آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 05:55 AM   رقم المشاركة : 1
» ρяĩŋćęśą
عضو vip
 
الصورة الرمزية » ρяĩŋćęśą





Icon8 ضآبط مصــري يعتدي ع شآبين سعودييــن في الاسكندريــه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

أشهر سلاحه وصوّبه تجاههما مهدّداً بإطلاق النار عليهما :confused0067:

ضابط مصري يعتدي بالضرب المبرح على طالبين سعوديين بالإسكندرية :86:


خالد علي – سلطان المالكي – سبق – جدة: تقدّم طالبان سعوديان ببلاغ رسمي إلى مركز شرطة "ثان المنتزه" بالإسكندرية، يتهمان فيه ضابطاً مصرياً بدهس أحدهما, وإشهار السلاح في وجهيهما مهدّداً بإطلاق النار عليهما, وكذلك قام بالتعدي عليهما بالشتم والركل والضرب أمام المارة, في شارع عام في منطقة المنتزه. :no:


وأرفق الشاكيان التقارير الطبية, التي أكدت وجود إصابات لهما في القدم وكدمات في الوجه والظهر وكسر في الأنف ورضوض في الرقبة.:eek:



كما تم اليوم الأحد إبلاغ القنصلية السعودية "قسم شؤون الرعايا" بالواقعة.


وكان الطالبان "س . ح – 21 عاماً" و"م . أ – 25 عاماً" يسيران على القدمين في منطقة المنتزه بالإسكندرية مساء أمس الأول، فاصطدمت بأحدهما سيارة من نوع "بي إم دبليو" ورفض قائدها التوقف؛ فقاما باللحاق به وإيقافه لمناقشته عن أسباب صدمه أحدهما, مطالبين إياه بالاعتذار إليهما بطريقة ودية، إلا أنهما فوجئا بأسلوبه غير اللائق, وهددهما بأنه ضابط، ونزل من سيارته, وقام بإخراج سلاح ناري من سيارته وصوَّبه باتجاههما! وقام بالاعتداء عليهما بالضرب والركل بالرجلين, موجها إليهما السباب والشتم؛ فتجمع عدد من المارة وخلصوا الطالبين السعوديين من قبضته بصعوبة. << مووووولت عليه :mad0211:

وبسسس :biggrin:




 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 مثل القمممَر نسخه بَ الكربوون ... ( leighton meester )
0 بيرسونال لـ البي بي , بيرسونال للبلاك بيري 2019 (status message )
0 مَ عليكك من الحكي وَ اللي يذآع ]] ,
0 صور بنات للمسن 2019 , صور مسن روعه
0 تسريحات جامعات , تسريحات مدارس , تسريحات سهله 2019
0 الحنينْ الليَ ، في " بحة " صوتيْ تسمعه مآ عطاكْك آكببر دليل آنيَ [ آبيكَك ]
0 فساتين انيقة , فساتين قصيرة , فساتين ناعمة 2019

 
قديم 09-08-2010, 12:18 PM   رقم المشاركة : 2
صالح العتيبي
عضو vip
 
الصورة الرمزية صالح العتيبي
افتراضي رد: ضآبط مصــري يعتدي ع شآبين سعودييــن في الاسكندريــه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

ياخي اقل شي يوم لحقتو الرجال



ماتتكفخون تحسبون يعني انكم بالرياض


تلحقون اي واحد وينحاش منكم



يانكم تطقون الرجال طق ولا بلاش

الله يصلحكم





المثل قال


ياغريب كن اديب

بلاغ بمكان الحادث ويجيبونه لك


بس الشي اللي مو متوقع لو احد من العامه كان مشينها



لكن اللي كفخهم عسكري يعني شويش

:)))

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 قصيدة منتدى37 درجه
0 عضو في ورطه - الحلقه الثانيه
0 عضو في ورطه - الحلقه الأولى
0 قصيدة [ صفحة الاوجااااع ]..
0 الوقت ضايع والاماني امتلت فوق الرفوف
0 من عدسة كاميرتي على طريق القصيم
0 قصيده لبنت مطير ( تنفيذ احد طلباتها)

 
قديم 09-08-2010, 02:22 PM   رقم المشاركة : 3
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: ضآبط مصــري يعتدي ع شآبين سعودييــن في الاسكندريــه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الله أكبرررر يا الدنيا !!!!
حتى السعووودي صار ينهاااان من المصررري !!
ما يدروون انو كل الخير اللي هم فية ( الشعب والحكوومة ) من اللة سبحنة وتعالى ثم السعوودية .. من اياام الملك عبدالعزيز
الله يرررحمة واحنا مدلعينهم ع حساااابنا .. فعلا سو خير تلقا شر

عواااااااااااافي غنااااااااااااااااااااتي ع الخبررررية
تقبلي مروري

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

 
قديم 09-08-2010, 04:11 PM   رقم المشاركة : 4
bdabedo
عضو vip
 
الصورة الرمزية bdabedo
افتراضي رد: ضآبط مصــري يعتدي ع شآبين سعودييــن في الاسكندريــه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

شوفوا حنا سعوديين ونعرف بعض فاكيد ميه بالميه هذولي السعوديين سوو نفسهم عضلات وهايطوا على الرجال فادبهم الرجال وش يسوي يخليخم يهايطون عليه ما يصير

ويسلمووو على الخبريه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 انفجار فقاعة صابون بالحركة البطيئة‎
0 شريآن"ق ل ب ي" لڪ وترِ....|| إعزفْ وسمعني’p!cs
0 الموج الازرق جاكم الموج الازرق !
0 معجزه علميه في قيام الليل
0 تعودت | آكتم جروحي .. ولا اقوى الجفى ‘ PiC
0 كووولكشن بربــــــــري خطرطري
0 الصوره التي تصف طبيعة شخصيتك

 
قديم 09-08-2010, 04:30 PM   رقم المشاركة : 5
توني دريت
bRb K.S.A bAcK U.S.A
 
الصورة الرمزية توني دريت
افتراضي رد: ضآبط مصــري يعتدي ع شآبين سعودييــن في الاسكندريــه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdabedo مشاهدة المشاركة
شوفوا حنا سعوديين ونعرف بعض فاكيد ميه بالميه هذولي السعوديين سوو نفسهم عضلات وهايطوا على الرجال فادبهم الرجال وش يسوي يخليخم يهايطون عليه ما يصير
ويسلمووو على الخبريه

شكل لك علاقة ف مصر >> هع .. لا لا امزح :SnipeR (19):

حتى ولو كان .. انا متاكد انو السعوديين ما حصل منهم خطأ .. الحين الخبر يقول لك انو دعمهم بالسيارة سعادة البية ماشي ولا همتة ارواح الناس !! كأنة داااعم جمل مو انساااااان !!

ع الاقل يوقف يعتذر ع الخطأ اللي حصل منة والا لانة ف دولتة واللي داعمهم سعوديين !!؟

بعدين افهم من كلامك خيتو انو السعوديين مهايطين !!

اهو صح الله يهداهم 80 % من الشعب مهايطي .. بس مو الكل ..

تقبلي مروري


 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كل عام وانتم ب 1000خير
0 بريده ~ قوووت تاااالنت ~ ..
0 عمرك ب السنة .. الشهر .. الاسبوع .. اليوم .. الساعه .. الدقيقة .. الثانية ..
0 مكالمة مجهولة
0 المتألقة غلا الهايف والألفية الأولى
0 المناسبات بين الرجل والمرأه ..
0 صاحي .. يا عيب الشوووم ..

 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
مصــري, الاسكندريــه, يعتدي, شآبين, سعودييــن, ضآبط

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.