آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-25-2010, 11:53 PM   رقم المشاركة : 1
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي موبايلي تبيع 7 آلاف جهاز "آي فون 4" في 5 ساعات

بسم الله الرحمن الرحيم

باعت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" اليوم السبت نحو 7 آلاف جهاز من أجهزة الآي فون الجديدة "آي فون 4"، وذلك خلال الساعات الخمس الأولى من طرح الجهاز؛ حيث شهدت الفروع الرئيسية وأماكن نقاط البيع التي أعلنتها الشركة زحاماً كبيراً من قِبل الراغبين في اقتناء الجهاز، الذين اضطر الكثير منهم للانتظار ساعات عدة من أجل الحصول على الجهاز نتيجة الأسعار التنافسية التي حددتها الشركة مقارنة بالأسعار الخيالية التي يُباع بها الجهاز في بعض المحال الأخرى داخل السوق السعودي؛ حيث بلغ أعلى سعر للجهاز لدى "موبايلي" 3099 ريالاً، فيما يُباع في بعض المحال الأخرى بأسعار تصل إلى 4900 ريال. وكشفت مصادر "سبق" أن الكميات التي تسلمتها "موبايلي" من الآي فون 4 محدودة بناء على طريقة التوزيع التي تتعامل بها شركة آبل مع وكلائها. فيما أكدت المصادر أن الدفعة الأولى التي وصلت إلى الشركة بلغت 30 ألف جهاز. مشيرة إلى أن الدفعات تصل بشكل أسبوعي.

وكانت "موبايلي" قد أعلنت طرح الجهاز اليوم عبر عدد من الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، التي تم تصميمها لكي تتناسب مع تطلعات مقتنيي الآي فون، وبأسعار للباقات صُممت لتناسب احتياجات العملاء؛ حيث تراوحت أسعار الجهاز بين 2155 و3099 ريالاً، حسب الباقات وسعة الجهاز.

ووفرت "موبايلي" معلومات كاملة عن أسعار الجهاز والباقات الخاصة به وأماكن نقاط البيع من خلال موقع "موبايلي" على الإنترنت www.mobily.com.sa.

وكان المهندس خالد الكاف، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة "موبايلي"، قد صرَّح قائلاً: "نحن فخورون بطرح آي فون 4 لعملائنا في المملكة العربية السعودية؛ حيث إن الباقات والتسعيرات تُعتبر فريدة من نوعها، ولاسيما أن شبكة موبايلي تتمتع بسرعة فائقة بوجود خاصية 3G مع خدمة عملاء عالية الجودة؛ لتمكين العملاء من استخدام آي فون4 بفعالية".

ويتمتع جهاز آي فون4 بدقة عالية في العرض ومميزات خيالية؛ حيث إن دقة العرض تعطي إمكانية عالية وواضحة للصور والفيديو المبنية داخل الجهاز، كما يحتوي على كاميرا 5 ميجابيكسل مع فلاش بخاصية LED، وتسجيل للفيديو عالي الدقةHD ، إضافة إلى احتوائه على معالج آبل A4، مع إمكانية الدوران في ثلاثة محاور. كما يتميز الجهاز بسعة عالية للبطارية تعطي وقتاً أطول للتحدث عن السابق بنسبة 40 في المائة.

ويُعدُّ جهاز آي فون4 الأحدث من نوعه في العالم، متميزاً عما سبقه من أجهزة بتصميمه الأنيق؛ إذ يُعدُّ أنحف جهاز ذكي في العالم، كما تم إضافة الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ إلى الشكل الخارجي للجهاز. ويتمتع الجهاز بنظام التشغيل "iOS 4"، الذي يُعدُّ أحدث نسخة في العالم والأكثر تقدماً بنظام تشغيل الهواتف المحمولة. كذلك يوفر متجر آبل الإلكتروني App Store ذو الثورة الهائلة الوصول إلى أكثر من 200.000 تطبيق، بما في ذلك التطبيق iMovie الجديد، الذي تم وضعه فقط في "آي فون4".


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 عروض ريبوك - عروض reebok sale - جزم رياضه سبورت outlet
0 اجازة منتصف الفصل لعام ١٤٤١ - اجازة منتصف الترم ١٤٤١ - اجازة المدارس 1441
0 يهزك الشوق كلمات - كلمات اغنية يهزك الشوق ماجد المهندس و أحمد الهرمي
0 شعار يوم اللغة العربية 1441 - شعار يوم اللغة العربية العالمي 2019
0 اليوم العالمي للغة العربية 1441 - يوم اللغة العربية 1441
0 كلمات اغنية حبيبي هوه - كلمات حبيبي هوة محمود التركي
0 رسومات عن فصل الشتاء للاطفال - رسم فصل الشتاء للاطفال

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"لي, 4", آلاف, موبايلي, تبيع, جهاز, ساعات

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.