آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2010, 11:43 PM   رقم المشاركة : 1
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا
Icon10 سيد شديد تزوّج 19سيدة طلق 15 مرة أنجب 49 ابنا لديه 114 حفيدا !!

بسم الله الرحمن الرحيم

سيد شديد.. تزوّج 19 سيدة، طلق 15 مرة، أنجب 49 ابنا، لديه 114 حفيدا، ويحلم بالفنانة يسرا!!


سيد شديد تزوّج 19سيدة طلق



قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم: "انكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ"، ولأن الله عز وجل يدري بنفوس عباده، قال "واحدة أو ما ملكت أيمانكم"، لأنه يعلم أنه من الصعب أن يحب الانسان اثنتين بذات القدر، ولأن الله عادل ويحب العدل، فأمر عباده الرجال أن يعدلوا بين نسائهن إذا تزوجوا أكثر من واحدة، حتى بالمشاعر، وذلك أمر صعب، أي انه لم يشرّع تعدد الزوجات في كل الأحوال.
وهذا الأمر لم ينطبق على الحالة التي سنذكرها اليوم ، حيث سجل صياد سمك مصري يدعى سيد متولي الشهير بـ"سيد شديد" 61 سنة رقماً قياسياً في الذهاب إلى المأذون بزواجه من 19 سيدة وطلق 15 مرة وأنجب 49 ابناً وابنة ولديه 114 حفيداً. ويحتل سيد المرتبة الثانية بجدارة في عدد الزيجات بعد رجل الأعمال سيد السويركي الذي يشاع أنه تزوج 90 مرة.. والأمر المضحك أن الرجل ما زال يحلم بالزواج، ولكن هذه المرة من الفنانة يسرا لتكون الزوجة العشرين، وذلك حسبما جاء في صحيفة الاتحاد الاماراتية.
يعرف صياد السمك سيد متولي الشهير بـ"سيد الشديد" بلقب "شهريار" وشبهوه بوحش الشاشة فريد شوقي والحاج متولي، لم يعرف المنشطات ولا يعترف بتنظيم الأسرة وتحديد النسل؛ لأنه يحب "العزوة" ويؤكد أنه يحفظ أسماء أولاده وأحفاده عن ظهر قلب. ويفضل سيد شديد قضاء معظم وقته وسط أولاده وأحفاده ويستقبل ضيوفه وأصدقاءه على شاطئ جزيرة وسط النيل بالقرب من منطقة طره الإسمنت في محافظة حلوان التي يقيم بها منذ عام 1963 والتي تضم مجموعة من القوارب وشباك صيد السمك الذي يعد مصدر رزقه الوحيد، ولم يخف شديد رغبته في الزواج من الفنانة يسرا لتكون الزوجة رقم 20، وقال "أحب أداءها التمثيلي جداً حتى أنني من فرط هذا الحب أطلقت اسمها على ابنتي من زوجتي الحالية.
أول زواج لشديد كان في عام 1967، وكان عمره وقتها لا يتجاوز 17 سنة، إلى ذلك، يقول: "قابلت زوجتي الأولى وكانت تكبرني بنحو خمس سنوات وكانت طيبة حنونا واستمر الزواج 25 عاماً تقريباً حتى وفاتها وأنجبت منها بنتاً ماتت بعد عدة أشهر من ولادتها وولداً يعمل حالياً في إحدى شركات التليفون المحمول وتزوجت الثانية في عام 1971 وأنجبت منها ولداً ولم تستمر معي سوى 3 سنوات ثم طلقتها بسبب خلاف عائلي بعد أن تعالى صوتها على صوتي وطلبت الطلاق ومعي حالياً أربع زوجات".



سيد شديد تزوّج 19سيدة طلق


وعن أغرب زيجته، قال: "عام 1983، اشتريت قطعة قماش بالتقسيط من محل تمتلكه سيدة في حي المعصرة وعندما ذهبت إليها أول الشهر لدفع القسط دعتني لتناول الشاي معها في بيتها وأثناء جلوسي معها خرج لي ابنها وزوج ابنتها وسألا من أكون فأخبرتهما باسمي فكشر زوج ابنتها في وجهي، وقال لي "مش عيب عليك تدخل بيت ليس فيه رجل"، وحاول ضربي فأمسكت به وضربته علقة ساخنة، وقبل مغادرة المنزل فوجئت بالسيدة تطلبني للزواج فتزوجتها، ولكن بعد مرور أربعة أشهر فقط طلقتها بناء على طلبها، وكان أسرع زواج في حياتي".
روى شديد قصة أصعب زواج، قائلاً: "كانت الزوجة الأخيرة رقم 19، والتي لاتزال في عصمتي منذ عام 2004 أصعب زيجاتي، فقد تم زواجي بها بطريقة دراماتيكية عندما تدخلت لحل مشكلة بين والدتها وبعض الشباب المقيمين في بيتها بسبب تناولهم المخدرات ورفضوا نصيحتها لهم بالتوقف عن هذا الأمر وحاولوا التعدي عليها بالضرب فاستعانت بي لحل المشكلة؛ لأن زوجها كان مريضاً ووجدت تعنتاً من هؤلاء الشباب فضربتهم وفروا هاربين ولم يعودوا مرة أخرى للمنزل وبعد هذا الموقف فوجئت بابنة هذه السيدة تطلب مني الزواج ولم يكن عمرها يتجاوز 16 عاماً فقلت لها إن هناك فرقاً عمرياً بيني وبينك يتجاوز 30 عاماً، فقالت لي إنها في كامل قواها العقلية ولا تعير هذا الفارق العمري أي أهمية".
وقال شديد: "أطول زيجة كانت (أم سيد) التي تزوجتها منذ نحو 36 عاماً ومازالت على ذمتي حتى الآن ولم أطلقها، وهي طيبة ومتواضعة وصبور". وعن أغلى مهر قدمه، قال: "كان ذلك من نصيب الزوجة رقم 16 وبلغ 7 آلاف جنيه". وبين: "أعامل زوجاتي بالعدل وبما يرضي الله فلا أدلل واحدة على حساب الأخرى، فكلهن سواء عندي، ولكن لا أنكر إنني كنت أشعر بارتياح واستقرار مع زوجتي الأولى؛ لأنها تحملت معي الكثير من الصعاب، ولكن كان عيبها الوحيد هو حبها لتربية القطط والكلاب في المنزل". وعما إذا كان يقيم أفراحاً احتفالاً بزيجاته، قال: "أولادي وأصدقائي كانوا يتفقون مع إحدى الفرق الموسيقية أو "دي جي" ويقيمون لي زفة في الشارع احتفالاً بزواجي في كل مرة من دون أن أتحمل مصروفات".





سيد شديد تزوّج 19سيدة طلق



:a096::a096::a096::a096:
تحياتي :biggrin:

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2010, 02:07 AM   رقم المشاركة : 3
Rasha
عضو vip
 
الصورة الرمزية Rasha
افتراضي رد: سيد شديد تزوّج 19سيدة طلق 15 مرة أنجب 49 ابنا لديه 114 حفيدا !!

بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله .. مو صاحي :eek:


و بعــــــــد يحلم بيسرا >> جعلك تعرس على جدتي قول امييين :biggrin:

::

يسلمووووو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 شعر نبطي للمعلم
0 نهـــآيـــ’’ــة الفلسـ’’ــفهـ ..
0 جدة الفوآإٌكهـ المشآإٌكسهـ الله يحفظهآإٌ ويخليهاآإٌ لهم ...!؟
0 راسيً » يبي لكْ «- برج ايفّل تطــــولهـُ
0 افتقدنـــــــآآ الح ــــب ،،
0 سؤال في مادة البلاغة
0 لَوْ تِنْثَر آحْلآمِي بَرجعْ آرتِبهآ || وَ لوْ تِصعَب آيامِي بَعيشْ وَ مآ حسِبهآ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
19سيدة, مجده, منيب, ابنا, تسوّي, حفيدا, صحيح

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.