آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2009, 07:56 AM   رقم المشاركة : 1
رومنسية بحد الجنونية
عضو جديد
افتراضي عيادات كلينيك مها العيدان بالرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

عيادات كلينيك الي بالرياض
انتبهوا يااابناااات

انا صار لي قصه
في عيادات عيد كلينيك اللي في الرياض ومن دكتور مصري
لكن الحمدلله اني عرفتهم من اول دخله وماكملت موعدي
انتبهو من عيادات كلينيك
الله يفكنا من النصابين اللي مايخافون الله

طبعاً السالفه اللي بقولها لكم صارت لنا في عيادات مها العيدان
والعيادات هذي بالرياض للي مايعرفها في عماير السيركون
والسالفه اللي بقولها
والله علي شاهد اني ماكذبت بكلمه وحده ولا زدت سالفه من عندي ولا نقصت شي
والله لا يوفقنا و يحرمنا الجنه ان كانا نكذب (واعتقد مافي اقوى من هالدعوى)ا

بقولها من أول ما اتصلنا عليهم لحد آخر مكالمه صارت مع اختي قبل كم ساعه

اتصلنا على عيادات الدكتوره مها العيدان الموجوده في عماير السيركون
وسألنا عن الدكاتره المختصين بشفط الدهون

قالوا لنا الرسبشن في الدكتوره ابتسام (سعوديه) و الدكتور محمد (مصري)ا
وطلبنا الدكتوره ابتسام لأنو بالأساس احنا جايين عشانها هي
واخذنا موعد للدكتوره ابتسام
وكان موعدنا الخميس في تاريخ 2009 / 7/ 16

ورحنا للعياده في اليوم المحدد
موعدنا كان الساعه 8 بالليل
واحنا رحنا قبل الموعد ودخلنا وسوينا ملفاتنا
وسوينا ملفاتنا بـ 200 ريال الله لا يوفقهم ويخسرهم

واستقبتلنا مصريه .. وقلنا لها نبغى الدكتوره ابتسام عشان الشفط
قالت لنا انتظروا شوي .. عشان الدكتوره مشغوله
جلسنا تقريبا ربع ساعه .. بعدين اخذوا قياساتنا واوزانا ورجعونا وقالوا انتظروا شوي
ولاحظوا ان الموعد الساعه 8 والدكتوره البرنسيسه [كانت مشغوله] وفجأه سبحان الله دخلت
للعياده الساعه 8 ونص جايه من السوق متسوقه والأكياس بيدها جعلها لشلل
وبعدين دخلنا عندها ولاحظوا بعد حنا طلبنا الدكتوره ابتسام (سعوديه) وفجأه انقلبت وصارت
الدكتوره صفاء (مصريه) حسيت العياده في مصر
طبعاً انا عرفت انها مو هي الدكتوره اللي نبيها بس سكت قلت يمكن في اجراءات حنا مانعرفها
وبعدين يمكن بيدخلونا على الدكتوره ابتسام اما اختي تدربي راسها مادرت الا يوم طلعنا
ولحد يقول كيف ماعرفتوا أو فرقتوا لأننا مانعرفهم من الأساس وأول مره ندخل للعياده واحنا طلبنا للدكتوره ابتسام كان على اساس وحده هي اللي قالت لنا عنها

المهم
جلست تسأل وتتفلسف وحنا مع الخيل ياشقرا وقامت تحطم فينا الله لا يوفقها بطريقه ملتويه


عشان تخلينا نسوي العمليه وبنفس الوقت طمنتا ان العمليه سهله ولا في خوف وحسستنا انها
هي المسؤوله عن الموضوع وبعدين قامت تقول لنا عن حواجبي وغيره وشد ومدري ايش كل هذا
عشان نسوي عندهم ~> والله حسيت ان عمري 100 سنه

وبعدين تناقشنا على السعر .. قالت لي 18 الف واختي 22 الف قالت هذا اذا برا العياده
واذا داخل العياده بسعر اقل تقريبا أقل بـ 5 الآف
وبعدها حاولنا فيها انو تخفض وخفضت لنا انا 12 واختي 15

وللآن كل الأمور بنظرنا انها اوكي

بعدها فجأه واحنا نتكلم قالت لنا بآخذكم للدكتور محمد (المصري) وقالت لنا بلسانها انه هو
مختص بشفط الدهون جعل لسانها للقص يارب ..ا
وقالت اختي لها قبل نروح لمحمد اني ابغى اشيل الدهون من ظهري
قالت لها ماتحتاجين
ويوم اصرت انها تبي تشيل الدهون
قالت الدكتور محمد هو يقرر عشانه هو المسؤول والمختص
بالموضوع

وبعدها طلعنا للدكتور محمد (المصري) :ا
جا جعل يدينه لشلل وعيونه للعمى هو وياها وكشف علينا بالأول على بطونا عشان يشوف
الدهون اللي يحتاج شفط .. طبعاً حنا كنا نبي حقن بالفخذ وطلب مننا انو ننزل البنطلون عشان
يشوف الأشياء اللي تحتاج حقن ..( لحد يقول لنا عيب وحرام ومدري ايش احنا مانعرف
شي لأنه هو الدكتور وهو بيكون افهم منا يعني احنا جايين وجاهلين بالموضوع كله )
حسبي الله عليهم

طبعاً انا وهو يكشف على اختي كنت اتناقش مع الدكتوره على عمليه ابي اسويها بصدري
وقالت لي انه مايحتاج وقالت اذا فلوسك كتيره اوي اديني في ما معنى الكلام يعني تسوي تنكت .. بصرآحه
انبسطت حسيت اني فعلا ما احتاج .. ومثلكم عارف المصريين عليهم اسلوب يرفعون فيك فووووق بالسما ...ا

وبعد ما كشف علينا جلسنا نناقشهم بالسعر
وقالت الدكتوره صفاء للدكتور محمد وش رايك بالسعر
قال الدكتور بكيفك وحضرته مسترخي عالكرسي
واختي زادها عشان بيشيل الدهون اللي بظهرها لأنه قال شي عادي
قالت الدكتوره ان هذا عرض وبينتهي في نهاية شهر 7 .. وكانت مصره ان نسويه قبل شهر 8

واتفقنا وطلعنا على اساس انو الويك اند اللي بعده أو اللي بعده المهم قبل نهاية شهر 7 نكون عندهم

وبعد كم يوم اتصلت علي اختي
وقالت انها بتروح للعياده وتبي يخفضون لها بالسعر
وقلت لها كلمي الدكتوره صفاء (المصريه) وشوفي وش تقول وحاولي معها تخفض بالسعر
وقالت لي رقمها مو عندي
قلت لها برسله لك .. طبعاً انا مخزنه الرقم عندي وكنت مخزنه رقم العياده بعدين رقم
الدكتوره ابتسام وبعدين صفاء (المصريه) في مسج واحد وبجنب بعض وارسلتها لأختي
اتصلت اختي على الدكتوره صفاء .(وركزوا بالمكالمه). سلمت
وقالت لها اني جيتك قبل فتره انا واختي وكنا جايين عشان شفط الدهون
ومع الكلام قالت لها انك دخلتينا على الدكتور محمد وهي ماشيه معها بالكلام
وبعدين قالت لها انو انا الدكتوره ابتسام مو صفاء
وقالت لها معليش اتصلت بالغلط وقفلت منها
ورجعت الدكتوره ابتسام واتصلت على اختي .. وكانت تبي تفهم شسالفه
قالت انتي رايحه للعياده عشان شفط الدهون والا عشان ايش !!
قالت انا جايه عشان شفط الدهون انا واختي
قالت وعلى مين دخلتي !
قالت لها اننا جينا وطلبناك ودخلونا على صفاء وبعدين صفاء فهمتنا
انو الدكتور محمد هو المسؤول عن الشفط واخذتنا له ودخلتنا عليه
قالت كيف يدخلونك عليه وهو بالأساس دكتور جلديه وصفاء شغلها بالليزر
المهم انو ولا واحد فيهم له دخل بالجراحه
وقالت اني انا اخليهم يجمعون لي الحالات واجي اسوي العمليات وارجع مره ثانيه لجده مدري مكه وللي
مايعرف الدكتوره ابتسام مو من سكان الرياض .. وعصبت على اللي صار وفهمت بعدها انو
السالفه فيها لعب وقالت انا بتصل الحين على الدكتور الحربي (وهو اعتقد مدير العياده) انهم
كيف يسوون عمليات (صفاء ومحمد) وهم مالهم شغل بالجراحه ولا يفهمون فيها يعني مو
تخصصهم لأنو لو صار شي لأي وحده هي بتكون عليها المسؤوليه وبتضرر سمعتها .... وقفلت منها الخط

.(وركزوا بعد هنا).
عرفنا انهم كانوا متحمسين (صفاء ومحمد) انو نجي قبل شهر 8 عشان الدكتوره
ابتسام راح تجي في 10 / 8 ..وقالت لأختي اذا جيت كلميني وتعالي عندي ...[(بصرآحه
انصدمنا يوم عرفت انها دخلتنا على رجال نصاب وكشف علينا وبالأخير طلع ماله دخل
بالموضوع اللي نبيه.. وقالت لي اختي انها خيره من ربي يوم اتصلت على ابتسام بدل صفاء
بالغلط .. وانا كنت استخير قبلها وربي يحبنا انه كشفهم لنا )]

وعدينا السالفه مع انو كان غلط بالأساس نسكت كان من المفروض بالبدايه نتكلم بس يمكن قلة
نباهه فينا
ولمن جت الدكتوره ابتسام واتصلت اختي عليها امس 2009/8/11 ..
قالت تعالي بكرا في مستشفى الغويري وهي تشتغل في عيادات مها العيدان وفي المستشفى
قالت لها اختي اوك
وبعدها اتصلت اختي قالت ابغى اجيك في عيادات مها عشان فاتحه ملف هناك واتفقنا على انو يكون الموعد بعد صلاة العشا
ورحنا اليوم انا واختي في تاريخ 2009/8/12 .. واتصلنا عليها
وقالت روحوا العياده انا بالطريق جايتكم

.(هنا يبدا الأكشن).
طبعا هو من زمان بس الحين اكشن على اصول
جينا ودخلنا انا واختي وماكان في بالنا اي شي دخلنا نبي نشوف موعدنا ونطلع
وأول مادخلنا العياده شافتنا وحده من موظفات الرسبشن اللي سوت لنا الموعد أول مره
وأول ماشافتنا على طول راحت للدكتوره صفاء ... وجلسنا انا واختي ننتظر الدكتوره ابتسام .. فجأه
دخلت علينا صفاء مثل الغول اللي جاي يهجم على فريسته والله تروع وواضح عليها الشر
ووالله العظيم ان وجهها اسود من الشر .. وقالت لنا بإسلوب الناس الهمجيه والبيئه على قولتهم
للأمانه قامت تتكلم بطريقه مافهمنا شي منها لأننا بصرآحه ماكنا مستوعبات انها تكلمنا ولا
توقعنا انها جايه والشر براسها .. بعدين بدينا نستوعب كلامها انها تلعن فينا وتطردنا كنه بيت
ابوها واطلعوا برا ومالكم شغل عندنا ولا نستقبلكم وكيف تجون لمكان منتو مرغوبين فيه ..
وقلت لها خلصتي كلام حنا ماجينالك حنا جينا على اساس موعد مع الدكتوره ابتسام ..
واختي حامت كبدها منها وقالت لها انا ماجيت لبيتك واذا كنت ببيتك اطردينيا ..
قالت انا المسؤوله (عشم ابليس بالجنه)ا
وهي عيادتي وحتى المدير الحربي قالي اطرديهم وهالثنتين قفلوا ملفاتهم
وطلعوهم برا
والمدير كان موجود بالغرفه اللي جنبنا واكيد انه يسمع بس تعرفون سعودي ولقى مصريه تلعب عليه مايحتاج
والا فيه قطاع خاص بأي مجال يعامل زبونه أو مرضاه بالشكل هذا !! ا
ولا جاي المصري (محمد) ناوي يكمل بس مثل الكلب رجع خايف
وهذي الحقيره تروح وتجي تطرد وتسب وتقول اذا تبون شي روحوا
لعيادة ابتسام الثانيه هنا ماراح نستقبلكم ولا راح نعالجكم (وطبعاً بإسلوب قمة الهمجيه والله
حاله بديرتنا والغرب يتحكمون فينا) ا
وقالت لها اختي انو بأي حق تقوليلنا ان الدكتور محمد(المصري) ا
انه دكتور جراحه وتجميل وهو دكتور جلديه جعله للجرب هي وياه
وبعد مصره انه دكتور جلديه ومتخصص بالشفط لو احلف ان الشهاده حقته شاريها
ا(على كيفهم يتخصصون باللي يبون بس اهم شي الفلوس جعل مايشوفونها)
واتصلنا على ابتسام
وقلنا وينك بتجين للعياده أو لاوقلنا لها الموضوع .. وردت
بطريقه كأنها متفاجأه انو انتي صاحبة السالفه (شكلهم اتصلوا عليها وعلموها بالسالفه
وحبت تمثل شوي)
طبعاً كل هالفلم المصري لأنو ابتسام هزأتهم على اللي سووه فينا بعد ما اتصلت عليها
بالغلط زي ماقلت لكم قبل

وهالمصريه تطلع وتدخل وهي تهزيء وكلام حتى الصغار استحوا يقولونه وقال يعني نبي
تستفزنا (مرت من عندنا وتتكلم وتقول با العلامه الكلوت .. يعني قصدها يوم يفحصنا الدكتور
هي كانت موجوده جعل عيونهم للفضخ) والله اني استحيت الحين دكتوره وبعدوا عن طريقي
وآخرتها هذا اسلوبها .. مايسويها الا بنات الحواري اللي في مصر ابصم بالمليون كلهم
ماعندهم شهادات ابد

قلنا نطلع بكرامتنا ياحياتي حياة نفسنا مانعرف نصرخ ونآخذ حقنا باللسان مثلهم
وطبعا بعد مارجعنا للبيت اتصلت الدكتوره ابتسام على اختي .. حاولت تلملم الموضوع وتقول
انو انا اعتذر بالنيابه عنهم ولمن شافتني مصره على الموضوع وقلت لها اني بنشر السالفه
وبوصلها لوزارة الصحه قالت انا بخليهم يعتذرون لكم وانو الدكتور الحربي تو قالي انه فاهم
الموضوع غلط (سبحان الله كل اللي صار عنده وتوه يفهم صح)ا

واني ما ابي السالفه تكبر (طبيعي هالكلام عشان سمعتهم والا احنا مو مهم) وعرضت علينا
انو نسوي العمليه عندها وبنفس السعر اللي كنا نبي نسوي فيه
ورفضنا واصرينا انو راح ننشر الموضوع لأننا بالأساس حجزنا بعياده ثانيه

وقالت انا وش ذنبي تخسروني [( يعني المهم عندهم الماده ماهمهم ارواح الناس
ولا حتى اعراضهم واحد حقير وحقيره مثل (محمد وصفاء) تجي تدخلنا عليه ويكشف علينا
على اساس انه هو الدكتور المختص وبالأخير يطلع ولا شي )] .. حتى والله نفسياً تعبنا من
هالسالفه للحين مصدومه من سالفة دخولي على هالمصري القذر اللي كشف علينا وهو ماله دخل

عموما انا ماهمني بالموضوع انو راح علي شي اللي همني كيف يسوون كذا كيف مايخافون من
الله أعراض وارواح الناس لعبه
تخيلوا أي وحده أو اختك او بنتك يا اللي تقرا الموضوع كانت مكاني انا
واختي لا قدر الله وش بيكون موقفكم .. لوكنا على عمانا ولا غلطت اختي بالرقم كان الله العالم
شصار فينا ولا نعرف وش النيه عندهم لكن رحمة ربي كبيره .. وبصرآحه اللي نسمعه عن
الدكاتره المصريين يخوف بعد هالسالفه هذي حرمت ادخل على اي عياده او دكتور مصري
وين الرقابه في العياده هذي ووين وزارة الصحه عن هالعيادات حتى لو ماكانت تابعه للحكومه
غش ولعب وكذب والخافي اعظم


مصدر الخبر

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 عيادات كلينيك مها العيدان بالرياض

 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
العيدان, بالرياض, عيادات, كلينيك

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.