آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2009, 04:20 PM   رقم المشاركة : 1
دلوعة جده
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دلوعة جده





افتراضي هبة قطب :غشاء البكارة الصيني غير مطابق للمواصفات

بسم الله الرحمن الرحيم

حذرت هبة قطب -أخصائية العلاقات الزوجية- من الآثار السلبية على صحة السيدات من استخدام غشاء البكارة الصيني نظرا لأن معظم السلع والمنتجات الصينية تستخدم أدوات غير مطابقة للمواصفات.

وتابعت قطب في حلقة صباح الخير يا عرب يوم الأربعاء الـ30 من سبتمبر/أيلول أن العلبة التي تحتوي على الغشاء لا تحمل أي مواصفات للسائل الأحمر الذي يطلقه الجهاز عند بدء ممارسة العلاقة الزوجية، وهو ما يلقي بكثير من التساؤلات حول درجة أمان هذا السائل على صحة المرأة.

وأشارت قطب إلى أن غشاء البكارة الصيني غير مفيد على أية حال للمرأة العربية التي تحتفظ 85% منهن بأغشية مطاطية غير قابلة للنزيف أثناء عملية الجماع، الأمر الذي لا يحتاج لاستخدام لغشاء بكارة أو حتى الخضوع لعمليات ترقيع.

من جانبها حذرت د. تهاني عثمان -أستاذ مساعد في الصحة النفسية والتربية الخاصة- من خطورة تلك الأغشية الاصطناعية على نشر الرذيلة في المجتمع، والقضاء على الثقة بين الشباب والفتيات، الأمر الذي يتطلب مواجهة مجتمعية حازمة.

هذا وكانت مصر قد شهدت مؤخرا جدلا ساخنا حول استيراد "أغشية بكارة صناعية" مستوردة من الصين، وصلت إلى مطالبة البعض بتطبيق حد الحرابة على من يستورد أو يساعد في نشر غشاء البكارة الاصطناعي الجديد.


فاعتبر د. عبد المعطي بيومي عميد كلية أصول الدين سابقا بجامعة الأزهر أن استيراد جهاز "غشاء البكارة الصيني" يساعد على نشر الرذيلة في المجتمع، وبالتالي فإن حكم من يستورده كحكم المفسدين في الأرض.

وفي لقاء مع برنامج صباح الخير يا عرب ذكر د.عبد المعطي بيومي أن العقوبة لن تكون تقطيعا ولا تصليبا أو قطع أرجل وأيدي، وإنما على الأقل نفيا من الأرض وقد يرى القاضي السجن نفيا من الأرض فيسجن.


رفض مصري وحفاوة سورية

كانت وزارة الصحة ونقابة الصيادلة المصريتين -بوصفهما المختصين في السماح بتداول المنتجات الطبية في الأسواق بشكل رسمي- قد رفضتا تداول منتج غشاء البكارة الصيني.

حيث أكد د. محمود عبد المقصود أمين عام نقابة الصيادلة أن غشاء البكارة الصيني المزعم طرحه في الأسواق المصرية بعد تداوله بقوة في الأسواق العربية سيدخل مصر بشكل سري عبر طرق غير مشروعة، وعلى رأسها التهريب.

وأكد عبد المقصود أن هذا المنتج لن يباع في الصيدليات أبدا، فلن تعطي النقابة ولا وزارة الصحة أمرا بتداوله لأنهما لن تسجله كمنتج طبي معترف به، والسبب في ذلك العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري، التي سترفض تداول مثل هذا المنتج مما سيفتح أمامه التداول غير المشروع، خاصة أن له زبائنه وسوقه، الذي سيجذبه من عيادات الأطباء الذين يعملون في ترقيع غشاء البكارة جراحيا.

في المقابل شهدت بعض البلدان العربية مثل سوريا انتشارا لأغشية البكارة التي يبلغ ثمنها هناك 15 دولارا فقط، وبحسب تقرير لوكالة أنباء دي برس السورية فإنه من المتوقع أن يحقق المنتج رواجا في سوريا حيث يحظى بطلب كبير.

ونقلت الوكالة نص الإعلان الشائع في شوارع المدن الصينية الذي يقول "استعيدي عذريتك في خمس دقائق، المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد، استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارا، بلا جراحة.. ولا حقن.. ولا أدوية.. ولا آثار جانبية.. بخمسة عشر دولارا فقط".

المصدر : www.mbc.net

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 خرز الزجاج يقضي على سرطان الكبد
0 لغة "العربليزي" تغزو شباب السعودية
0 أول حالة زواج عبر "الماسنجر" في السعودية تثير جدلا فقهيا
0 ملابس أطفال يتغير لونها عند ارتفاع حرارة الطفل
0 هبة قطب :غشاء البكارة الصيني غير مطابق للمواصفات
0 هبة قطب: غشاء البكارة الصيني غير مطابق للمواصفات
0 رْسّـًـآمَ بـًطً،طٌٍُـلْ (~) بِمًعنْىًـآ الكْلُمٍهْ ..~ ...لايفوتكم

 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
:غشاء, للمواصفات, مطابق, البكارة, السجود

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.