آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2010, 12:08 PM   رقم المشاركة : 1
ريما التميمي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ريما التميمي
افتراضي هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني ويترك له رسالة : انتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحترم

بسم الله الرحمن الرحيم

هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني


تعرض موقع عادل الكلباني الالكتروني للاختراق من قبل "هكرز" استطاع الدخول اليه وسحب "الدومين" وابداله بآخر..

ويأتي هذا الهجوم بعد سلسلة من الفتاوي التي أطلقها الكلباني وخاصة جوازه الاستماع للاغاني والتي لقيت معارضة شديدة من كبار بعض كبار العلماء في المملكة وعلى راسهم مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ، وكذلك عضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح اللحيدان.

وقد كتب الهكر على واجهة الموقع رسالة طويلة ، الرسالة التالية :

انت وش صار في عقلك يوم تحلل الغناء والله ماهو عتبي ولا شرهتي عليك ، لكن على اللي يصدقونك ويعترفون انك شيخ ، الله يشفيك ويرفع عنك ، ياشيخ عادل ، وانتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحترم الشيوخ وايميلك مراقب ، وهذا بريدك: -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتدى مع الشكر _الادارة -

أخوكم العتيبي






تعلقي .. والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه والله انك بطل يالعتيبي :SnipeR (37):

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 حفلة العيد ساعدووني
0 بعد غد .. المملكة على موعد مع البدر الأقرب إلى الأرض منذ 20 عاماً
0 العريفي يفتتح فعاليات "ركاز جدة" بالأندلس مول
0 أمن المنشآت يفتح باب القبول بدورات لحملة الشهادة الثانوية
0 خدمات إلكترونية جديدة لاستقبال شكاوى طلاب جامعة الملك سعود
0 صور زينه كرم بدون مكياج
0 الوليد بن طلال مع احفادهـ

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 12:15 PM   رقم المشاركة : 2
عطرك أنفاسي
عضو vip
 
الصورة الرمزية عطرك أنفاسي
افتراضي رد: هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني ويترك له رسالة : انتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحت

بسم الله الرحمن الرحيم

كما يقول المثل / جنت على نفسها براقش


تشكرات كبار كبار ريما على الخبر

لا خلا ولا عدم

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 11 / 11 / 1431 هـ من الصحـف
0 نصاميم حملة يالازرق خلو الدره تغرق
0 عاجل.. ايقاف البلاك بيري بالامارات والسعودية
0 أخبار الزعيم ليوم الاحد 13/8 ... الهلال يقابل اليوم فالنسيا
0 شخص بك يهتم.. ! bb pic Pic For BB
0 لقاء القناص الأول من باريس [ فيديو جودة عالية ، صور متحركة ، مشاهدة ، جوال ، ايبود ]
0 قرارات جديده من الاتحاد السعودي لكرة القدم

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 12:22 PM   رقم المشاركة : 3
Juṣŧ Đяέặṃṩ
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Juṣŧ Đяέặṃṩ
افتراضي رد: هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني ويترك له رسالة : انتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحت

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههههههههههههههه..
تسسسسكييييييييييييييييييييييييته..
بسس وش ردت فعل آلكلبآني.؟!
^

عوآفي ع آلخبريـــــه..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ورثة آلشيخ آلعلآمة"عبد آلعزيز بن بآز"يقآضيآن آلكويتيآن محمد حيدر وآلشطي بتهمة قذف وآلدهم وسبه
0 الشرطة تقبض على «بطل» مقطع فيديو جدة.. والتحقيقات تثبت ان المسدس «لعبة» والرجل يبحث عن ابنته
0 اسرار النوم على الشق الايمن
0 كيم كارداشيان تعاني من مرض جلدي "خطير"
0 احذر من جلطة الكمبيوتر
0 آصآله تضع توأمهآ آلصبيين ..
0 بعد 25 عاماً من النجاح.. أوبرا تتحضر للحلقة الأخيرة من برنامجها اليومي

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 12:51 PM   رقم المشاركة : 4
₪ ҉ ][تآهت خطۈتي][ ҉ ₪
عضو جديد
افتراضي رد: هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني ويترك له رسالة : انتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحت

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلــموووو علـى هيــكـ موزوووع

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 04:17 PM   رقم المشاركة : 5
rin ka fu
عضو vip
 
الصورة الرمزية rin ka fu
افتراضي رد: هكرز غاضب يخترق موقع الكلباني ويترك له رسالة : انتبه لنفسك وأبتعد عن الأفتاء واحت

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلام ع الخبر أفلج صدري ذا العتبي رافع ضغطي هالمطوع يأم الحرم المكي ويحلل الغناء ما أقول إلا الله يشفيه بس ويرفع عنه ولا يبتلينا آمين يارب ..

لاعدمناكـ ياحيـــــــــــ(ياريما )ــــــــــاتي ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 حملة انتم املي لمرضى السرطان عفاهم الله
0 أجمل 12 فستان لأجمل عروس
0 بيوت الشخصيات الكرتونيه في عالمنا الحقيقي
0 توبيكات البيبسي والجآلكسي الريد بول
0 صور ماسنجر فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني صور مسن منوعه
0 غــــرف نـــوم بلـمســآاات غــريبـه وعجيبة ادخلوااا وشوفوااا
0 ديكورات يابانيه 2011

  رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.