آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2010, 07:41 AM   رقم المشاركة : 1
عذروبي حلوه
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية عذروبي حلوه





Icon10 فوائد الزوجه النكديه

بسم الله الرحمن الرحيم

مستحيل تجد وصف ينافس هذا الوصف
مستحييييييييييييييل

فوآئد الزوجة النكدية


من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


الزوجه النكديه:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



الزوجه النكديه:
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


الزوجه النكديه:
تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه




الزوجه النكديه:
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




الزوجه النكديه:
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"









تحياااااتي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 صور الممثل محمد المقبل
0 صور فيصل العمري الممثل السعودي
0 نايف الفايز بطاش الاصلي
0 شايب صار مشرف في منتدى<<<لاتعليييييق
0 اكاذيب الحريم
0 ملف كـآمل لتنظيفـ المنزل
0 قواعد ارتداء المجوهرات في كل المناسبات -قواعد ارتداء المجوهرات

  رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010, 11:24 AM   رقم المشاركة : 2
*منت ملكي بس احبك*
عضو فضي
 
الصورة الرمزية *منت ملكي بس احبك*
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههه..^^
تسلمي والله.فديتك.:infomilies41:
تقلبي مروري^^:ashamed0005:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 قرار وزاري للبنوتات و بسسس..
0 أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، واحب خاله..~~
0 بدوي يكلم هيفاء وهبي<<ههههههه
0 لآابصر.
0 تعرف تسبح<<خخخخ
0 الف الف مبروووك للزعيم.~
0 قصه مؤثره جدا<<جهز مناديلك.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجه, النكديه, فوائد

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.