آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2009, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
دكتورة
عضو vip





افتراضي ألمانى يصطاد الجميلات من على "الماسنجر" ويغتصبهن ثم يقتلهن

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم


ألمانى يصطاد الجميلات على "الماسنجر"




من المشاكل التي تعاني نسبة لا بأس بها من سكان ألمانيا هي الوحدة وما ينتج عن ذلك من مشاكل نفسية. ويقدر عدد النساء اللاتي يعش لوحدهن ويتحمل مسئولية أطفالهن. أكثر من مليون امرأة. لذا وجدت بعضهن مواقع الإنترنت التي توفر الحوار مع الآخرين لتكون وسيلة من أجل تخفيف حدة الوحدة. فهناك الشتين والماسنجر وايضا الاتصال عبر برنامج سكاي بي.إلا أن كريستيان . ج. من هامبروج والبالغ من العمر 27 سنة استفاد من هذه الوسائل من أجل إشباع رغباته الجنسية بالتعرف علي النساء بحجة أن بإمكانه حل مشاكلهن النفسية. لكنه استغل ضعفهن وقتل بعضهن. ولا يعرف العدد حتي الآن.

وقد بدأت المحكمة الجنائية في هامبورج النظر في ملفه. فهو متهم بقتل امرأتين واحدة في سن ال 39 من بلدة مارل الشمالية بعد أن طعنها عدة مرات منتصف شهر يونيو العام الماضي والأخري من شتادي بالقرب من هامبورج وعمرها 26 سنة. وبهدف إيقاع ضحاياه يقوم المجرم بالتنكر وراء قناع منقذ النساء من مشاكلهن النفسية ودخل موقع للتعرف علي النساء وبدأ لعبته علي الماسجنر. وفي أول جلسات المحكمة وجه المدعي العام تهمتي القتل العمد ضد كريستيان. ج وطالب بإنزال عقوبة السجن المؤبد بحقه. مع استبعاد الإفراج عنه بعد 15 سنة كما يقتضي قانون العقوبات الألماني.


وفي مقابلة له مع أحد الصحف الالكترونية الألمانية قال كريستيان أنه كان يجلس ساعات طويلة للتعرف علي اناس عن طريق الإنترنت. إلا أنه ليس قاتل نساء كما أشارت التهم الموجهة إليه. ولقد تعرف علي الكثير منهن والتقي بهن. إلا أن جميعهن مازلن علي قيد الحياة. لكن المدعي العام مصر علي توجيه تهمة القتل بعد العثور علي جثتي المرأتين اللتين التقي بهما من قبل نتيجة لقاءات كثيرة علي الماسجنر. كما أكد تحليل جهاز الكمبيوتر لديه وجود اسماء نساء اخريات يتصل بهن يسعين للتعرف علي رجال.

وحسب أقوال المدعي العام التقي كريستيان بالشابة من شتادي بعد ظهر يوم الخامس من شهر يونيو العام الماضي. وقادها إلي المنتزه وبعد أن اصبحا لوحدهما طعنها عدة طعنات في عنقها بآلة حادة كانت بحوزته. واستند المدعي العام باقواله هذه إلي صور التقطتها كايمرا فيديو في مدخل المنتزه للمغدورة وكريستيان معا عند دخولهما. وبعد أن قتلها سلبها هاتفها الجوال ومحفظتها. ولقد عثر أحد المنتزهين علي الجثة في ال 19 من نفس الشهر.

وفي ال 17 من شهر يونيو زار المتهم الضحية الثانية في منزلها ببلدة مارل ومارس الجنس معها. لكنه لم يترك البلدة ولحق بها سراً في المساء عندما ذهبت بنزهة قصيرة مع كلبها وهاجمها بالقرب من أحد الحقول. وطعنها 12 مرة في ظهرها و14 مرة في صدرها. وبعد أن تأكد من وفاتها مارس الرذيلة مع جثتها.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ماذا تريد من الوزير والمسؤول الجديد؟
0 كبار السن في المدينة يشكون من سوء تنظيم الأحوال
0 دفن جثة مواطن تسعيني بقيت بثلاجة الموتى اكثر من 18 شهراَ
0 مسجات للجوال
0 مديرة مدرسة في الدمام تجبر المعلمات على تنظيف الفصول!
0 فتاة حي الجرادية تعود لأسرتها
0 محكمة جدة ترفع حكم أبو كاب لمحكمة التمييز

 
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.