آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2009, 09:14 AM   رقم المشاركة : 1
speed
عضو جديد
 
الصورة الرمزية speed





افتراضي عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

بسم الله الرحمن الرحيم


1430/10/21 هـ

لذا نودتذكيرك !!!

وشكرا لإشتراكك معنا في خدمة ...

(ذكرني ونكد علي)
وأعتقد أخي الطالب:


<A title=" إشترك معنا بقروب أيام" style="COLOR: rgb(0,0,0); TEXT-DECORATION: none" href="http://www.ayyam.co.nr/" target=_blank>
إجازه عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة وخذت..!


فلوس
عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة

نوم

سهر
عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة وسهرت..!

صدقني لأطلع كل هذا من عيونك
عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة

"يوم السبت"
<A title=" إشترك معنا بقروب أيام" style="COLOR: rgb(0,0,0); TEXT-DECORATION: none" href="http://www.ayyam.co.nr/" target=_blank>




المرسل: المدرسة.. عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 لاتحسب اني
0 حبيبي
0 في خاطري لك شي
0 في غيبتك
0 صور من 37 درجة مئوية الثاني
0 سيارات الشرطة
0 يمكن انا اكون

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2009, 09:24 AM   رقم المشاركة : 2
سيكل..ابو..اربع..كفرين..
عضو vip
 
الصورة الرمزية سيكل..ابو..اربع..كفرين..
افتراضي رد: عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي المدرسه
انتي على وشك ان يجيك شي الحين :noor (100):
من اللق لق الي تسوينه

إجازه واخذتيها

فلوس
وصرفتيها


نوم
ومانمت

سهر
وماسهرت

صدقيني لأطلع كل هذا من عيونك
اذا جت الإجازه الثانيه ان شاء الله

يسلموشو على الموضوع
لبى روحك والله

~:doofywave:~

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هههآآآآي محششين‎
0 استهبال الطلاب فيـﮯ الإختبارات
0 يآ هيـﮚ صحـﯢـﯢـن يآ بلآ
0 أنا مسيحيه!‎ (توـوـوـوحفه‎)
0 بيت جدي العزيز
0 مواق ــف مضحك ــة للشباب
0 مواقف بعض البنات في شهر العسل‎

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2009, 09:43 AM   رقم المشاركة : 3
MiSs RoRo
استــغفر الله واتوب اليه
 
الصورة الرمزية MiSs RoRo
افتراضي رد: عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههه اقول جامعتي وين الباب
هههههههه شوفيه قدامك ماودك تذلفين عن وجهي

بس عندي اجازه يومين اقدر العب فيهم الين امل
وفيه بعد اجازة العيد وربي انك نكد ياجامعه من جد راح
تكرفينا ياللي ماترحمين احد ولا تعرفين الرحمه:18::18:
نقوم الصبح عشان نقابل خشتك المصونه ونقعد عندك تقريبا
6 ساعات :confused0064: بس اذا جا نهاية الدوام نسحب عليك سحبه قوووووويه وننساك والله انك غثيثه ومانتذكرك الا وقت الاختبار تكونين شاغله بالنا طول اليوم جعلك تموتين ههههههههه بس زي ماقالت ICE PRINCESSاي قبر يكفيك انتي بس وانا اقول انتي بس موتي وحنا ندبر القبر :a072::a072: لاتضحكون علي هههههههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 =) صور وخلفيآآت للماآآسن =)
0 توْقعِت البكىَ دِمعٍ يغِطَيْ ع’ـوْرَتهْ مِنَديْل _ Pics
0 لميــن سطــح المكتب <<- تعال ورناا شطارتكـْ
0 ~~تصميم~~ miss roro ~~
0 تصميم فيديو من ديااتي
0 صوراايخ ميمي والمشرفه الخضراء وميس رورو
0 قطعة زجاج تحطمت <<بقلمي miss roro

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2009, 09:52 AM   رقم المشاركة : 4
≈ŇŏǾŏŋέ
عضو vip
 
الصورة الرمزية ≈ŇŏǾŏŋέ
افتراضي رد: عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

بسم الله الرحمن الرحيم

وع وع وربي يا كرهي للجامعه وربي كل ما تذكرهاا قلبي يعورني اااااااااااه بس متى نخلص
وربي نكون فرحانين ومستانسين بالاجازه ومتجمعين تجي هي وتفرقنا ااااااااااااه بس منهاااا

حسبي الله عليهاا وايه صادقه ميز رورو انتي بس موتي واحنا بندبرلك قبر يكفيك >>>مدري وش احس فيه :a072:
بس من جد قهر
وتسلمين يالغلاا على الموضوع

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 {°•بِآختِصآآر وفےڴلمتين آنــ♥ـــا حآآجهـ بهآلزمِن مآتڴرر مرِتيِن•°...~}
0 مآهيـے غـريبـہْ منَ يذمگ يماشيگ<<توبيكآآتـ
0 زلة لسان تفقدك انسآآن~~
0 اهداء من القلب الى القلب>>اهداء خاص لمن فانز نايف
0 علاج يريح النفس
0 قائمة الاسماء فالجوال
0 وسع صدرك

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2009, 11:46 AM   رقم المشاركة : 6
%زيزي%
عضو جديد
 
الصورة الرمزية %زيزي%
افتراضي رد: عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

بسم الله الرحمن الرحيم

يا سيده مدرسه انا عندي عا دي قربتي وله بعدتي عاد زي ما يقول المثل (طنش تعش تنتعش):indifferent0024::indifferent0024::indifferent0024::indifferent00 24:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 اللي طفشااااان يدخل
0 صاحي من نوووم طفشان ادخل تونس
0 للبنات اختاري من 1الى8
0 بنت ترقص قدااام......
0 معا لندون 100 حديث واكثر
0 اسفه كسرة الباب
0 اسفه كسرالباب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطالب, الطالبة, عزيزتي, عزيزي

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.