آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2010, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا





Icon10 شارب في السعودية كلف الحلاق 5 آلاف ريال..

بسم الله الرحمن الرحيم

شارب السعودية كلف الحلاق آلاف





وكالات – صوت الأقصى
دفع حلاق من جنسية عربية يعمل في السعودية غرامة مالية بلغت 5 آلاف ريال، مقابل حلاقة شارب مواطن سعودي خمسيني في مكة غرب المملكة.

وقالت صحيفة 'عكاظ' ان مواطنا قصد صالون الحلاقة وطلب حلاقة ذقنه
وتقصير شاربه، بيد أنه اكتشف انزلاق موسى حلاقة العامل وقصه جزءً من شاربه
أثناء انشغالهما بمتابعة التلفزيون، فتشاجر مع الحلاق قبل تدخل الموجودين لفض الاشتباك .

واقترح العامل حلاقة شاربه قصاصاً
إلا أن المواطن رفض عرضه، قبل تدخل سكان الحي الذين اقترحوا على الحلاق دفع مبلغ خمسة آلاف ريال للمواطن وأن يحلق له مجانا طيلة بقائه في الحي، الأمر الذي اقتنع به الطرفان.

تاريخ النشر: 7/6/2010


شارب السعودية كلف الحلاق آلاف

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 02:36 PM   رقم المشاركة : 4
بنوته فرفوشه
عضو جديد
افتراضي رد: شارب في السعودية كلف الحلاق 5 آلاف ريال..

بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا امر غريب ومضحك ويقول المثل
شر البليه مايضحك

يا حراااام راح فيها الحلاق
اقوووووووووول فعلا

موضوع راااااائع

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 من هنا البدايه حيث يحلو بكم اللقاء ,.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.