آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2010, 02:32 PM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري





افتراضي بدر بن عبد المحسن يطرز الرياض شعرا ورسما وديوانا الثلاثاء القادم

بسم الله الرحمن الرحيم

«البدر» يقيم أمسية شعرية ويخصص ريعها لجمعية «إنسان»
بدر عبد المحسن يطرز الرياض

يقيم الأمير بدر بن عبد المحسن يوم الثلاثاء المقبل، أمسية شعرية في العاصمة السعودية الرياض. والحفل المرتقب سيقام في قاعة «الفورسيزون».
وقررت اللجنة المنظمة بالاتفاق مع الشاعر الأمير بدر عبد المحسن تخصيص ريع الحفل لجمعية الأيتام «إنسان». فيما سيعيش محبو «البدر» ثلاثة أيام متتالية، وبالإضافة إلى الأمسية الشعرية هناك معرض يضم لوحات ورسومات الشاعر بالإضافة إلى وجوده في أحد تلك الأيام للتوقيع على ديوانه الذي سيقدم في تلك الفترة لعشاق شعره.
ومن المتوقع أن تحظى الأمسية الشعرية بحضور جماهيري من عشاق شعره، خصوصا وأن بدر بن عبد المحسن من الشعراء الذين يتمتعون بحب جماهيري كبير في الخليج والوطن العربي ولديه كاريزما خاصة أثناء إلقائه لقصائده. حيث يرى عشاقه أن إلقاء «البدر» لقصائده له نكهة خاصة تفوق تقديمها غنائيا. وينتظر جمهور الأمسية أن يقدم «البدر» قصائد جديدة إلى بالإضافة إلى قصائده السابقة.

والشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن ساهم في تقديم هوية مختلفة للأغنية السعودية والخليجية، وهو من أهم ركائز الأغنية السعودية، حيث ساهم في تقديم روائعه الشعرية بأسلوب راق، وقصائده الشعرية رفعت من قيمة الكلمة الغنائية في المنطقة، وكانت بدايته الشعرية من خلال قصيدة «عطني المحبة» التي قدمت بصوت الراحل طلال مداح. وكون ثنائيا فريدا من نوعه مع الفنان الدكتور عبد الرب إدريس، حيث نجحا في تقديم عمل تخطى الحدود العربية، وهو أغنية «ليلة» بالإضافة إلى أغنية «المسافر» و«الحل الصعب» التي تغنى بها الفنان السعودي راشد الماجد.
وأيضا قدم الأمير بدر بن عبد المحسن مع محمد عبده أهم أعماله، ومنها «جمرة غضى» و«ارفض المسافة» و«وين احب الليلة» و«ابعتذر» و«الرسايل» و«مجنونها» و«الفجر البعيد» و«مركب الهند» و«انا حبيبي» وغيرها من الأعمال. كما قدم مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله أعمالا رائعة مختلفة مثل أغنية «تخيل»، و«موت وميلاد» و«ما قلتلي» و«انتظروني».

وكان للبدر مشاركة مع الفنان عبادي الجوهر خلال عدة أعمال منها «سوالف رحلتي» و«كفاك غرور» و«انا احبك» وغيرها، ومع الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر عدة أعمال منها «يطري علي الوله» و«ظماي انت» و«اه يالجراح».
وللشاعر «البدر» نقلات لا تنسى للأغنية الوطنية ومنها «هام السحب» و«الله احد» و«هل التوحيد» وقدمت بصوت فنان العرب محمد عبده. والشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن من مواليد العاصمة الرياض عام 1949، والده الأمير الراحل عبد المحسن بن عبد العزيز تولى إمارة منطقة المدينة المنورة عام 1385. وللأمير بدر ثلاثة أبناء وعشر بنات. ونشأ «البدر» في بيت علم وأدب ووالده كان محبا للعلم والأدب. ولديه مكتبه ضحمة. وكانت أولى أمسيات «البدر» في نادي الاتحاد بجدة.





...........sami

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المحسن, الثلاثاء, الرياض, القادم, يطرز, شعرا, وديوانا, ورسما

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.