آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2010, 05:14 PM   رقم المشاركة : 1
ضِحڪَهآ’ هيبـہۧ بُڪَآهآ
التميز
 
الصورة الرمزية ضِحڪَهآ’ هيبـہۧ بُڪَآهآ





افتراضي المتهم الرئيس في مقتل الفتاة الجزائرية: طلبت منها الهرب فرمت بنفسها

بسم الله الرحمن الرحيم

المتهم الرئيس مقتل الفتاة الجزائرية:

كل الوطن - متابعات: أقر المتهم الرئيس في قضية مقتل الفتاة الجزائرية ذات الـ 15 ربيعا بعد سقوطها فجر الخميس الماضي من الطابق الـ 16 في مقر سكنها في فندق مجاور للحرم، بوجود علاقة سابقة تربطه بالفتاة بحسب صحيفة الاقتصادية
فيما لا تزال هيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في قسم دائرة النفس تواصل تحقيقاتها مع خمسة متورطين (يمنيان وثلاثة بنجلادشيين).
وأكد المتهم الرئيس في القضية في حيثيات اعترافه أنه كانت تربطه علاقة بالمتوفاة, وأنه جمعته وجبة عشاء معها قبيل اقتحام أحد أبناء جلدته الموقع الذي كان يجمعه بها.
وأبانت التحقيقات أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين من جنسية عربية ويدعى عمار إلى غرفه في الطابق الـ 16 من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء، وأظهرت التحقيقات استناداً إلى تحقيقات الادعاء العام أن هناك علاقة تربط الفتاة بالعامل، منذ نهاية شهر رمضان المبارك .
وأفادت مصادر مطلعة أنه من المتوقع تحويل المتورطين في مقتل الفتاة الجزائرية إلى المحكمة العامة في مكة المكرمة خلال الأسبوع الجاري لتصديق اعترافاتهم شرعا فيما لا تزال التحقيقات جارية في دائرة النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام مع المتورطين في سقوط الفتاة الجزائرية (سارة).
وأبان المتهم عمار ''كنت على علاقة بالفتاة وفي يوم الحادث قمت بشراء وجبة عشاء ، وتناولت الوجبة معها ودار بيننا حديث، مشيرا إلى أنه فوجئ بأحد أبناء جلدته يدخل عليه في الغرفة وهو بجانب الفتاة.
وأضاف المتهم ''حصل بيني وبين زميلي شجار وطلبت من الفتاة الهرب قبل مجيء ذويها و اكتشاف أمرهم، إلا أن الفتاة فجعت ورمت بنفسها، مشيراً إلى أن وكيل الفتاة وعددا من أقاربه قاموا بالصعود إلى سطح الفندق المجاور ووجدوا الفتاة ملقاة على الأرض مما دفعهم إلى الإبلاغ عن الحادثة، حيث باشرت الفرق الأمنية الموقع وتم القبض على اليمنيين عمار وجلال، إضافة إلى بنجلادشيين كانا يقومان بأعمال صيانة في الفندق الذي سقطت عليه الفتاة.
إلى ذلك أظهر الكشف الطبي الأولي على جثة الفتاة وجود كدمات متفرقة وضربة في كاحل القدم ،إضافة للكسور المتعددة وضربة الرأس، وكان مقرراً أن تغادر الفتاة صبيحة الحادث مع بعثة العمرة الجزائرية، حيث إن الفتاة مقيمة في مرسيليا في فرنسا وولدت في عام 1995م تدرس في الثانوي السنة أولى، وبحسب المصادر فإن الفتاة متفوقة في دراستها ، حيث كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا طبيبة , كما أن الفتاة لم تلتق والدها منذ عشر سنوات وتقيم مع وليها بعد مغادرتها الجزائر وهي في الخامسة من عمرها برفقة أمها لتعيش في مرسيليا.
فيما قالت «عكاظ» إن هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة مكة المكرمة، شكلت لجنة ثنائية يمثلها عضوان من دائرة التحقيق في قضايا الاعتداء على النفس، ودائرة التحقيق في قضايا العرض والأخلاق، لبحث أسباب وفاة الفتاة الجزائرية سارة مريس، بعد اكتشاف علاقة غير شرعية بينها ووافد يمني أثناء خلوتهما في غرفة الفندق.


وأوضحت مصادر مطلعة، عن تسجيل اعتراف المتهم الأول «عمار» في جريمة القتل، إذ اعترف بعلاقته غير الشرعية مع الفتاة منذ أواخر شهر رمضان الماضي، إضافة إلى تناوله العشاء معها قبل وفاتها بلحظات. وأكدت المصادر، أن فريق التحقيق أحرز ملابس الفتاة لوجود آثار لعينات تتعلق بأحد المتورطين في الجريمة، إذ جرى التحفظ عليها وإرسالها للتحليل المخبري لفحصها.
وأشارت المصادر إلى وجود عراك وقع بين وافدين بغرض التحرش بالضحية، ما دعا الفتاة للهرب، لتلقى حتفها سقوطا من الدور السادس عشر، إذ باشرت الأجهزة الأمنية على الفور تطويق المنطقة والقبض عليهما.
ولفتت المصادر إلى أن رجال البحث الجنائي لا يزالون يطاردون متهما من الجنسية البنجلاديشية هرب من موقع الحادثة، بعد أن تم القبض على ثلاثة من الجنسية ذاتها لإخضاعهم للتحقيقات ومعرفة مدى علاقتهم بالضحية.
وأضافت المصادر، أن فريق التحقيق ينتظر نتائج الطب الشرعي بعد توجيه خطاب رسمي لإدارة الطب الشرعي بضرورة تشريح الجثة، والمتوقع الانتهاء منها خلال يومين.
من جهته كشف أبو مدين الخطيب «ولي أمر الفتاة الجزائرية» أنه سيتم دفن جثمانها في مكة المكرمة، بعد أن يتم تحديد أسباب الوفاة، مضيفا أنه سيلتقي اليوم مسؤولي هيئة التحقيق والادعاء العام لمعرفة مجرى التحقيقات في القضية. وقال الخطيب: «إن تصرفات العاملين في الفندق ابتداء بمسؤولي الإدارة وانتهاء بعمال النظافة، إذ يدخلون غرف النزلاء دون استئذان وبطرق غريبة، وعندما اختفت سارة أبلغت مدير الفندق بالأمر، لكنه لم يخبر رجال الشرطة بذلك، و لم يتخذ أي احتياطات أمنية قد يكون لها الدور في منع حوادث السقوط أو الهرب».
ولفت ولي أمر الفتاة والذي يعمل مهندسا متقاعدا في مجال تنقيب بترول، أنه يعمل حاليا على توكيل محام للترافع في القضية، إضافة إلى دعم قنصلية بلاده من أجل متابعة مجرى التحقيقات، خصوصا وأنه سيغادر الأراضي السعودية خلال أيام، لارتباطه بأعمال في فرنسا.
وذهب الخطيب إلى أن الفتاة سارة تجيد الفنون القتالية منذ خمسة أعوام، منبها في الوقت ذاته إلى أنها لا تجيد اللغة العربية، على رغم أنها تحفظ أجزاء عدة من القرآن الكريم


http://www.kolalwatn.net/saudi_local/mamlaka_news/4266.html

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 حبيبي ارجوك افهمني ترى والله احبك
0 |~ ЂĕèЬâā نوّر المنتدى برجوعكك يآآحبيبة آلبي : )
0 بن طالب: "المهرج" شخص متسلق وحاقد.. ونادينا لا يتعامل بـ"الشرهات"
0 قطر تدخل المنافسة مع السعودية على أطول برج في العالم
0 شاب في حالة غير طبيعية جوار استاد الملك فهد يحمل قارورة خمر رغب في حضور مباراة الهلال والنصر يوتيوب
0 كلمات اختلفنا من يحب الثاني أكثر محمد عبده كلمات أغنية اختلفنا أبو نوره
0 تذاكر ديربي الرياض تلغي شعار الهلال وتزيد من الاحتقان قبل لقاء الليلة

  رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 05:44 PM   رقم المشاركة : 2
Şяαβ
عضو vip
 
الصورة الرمزية Şяαβ
افتراضي رد: المتهم الرئيس في مقتل الفتاة الجزائرية: طلبت منها الهرب فرمت بنفسها

بسم الله الرحمن الرحيم

لا حول ولا قوه الا بالله صار لهم من الرمضان مع بعض وين امه وين اهله
يعطيكي العافيه ....~

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 صور محترفه للانمي
0 عصى لجلد الشيطان فقط بركعتين‎
0 دعاء العجمي - اجمل وانقى دعاء
0 اشهر برنامج لحفظ وتوفير طاقة البطاريه
0 انآآ الي من عرف عشقكـ نسى كل البشر واعطآآكـ
0 أبتسم لو مابه : عصافير و أغاني ( صور و توبيكات )
0 موقع يجلب لك أي صورة تريدها على هيئتها الأصلية

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منها, أقبل, المتهم, الجزائرية:, الرئيس, الفتاة, الهرب, بنفسها, ـرآب, طلبت

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.