آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم

اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم اخبار رياضية محلية وعالمية في مختلف الرياضات , كورة , سيارات , راليات

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2010, 01:23 PM   رقم المشاركة : 1
لموي
عضو vip
 
الصورة الرمزية لموي
افتراضي غيرتس لـ( الريآضيـه ) : المصلحه تحتمّ التجديد مع العتيبيّ ولا أعرف عن الدعيع شيئاً .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. غيرتس لـ( الريآضيـه المصلحه تحتمّ
بسم الله الرحمن الرحيم غيرتس لـ( الريآضيـه المصلحه تحتمّ ..


أوضح أن الإطراء الآسيوي أمر إيجابي وتحدث عن إلغاء رحلة إيران .. غيرتس لـ( الريآضيـه ) : المصلحه تحتمّ التجديد مع العتيبيّ ولا أعرف عن الدعيع شيئاً

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جيرتس أن لا علم لديه عن تجديد الإدارة الهلالية لحارس الفريق الأول لكرة القدم محمد الدعيع لمدة سنتين والذي كشف عنه قبل عشرة أيام تقريباً واعتبر الأمر بالنسبة له معلومة جديدة قابلها بابتسامة .
واعتبر جيرتس أن الثناء والإشادة الواسعة بفريقه بعد نهاية الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا أمر ايجابي وأشار إلى أن هذا الجانب لايقلقه إطلاقا كونه ضمن إطار المديح الذي يستحقه اللاعبون على حد تعبيره .
وذكر أن لاعبي الفريق على قدر كبير من الوعي والاحترافية ويدركون جيدا ماهي السلبيات التي يجب أن يتلافوها والايجابيات التي يتوجب تعزيزها .
واعترف جيرتس بأنه يكون ضعيفا جدا بعد فوز الفريق مباشرة وهو الوقت الذي ربما يكافئ اللاعبين فيه براحة مماثلة للأيام الماضية وقال : من شاهد مقدار الجهد المبذول في العمل اللياقي خلال التدريبات والذي انعكس على مجريات المباراة يدرك جيدا أن اللاعبين بحاجة لراحة وأتوقع أن تكون ايجابية بعد أن لمست الحماس الكبير من اللاعبين خلال اليومين الماضيين بعد عودتهم لاسيما و الراحة المقررة كانت يومين ولكن تقدم قائد الفريق ( محمد الدعيع ) بطلب زيادتها يوم واحد لظروف سفر اللاعبين خارج الرياض للالتقاء بذويهم ودائما ما يكون هوساوي متدخلا في هذا الجانب .
ونوه جيرتس بأنه فخور بفريق العمل المساعد له وتحديدا مدرب اللياقة الذي قدم عملا جبارا اتضح جليا من خلال قدرة اللاعبين على اللعب برتم ثابت حتى نهاية المباراة إلى جانب ندرة الإصابات في صفوف الفريق وأوضح أن سياسته ستستمر وهي الكرة الهجومية المنظمة حتى لو خاض اللقاء خارج قواعده معتبرا أن التحفظ الدفاعي لن يجدي نفعا.
وتطرق جيرتس لبعض الأهداف السهلة التي ولجت مرمى فريقه قائلا: “لا يقلقني هذا الجانب إطلاقا كونها أهداف قليلة مقارنه بالتي نحرزها ولا أتوقع أن يتفاقم الأمر لثقتي باللاعبين”.


وكشف جيرتس من خلال حديثه بأن حركته بعد إحراز ياسر القحطاني للهدف الأول أمام السد كان يعني بها هو أن ياسر يظهر في المباريات الهامة والمنعطفات الصعبة عطفا على إمكانياته الكبيرة وزاد: “ ياسر بدأ يستثمر الفرص أمام المرمى مباشرة دون الحاجة لإطالة الكرة في قدمه وهو التوجيه الذي كنت أطالب به منذ بداية الموسم ولكن التوفيق لم يحالفه في الكثير من اللقاءات ”.
ولم يخف جيرتس أسباب حضوره لمواجهة فريقه السابق مارسيليا الفرنسي يوم الأحد الماضي عندما أشار بأنه تلقى دعوة من قناة (كانل بلس الفرنسية) لإجراء حوار تلفزيوني تزامن مع خوض مارسيليا للقاء هام فأحببت أن أتابع اللقاء من الملعب.
وعن الملف الأسخن في الهلال حيال تجديد عقد حارس الفريق حسن العتيبي قال جيرتس: “المصلحة الفنية تتطلب الإبقاء على العتيبي للموسم المقبل فالفريق بحاجته ولذا تحدثت مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد عن ضرورة التجديد معه ويبقى أمر المفاوضات شأن خاص بالإدارة فلست أتدخل في الأمور المادية نهائيا ”.
وحول خطة الفريق المستقبلية في الصيف واحتمالية إلغاء التدريبات الصباحية بسبب الأجواء الحارة في المنطقة أجاب جيرتس بقوله: التمارين الصباحية ليست السبب الرئيسي في ظهور الفريق بشكل قوي ولكنها عامل هام لأنه إجراء احترافي واعتقد بأن المرحلة المقبلة سأضطر لتحويل التحضيرات للفترة المسائية ”.
وأكد جيرتس بأن تقريرا مفصلا وصله أمس عن فريق مس كرمان الإيراني فيه طريقة لعبه وأسراره مشيرا إلى أنه منع مساعده من السفر لإيران لمتابعة أحد لقاءات فريق مس كرمان في الفترة الماضية لأنها كانت مخاطرة في ذلك الحين.:infomilies41:

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 موقع الإتحـآد الأسيوي : الهـلال والغرافـه أبـرز المنتصرين , وأفضل الفرق إلى الأن
0 ارضيات جديده 2019
0 غيرتس لـ( الريآضيـه ) : المصلحه تحتمّ التجديد مع العتيبيّ ولا أعرف عن الدعيع شيئاً .
0 القحطاني يفكر في استرداد لقب أفضل لاعبي آسيا
0 عيسى المحياني يرزق بمولوده البكر
0 احـلى هـديه
0 حلآ الجوري

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغرف, المصلحه, التحديد, الدعيع, الريآضيـه, العتيبيّ, تحتمّ, شيئاً, غيرتس

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار الرياضية | مباريات اليوم
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.