آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > أعضاء 37 درجة > سوالف |يوميات الاعضاء

سوالف |يوميات الاعضاء سوالف في الكوفي ,السوق , المدرسة او حتى الشارع :: لايسمح بالمنقول ::

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2010, 03:21 PM   رقم المشاركة : 1
الاميرة النائمة
عضو بطل
 
الصورة الرمزية الاميرة النائمة
Icon8 مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

اهنن و سهنن
كيفكم و اخباركم ؟
عاد اليوم ابي اسولف لكم عن مديرتنا المرعبة..:SnipeR (20):
نبدأ
طبعا اليوم زي اي يوم نروح فيه المدرسه .....

تررررررررررررررررررررن >>> جرس المدرسة :ashamed0004:
صفينا طوابير و انا يا حليلي وقفت اول وحدة في الطابور لان بنات فصلي ما يبون يوقفون قدام
رحت انا و تطوعت و وقفت قدام
وبعدين جات المديرة و قالت : السلام عليكم
احنا : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هي : السلام عليكم
احنا : و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
هي : ما اسمع عيدو رد السلام
و احنا نعيد و نعيد و نعيد
تقولون كم ..؟؟ حوالي 8 مرات >>>> ييييي يا ثقل دمها زي الكاتشب:unlock:
المهم.... بعدها قالت : ابي اسمع النشيد الوطني
احنا لمن نقولها مو مع بعض بنفس الوقت يعني نبدا بسارعي مجموعة ثانية وصلت ل رددي الله اكبر
يعني كله لخبطة × لخبطة


و قالت لنا ذاك التهزيء المحترم ..:happy0199:
و بعدها قالت عيدو النشيد الوطني....:menokia95:
كلنا ضحكنا ...مدري وش تحس فيه ... :confused0088:
و عدناه 5 مرات
و احنا خلاص تعبنا من الوقفة نبي نطلع
و ياليييييييييييييييييل ماطولك
جلسنا نسمع الاذاعة >>>>> رجعنا لايام الابتدائي..:18:
و بعدها فرحنا ..خلاص حنطلع :celebrate8: .. بس يا فرحة ما تمت :sad8:
قالت : البسوا العبي في تفتيش>>>> ااااااااااااه تبي تجنني :eh_s(14)::eh_s(5)::angry12: :bomb: يا كرهي لها
و في وقت التفتيش مسكت كم بنت .. انتي ليش مشقرة ؟؟ .. و انتي ليش الكحل ؟؟
لا و بعد تقول اللي ما يقول النشيد الوطني .. يُرفع اسمها للوزارة..:confused0089:>>> ما صدقت :confused0078:
و بس و اخيرا طلعنا فصولنا و وصلنا في سلامة .. الحمد لله:signsandflags37:>>> كانه سفر
اذا هذا من اول يوم وش حتسوي خلال فصل دراسي كامل؟؟..:SnipeR (25):
ادعو تمر هالسنة على خير:eh_s(6):
و بس


وتوتة توتة ..خلصت الحتوتة :SnipeR (52):







 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 انشودة رفيقي لمصعب المقرن .. رووووووعة
0 انشودة رفيقي لمصعب المقرن .. رووووووعة
0 مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة
0 ... قلم يبكي....
0 أغرب منزل في العالم
0 خيار اليابان ...لا يفوتكم
0 في النهاية كلنا بشر..

  رد مع اقتباس
قديم 02-25-2010, 03:30 PM   رقم المشاركة : 2
....أحسـاسـي غـيــر ....
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ....أحسـاسـي غـيــر ....
افتراضي رد: مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعينكم عليها هههههههههههههه

اشوا اني ماني عندكم كاان انجنيت
اشوا انو مديرتنا طيوبه فديتها :ashamed0004:
تقبلي مروري

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ....أحسـاسـي غـيــر .... ( بعض مافي داخلي )
0 لعبـه xoلــ هانامونتانا
0 تحذير مهم جدااااا لجميع البنااااات
0 (((...عضو اشتقت له به اللحظة...)))
0 وش تسمع الحين ..؟؟
0 *$$**أدخل وكتب دعوة لوالديك**$$*
0 الدنيـــــــا خربت>>اللي تحت 18 لايدخل

  رد مع اقتباس
قديم 02-25-2010, 03:56 PM   رقم المشاركة : 4
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي رد: مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

حشى من جد معقدة
ونشيد وطني
الظاهر الزوزارة صارت تفكر بالشكليات اكثر من المنهج

ذكرتيني ايام الابتدائي واهم شئ لما يخلص نقول
طن طرن >> نفس القناة الاولى زمان
خخخخخ

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تونة المواسم ,تونة ريم ,اسوأ تونة في السوق السعودي
0 مناديل سيتي ,مناديل هلا , اسوأ انواع المحارم الورقية في السوق السعودي
0 دورات دروب ,دروب دورات ,دروب للدورات ,دورات مجانية بشهادات معتمدة 2020
0 دورات مجانية ,دورات اون لاين ,دورات قوقل ,دورات كيك ,دورات دروب
0 اسماء قروب استهبال ,اسماء قروبات بنات ,اسماء قروبات واتس ,اسماء قروب سناب
0 امازون sa amazon sa ,امازون السعودية ,amazon.com.sa
0 تطبيق تباعد كورونا للاندرويد ,برنامج تباعد ,تطبيق تباعد كورونا

  رد مع اقتباس
قديم 02-25-2010, 04:07 PM   رقم المشاركة : 5
لووودي
.
 
الصورة الرمزية لووودي
افتراضي رد: مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههههههههاااي والله مديرتكم اشك ان عندها تخللللف


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشي:sm ile:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الممثلة غزلان
0 كلمات اغنية ويلي نصرت البدر وقائد حلمي
0 مجنون فيك أحلام
0 موضوع يجب حذفة !!!!
0 خذ ضميرك واغسله بشوي ديزل << بيكات
0 ابتسامه تكفيني
0 قصص في تطوير الذات

  رد مع اقتباس
قديم 02-25-2010, 05:05 PM   رقم المشاركة : 6
احسااااس بنوته
عضو بطل
 
الصورة الرمزية احسااااس بنوته
افتراضي رد: مديرتنا الجديدة ... مرررررررررررررررررررررعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

يوووه الله يعينكم ويعدي هالترم على خير..ذكرتيني بالسنه اللي راحت ايام الثانوي..يمسكون ع التشقير وحتى الحلق ماخلو بحاله...الله يسقي هذيك الايام.. تقبلي مروري خيتووو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ابتسم..
0 أمي الغاليه سامحيني..
0 مــآ أإأآنـســآأإأآإكـ لو طــآأإآأإل بي العمر .,
0 ظاااااهرة اذاااا اعرستي...
0 إسلام أكبر داعي للنصرانية في كندا!!!
0 الابذكر الله تطمئن القلوووب...
0 سر رائحة المطر...سبحااان الله..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مديرتنا, مرررررررررررررررررررررعبة, الجديدة

جديد مواضيع قسم سوالف |يوميات الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.