آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > تحميل برامج و شروحات 2019

تحميل برامج و شروحات 2019 شروحات برامج مواقع جديده تعاريف تحميل 2019 حلول مشاكل النت و الكمبيوتر

مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش احسن لابتوب
سوني 7 29.17%
ديل 7 29.17%
توشيبا 10 41.67%
المصوتون: 24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2009, 03:24 AM   رقم المشاركة : 1
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخيرات



يالله حبيت اعرف رايكم في احسن لابتوب سوني او توشيبا او ديل

طبعا الي يهمني يكون حق كرف
الشاشة ماتزيد عن 15
ياليت اشوف رايكم في هالاجهزة

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 همه حتي القمة - صور شعار اليوم الوطني 89
0 ايفون 11 صور مميزات ومعلومات عن iPhone 11
0 عروض اليوم الوطني عروض الطيران اليوم الوطني عروض مطاعم اليوم الوطني
0 توزيعات اليوم الوطني سهله - توزيعات اليوم الوطني السعودي
0 الرمز البريدي للرياض - الرمز البريدي لجميع مدن السعودية
0 اكياس بلاستيك افضل اشكال وانواع اكياس البلاستيك
0 قصيدة مبروك الزواج - قصائد تهنئة بالزواج للعريس

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 03:40 AM   رقم المشاركة : 2
رائـــد..!
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية رائـــد..!
افتراضي رد: وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

والله كلها اجهزه قويه يافؤاد

وودي اصوت على ديل بس اجهزه ديل الجديده للاسف انها صينيه وقطعها سارت ماليزيه

التوشيبا جهاز حلو لكن مشكلته اعطاله كثيره

السوني الصراحه ماعندي خلفيات عنه لاني ماقد استخدمته بس اعرف كذا واحد يمدحه
بس السوني الصراحه مايتقارن بالديل والتوشيبا

بس التصويت يبقى للـ ( توشيبا ) لاني اشوفه افضل جهاز من هالثلاث اجهزه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كلمات البوم فهد الكبيسي 2010 كلمات اغاني البوم فهد الكبيسي صح النوم
0 مواطن يصعق بفاتورة هاتفه التي قاربت على 300 مليون ريال
0 كلمات البوم بشار السرحان 2010 انت اللي خسران كلمات اغنية طقة وحدة
0 صورة نادرة لراشد الماجد بايام الطفولة
0 هيدرات للمسن 2010 هيدرات مسن جديدة 2010
0 صور قلوب للمسن 2010 رموز قلوب للمسن صور ورود للمسن 2010
0 مقتل الفنان خالد البريكي بالصور - صور قتل الفنان خالد البريكي

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 04:18 AM   رقم المشاركة : 3
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي رد: وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم رائد
ياخي طلعت اليوم حراج الكمبيوتر
قسم بالله تضيع على المواصفات
انا مايهمني ابدا الاسم
يهمني كلمة كرف تمشي على الجهاز او لاء

المواصفات بتلقى الي تبية في كل الشركات
بس السؤال الاصعب وش احسن شركة

hp يقولون حرارة
توشيبا مشكلتها البطارية
سوني حساس ومو حق كرف

للمعلومية جهازي السابق احيانا يضل اسبوع شغال قوة تحميل افلام torrent
+ تصفح

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 همه حتي القمة - صور شعار اليوم الوطني 89
0 ايفون 11 صور مميزات ومعلومات عن iPhone 11
0 عروض اليوم الوطني عروض الطيران اليوم الوطني عروض مطاعم اليوم الوطني
0 توزيعات اليوم الوطني سهله - توزيعات اليوم الوطني السعودي
0 الرمز البريدي للرياض - الرمز البريدي لجميع مدن السعودية
0 اكياس بلاستيك افضل اشكال وانواع اكياس البلاستيك
0 قصيدة مبروك الزواج - قصائد تهنئة بالزواج للعريس

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 04:22 AM   رقم المشاركة : 4
ĜћąṤặq
آيـہُ صِآغهُآ الر ζـمن™
 
الصورة الرمزية ĜћąṤặq
افتراضي رد: وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

المثل يقول إسأل مجرب ولا تسأل طبيب..

وأنا أقولك جربت توشيبا وديل..

توشيبا جلس معاي أربع سنوات كامله كرفته كرف سواء بالجامعه أو بالإستخدام اليومي..

جربت ديل ماجلس معاي سنه بحالها..

توشيبا فيه عيب إنه ثقيل بالحمل يعني تتعب وانت تشيله..

بطاريته مافيه عيب أبدآ أنا وزميلاتي إشترينا نفس المواصفات وكلنا مع إختلاف الإستخدام كرفناه أربع سنوات..

أما سوني ماقد جربته بس زميلتي جربته ولا نفع معاها تقول يبي من يدلعه..


عندنا بالجامعه الكل معه توشيبا علشان عندنا الكرف مضاعف...






وبالنهايه لك الإختيار..:)

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هيدارت للمسن جديدة - هيدرات 2010 - هيدرات بناتيه وشبابيه 2010
0 وخآبت الامآل الا فيك يآرب العبآد p!c+ topic
0 تسريحات الخبير طوني مندليق - تسريحات2010
0 طاولات حلوه2010- طاولات لغرف الجلوس2010-غرف جلوس مميزه-ديكورات غرف جلوس2010
0 جبْ لِيْ صَبرْ | آو خَلنِيْ للـ آه أكِن ( Pic - Topic - Background )
0 صور رمزيه جيسيكا ستام p!C.....!!
0 أدبي الرياض يدشن أول قناة على اليوتيوب

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 05:24 AM   رقم المشاركة : 5
MĨŝŚ ŃāŃő
التميز
 
الصورة الرمزية MĨŝŚ ŃāŃő
افتراضي رد: وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة كل الاجهزة ممتازة ,,
بس أقول أن (توشيبا) هو أفضل شيء .. من جميع النواحي ،،يعني يقعد معك تقريبا ما بين 4سنين الى 6 سنين
و(ديل)أقول لك هو صناعته مرة شيييييييينة البطارية والمميزات يعني كل شيء فيه شين ..
و( سوني ) هو مرة حساااااس بس مجرد ماينكب عليه شيء يعني خلاص قل له مع السلامة .. وتضطر تشتري قطع غيارات بـ 2000 ولا بـ 2500 ريال ،، ونفس الشيء البطارية كلش ما تتحمل ،، ولما يطيح من مسافة 3 سم بس يخرررب تماما ولا يتحمل ملفات كثيرة


وأفضل الاجهزة من الثلاث هو (توشيبا)

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تعالوا نحتفل بالألفية الأولى ..لحبيبتنا ♥ Ļεεlσσ
0 تعبك راحه واحبك مهما تتعبني شفت الغلا كيف سوا من التعب راحه
0 بعض الوجيه ان صوتت قلت لحوول ...
0 اضحك معك والقلب غارق بهمه
0 حالات مستعصية من ثالث ثانوي
0 العطا و الوفا والجرح وأسلوبه صدق غالين لكن جرحك أغلاها .. أول تصميم لي
0 صور الممثلة الهندية ayesha takia

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2009, 06:03 AM   رقم المشاركة : 6
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي رد: وش احسن لابتوب سوني - توشيبا - ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

رائد - غسق - نانوو

يعطيكم الف عافية

طيب ماتعرفون احد اشترى لاب توب خلال الشهر الي راح
عشان نقدر نشوف جهاز مواصفاتة جديدة وفي المقابل استخدمة

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 همه حتي القمة - صور شعار اليوم الوطني 89
0 ايفون 11 صور مميزات ومعلومات عن iPhone 11
0 عروض اليوم الوطني عروض الطيران اليوم الوطني عروض مطاعم اليوم الوطني
0 توزيعات اليوم الوطني سهله - توزيعات اليوم الوطني السعودي
0 الرمز البريدي للرياض - الرمز البريدي لجميع مدن السعودية
0 اكياس بلاستيك افضل اشكال وانواع اكياس البلاستيك
0 قصيدة مبروك الزواج - قصائد تهنئة بالزواج للعريس

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لابتوب, احسن, توشيبا, سوني

جديد مواضيع قسم تحميل برامج و شروحات 2019
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.