::

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2009, 03:40 AM   رقم المشاركة : 1
docotr blonde
عضو vip
 
الصورة الرمزية docotr blonde
سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

فعلتها بي وكاني عروسه بين يدينها ..

الساعه 2 الظهر ..

جوالي يدق ..

انا : الو ..

اختي : توك تصحي يؤ يؤ يؤ قومي اشووف قومي ..

انا : اصبحنا واصبح الملك لله ..

الختي : اصبحا ميين الناس صلو المغرب وانتي لسا نايمه..

انا: اذن المغربب ؟! {اطالع في الجواال الساعه 2 وشوي الظهر }

دحيين الناس يصلو المغرب الساعه 2 الظهر ؟؟

اختي : طيب قوومي وبلا حكي زاايد ..اذا صحصحتي دقي علي اوك

انا : طيب طيب ..

اختي : ياويلك ويا سواد ليلك لو مادقيتي ..

انا : اتوقع اني قلت طيب يعني طيب افف

اختي : لا تأفأفي ..

انا : استغفر الله يارب صبريني ع ها الاخت بس ..

اختي: يلا استناك بااي ..

انا : باااي ..

__________________

انا : صبااح الخيير ..

امي : مساء النوور ..

انا: مساء الورد ..

ابويا : كل هذا نووم لو داخله مساابقة نوم كان فزتي ههههههههههههههههه

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امي : ايش اسمو اختك اقلقتني من الصبح تدقدق تقوول تبغاكِ ..

ابويا : اي حتى انا ماسلمت من اتصالتها ...

انا: حتى انا دقت عليا خلينا ادق عليها واشووف ايش تبغى .. عن اذنكم ...

____________________________

انا : الوو ..

بنت اختي : اهلين خالتو كيفك ؟؟

انا : الحمد الله انتي كيفك ؟؟

بنت اختي : كويسهـ ..

انا : وين ماما ؟؟

بنت اختي : اصبري اناديها .. ماما ماما مـــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــا ...

انا : شوي شوي ياخالتي توك مسويه عملييه

بنت اختي : لا عاادي خالتو ههههههههههههههههههههههه

اختي : بدري مابغيتي تدقي ..

انا : لاحووول اسكريعني ؟!

اختي : اقوول بس انطقي ههههههههههههههههههههههه

انا: الله يرجك بس كيفك ؟؟

اختي : تمام انتي شو عاملهـ ؟

انا : كويسهـ ..

اختي : من جدك توك تصحي ؟؟



انا: خيير تراني ماصدقت الاجاازه تجي اهجدي لو سمحتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي : اي طيب طيب ايوا ..

انا : دحين مزعجتنا وبالنهايه ماعندك سالفه ؟؟

اختي : الا عندي ..

انا: منتي ناويه تقوليها؟؟

اختي : لا عطيني كف احسن ..

انا : اسفهـ ..

اختي : والله صايره مؤدبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : اللهم طولك يااروح ..

اختي : خلاص خلاص لاتبكي علينا ..

انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي : ايوا تبغى ترووحي اليوم ؟؟

انا : فين ؟؟

اختي : مسويه فورمات انتي ؟؟

انا : اي هههههههههههههههههههههههه لا استهبل تذكرت ..

اختي : هاهاهاها مرره تضحكي ..

انا : ادري توك تعرفي اني اضحك يااحوبي لي بس ..

اختي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : طيب ها تمريني ولا امرك ؟!

اختي : لا انا امرك ع الساعه 4 كذا !

انا : خلاص اساسا بتصيير 4 ..

اختي : مسافة الطرييق اجل ..

انا : اووك بااي ..

اختي : يلا مع السلامه..

__________________________

جلست ع اللاب شوي كان في صاحبتي {نينو} :

انا : نينو هاه ارووح ؟؟

نينو : استحااله اقول لك لأ ..

انا : خلاص اجل ..

{دق جواالي اختي جااات }

انا : نينو انا بطلع اوك ..

نينو : اوك بااي ..

انا : باي قلبو ..

_____________________

ركبت السياارهـ ..

انا : اهلييين..

اختي : اهليين .. هاه نرووح ؟؟

انا: لا مايحتااج .. ايش رايك يعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي : اوك ..

وصلنا المكاان ..

اختي : هاه متأكده ولا مومررهـ ..

انا: لا ماكده بقووه كماان ..

اختي : طيب صليتي الاستخارهـ ؟؟

انا : ليهـ ؟ حأتزوج وانا مادري ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي : امشي بس امشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلنا ..

استقبلتنا وحده مصرييه .

المصريه: اهلا وسهلا نورتو المكاان واللهِ ..

انا : اهلا فيكِ يا حبيبتشي دا المكاان منور فيكِ ..

{ وا اعطتني ذيك النظره الي نستني فيها اسمي هههههههههههههههههههههههههههههههه}

انا بلعت ريقي ووخرت واختي تعاملت معها ..

اختي : تستهبلي انتي تتكلمي معها مصري ؟؟

انا : والله كنت استهبل يعني مو قصدي ..

اختي : لاتسهبلي ع المصاريه هم يستهبلو عليك اي بس انتي تستهبلي عليهم لأ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المصريه : اتفضلي (تطالع فيني من طرف عينها )

انا : يزيد فضلك >>بس عشااان ماتتسلط علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهم جات وحدهـ مغربيهـ ..

اخذت المقص وهاتك قص في شعري .. كاني عرووسه في يدها ..

بعد ماقصتو الا كتفي قالت : تبغيه اقصر ولا كذا كفاايهـ ..

في راسي قلت هي خربانه خربانه واتذكر ذيك الاغنيه حقت الطقاقات { هي خاربه خاربه ..}ههههههههههههههههههههههههههههه المهم ..

انا: لا قصرييه كماان شوي الا رقبتي ..

المغربيه: اوك ..

وهي تقص كانت في قمه من السعاده تقوول شايفه كنز مو شعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم بعد ماخلصت وكذا ..قالت ..

المغربيه: بصراحه شعرك حلوو مرهـ ولونو روووعهـ حرااام تقصيهـ ..

انا في نفسي :{ يعني بعد ماقصيتيه وخلصتي قلتي لي حلو ويجنن .. ع مييين يعطيك كف يطيررك } ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي : هااي تراها خلصت ؟؟

انا : هاهـ اي دااريه بس خقييت على شكلي هههههههههههههههههههه..

اختي : لا من جد مرررهـ طاالع تووحفهـ بسم الله عليكِ تف تف عليكِ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

انا: بس بس مطرتي علينا ههههههههههههههههههههه

اختي : هذا حقي وانا عم امدحك مالت عليك اساسا شكلك مو حلو هههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : لا استهبل عيونك الحلوهـ تسلمي قلبو ..

اختي: بس انا ماقلت حلو قلت تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههههه

انا: طيب يختي عيونك التووحفه هههههههههههههههههههههههه

المصريه خاشه عرض : ايه الاعده عقباكو الاعده هنا ولا ايه ؟؟

انا عصبت : لا يكووون مشغلك ؟؟

اختي : امشي امشي انتي اذا نفتحتي من بسكتك بس امشي هههههههههههههههههههههههههه

انا اعطيت المصرييه نظره اقوى من نظرتها الي اول هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم طلعنا ورحنا البييت وبس ..

بس من جد شكلي طالع تووحفه ع قول اختي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أدعيــہ قبـل وٍبعـد آلأفطــار ..~
0 كلاش في مسلسل بيني وبينك 3
0 سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..
0 تنظيف الرئتين للمدخنين وغير المدخنين ...
0 تماسيح.. وش تحسون فييهـ ؟؟
0 مسابة قوقل google ..
0 الفرق بين الابتسامه ولابتثامه ^_^

 
قديم 07-21-2009, 03:53 AM   رقم المشاركة : 2
Miss b6a
عضو vip
 
الصورة الرمزية Miss b6a
افتراضي رد: سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

:1eye:


ههههههههههههههههههه يا حبني لك يا شيخة انتي واختك<<برا

يسلمووشي ئلبوووووووو على الموزوع القميييل :1eye:



bye :ashamed0001:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 بطووطة رجعت لكم بحصرية جديدة صورة اوكيه مرة بطللة
0 الجزء الثاني من صور 37 درجة جزء 2 صور حصرية الحقوا حيخلصوا( برعاية فيمتو
0 صوور حصرية لبدر اللحيد ونايف وكل القروب سبيشل من miss b6a ملطووشة لطشة محترررمة lol
0 صور للطعسة جديدة
0 محمد مقبل بيمثل في طاش16
0 HaPpY BiRthDaY fahaD & Ra'ed
0 لين 5 ارمي الصرصوور ابو شنب على أحد كركركر

 
قديم 07-21-2009, 04:05 AM   رقم المشاركة : 3
docotr blonde
عضو vip
 
الصورة الرمزية docotr blonde
افتراضي رد: سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss b6a مشاهدة المشاركة
:1eye:

ههههههههههههههههههه يا حبني لك يا شيخة انتي واختك<<برا

يسلمووشي ئلبوووووووو على الموزوع القميييل :1eye:



bye :ashamed0001:

وياحبي لك اكثر وربي :love19: ههههههههههههههههههههههه

الله يسلموشي خيتو

انتي الاجمل :happy0199:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أدعيــہ قبـل وٍبعـد آلأفطــار ..~
0 كلاش في مسلسل بيني وبينك 3
0 سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..
0 تنظيف الرئتين للمدخنين وغير المدخنين ...
0 تماسيح.. وش تحسون فييهـ ؟؟
0 مسابة قوقل google ..
0 الفرق بين الابتسامه ولابتثامه ^_^

 
قديم 07-21-2009, 04:05 AM   رقم المشاركة : 4
تسجيل الخروج
عضو vip
 
الصورة الرمزية تسجيل الخروج
افتراضي رد: سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

احسك منزلة قصة حيآآآتك


بس مآعليه

تشكورآآت ع القصة

تسجيل الخرووج

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 حكومة الظل
0 تدريبآت آلهلآل
0 آلحج خطوة خطوة
0 آكبر موسوعة لتلآوآت
0 آلحمدلله على نعمة الأسلآآم
0 آلا ياطفل لاتكبر كذآ آجمل كذآ اطهر..~
0 لآ تطيع آلهم لــو همكـ كبير .

 
قديم 07-21-2009, 04:08 AM   رقم المشاركة : 5
docotr blonde
عضو vip
 
الصورة الرمزية docotr blonde
افتراضي رد: سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسجيل الخروج مشاهدة المشاركة
احسك منزلة قصة حيآآآتك


بس مآعليه

تشكورآآت ع القصة

تسجيل الخرووج

طيب ليه سمو القسم {بس سوالف اعضاء}؟؟

مشان نقول قصص حياتنا ..

تراك مو مغصووب ترد ..

ع العموم يسلمو ع المرور ..

تسجيل الدخول هههههههههههههههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أدعيــہ قبـل وٍبعـد آلأفطــار ..~
0 كلاش في مسلسل بيني وبينك 3
0 سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..
0 تنظيف الرئتين للمدخنين وغير المدخنين ...
0 تماسيح.. وش تحسون فييهـ ؟؟
0 مسابة قوقل google ..
0 الفرق بين الابتسامه ولابتثامه ^_^

 
قديم 07-21-2009, 04:16 AM   رقم المشاركة : 6
بنت الصحاري
عضو vip
 
الصورة الرمزية بنت الصحاري
افتراضي رد: سوتها فيني وكأني عروسه في يدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

نعيما على القصه

ما استخرتي وانتي تقصين القصه


ههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 لا يمكن ان اعتاد على ذلك
0 انا راجعه لكم
0 خذ من كل ثلاثة‎
0 جيتكم وكلي شووق بعد طول غيااب
0 لــــسعــــــــة كـــــلام
0 مَـنْ يحملُ هذا الهـمّ ؟!
0 أنا معجب بك أيها النذل !!

 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
يدها, صوتها, عروسه, فيني, وكأني

جديد مواضيع قسم سوالف |يوميات الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.