آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه

صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه صور بنات كيوت صور منوعة طبيعة اطفال عجيبة غريبة غراميه حيوانات طيور مضحكه شباب السعوديه ::يمنع الصور المخلة والعارية::

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2009, 09:41 PM   رقم المشاركة : 1
فرابتشينو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فرابتشينو
افتراضي سلطان بروناي

بسم الله الرحمن الرحيم

أغنى رئيس دولة بالعالم
سلطان بروناي


مشهور بالبذخ الشديد ... وأستخدامه للذهب في كل شئ
ولد وهو لا يأكل إلا من ملاعق مصنوعة من ذهب
ملابسه التي يرتديها مطرزة بالذهب والفضة

قصر السلطان حسن
سلطان بروناي
يعتبر أكبر وأفخم قصر في العالم حيث يحتوي يتكون من
1788 غرفة وبعض الموجودات مرصعة بالذهب والألماس
257 حماما وموجودات مرصعة بالذهب والفضة
وجراج يتسع إلى 110 سيارة
ويحتوي قصره 650 لوحة ... أقل لوحة لا تقل عن 150.000 ألف يورو
ويحتاج الزائر إلى 24ساعة ليتفقد كل حجرة لمدة 30ثانية فقط
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سيارة السلطان حسن
سلطان بروناي
بناءً على طلب
خاص من السلطان بروناي, قامت شركة روز رويس العالمية بصنع سيارة خاصة تجمع
بين تصميم سيارة الروز رويس وسيارة البورش, وهذه السيارة موجودة حالياً في
لندن لاستخدامها اثناء تواجده في بريطانيا
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
طائرة سلطان بروناي
سلطان بروناي
أفخم طائرة بالعالم مرصعة بالذهب
ويملك السلطان أيضا طيارتي «بوينغ 747» تبلغ قيمتها بمائة مليون دولار، ومن ثم أعاد تصميمها من الداخل بكلفة تزيد على المائة والعشرين مليون دولار، ومن الإضافات المميزة حمام ومغطس (بانيو) من الذهب الخالص
وست طائرات صغيرة وطائرتي هليكوبتر.
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
سلطان بروناي
ويملك من السيارات
531 مرسيدس بنز
367 فيراري
362 بينتلي
185 بي ام دبليو
177 جاكوار
160 بورش
130 رولز رويس
20 لامبرجيني
يصبح مجموع السيارات = 1932 سيارة
تزداد ثروة سلطان بروناي بمقدار 90 يورو في الثانية
هاااااا هو كرسى السلطان
سلطان بروناي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 الأدلة الجنائية تحدد هوية منتحر مجمع الراشد في الظهران
0 ميلادي مع ميلادك
0 «مزرعة» تفضح شبكة فساد بالمدينة المنورة يتزعمها قاض
0 المقال الذي كان سبب ايقاف برنامج ( حليمة بولند ) على mbc‎
0 الخبر .. مشاجرات وتحرش بالعائلات في الكورنيش الشمالي في اليوم الوطني
0 يؤتي الحكمة من يشاء
0 عزيزي و عزيزتي ........... خاص رمضان

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 01:49 PM   رقم المشاركة : 3
فرابتشينو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فرابتشينو
افتراضي رد: سلطان بروناي

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع مرة ثانية
و اسفة عالخطا اللي صار


سلطان بروناي والمال



أولا إليكم هذه الإحصائية (التفريشة) حتى تتهيئوا للصدمة الكبرى، فلا يصيبنكم هبوط حاد في عمل كل أعضائكم الحيوية، واتهم بأنني من تسببت في موتكم لا سامح الله:

صدق أو لا تصدق:

هناك 3 أطفال يولدون كل ثانية في هذا العالم.
10 هواتف محمولة تباع كل ثانية عالميا.
تنتج شركات صناعة السيارات سيارة كل 4.5 ثانية في المتوسط.
ترسل خلايا المخ 200 إشارة توجيهية في كل ثانية لأداء المهام المختلفة في الجسم.
ينفق العالم 37 مليون يورو من أجل التسلح على المستوى العالمي في الثانية الواحدة.

الآن اعتقد أنكم مستعدون للصدمة الكبرى، لا شك أن معظمنا سمع بسلطان بروناي:

تزيد ثروة سلطان بروناي بنسبة 90 يورو كل ثانية! (هنا قل اللهم لا حسد من فضلك! )
وهذا يعني زيادة بنسبة حوالي 5400 يورو في الدقيقة الواحدة، 324000 يورو كل ساعة، 7776000 يورو كل يوم.
ويعني حوالي 54432000 يورو أسبوعيا (أي 54 مليون و 432000 ألف يورو).

يعتبر سلطان بروناي حسن بلقيه رئيس أغنى بلد في العالم، عرف عنه البذخ والفخامة في حياته، حيث يستخدم الذهب في كل شيء، وينطبق عليه المثل الذي يقول ولد وفي فمه ملعقة، بل ملاعق من ذهب بمعنى الكلمة، لدرجة أن الملابس التي يلبسها مطرزة بالذهب والفضة.


هذه بعض صور قصره المنيف (ولا في الأحلام)... القصر الأكبر والأكثر فخامة في العالم...
يتكون من 1788 غرفة، بعض هذه الغرف مفروشة بأثاث مرصع بالذهب ومطعمة بالألماس
به عدد 257 حمام مطعمة بالذهب والفضة ومرآب يستوعب 110 سيارة.
يشتمل القصر على 650 جناحا... كل جناح تبلغ قيمة أثاثاته ما لا يقل عن 150,000 ألف يورو
وهذا يتطلب من الزوار أن يقضوا 24 ساعة لتفقد كل غرفة لمدة 30 ثانية فقط.











طائرة سلطان بروناي، من افخر الطائرات في العالم، مطعمة بالذهب. يمتلك السلطان أيضا طائرة من طراز بوينغ 747 بقيمة مئة مليون دولار، والتي تم إعادة تصميمها كمنزل بتكلفة تبلغ أكثر من مائة وعشرون مليون دولار. بها إضافات مميزة مثل مغطس من الذهب الخالص. كما انه يمتلك ست طائرات صغيرة أخرى وطائرتي هليكوبتر.

هذه واحدة من سياراته

بناء على طلب خاص من سلطان بروناي، اشتركت شركتا رولز رويس وبورشة في تصميم سايرته البورش. وتوجد هذه السيارة حاليا في لندن ليستخدمها أثناء إقامته في بريطانيا.

سيارة سلطان بروناي مطعمة بالذهب الخالص




عندما تزوجت ابنة سلطان بروناي، استمر الاحتفال الأسطوري لمدة 14 يوما، وبلغت تكلفته نحو خمسة ملايين دولار، وحضره أكثر من 25 رئيس دولة وأفراد أسرهم.






تضع الأميرة على رأسها تاجا من الماس، ومحلى ببوكيه صغير من الزهور المحلاة بالماس، وتضع أقراطا ضخمة من الماس تضفي تألقا إلى وجهها.


تقول موسوعة ويكبيديا على الانترنت انه يمتلك:
531 مرسيدس بينز
367 فيراري
362 بنتلي
185 بي ام دبليو
177 جاغوار
160 بورش
130 رولز رويس
و20 لامبورغيني

ويبلغ العدد الإجمالي لسياراته 1،932
__________________

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الأدلة الجنائية تحدد هوية منتحر مجمع الراشد في الظهران
0 ميلادي مع ميلادك
0 «مزرعة» تفضح شبكة فساد بالمدينة المنورة يتزعمها قاض
0 المقال الذي كان سبب ايقاف برنامج ( حليمة بولند ) على mbc‎
0 الخبر .. مشاجرات وتحرش بالعائلات في الكورنيش الشمالي في اليوم الوطني
0 يؤتي الحكمة من يشاء
0 عزيزي و عزيزتي ........... خاص رمضان

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 02:20 PM   رقم المشاركة : 4
hilalih for ever
I am special
 
الصورة الرمزية hilalih for ever
افتراضي رد: سلطان بروناي

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلموو ..

بس اللي اعرفهـ انو حراام لبس الذهب للرجال ..

يعني فلوووسهـ هذي خلية يخليهاا للدنيا مو نافعتهـ ..


ما اقوول الا (( اللهم ارزقنا من فضلك )) اذا بيرزقنا مثلة وننسى الآخرهـ اللي عندنا نعمهـ ..

يسلموو غلآلآي ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ياسر يتبرع للجمهور الهلالي وبيع التذاكر يبدأ غدا بالنادي
0 الحلقة " 30 " من زوآرة خميس ( تم تسريبهآ )
0 الموقع الرسمي لنادي الهلال يحتفل بالكابتن أسامة هوساوي بمناسبة مولودته ( تقرير مصور )
0 اتصال هاتفي يطمن الجمهور الهلالي على رادوي
0 احتفالية الهلاليين بنيفيز ومولودته + صور من التمـآرين
0 لآ تفــكر تسوي كـذآ في شوآرعنــآ !!
0 ياهلآل .. رجعنآ نخمسس !! My effort

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 03:01 PM   رقم المشاركة : 5
~~ مفاهيم الدلع ~~
ღ مـآ بيّن بعينڪ ! ღ
 
الصورة الرمزية ~~ مفاهيم الدلع ~~
افتراضي رد: سلطان بروناي

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يرزقنا القنااعه


والدار الآخره خير من الدنيا وماافيها ياارب



ماشالله تباررك الله الله يزيده ويرزقنا ان شالله


يسلمووو ع الطررح الروعه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 وفاة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-ايل واعلان ابنه كيم جونغ-اون خلفا له
0 مشاركة المرأة في الألعاب الأولمبية ‏(
0 سورة الملك ..
0 جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !! و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!
0 فضل سورة الملك
0 كلمات ناديت وينك ماجد المهندس ناديت وينك
0 لآ يمه ......مآبكيت !

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: سلطان بروناي
سلطان بالمستشفى للمره الثانيه


الكلمات الدلالية (Tags)
بروناي, سلطان

جديد مواضيع قسم صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.