آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2010, 10:47 PM   رقم المشاركة : 1
بنت بلادي
عضو جديد





B10 مقتل طفل في دبي ب 11 طعنه

بسم الله الرحمن الرحيم

مقتل طفل في دبي قتل طفل في دبي

أحالت شرطة دبي 5 من الشباب تتراوح أعمارهم بين 15-16 عاماً، بتهمة قتل حدث يبلغ من العمر 13 عاماً، طعناً بمنطقة الراشدية مساء يوم الخميس الماضي .



وأكد اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي أن الحادث نتج عن شجار بين مجموعة من الشباب صغار السن وشقيق المجني عليه، ولم يكن المجني عليه ذاته طرفاً، إلا أن الشباب وجدوه أمامهم فقاموا بطعنه .


قال المزينة انه تم إلقاء القبض على 5 من الشباب في غضون ساعتين من ارتكاب الجريمة، وتم ضبط السكين المستخدم في الجريمة بعد أن ألقوها في مكان بعيد عن مكان الحادث .



وفي تفاصيل الجريمة، قال مصدر أمني بشرطة دبي أن البلاغ ورد إلى غرفة العمليات من أحد أقرباء المجني عليه في التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس الماضي، حيث أفاد المبلغ ان هناك حدثاً يبلغ من العمر 13 عاماً، يدعى علي محمد حسن، إماراتي، تلقى عدة طعنات على يد مجموعة من الشباب المواطنين أثناء جلوسهم أمام بيته .


وأشار المصدر إلى أنه على الفور تم الانتقال الى مكان البلاغ، حيث تبين أن المجني عليه تم نقله إلى مركز شرطة الراشدية بسيارة شقيقه، إلا أنه في الطريق فارق الحياة، ووصلت سيارة الإسعاف إلى المركز بعد أن مات، لافتاً إلى أن أهل المجني عليه وعدد من الشهود أكدوا أن هناك مجموعة من الشباب كانوا على خلاف سابق مع شقيق المجني عليه، وكان بينهما سباب، وقد حضروا لتأديبه حاملين معهم الأسلحة البيضاء، إلا أنهم لم يجدوه ووجدوا أمامهم الضحية فانهالوا عليه طعناً، مسددين إليه 13 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد، وضربوا أيضاً ابن شقيقة المجني عليه، إلا أنه تمكن من الفرار بعد إصابته بإصابة بسيط، ثم فروا هاربين .


وأضاف المصدر أنه بناء على تلك المعلومات، تم تشكيل فريق عمل من رجال التحريات والبحث الجنائي والاستعانة بالكلاب البوليسية، حيث تم العثور على أداة الجريمة من قبل الكلب “ماهو” وكانت سكيناً في ساحة أحد الملاعب بالقرب من بيت المجني عليه، وفي غضون الساعتين، تم التوصل إلى 5 من الجناة، وتم التحقيق معهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة .


وأكد محمد حسن والد الضحية في تصريحات ل”الخليج” ان ابنه علي لم يكن على خلاف مع أحد، وأنه طالب في الصف الثامن بمدرسة محمد نور، وأنه خرج من منزله على صياح الجيران، عندما شاهدوا الابن غارقاً في دمائه على الرصيف بعد أن هاجمه عدد من الشباب، يصل عددهم وفقاً لأقوال الجيران إلى نحو 15 شاباً، حضروا في سيارتين فاخرتين، واعتدوا على ابن ابنتي الذي فر هارباً بعد إصابته، ثم انهالوا على ابني الطفل البريء طعناً بالسكاكين .


ويؤكد أنه لم يعرف هؤلاء الشباب، وأنهم ليسوا من أبناء منطقة الراشدية، ولكنهم قدموا من منطقة الورقاء، لافتاً إلى أن ابنه المجني عليه واحد من 5 أبناء، وكان موفقاً في دراسته .


وأكد الوالد المكلوم أنه فقط يريد القصاص لابنه البريء من هؤلاء الشباب الذين قتلوه، وأحزنوا الأسرة بكاملها، وخاصة الأم التي تعيش في حالة من الحزن الشديد، غير مصدقة أن ابنها لقي حتفه من دون أي ذنب .


وقال أصدقاء المجني عليه وأقاربه الذين تواجدوا في سرادق العزاء الذي أقامته الأسرة أمام منزل الفقيد، إن هؤلاء الشباب بعضهم زملاء لهم في المدرسة ذاتها، إلا أنهم يكبرونهم، وأنهم على خلاف مع أحدهم بسبب اعتقادهم أنه قال عنهم كلاماً اعتبروه سباباً، وعندما حضروا لم يجدوا هذا الشخص، ووجدوا علياً أمامهم، فقاموا بطعنه، وكان ذلك حوالي الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الماضي .


أما ابن شقيقة المجني عليه الذي تلقى ضربة على رأسه من الجناة أثناء جلوسه بجوار خاله، الذي لم يتجاوز 11 عاماً، فإنه هرب من المكان هو وصديق له، بعدما رأوا هذا الكم من الشباب قادمين إليهم، وفي أيديهم السكاكين، وينزلون معاً من سيارتين، وشعر أن هناك مشكلة ستحدث، إلا أن خاله ظل واقفاً مكانه لم يغادره، وكان في يده زجاجة بارد يتناولها، ولأنه لم يهرب من أمامهم، انهالوا عليه طعناً أمام أعين الجميع من الجيران والمارة ثم فروا هاربين

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 معاني اسماء حسب علم نفس
0 مقتل طفل في دبي ب 11 طعنه
0 رحبو فيني

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 11:40 PM   رقم المشاركة : 3
!فـتـى الـريـاض!
عضو جديد
 
الصورة الرمزية !فـتـى الـريـاض!
افتراضي رد: مقتل طفل في دبي ب 11 طعنه

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحول ولاقوه الي بالله

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: مقتل طفل في دبي ب 11 طعنه
ماما لا تسوي مثل مايسوي السواق؟


الكلمات الدلالية (Tags)
أقبل, طعنه

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.