آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة الادارية > الارشيف

الارشيف مواضيع مخالفة او مكررة او ... الخ posts violation or duplicate

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2009, 02:46 PM   رقم المشاركة : 1
SARAH_2006
عضو جديد
 
الصورة الرمزية SARAH_2006





ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم






يامعاااااااااند الهلال مالك الا الضيااع



اتمنى من كل قلبي انو كل هلالي مايصدق نكتة امس اللي طلعت عن ياسر :sad0120:

ياسر في قلووووووبنا ماعليك منهم يالقنااص
والصور والخرابيط اللي مطلعينها عليك

تذكروا ظني انهم نصرواين
وطلعوا اشاعه ههههههههههههههههههههه

هم صح مسكوا بنات وشباب بالخرج واكيد واحد طلع يشبه ياسر وقالوا انه ياسر وطلعوا صور ومرسلين بعد ع الموبايل
تذكروا



(((((كما تدين تدان))))


والزعيم بيظل فوووووووووووووووووق وفي قلوووبنا وياسر كماااااااان


هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد


لعب الكعابة غلبة فيه شينه


يا مرحبا اليوم بالشجعان

أقولها أول وتالي
اقولها لراعي الكيسان


اللي رفع روسنا عالي
يا هلالنا الفذ يا فنان


انت دوام على البالي
هذا البطل حطم اليابان


وارهبهم الموج بافعالي
ردوا لنا الدين في لبنان


وتحقق الثار بافعالي
هذا البطل داخل الميدان


قوة وشدة وزلزالي
في يوم الاثنين من رمضان


شفتوا ابو اثنين وش شالي
السوبر اللي خذه يا خوان


خلا جماهيره تلالي
وخصمه خذالهم والاحزان


ودمع على الخد همالي
وللعالمية بكل اتقان


وللاندلس حط الارحالي
ولاسبانيا كل شيء زان


درب تمنوه الابطالي
ورياضة قادها سلطان


هو مجدها وعزها الغالي
ابوفهد يسلم بليهان


قمة وهمة ومدهالي
مع نايبه شيدوا البنيان


وشالوا ثقيلات الاحمالي
ولسعود بن تركي العرفان


ساس الذهب والفخر نالي
واعضاء الشرف للبطل عوان


ما قصروا بمد الاموالي
وكل الوطن لاجلهم فرحان


والكل من فوزهم سالي
واقول انا من فم مليان


أقول مبروك يا هلالي

اكتمل عقد البطولات في الصرح الهلالي


جابوا النخبة صناديد الزعيم
سلموا لي على كل الرجالي


وأول المدح للرجل الحشيم
أبو تركي وجه خير ووجه فالي


راسم خط واضح مستقيم
وشح الموج الأزرق بالجمالي


من كلامه كم تعلم من غشيم
التواضع من سماته في المقالي


عادة للهلالي من قديم
شرق أو غرب وجنوب وشمالي


يا جماهير الأزرق في نعيم
نشكر الله ونعيد السؤالي


و ذا كلام يوقع في الصميم
من ينافس زعامتنا محالي


بالبطولات والعقل السليم
يا نجوم البطولة مواقفكم جزالي


فوزكم صار شيء مستديم
وللمؤسس بعد جالي مجالي


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا
0 لاتفعل كذا وافعل كذا وسو كذا ولاتسوي كذا اكل هواء واقعد ارسل الايميلات!!!!
0 فديتك ياغاْْْلي ياسااكن خيالي ومهما جرى بتمووت
0 اعشق اعشق انا هذا الشيء
0 بناااات الجاامعه الاينو والبويات وربي كأنك تشووفهم..
0 بناااات الجاامعه الاينو والبويات وربي كأنك تشووفهم..
0 الله يعينك يانايف بالاسواق وبكل مكاااان !!

  رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009, 02:57 PM   رقم المشاركة : 2
றiŝŝ ĊŏŏŁ
عضو vip
 
الصورة الرمزية றiŝŝ ĊŏŏŁ
افتراضي رد: ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

ايه صجــ
لا وش دعوة
اصدقهم خخخخخخخخ
خربيط واشاعاااات
كذب وربي تلقين
واحد نصراااوي
ههههههههههههههههههههه
متبلي عليناا لا حد يصدق لكل هلال
ياسر في قلوبنا وربي واولهم انا
ماعليك منهم يالقنااص يازعيم

والصور والخرابيط كلها كذب
يمكن يشبه
مشكووووووووووره
خيتؤؤ على التنبيه
لكل هلالي









"يامعاااااااااند الهلال مالك الا الضيااع"

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تغطية المسلسل الخليجي ام البنات مع ماجي وزهور "~
0 يلوموني حبيبي فيك
0 اموت بك اعشق ترابك وماطاك
0 آلآختبآرآت ..؟!
0 احبك تعرف قيمته
0 ياما حاولت الفراق وما قويت اهداء حبك جنوني
0 خسرتني

  رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009, 02:57 PM   رقم المشاركة : 3
ŦЗβť◦ ĜЯőǾō7
I MISS YOU
 
الصورة الرمزية ŦЗβť◦ ĜЯőǾō7
افتراضي رد: ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يبشرك بالخير أن شاء الله يكون شبه بينهم بس وربي أحترت كل واحد يقول كلام الله يستر عليه ....

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تصميمي
0 ودي نتصافح..~
0 الابتساامهـ..asHoooly
0 وآحشني
0 روح يآطآير وقلـه::......
0 شفتها وحيل ضمتني..~
0 زميلتي طلعت ولد....؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009, 10:44 PM   رقم المشاركة : 4
يخرب بيتڪ شو حبيتڪ
عضو جديد
افتراضي رد: ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

الاااااا ياسر عااد خلوه بحاله مسكيين :cry:
مدري ليه نص الناس حاقدين عليه :annoyed:
ويطلعون عنه اشاعات مالها اول ولا اخر :character0295:

ولوو يااسر في قلوبناا ماتنلام يابطل غايرين منك :143:
وهلالنا فووق الجميع؟؟.!
مشكوووووووووووره عالطرح الرووووعه؟؟.!:happy18:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 شاب سعوديـ حاملـ
0 تعال تعال وين رايح أرعص فيذا وأنت ساكت..؟!

  رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009, 11:55 PM   رقم المشاركة : 5
~jo0jo0~
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ~jo0jo0~
افتراضي رد: ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

:mad0260:يوووووووووووووووووه:confused0066:



لهالدرجه حاقدين على ياسر

اوريهم شغلهم عندي :mad0260::mad0251:



رجااء لحد يصدق

تلقاه واحد مقهوور لانه مو مثله ووده يصير مثله


ولا نصراوي زي ما قالت روان كول


بس اهم شي الي يغلط عالزعيم


جاه كف يمشي مليون

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 طفله عمرها 6سنوات دمرت حياة مليونير
0 ][ o0o ][ مـسـَـآجـَـلـَـة شـِـعــْـرٍيـــّـه ][ o0o ][
0 معنى كلمة (الله يرجك)ارجو الدخول للاهميه.....
0 مـــــــــقـــابلة مـع (ط...ف...ل)
0 هل تسائلتم ما معنى كلمة بيبسي ادخلو
0 (.. أَيَحْسَبُ الْإِنْسَانُ أَنْ يُتْرَكَ سُدًى..)
0 12 حكمه اختر لنفسك واحده منها

  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2009, 02:28 AM   رقم المشاركة : 6
معشوقه الجماهير
عضو فضي
 
الصورة الرمزية معشوقه الجماهير
افتراضي رد: ياااااااااااااسر (لحد يصدق نكتة امسسسس))لكل هلااااااالي ياااااااااسر في قلووبنا

بسم الله الرحمن الرحيم

لا عــــاد وش دعوه كل ما دق العود بالحجر قلتو نصراااوي.!


انا نصراويه ما احقد علييييييه الا بالعكص اعزهــ :ashamed0001:



لا وانتم فاهمييين القصه غلططططططط هو راح الاسترااحه بس كان بجده وناده و1حد من جماعته عشان يجي وبعدييين جا وماكان يدري عن ذي السوااالف وهم يبون ينتقموون منه قاموا دقوا ع الهيئه وجو مسكووه ولا هو يااسر صدق بس مظلووووووووووم وانشاء الله انا رح انزلكم القصه بالتفصييييييل والصدق وذي الخرابيط اللي تقولون عليها نصب !!!!


نصيحه لووجه الله الكريم://اتركــــــو11 يـــــاسر بحــــاله :cry::cry::cry:

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 <<<مو مصدقه اني داااخله المنتدىــآ
0 حلا عنقود العنب
0 هــاه ذي القصه الحقيقيه عن ياسر !
0 الطابور الصباحي للبنا ت هع هع
0 آنٍآ مٍَآحِدُ يًگلمٍَنٍــﮯ بُهُآإلآسِلوٍؤبُ سِآإمٍَعُنٍيً ,,
0 تعالوا بالطابوور رحبوا فيني’’!~~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(لحد, امسسسس))لكل, ياااااااااااااسر, ياااااااااسر, يصدق, هلااااااالي, نكتة, قلووبنا

جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.