آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2010, 07:20 PM   رقم المشاركة : 1
Ťƒσq ĄŁωαšf
Ťƒσq ĄŁωαšf
 
الصورة الرمزية Ťƒσq ĄŁωαšf





افتراضي تايسون.. من « شراسة الحلبات » إلى طمأنينة القران

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد أن ملأ الدنيا ضجيجًا، وملأ حلبات الملاكمة «شراسة».. ها هو تايسون ينصت لصوت الحق بعد أن قطع آلاف الأميال ملبيًّا ل»العمرة» ودارسًا للقرآن الكريم. فقد زار بطل العالم السابق في الملاكمة الأمريكي مايك تايسون المسجد النبوي في المدينة المنورة وتجوَّل على مرافق المسجد وأمضى بعض الوقت في تعلّم قراءة القرآن الكريم.
تايسون.. شراسة الحلبات إلى طمأنينة

والتقى تايسون خلال وجوده في المدينة المنورة مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد بن علي العقلا وتبادل معه الأحاديث الودية، وسيواصل بطل العالم السابق للوزن الثقيل جولته اليوم التي تستمر نحو عشرة أيام إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة ولقاء أئمة الحرم المكي، فيما سينتقل إلى الرياض يوم غد الثلاثاء ويلتقي عدداً من المسئولين ويزور عدداً من المعالم الثقافية والاجتماعية. وتأتي زيارة تايسون الأولى إلى المملكة ضمن برنامج الزيارات الذي تنظّمه الجمعية الدعوية الكندية لمسلمي أمريكا وكندا من الوزراء وكبار المسئولين ومشاهير هوليوود ونخبة من الرياضيين وأعضاء البرلمانات إلى مناطق المملكة والتعرّف عليها.
تايسون.. شراسة الحلبات إلى طمأنينة
* * *
«بكيت دون شعور عندما علمت أنني في روضة من رياض الجنة، وتمنيت عدم مغادرة هذا المكان الطاهر، الذي طلبت فيه من الله أن يجعلني من أهلها، بهذه الكلمات عبر مايك تايسون عن مشاعره لزيارة بيت الرسول.
تايسون.. شراسة الحلبات إلى طمأنينة
وقال تايسون مداعبا «الجماهير والمعجبون في جميع أنحاء العالم يحملون صفات متشابهة في ملاحقة المشاهير في كل مكان، وسعيد بوجود جماهير تحبني هنا في المملكة، ولكن أتمنى أن يتركوني استمتع بالمشاعر المقدسة واللحظات الإيمانية».

تايسون.. شراسة الحلبات إلى طمأنينة
وتوجه تايسون برفقة رئيس الجمعية الدعوية الكندية وسفير السلام للأمم المتحدة والداعية المعروف شازاد محمد إلى الجامعة الإسلامية، التقى من خلالها بالدكتور محمد العقلا، وتنقل في أرجاء الجامعة قبل أن يجتمع بالطلاب الأمريكيين الدارسين في الجامعة الإسلامية.
تايسون.. شراسة الحلبات إلى طمأنينة
إلى ذلك تجمع عدد من المعجبين بالملاكم العالمي «تايسون» وتواجدوا بشكل مكثف حول الفندق الذي يسكنه بالقرب من الحرم النبوي، ومنهم من انتظر ساعات لمشاهدته والتقاط الصور التذكارية معه، إلا أن الحراسة المشددة التي حظي بها حالت دون ذلك، واضطر البطل للاختفاء من المعجبين أثناء توجهه لأداء صلاة الظهر في الحرم النبوي أمس، حيث تجمع حوله عدد كبير من زوار الحرم النبوي بالإضافة، الأمر الذي جعله يسرع بخطواته إلى الحرم النبوي، وانتظر الزوار والمعجبون خروج تايسون إلا أنه أثناء خروجه استعان بشماغ احد مرافقيه للاختفاء عن الأنظار، إلا أن الزوار اكتشفوا الأمر، مما جعل تايسون يسرع باتجاه الفندق.

في المقابل أوضح رئيس الجمعية الدعوية الكندية وسفير السلام للأمم المتحدة الداعية المعروف شازاد محمد أن الملاكم الشهير تايسون أعرب عن سعادته البالغة بتواجده بالقرب من المسجد النبوي الشريف وقال «تايسون تأثر وهو يسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وظهرت الدموع على وجهه وبقي أكثر من نصف ساعة واقفا أمام قبر الرسول رافعا يده إلى السماء في منظر أدهش جميع المرافقين». وعن شعور تايسون وهو يصلي في الروضة الشريفة قال «بكي تايسون عندما علم أنه في روضة من رياض الجنة، وطلب من الله أن يكون من أهلها وبقي تايسون لساعات داخل الروضة الشريفة يصلي ويقرأ القرآن ويدعو الله.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 وفاة طالب جامعة الملك خالد انتحار طالب في جامعة الملك خالد اليوم الثلاثاء 7/5/1440
0 حريق جامعة الاميرة نوره - صور حريق في جامعة الاميرة نورة يوم الثلاثاء 30/4/1440
0 مها العتيبي - قصة مها العتيبي - مكالمة مها العتيبي لبرنامج لست وحدك
0 طني ورور , ولد ولد ولد , انا عضوه جديده اتمنى الترحيب كنترول كرر 1000 جعلها في ذمتك <-- آمزح ض1
0 وفاة سعود الفيصل رويترز تعلن وفاة وزير الخارجية السعودي ثم تسحب الخبر
0 تم عتق رقبة خالد الحربي اليوم - اخر اخبار خالد الحربي
0 حبيب الحبيب يقلد الشلهوب في برنامج واي فاي يوتيوب صور تقليد محمد الشلهوب

 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الملاكم, العالمي, اسماء, تايسون

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.