آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2010, 10:26 AM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري





افتراضي صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي يثبت أن سارة الجزائرية لازالت بكرا ووالدها يهدد:

بسم الله الرحمن الرحيم


صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي



قامت إدارة الطب الشرعي بالشئون الصحية بالعاصمة المقدسة صباح اليوم وعلى مدى 3 ساعات تقريباً بتشريح جثمان الفتاة الجزائرية "ساره بنويس" وتكون الفريق الطبي من أطباء ومساعدين وفنيين بأشراف من الدكتور عبدالعزيز مليباري مديرا لإدارة وتم تشريح الجثة وأخذ عينات من كبد الفتاة وطحالها وعنق رحمها تمهيداً لإرسالها للمختبرات المركزية وتحليلها وأخراج النتائج وتم عمل أشعة لكامل جسمها وفحص شامل على الجثة.

من جهة أخرى أطلق أمس صراح أحد العمال الآسيويين بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والإدلاء بشهادته حول سقوط الفتاة عليهم حينما كانوا فالدور الثاني عشر فالفندق الملاصق للفندق الذي تسكنه الفتاة .

من ناحية ثانية علم ووفقا ل " الرياض" أن التشريح المبدئي أن الفتاة تعاني من كسور حيوية في أجزاء متفرقة من الجسم بما في ذلك العمود الفقري وأنها لم تتعرض للأغتصاب ولا زالت بكراً وتم أخذ مسحات مهبلية وأرسالها لمعمل الأدلة الجنائية لتحليلها.

ولازالت هيئة التحقيق والأدعاء العام في أنتظار نتائج التشريح بشكل رسمي من قبل الطب الشرعي.


والد ساره الحقيق: سأقاضي جميع وسائل الإعلام السعودية بسبب تشويه أخلاق سارة

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي
والد سارة رفقة جدتها و أخيها


من ناحيته هدّد يوم أمس السيد محمد بن ويس، والد الطفلة سارة التي لقيت حتفها في مكة المكرمة الثلاثاء الماضي، بمقاضاة جميع وسائل الإعلام السعودية أو الدولية التي تحاول تلويث سمعة ابنته ونسج قصص وصفها بالخيالية، حول علاقات عاطفية تكون سارة قد ربطتها خلال فترة إقامتها بالسعودية، وأدت إلى وفاتها بشكل تراجيدي .

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


وقال السيد محمد بن ويس، المقيم في عين تالوت بتلمسان، في تصريح ووفقا للشروق، إن جهات إعلامية تحاول بث هذه المغالطات "التغطية على إدارة الفندق الذي وقعت فيه الجريمة ومسؤوليتها، خوفا من تشويه سمعته، أو التأثير على أرباحه ونشاطه التجاري "، متسائلا في هذا الصدد : " كيف يسمحون لأنفسهم بتلويث سمعة ابنتي القتيلة مقابل إنقاذ أرباح فندق سياحي في مكة؟ ".
(ضوء: تفكير ضحل فكيف لحكومة ان تقف مع مال فندق وبهذه السذاجة) ونرى ان الاعلام الجزائري هو الذي يحاول تصعيد الموقف، فهل الاعلام الجزائري عاشق لمثل هذه المواجهات، فبعد ركود ام المعارك الكروية بدأ هذه المعركة.

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


وكان المتهم الرئيس في قضية مقتل الفتاة الجزائرية ذات الـ 15 ربيعا قد أقر بعد سقوطها فجر الخميس الماضي من الطابق الـ 16 في مقر سكنها في فندق مجاور للحرم، بوجود علاقة سابقة تربطه بالفتاة.

فيما لا تزال هيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في قسم دائرة النفس تواصل تحقيقاتها مع خمسة متورطين (يمنيان وثلاثة بنجلادشيين).

وأكد المتهم الرئيس في القضية في حيثيات اعترافه أنه كانت تربطه علاقة بالمتوفاة, وأنه جمعته وجبة عشاء معها قبيل اقتحام أحد أبناء جلدته الموقع الذي كان يجمعه بها.
صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي
الفندق الذي وقع فيه الحادث

وأبانت التحقيقات أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين من جنسية عربية ويدعى عمار إلى غرفه في الطابق الـ 16 من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء، وأظهرت التحقيقات استناداً إلى تحقيقات الادعاء العام أن هناك علاقة تربط الفتاة بالعامل، منذ نهاية شهر رمضان المبارك .

وأفادت مصادر مطلعة أنه من المتوقع تحويل المتورطين في مقتل الفتاة الجزائرية إلى المحكمة العامة في مكة المكرمة خلال الأسبوع الجاري لتصديق اعترافاتهم شرعا فيما لا تزال التحقيقات جارية في دائرة النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام مع المتورطين في سقوط الفتاة الجزائرية (سارة).

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


وأبان المتهم عمار ''كنت على علاقة بالفتاة وفي يوم الحادث قمت بشراء وجبة عشاء ، وتناولت الوجبة معها ودار بيننا حديث، مشيرا إلى أنه فوجئ بأحد أبناء جلدته يدخل عليه في الغرفة وهو بجانب الفتاة.

وأضاف المتهم ''حصل بيني وبين زميلي شجار وطلبت من الفتاة الهرب قبل مجيء ذويها و اكتشاف أمرهم، إلا أن الفتاة فجعت ورمت بنفسها، مشيراً إلى أن وكيل الفتاة وعددا من أقاربه قاموا بالصعود إلى سطح الفندق المجاور ووجدوا الفتاة ملقاة على الأرض مما دفعهم إلى الإبلاغ عن الحادثة، حيث باشرت الفرق الأمنية الموقع وتم القبض على اليمنيين عمار وجلال، إضافة إلى بنجلادشيين كانا يقومان بأعمال صيانة في الفندق الذي سقطت عليه الفتاة.

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


إلى ذلك أظهر الكشف الطبي الأولي على جثة الفتاة وجود كدمات متفرقة وضربة في كاحل القدم ،إضافة للكسور المتعددة وضربة الرأس، وكان مقرراً أن تغادر الفتاة صبيحة الحادث مع بعثة العمرة الجزائرية، حيث إن الفتاة مقيمة في مرسيليا في فرنسا وولدت في عام 1995م تدرس في الثانوي السنة أولى، وبحسب المصادر فإن الفتاة متفوقة في دراستها ، حيث كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا طبيبة , كما أن الفتاة لم تلتق والدها منذ عشر سنوات وتقيم مع وليها بعد مغادرتها الجزائر وهي في الخامسة من عمرها برفقة أمها لتعيش في مرسيليا.


صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


فيما أكد احد أقارب الفتاة أن نسب الطفلة التي تبين أنها كانت مع والدها بالتبني "زوج والدتها" بينما عاشت هي حياة مضطربة بعدما تزوجت والدتها بوالدها بواسطة عقد عرفي قبل أن ترفض الاستمرار معه وتنتقل للعيش في فرنسا وتخفي طفلتها لدى عائلتها بعيداً عن والدها الحقيقي مضيفا إلى أن والدتها عادت في عام 1999 وأخذت الطفلة لفرنسا ولكن لعدم توافر أوراق ثبوتية لها تم احتجازها في مركز اجتماعي وتبين وان الفتاة حاصلة على الجنسية الفرنسية.
وبين مشكك ومصدق ومحايد، خرجت الصحف الجزائرية الصادرة يوم امس السبت حاملة على صفحاتها بعض التفاصيل المثيرة في قضية الفتاة "سارة" حيث اتهمت صحيفة "الشروق" سلطات التحقيق بأنها استبقت الأمور فشككت في الضحية وتركت الجلاد.
وقالت الصحيفة إن هناك العديد من التفاصيل المريبة في قضية سارة، ناقلة عن والد الضحية بالتبني قوله: إن ابنته كانت لاعبة كاراتيه وتستطيع الدفاع عن نفسها.
وأضافت الصحيفة استناداً أيضاً لشهادة والدها بالتبني، بومدين الخطيب: إنه عيّن بالفعل محامياً سعودياً، للتكفل بالقضية التي تتبناها حتى الآن الجهات الدبلوماسية الجزائرية، في الوقت الذي لا يستبعد فيه البعض تدخل الجهات الفرنسية، باعتبار أن الضحية كانت تحمل الجنسية الفرنسية.
واكتفت صحيفة "الفجر" الجزائرية بنقل تفاصيل الخبر عن بعض الصحف السعودية وما نشر فيها خلال الأيام القليلة الماضية. بينما اختارت صحيفة "النهار" تتبع نسب الطفلة التي تبين أنها كانت مع والدها بالتبني، بينما عاشت هي حياة صعبة بعد أن تزوجت والدتها بوالدها بواسطة عقد عرفي قبل أن ترفض الاستمرار معه وتنتقل للعيش في فرنسا وتخفي طفلتها لدى عائلتها بعيداً عن والدها الحقيقي".

السفير الجزائري: قضية «سارة» غامضة ووالدها يثير أسئلة جديدة حول «السيناريو»

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


من ناحيته طالب سفير الجزائر لدى الرياض الدكتور لحبيب أدامي وسائل الإعلام السعودية والجزائرية بالتريث في قضية لا تزال منظورة لدى جهات الاختصاص. وأكد لـ«الحياة» أمس صعوبة التعليق على قضية الطفلة سارة، بقوله: «يتعلّق محور القضية بجريمة مفترضة، وملف التحقيق الآن بين يدي الأمن والجهات المختصة، ونحن نثق بقدرة هذه الجهات على كشف ملابسات القضية الغامضة، وإلقاء كامل الضوء على جميع جوانبها، بما يُنصف الضحية وأهلها، إذ إن القضية مأسوية بكل المقاييس».

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي


وتساءل والد الضحية بالتبني بومدين الخطيب: «أيعقل أن تسقط فتاة لا يقل وزنها عن 70 كيلوغراماً من الطابق الـ16 جثة هامدة بعد أن ترتطم بأرضية خرسانية صلبة من دون أن يتكشف أي جزء من جسدها؟»، قبل أن يفترض نظرية ترمي إلى أن شخصاً ما مسح آثار جريمته ووضعها على علية أحد الفنادق المجاورة للفندق الذي كان فوج المعتمرين الجزائريين يقطنه، ونجح في حبك «سيناريو الحادثة»!. وتابع: «أستبعدُ أن تكون سارة سقطت أساساً من الفندق كما أُشيع أخيراً، بل تم الاعتداء عليها قبل أن ينقل جثمانها إلى المكان الذي عثر عليها مسجاة فيه، وهي بكامل هندامها، بل إن خمارها لم يتزحزح من فوق رأسها، وهذا أمر لا يقبله العقل إطلاقاً إن كانت سقطت حقاً من الطابق الـ 16، بل إن السقطة المزعومة على تلك الأرضية الخرسانية الصلبة لم تتسبب في إراقة قطرة واحدة من دمائها، لا من يديها أو قدميها ولا حتى فمها»!

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي

صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
قديم 09-20-2010, 09:12 PM   رقم المشاركة : 3
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي رد: صور جديدة للحادثة والتشريح المبدئي يثبت أن سارة الجزائرية لازالت بكرا ووالدها يهد

بسم الله الرحمن الرحيم

هي سقطت من الدور ال 16

على سطح العمارة المجاورة الدور 12
يعني بفارق 4 ادوار


لكن هل صحيح انها سقطت بدون وجود اثار للدماء؟؟
حسب كلام والدها
مع ان الصور تقول ان فية دم

والله الموضوع فية حوسة
لكن راح يجي يوم وتظهر الحقيقة

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تجربة ويش للتسوق موقع ويش للتسوق wish
0 تجربة موقع سيفي - تجربة التسوق من موقع سيفي sivvi
0 تجربة التسوق من شي ان - تحميل تطبيق شي ان SheIn
0 كيكة تخرج 2020 بالصور كيكات تخرج 2020
0 جنسيات ضحايا مذبحة المسجدين في نيوزيلندا
0 معرض الكتاب بالرياض 2019 متى مواعيد زيارة معرض الرياض للكتاب 1440
0 الطائرة الإثيوبية اسباب سقوط الطائرة الإثيوبية كانت في طريقها إلى كينيا وعلى متنها 149 راكباً

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للحاثة, لازالة, المبحوح, الجزائرية, الفتاة, بكرا, يثبت, جديدة, يهدد:, والتشريح, ووالدها

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.