آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010, 03:15 AM   رقم المشاركة : 1
مـجـنـونكـ
عضو vip
 
الصورة الرمزية مـجـنـونكـ





افتراضي مرسوم ملكي بزياده رواتب العسكريين

بسم الله الرحمن الرحيم

الملك ترأس جلسة المجلس ووجه بتوفير كل ما يحقق لضيوف الرحمن الطمأنينة والراحة..

مجلس الوزراء يقر زيادة رواتب العسكريين

مرسوم ملكي بزياده رواتب العسكريين

جدة - واس
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، مساء أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة. وفي بداية الجلسة اطمأن خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه جميع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن من أعمال وخدمات للمعتمرين والزوار لمواكبة الكثافة العددية بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، موجهاً حفظه الله بتوفير كل ما يحقق لقاصدي الكعبة المشرفة والحرمين الشريفين الطمأنينة والراحة ويضمن لهم السكينة أثناء أداء العمرة والزيارة، كما حث أيده الله الجميع على مضاعفة الجهود في هذه الأيام المباركة لنيل رضا الله سبحانه وتعالى واستشعاراً لعظم المسؤولية والأمانة التي تضطلع بها المملكة لخدمة أقدس البقاع في العالم. وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس استمع بعد ذلك وبتوجيه كريم من الملك المفدى من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن نتائج أعمال الاجتماع السابع عشر لأصحاب السمو أمراء المناطق الذي عقد بمكة المكرمة يوم أمس الاول حيث أكد سموه حرص الجميع على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين بتلمس احتياجات المواطنين وتحقيق المزيد من الأمن والرخاء للوطن والمواطن.واستمع المجلس إلى عرض من معالي وزير المالية عن نتائج مناقشات المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي لتقرير مشاورات المادة الرابعة للصندوق مع المملكة لعام 2010م ونوه المجلس بما تضمنته هذه النتائج من ثناء على سياسة المملكة المالية والنقدية التي أسهمت بتخفيف تداعيات الأزمة المالية العالمية على اقتصاد المملكة ، والتقييم الإيجابي لمتانة وسلامة النظام المصرفي ولدور مؤسسات الإقراض الحكومية المتخصصة بتوفير الائتمان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، واستراتيجية الحكومة لتعزيز كفاءة استخدام الموارد والاستثمار في الطاقة المتجددة . وتأييد الصندوق سياسة سعر الصرف للريال السعودي ، وتنويهه بالتقدم الذي أحرزته المملكة في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بناءً على تقييم مجموعة العمل المالي الدولية ومجموعة العمل المالي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.كما استعرض المجلس مرئيات الصندوق بشأن سياسات المملكة الاقتصادية الأخرى.




إدانة الهجمات الإرهابية في العراق واستنكار الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد الفلسطينيين


وبيَّن معاليه أن المجلس استعرض إثر ذلك جملة من التقارير حول تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم ومنها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعراق والصومال .. وجدد استنكار المملكة للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني المتمثلة في مواصلة الاعتقالات وانتهاكات حرمة المسجد الأقصى والإجراءات المستمرة لتهويد مدينة القدس مؤكداً أن استمرار هذه الممارسات سيؤثر على سير المفاوضات المباشرة وسيقوض المساعي المبذولة لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة. كما أدان المجلس سلسلة التفجيرات والهجمات الإرهابية التي ضربت أنحاء متفرقة من العراق وأسفرت عن مقتل وجرح المئات مناشداً الجميع نبذ العنف وضرورة التضامن في التصدي للأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العراق .. وكذلك عبر عن استنكار المملكة للاعتداء الإرهابي في الصومال الذي راح ضحيته خمسة عشر برلمانياً صومالياً محذراً من تداعيات مثل هذه الأعمال على تحقيق الأمن والاستقرار في الصومال. وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر من القرارات ما يلي : أولاً : بعد الاطلاع على محضر مجلس الخدمة العسكرية رقم ( 2 / 431 ) وتاريخ 13/9/1431ه قرر مجلس الوزراء ما يلي :
1 - الموافقة على زيادة رواتب الأفراد العسكريين من رتبة ( جندي ) إلى رتبة ( رئيس رقباء ) وفقاً لسلم الرواتب المرفق بالقرار.
2 - الموافقة على زيادة رواتب الضباط من رتبة (ملازم) إلى رتبة (لواء) وفقاً لسلم الرواتب المرفق بالقرار . وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.



الموافقة على تغيير جهد توزيع الكهرباء في المناطق الجديدة والمشتركين الجدد


ثانياً : وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة - أو من ينيبه - بالتوقيع على النظام الأساسي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (ايرينا) بحسب الصيغة المرفقة بالقرار على أن ترفع النسخة الموقعة للنظام لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة . ثالثاً : بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المياه والكهرباء في شأن طلب الموافقة على تغيير جهد توزيع الكهرباء إلى الجهد الدولي ( 230/400 فولت ) وبعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (2/31) وتاريخ 10/1/1431ه أقر مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات من بينها : أولاً : الموافقة على تغيير جهد توزيع الكهرباء للأغراض السكنية والتجارية في المناطق الجديدة والمشتركين الجدد في المناطق القائمة من (127/220) فولت إلى الجهد (230/400) فولت.



مرسوم ملكي بزياده رواتب العسكريين
الملك عبدالله خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء «واس»



ثانياً - يكون التغيير إلى الجهد الجديد على مراحل وفقاً لما يلي :
1 - المناطق الجديدة والمشتركون الجدد في المناطق القائمة اعتباراً من تاريخ نفاذ هذا القرار .
2 - المشتركون الحاليون في المناطق القائمة خلال (25) سنة من تاريخ نفاذ هذا القرار وتقسم على مرحلتين الأولى تمهيدية مدتها ( 10 ) سنوات والثانية تنفيذية مدتها (15) سنة .
ثالثاً - تتحمل الشركة السعودية للكهرباء تكاليف تغيير الجهد الجديد للمشتركين حالياً في المناطق القائمة.
رابعاً : وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي وزير المالية - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية التشيك لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل وذلك في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
خامساً : وافق مجلس الوزراء على قيام وزارة الثقافة والإعلام بالترخيص لجهات غير حكومية تكون معتمدة ومتخصصة في الشؤون القانونية بقصد جمع الأنظمة من مصادرها وتصنيفها وإعادة طباعتها ونشرها وذلك وفقاً لضوابط تضعها الوزارة بالتنسيق مع وزارة المالية والمركز الوطني للوثائق والمحفوظات مع مراعاة عدد من الإجراءات الموضحة في القرار .


المصدر

http://www.alriyadh.com/2010/08/31/article556215.html

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 استقالة الدويش من رئاسة "الاتصالات السعودية"
0 رمزيات 2019 للماسنجر - رمزيات منوعه - رمزيات -
0 تډړې ۈش اڷڷــ،ـﮯ فـﮯ حېآٱتـﮯ مآٱ ـٱطېقــﮧ | ضحڪــﮧ منآٱفقً ېډعـﮯ قڷبُ آبېَض |
0 أخبار الزعيم ليوم الخميس 24 / 5 / 1432 هـ من الصحـف
0 ليه أنا دآيم أعاني من آلغيآب w.p
0 دموع الشلهوب بعد خسارة نهائي خليجي 20
0 وداعا للسنه الجديده كل عام وانتم بخير

  رد مع اقتباس
قديم 08-31-2010, 03:23 AM   رقم المشاركة : 2
بحر الأثاره
عضو فضي
 
الصورة الرمزية بحر الأثاره
افتراضي رد: مجلس الوزراء يقر زيادة رواتب العسكريين

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

ع المواضيع المهمه عوافي
ابداع في ابداع

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 جمــــل بسيطهـ لاكن!!
0 أبشع نيكـ نيم شفته بحيااتي
0 هل يحق للأخ ضرب الأخت
0 يكفي يأعلامنا الأستخفاف بالعقول
0 لقاءمع خكري خااالص
0 بالله جاوبوني على ها السوأل
0 دعآمحشش على وآحد ظاالمهـ

  رد مع اقتباس
قديم 08-31-2010, 05:44 AM   رقم المشاركة : 3
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري
افتراضي رد: مجلس الوزراء يقر زيادة رواتب العسكريين

بسم الله الرحمن الرحيم

تمنيت من مجلس الوزراء قرر بإلزام الامراء والتجار

بعدم رفع الاسعار في المواد الغذائيه والعقارات والملابس ... الخ

لكن اذا كان الموضوع خذوا راحتكم

والله ما في خسران غير المواطن يا مجلس الوزراء


والاسوء حظاً موظفين القطاع الخاص الي زادت الاسعار

فوق الزياده السابقة

وهم مكانك سر

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
قديم 08-31-2010, 08:12 PM   رقم المشاركة : 5
ريمو
reem
 
الصورة الرمزية ريمو
افتراضي رد: مرسوم ملكي بزياده رواتب العسكريين

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شيخخخه يزيدووون من هنااا ويرفعون من هننااا
على قوله المثل ((اسرق من جيبه وعايد عليه ))
..>>اصبري انتي اخر حلقات قوانتاانامو

عوافي يا بطله ومبروك ل
العسكر تاكلوونهاا بالعاافيه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 * كـٌتٍبت بحب ..
0 العيآل كبرت <-- للمغبرين بس ..
0 حكم الاحتفال باليوم الوطنـي
0 حبآيب ريموو ق1
0 بخصوص دورآت القدرآت
0 وإنتهينـآ . . !
0 جايز .. اكون الحليم اللـي ظهـر شـرّه..وجايز يكون الغلط منـي .. وذا عـذري

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: مرسوم ملكي بزياده رواتب العسكريين
سلم رواتب العسكريين الجديد 1431 السلم الجديد للعسكريين


الكلمات الدلالية (Tags)
مجلس, العسكريين, الوزراء, رواتب, سياحة

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.