آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الادبي > منتدى شعر وخواطر رومانسية همس القوافي قصائد دواوين شعرية

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2010, 06:17 PM   رقم المشاركة : 1
بيبسي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية بيبسي
افتراضي اذا بتخون علمني عشان الجرح يهون

بسم الله الرحمن الرحيم

ياليت اعرف وش مخبي ! وشنهي اخر اسرارك !!
.. .. .. رغم ايامنا الحلوه ! احس بقلبك العتمه ,,









امانه ! لايجي عقبي حبيب(ن) يقلب افكارك !!
.. .. .. اذا بتخون " لمحلي " عشان تهون هالصدمه ,,





حسبت الحب يغمرني ويسري بموجه انهارك !!
.. .. .. حسبت الشوق في غيابي يسبب في حشاك ازمه ,,





حسبت احساسي احساسك حسبت اخباري اخبارك !!
.. .. .. حسبتك آهـ .. ياطول الكلام ان جبته بعلمه ..





واذا بتسأل عن اخباري ! تعال وشوف مقدارك !!
.. .. .. تعال وناظر ابياتي بنزفي كلمه ! بكلمه !





تعال و لقن دروس الجروح المغرمه بنارك !!
.. .. .. تراك انت الوحيد اللي تجيب ألام مبتسمه !!





تعال وجيب كذباتك وغلفها مع اعذارك !!
.. .. .. تعال بكل متاهاتك تعال قلوب منقسمه !!





تعال بمسرح جروحي ومثل لعبه ادوارك !!
.. .. .. تصفق لك جماهيري من الطعنات متألمه !!





احس بجيتك ! كذبه ؟ ما عادت ريحه ازهارك !!
.. .. .. تعال وقول " يافلان ترى ! مالك علي لزمه " !!





بعدها شوفني راحل ! و لاهمتني اقدارك !!
.. .. .. انا اصلا قبل عشقك " بقايا آمال متحطمه " !!





واخير القول تسمعني اذا باقي على اذكارك ..
.. .. .. مدامك ناوي الفرقا قرار ولازم احترمه : -





امانه ! لايجي عقبي حبيب(ن) يقلب افكارك ,,
.. .. .. اذا بتخون " لمحلي " عشان تهون هالصدمه ,,






ممــآ رآق لي ..~

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 اذا بتخون علمني عشان الجرح يهون
0 قصيده لخالد المريخي
0 مــــآذبحني غير!! ..تيت كــــــل مآقلتـي: بربــ..
0 واقفه على بابكم ولهانه ومسيره

  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 11:47 PM   رقم المشاركة : 2
لواهيب الشوق
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لواهيب الشوق
افتراضي رد: اذا بتخون علمني عشان الجرح يهون

بسم الله الرحمن الرحيم

سلمتي على هذه الانتقاء الرائع ^_^

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 لواهيب تبي ترحيب ^_^

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, بتخون, يهون, علمني, عشان

جديد مواضيع قسم منتدى شعر وخواطر رومانسية همس القوافي قصائد دواوين شعرية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.